افضل فنادق اسطنبول إقامتهم مريحة من ترشيح السياح بالأسعار والتفاصيل

افضل فنادق اسطنبول إقامتهم مريحة بالأسعار
Advertisements

افضل فنادق اسطنبول أجمل مدن تركيا هذا ما سنتناوله معَا في السطور القادمة. من المعروف أن تركيا بلد سياحي من الطراز الرفيع. وتشتهر تركيا بالفنادق السياحية الأكثر من رائعة لكي تتناسب مع كافة الزائرين القادمين إليها من كافة دول العالم. لذا يبحث النزلاء عن افضل فنادق اسطنبول وأكثر الأماكن راحة وهدوءًا. كما يبحث البعض الأخر عن الفنادق المطلة على البحر للاستمتاع بالأجواء الطبيعية الخلابة.

السياحة في اسطنبول

قبل أن نتطرق سويًا للحديث عن افضل فنادق اسطنبول وأكثر الفنادق ترشيحًا للنزلاء، من المهم أن نتعرف على مميزات السياحة في اسطنبول وفيم تختلف عن غيرها من البلدان السياحية، فهي تتمتع بالآتي

السياحة في اسطنبول

  • أهم ما يميز اسطنبول عن غيرها أنها تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية وكذلك الترفيهية والتي تتنوع ما بين حدائق ومتاحف وشواطئ. فهذا إن دل فيدل على تنوع الوجهات السياحية بها وإمكانية التنقل والتنوع فيما بينها.

افضل فنادق اسطنبول

  • من المعروف أن إسطنبول هي عاصمة الدولة العثمانية القديمة. لذا فهي تعتبر مدينة أثرية عتيقة. وهي تحوي العديد من المساجد الأثرية الكبيرة أبرزها على سبيل المثال مسجد أيا صوفيا الذي يقصده الآلاف من الزوار كل يوم. بالإضافة إلى القصور الفاخرة التي يرجع تاريخها إلى الدولة العثمانية. وكذلك المتاحف مثل متحف كاري وسينيلي والفسيفساء.

مسجد ايا صوفيا اسطنبول

  • تتمتع اسطنبول بموقع استراتيجي مميز فهي تمتد على طول قارتين وتطل على البحر المتوسط. فهذا يعني أنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومميزة. كما يذهب العديد من الزوار إليها للاستمتاع بالأجواء الطبيعية وممارسة رياضة التأمل واليوجا.

موقع اسطنبول الاستراتيجي

  • المطبخ التركي هو أحد أهم وأشهر المطابخ التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة. كما اشتهرت اسطنبول بمجموعة من الشيفات المحترفين الذين أصبحوا علامة مميزة ووجهة سياحية لدي أغلب الزائرين. ومن أهم المطاعم التي يقصدها السائحين مطعم المدينة الذي يديره الشيف بوراك المعروف. وكذلك مطعم الستيك المشوي الذي اشتهر به الشيف نصرت المعروف بطريقة وضع الملح المميزة.

افضل فنادق اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول

عادة ما يبحث أي نزيل في أي بلد سياحي عن أفضل الترشيحات للفنادق. لذلك سوف نتناول الآن افضل فنادق اسطنبول وأهم ما يميز كل فندق بالإضافة إلى التصنيفات والأسعار.

افضل فنادق اسطنبول

فندق لازوني

يقع فندق لازوني بجوار مركز هاليك للمؤتمرات، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مدينة اسطنبول القديمة، وأهم المميزات التي يتمتع بها الفندق ما يلي

فندق لازوني

  • يمتلك الفندق تراس مطل على ساحة جولدن هورن، وذلك من أجل الاستمتاع بالأجواء الخارجية خاصة في فترة النهار أثناء تناول وجبة الإفطار أو القهوة.
  • يوجد بالفندق مساحة كبيرة مخصصة للسباحة الداخلية والسبا تصل إلى 700 متر، حيث يوجد بها ساونا وحمامات تقليدية ومسبح داخلي، بالإضافة إلى غرف المساج.
  • أغلب الغرف الخاصة بالنزلاء مصممة على طراز عصر النهضة الحديث المعروف بطراز الرومانيسك، وهو طراز معماري مميز، وتتمتع كل غرفة بمجموعة كبيرة من الخدمات أبرزها الواي فاي، تكييف، ميني بار، تلفزيون اتش دي بالقنوات الفضائية المتنوعة، بالإضافة إلى صندوق لحفظ الودائع.

