أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة مُلهمة للعرسان

ديكورات حفلات الزفاف البسيطة

نعرض لكم أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة حيث كل فتاة تريد أن يكون زفافها أجمل وأن يتذكره الجميع بطريقة خاصة مهم مر عليه الوقت، وقد لاحظنا مؤخرًا أن أغلب حفلات الزفاف أصبحت متشابهة جدًا، خاصة في تصميمات القاعات التقليدية، ويبدأ العروسين من هنا بالبحث عن أفكار جديدة لتصميم حفل الزفاف ويكون بسيط وغير مكلف، ولذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على العديد من أفكار جديدة وجميلة لديكورات حفلات الزفاف.

أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة

هناك العديد من أفكار أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة ومن أهمها اختيار الألوان المناسبة لديكورات الحفل ومن أهمها اللون الأبيض، حيث أنه من الألوان المميزة ويعطي للمكان الطاقة الإيجابية والبهجة والحيوية والفرحة، كما يمكنك إدخال بعض الألوان الرقيقة التي تتناسب مع الأبيض.

  • تزيين القاعة الزفاف بالنقوش: يمكنك تزيين ديكورات القاعة بالعديد من النقوش الرقيقة والجذابة، ولذلك يمكنك وضع موائد تقليدية ثم وضع عليها مفارش ذات نقوش وتطريز مميز يجعل القاعة مختلفة نهائياً.

  • كما يمكنك اختيار ترابيزات طويلة ذات تصميم مميز ووضع عليه العديد من الأكسسوارات والشموع التي تدل على الفرحة والبهجة.
  • شموع وزهور: أضف بعض الزهور والشموع التي تدعو على السحر والهدوء على الترابيزات التقديم للضيوف، بالإضافة إلى أنها تعطي جو رومانسي وأنيق إلى القاعة.
  • يمكن أيضًا استبدال الشموع بالعديد من المصابيح التي تصنع من الورق أو الأشكال الأخرى التي تكون مميزة، حيث تضفي الإضاءة وطابعًا مختلفًا على ديكور قاعة الزفاف.

أفكار مميزة لديكورات زفاف في الهواء الطلق

إذا كان قد قرر العروسين في إقامة حفل زفاف في الهواء الطلق وتبحث عن أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة ومميزة فستحبين هذا الصيحة!

Advertisements
  • غالبًا ما تمنح حفلات الزفاف في الهواء الطلق العروسين أو المختص على تنظيم الحفل فرصة تصميم أحداث الديكورات، وهناك العديد من الخيارات لعمل ديكورات مميزة لحفل زفاف بالهواء الطلق.

  • الفرق بين حفل الزفاف في الهواء الطلق والذي يكون في القاعات العادية هو أن الديكورات والمتطلبات تختلف تماماً من حيث ترتيب وتنظيم الترابيزات والكراسي ووضع كوشة العروسين.
  • لذلك إذا كنت قد قررت بالفعل عمل حف زفاف في الهواء الطلق، عليك اختيار مكان يحتوي على الخضراء والزهور الجميلة مثل الحدائق والمنتزهات الكبيرة أو الفنادق أمام حمامات السباحة.

ديكور أرجوحة زفاف

عند التفكير في عمل حفل زفاف في الهواء الطلق عليك اختيار أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة وفريد وممتع.

لذلك يمكنك صنع أرجوحة من الورد والأزهار بالإضافة إلى الإضاءة البسيطة، فأن الأرجوحة من الأفكار ذات الرومانسية والجمال والشياكة، ويمكن للعروسين استخدامها في أخذ الصور أثناء حفل الزفاف، ولم يحصل العروسين على صور رائعة ومميزة، ولكن هذه الفكرة سيثير إعجاب الضيوف لحفل الزفاف.

صنع حلقات لحفل الزفاف        

لجميع العرائس الذين يبحثون عن أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة بميزانية محدودة، نوفر لكم العديد من الأفكار المثالية لكم:

  • استعمال حلقات تطريز كبديل لباقة الزفاف التقليدية، والتي يمكنك صنعها من خلال حلقة وتطريرها بشكل مختلف ومميز من خلال الاعتماد على الزهور والنباتات.
  • خلفيات تصوير مصنوعة من حلقات متشابكة، ويمكنك أيضًا تزيين الحلقات بالورود أو المصابيح الكهربائية أو حتى الشريط للحصول على خلفية جذابة وعصرية.
  • كما يمكن وضع صورة العروسين في الداخل من تزينها لتصبح أكثر جاذبية.

أفكار ديكورات حفل زفاف حول بركة السباحة

لكل من يخطط لإقامة حفل زفافك في الهواء الطلق حول حمام السباحة، حيث تعتبر حفلات الزفاف بجانب حمامات السباحة من الأفكار الذي يفضلها الكثير، خاصة في فصل الصيف.

  • لكل ننصح كل عروسين بالاستمتاع من عمل حفل زفافكم حول حمام السباحة والحصول على زفاف مميز ويظل في أذهان جميع الحاضرين للزفاف.
  • بالإضافة إلى انه يمكن اختيار إضاءات جذابة ومميزة حول حمام السباحة لخلق جو رومانسي ورائع لكل الموجودين ووضع الأشجار والزهور حول حمام السباحة والبالونات داخل المياه.

أضواء حفل الزفاف

من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها في حفل الزفاف هي الأضواء والتي تعكس أجواء المناسبة، لذلك يمكنك الاختيار من بين الإضاءات الكلاسيكية والعصرية.

فيمكن وضع العديد من الفوانيس على الترابيزات مصنوعة من الزجاج وبداخلها شمع أو تبديلها بمصابيح صغيرة لتعطي الشعور بالهدوء والرومانسية.

تزيين كراسي حفل الزفاف

تعد كراسي حفل الزفاف من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها ولذلك نوفر لكم أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة خاصة بالكراسي.

يمكن وضع بعض شرائط النور حول المقعد لتزيين أو وضع غطاء من القماش السادة وبه اللؤلؤ، كما يمكنك استخدام الدانتيل وعمل بعض الأشكال من خلاله ليكون كراسي مختلفة.

ديكورات كوشة حفل الزفاف

يمكنك جعل كوشة العروسين أكثر جاذبية وجمال، وذلك من خلال استخدام الورق الملون لصنع الزهور الكبيرة لتصبح خلفية وراء الكوشة وتجعل الشكل أكثر جاذبية.

كما يمكنك القيام بذلك بعدة طرق، سواء كان لونًا واحدًا مثل الأبيض أو تعدد الألوان ليكون أكثر تميزاً مثل الذهبي أو الفضي، يمكنك أيضًا مزج ألوان.

ويمكن عمل ديكورات للكوشة في الخلف بعدة أشكال مثل الفراشات والنباتات والعصافير وغيرها من الديكورات المميزة ووضع البالونات الملونة لمزيد من الجمال والجاذبية.

Advertisements

وإلى هنا نكون قد تعرفنا سويا على أجمل ديكور ديكورات حفلات الزفاف البسيطة والمثيرة للأعجاب والتي تجعل فرحك مميزاً ويغلق في أذهان جميع الضيوف والمدعوين، لذلك يمكنك استغلال هذه الأفكار في تنفيذها على أرض الواقع بكل سهولة.

Advertisements