افضل فنادق اسطنبول

  • الفندق من فئة الفنادق ذات تصنيف الخمس نجوم وهو أحد افضل فنادق اسطنبول، والجدير بالذكر أنه يتم تقديم وجبة الإفطار في الفندق على هيئة الأوبن بوفيه، كما يمكن تناول وجبات إضافية مقابل دفع رسوم وكذلك تناول المشروبات المنعشة في الميني بار الموجود على سطح الفندق، والذي يتمتع بإطلالة مميزة لا تنسى.
  • أسعار الفندق مناسبة لأغلب النزلاء بالرغم من مستوى الخدمة والديكورات الأكثر من رائعة التي يتمتع بها الفندق، وأشاد جميعهم بأن الوجبات المقدمة في الفندق لذيذة وشهية وموقع الفندق بشكل عام مميز.
  • أما بالنسبة إلى سعر الليلة في فندق لازوني فتتراوح ما بين 98 دولار وتصل إلى 1113 دولار، وذلك على حسب التوقيت والمواسم السياحية والغرفة المحجوزة.

فندق كراون بلازا فلورا اسطنبول

يكفينا القول أن فندق كراون بلازا فلورا فعليًا من أفضل فنادق اسطنبول، حيث أنه يتمتع بمجموعة من الإطلالات الطبيعية الأكثر من رائعة سواء كانت خارجية أو داخلية، وأهم ما يتميز به الفندق ما يلي

فندق كراون بلازا فلورا

  • يطل الفندق بشكل مباشر على الواجهة البحرية لمنطقة فلوريا، كما يحتوي على مسبحين أحدهما داخلي والآخر خارجي يتم فتحه في المواسم فقط.
  • الفندق حائز على تصنيف الخمس نجوم، وذلك لما يتمتع به من مزايا وخدمات يمكن لكافة النزلاء الاستفادة بها.
  • يقع الفندق بالقرب من أكواريوم اسطنبول وهو أكبر حوض سمك تم تصميمه على مستوى العالم، كما يقع مركز أكوا فلوريا بالقرب من الفندق، والذي يقصده العديد من الزائرين من أجل التسوق وشراء الهدايا.
  • يحتوي الفندق على مساحة مخصصة لألعاب اللياقة البدنية، منطقة ترفيهية للعب الأطفال، حديقة وتراس ذات وجهة خلابة مميزة، بالإضافة إلى غرف المساج والسبا.
  • تتمتع كل غرف الفندق بإطلالة مميزة سواء على المسبح الداخلي أو الخارجي، كما يوجد بها العديد من الخدمات أبرزها المكيفات، شاشات التليفزيون، حمامات خاصة، مساحات مخصصة للاسترخاء، بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف وكي الملابس وحتى تصفيف الشعر في حالة الطلب.

افضل فنادق اسطنبول

  • يضم الفندق مجموعة من أفضل الفنادق العالمية، فعلى سبيل المثال يمكن للنزيل تناول وجبة الإفطار داخل التراس في مطعم Salamina، كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات المتنوعة من مختلف المطابخ العالمية داخل Atrox وكذلك Sardina.
  • الفندق مناسب أكثر لقضاء أجازة شهر العسل للمتزوجين حديثًا، وذلك من أجل تخليد هذه الذكرى الفريدة بمجموعة من الصور التذكارية الأكثر من رائعة التي يمكن التقاطها وسط الأجواء الطبيعية المبهرة التي يمتلكها الفندق.
  • تستطيع أن تقوم بحجز غرفة سوبيريور مطلة على الحديقة بسعر 135 دولار، كما تستطيع أن تقوم بحجز جناح جونيور مع إطلالة بانورامية على البحر مع إمكانية الدخول إلى صالة النادي بسعر 338 دولار.

جراند ترابيا

يقع فندق جراند ترابيا بالقرب من مطار اسطنبول الدولي، حيث يبعد عنه مسافة 29 كيلو متر فقط، ويتمتع الفندق بمميزات عدة تجعله في صدارة قائمة افضل فنادق اسطنبول، أهما على سبيل المثال

جراند ترابيا هوتيل

  • يطل الفندق على مسبحين داخلي وخارجي موسمي، وتعتبر أغلب الغرف مطلة على هذه الوجهة المميزة.

افضل فنادق اسطنبول

  • يشمل المكان العديد من الخدمات أبرزها صالة الألعاب البدنية، مكان داخلي للسباحة، غرف للساونا والسبا، بالإضافة إلى مواقف خاصة لانتظار سيارات النزلاء.
  • يتم تقديم وجبة الإفطار في الفندق في شكل بوفيه مفتوح، كما يمكن الاستمتاع بتناول الوجبة في الأجواء الخارجية المميزة.
  • يمتلك الفندق إطلالة مميزة على شاطئ البوسفور، حيث يمكن للنزيل الاستمتاع بالنظر والتأمل في هذه المناظر الطبيعية الخلابة التي لا يمكن أن تنسى.

جراند ترابيا

  • جميع غرف الفندق مزودة بمكاتب، وهي فكرة مناسبة لأغلب رجال الأعمال وأصحاب المهن، أما بالنسبة للمكيفات فالغرف جميعها مزودة بالتكييفات وكذلك صناديق ودائع لحفظ الأمانات.

فندق روتانا افضل فنادق اسطنبول

يقع الفندق على بعد خطوات من محطة المترو الموجودة في شارع بغداد. ووجوده بالقرب من المراكز التجارية والترفيهية المختلفة جعله واحد من افضل فنادق اسطنبول، وذلك بالإضافة إلى المميزات التالية

فندق روتانا اسطنبول

  • تتميز كافة الغرف بوجود جميع المتطلبات الأساسية والترفيهية، والتي تتمثل في مطبخ صغير، ميني بار، غسالة، مجفف ملابس، آلة تحضير القهوة، صندوق ودائع، نظام اتصال الهواتف بالواي فاي، تليفزيون مزود بالقنوات الفضائية. كما تتمتع بعض الغرف بمساحات جلوس للاسترخاء والراحة.
  • الفندق مطل على أكثر من واجهة وللنزيل حرية الاختيار ما بين الغرف المطلة على البحر بشكل مباشر أو الغرف المطلة على وسط المدينة. والجدير بالذكر أنه في كلتا الحالتين يتم تقديم وجبة الإفطار لكل نزيل داخل غرفته على مدار الأربعة وعشرين ساعة. وذلك لتناولها في التراس الخاص بالغرفة سواء المطل على البحر أو على شوارع المدينة.

افضل فنادق اسطنبول

  • يقع الفندق بالقرب من مطار صبيحة جوكتشن الدولي، بينما يبعد عن مطار اسطنبول بمسافة تصل قدرها إلى 70 كيلو متر تقريبًا.
  • كما يوجد بالفندق نادي خاص باللياقة البدنية وممارسة الألعاب الرياضية وهو Bodylines. ويوفر النادي أجواء هادئة من أجل القيام بتمارين الاسترخاء، بالإضافة إلى وجود عدد من المدربين المحترفين للمساعدة على القيام بالتمارين الرياضية بشكل احترافي. وكذلك غرف للعمل والإجتماعات.

فندق روتانا اسطنبول

  • تتراوح الأسعار القياسية للغرف في الفندق ما بين 60 دولار إلى 117 دولار في الليلة الواحدة. وقد تختلف الأسعار من فترة لأخرى تبعًا للموسم السياحي الحالي.
  • بالنسبة للأطفال يمكنهم قضاء أغلب الأوقات داخل نادي Flipper المخصص لهم. وتم تزويد النادي بمجموعة من الألعاب والأنشطة الذكية مع مراعاة وجود مشرفين لمتابعتهم.
  • يقدم الفندق وجبة واحدة وهي الإفطار كما ذكرنا مسبقًا. أما بالنسبة لباقي الوجبات أو المشروبات يمكن للنزيل الحصول عليها من خلال المنافذ الأربعة المخصصة لبيع المأكولات وحتى المشروبات. أبرزها وأشهرها على الإطلاق هو منفذ أو مطعم Elements.

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي

على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام يمكن الوصول إلى الفندق من خلال محطة مترو عثمان بيك. حيث يقع الفندق داخل قلب مدينة بومونتي الموجودة في اسطنبول. والذي يتمتع بالعديد من المزايا أهمها

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي

Advertisements
  • جميع الغرف الخاصة بالفندق مطلة على الجانب الساحلي والبحري الممتد من الجانب الأوروبي وصولًا حتى الجانب الأسيوي. وذلك في إطار لوحة فنية رائعة تتخللها المناظر الطبيعية والألوان الزرقاء المبهجة.

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي

  • توفر إدارة الفندق بكافة الغرف مفروشات أنيقة وفاخرة ومجموعة مميزة من الديكورات الانيقة. كما تتوافر مجموعة من الخدمات داخل كل غرفة أبرزها الواي فاي والتنظيف الجاف وكي الملابس وغيرها من الخدمات.
  • يوجد بالفندق مساحات مخصصة للعمل وقراءة الصحف والأخبار اليومية لدى رجال الأعمال. وذلك من خلال مركز الأعمال الخاص الموجود بالفندق أو غرف الاجتماعات المخصصة لهم.
  • تبدأ أسعار الغرف بالفندق في الليلة الواحدة من 175 دولار. وأسعار الفندق مناسبة جدًا بالمقارنة مع أسعار الغرف في الفنادق الأخرى.

افضل فنادق اسطنبول

  • يقدم الفندق خدمة الأوبن بوفيه الموجودة على مدار اليوم، حيث يمكن للنزيل تناول وجبته في أي وقت بما يتناسب معه. كما يمكنه الاستمتاع بالإطلالة البانورامية على مضيق البوسفور وذلك من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف للاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية جيدًا. ولهذا فإن الكثير من النزلاء يصنفونه كأحد افضل فنادق اسطنبول.
  • يمكن للنزلاء تناول عدد من الوجبات الإضافية من خلال المطاعم العالية الموجودة في الفندق. والتي تقدم أطعمة بنكهات من مختلف دول العالم، أبرزها على سبيل المثال مطعم The Globe.
  • يقع الفندق بالقرب من العديد من المناطق الحيوية منها منطقة نيشانتاشي المخصصة للتسوق، سيتيز مول، مركز بومونتي الثقافي والترفيهي، بالإضافة إلى مول جواهر ومطار اسطنبول.

نوفوتيل اسطنبول

وهو واحد من افضل فنادق اسطنبول البحرية على الإطلاق، حيث يقع بالقرب من مسجد سليمان القانوني. ويبعد مسافة 60 كيلو متر فقط عن مطار اسطنبول الدولي. وأهم ما يميز الفندق عن غيره ما يلي

نوفوتيل اسطنبول

  • يوفر الفندق جميع الاحتياجات الأساسية لدى أي نزيل من المعاملة الودودة والخدمة المتميزة. وذلك بجانب ديكورات الغرف الأكثر من رائعة والتي تشعر النزيل بالراحة والهدوء، وهو من فئة الفنادق ذات تصنيف أربع نجوم.
  • جميع الغرف الخاصة بالفندق مطلة على البحر بشكل مباشر. كما أنها مزودة بنظام عزل الصوت ومكيفة.

نوفوتيل اسطنبول

  • أهم ما يتميز به الفندق فعليًا هو اختلاف مساحات الغرف والأجنحة لكي تتناسب مع كل نزيل. سواء كانت غرف فردية أو مزدوجة أو لنزول العائلات المتوسطة والكبيرة.
  • كما توجد خدمات مجالسة الأطفال الصغار والعناية بهم ومساحة آمنة مخصصة للعب لهم. بالإضافة إلى وجود غرف لرجال الأعمال وغرف إجتماعات كبيرة، وكذلك غرف لذوي الاحتياجات الخاصة مجهزة.
  • بالنسبة للعرسان فالفندق يقوم بتقديم خدمات مميزة لهم وتوجد أجنحة خاصة لإقامتهم للاستمتاع بقضاء شهر عسل مميز.

وجبة الإفطار في التراس

  • طاقم العمل الموجود في الفندق يمكنهم التحدث بأكثر من لغة، وذلك لتسهيل التواصل والتحدث مع النزلاء. أبرزها التركية والعربية والإنجليزية.
  • يتوافر بالفندق حمامات سباحة مخصصة للأطفال والكبار، غرف مساج وساونا. وكذلك يوجد مركز للياقة البدنية وصالات للألعاب الرياضية.

فندق ميلينيوم اسطنبول جولدن هورن

على بعد ما يقرب من 1.5 كيلو متر يقع واحد من افضل فنادق اسطنبول، وهو فندق ميلينيوم جولدن هورن. يعتبر الفندق واحد من الفنادق ذات تصنيف خمس نجوم، وذلك لما يتمتع به من مميزات حصرية، وهي

فندق ميلينيوم اسطنبول جولدن هورن 2

  • يقدم الفندق وجبة إفطار في الأوبن بوفيه الموجود، ولعشاق المأكولات الأسيوية والبريطانية يمكنهم الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في المطعم المرفق بالفندق.
  • يوفر الفندق لكافة النزلاء منطقة كاملة للاستجمام والاسترخاء متضمنة حمام بخار وساونا وصالة سبا. بالإضافة إلى غرف لعمل جلسات تدليك ومساج.
  • يمتاز الفندق بموقعه المميز بين العديد من الأماكن الحيوية والترفيهية المميزة. فهو موجود بالقرب من بازار التوابل ومسجد سليمان القانوني. بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة قدرها 46 كيلو متر عن المطار.
  • الفندق حائز على تصنيف خمس نجوم. وأهم ما يميزه عن غيره هو عناصر الديكور والأثاث والمفروشات التي تعكس الإحساس بالراحة والهدوء لكافة النزلاء. وخاصة غرف العمل الخاصة بكبار رجال الأعمال.

افضل فنادق اسطنبول

  • تبدأ سعر الغرفة الواحدة بالفندق من 172 دولار أمريكي لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار باختلاف عدد الأفراد ونظام الغرف.
  • جميع غرف الفندق مزودة بمكيفات هوائية ومكاتب، بالإضافة إلى توفير أدوات الاستحمام ومجففات الشعر بشكل مجاني لكافة الغرف.
  • إمكانية التحدث والتواصل مع موظفين الاستقبال والعاملين في الفندق بسهولة. فأغلبهم يمكنهم التحدث باللغة العربية والإنجليزية وكذلك الروسية والفرنسية بجانب اللغة التركية.

افضل فنادق اسطنبول 2022 بالأسعار

افضل فنادق اسطنبول

بعد التعرف على مجموعة من افضل فنادق اسطنبول باستفاضة وشرح مميز سوف نستعرض معًا مجموعة أخرى من الفنادق المميزة الموجودة في اسطنبول وأسعارها بشكل مختصر. وذلك على النحو التالي

  • فندق كارفان، وتبدأ أسعار المبيت لكل غرفة من 80 دولار وحتى 138 دولار.
  • رجب باشا، ويوجد به غرف سعرها 71 و 120 و 135 دولار.
  • فندق سبينل، وسعر الغرفة القياسية به لليلة الواحدة هي 70 دولار.
  • اميرتايم توزلا هوتيل، سعر الغرفة المزدوجة للمبيت لمدة ليلة واحدة هو 52 و 77 دولار، وذلك على حسب مستوى الخدمة.
  • فندق تاش كوتاك، وتبدأ أسعار الغرف الفردية الإقتصادية به من 85 دولار لكل ليلة.
  • جراند روزا هوتيل ويبدأ سعر حجز الغرفة الثلاثية من 120 دولار وحتى 135 دولار على حسب موقع الغرفة أو مميزات الخدمات المدمة.
  • سورا أيا صوفيا هوتيل، ويتراوح سعر حجز الغرفة المزدوجة القياسية لكل ليلة بين 126 دولار وحتى 277 دولار.

Advertisements