الفساتين الدانتيل الأنثوية بالصور

الدانتيل من أنواع النسيج التي ينصح بها مصمين المشاهير لأنه نسيج بسيط وحلوة  كل هذه الصفات مرتبطة بنسيج الدانتيل فهو واحد من الأقمشة التي يسهل عليك إرتدائها وتنسيقها مع الملابس المختلفة  . علي سبيل المثال، يمكنك إرتداء السراويل الطويلة مع البلوزة الدانتيل حتي أن البعض يفضل إرتداء فساتين الدانتيل في أعياد الميلاد لأنه يظهر المزيد من طبيعتك الأنثوية بدلاً من الطبيعية العملية الخاصة بالعمل. وايضاً هناك خيارات رائعة لإرتداء فساتين الدانتيل والتي تجعلك تشعر بأنك رائع ومذهل  . حتي أصحبت فساتين الدانتيل شائعة بنسبة كبيرة وإليك بعض النصائح لإتخاذ القرار بشأن أي فستان سيكون الأفضل بالنسبة لك .

الفساتين الدانتيل الأنثوية بالصور

 لون الفستان :

من الأفكار التقليدية عند اختيار الفستان الدانتيل أننا نميل إلي إختيار الألوان الأساسية والمحايدة  مثل الأبيض، العاجي، الكريمي، الأسود. هذا الموسم يقول لك مرحباً بالفساتين الدانتيل الأكثر سخونة. في حين أن الألوان الكلاسيكية يمكن أن تناسب جميع المناسبات فإنها تميل إلي جعل الزي الخاص بك يمكن التنبؤ به .

فالألوان المشرقة والجرئية تجعل زي الشباب مختلف . حسناً ما هي الألوان التي تبحث عنها يجب أن تكون ضمن دوائر الموضة التي تشمل الأزرق والوردي واليوسفي والفيروزي والأحمر ثم محاولة فستان الدانتيل النيون .

Advertisements

 مناسب لجسمك :

تقريباً من أكثر المشاهير التي تقوم بإرتداء فساتين الدانتيل هي ديفا والدوقة كامبريدج. فهي تختار الفساتين معظمها من الأقمشة الأنثوية مثل الدانتيل والتي يكون لها حافة حديثة قليلاً حتي تخلق صورة ظلية بسيطة . حاول إختيار تفصيلة الفستان الدانتيل المناسب لجسمك وإضافة عدد قليل من الإكسسورات ولكن لا تحاول الإفراط في الإكسسورات حتي تحاول الحفاظ علي مظهرك أنيق وجذاب .

إختار تصميمك :

من القرارات الخاصة بك هي إختيار التصميم المناسب لجسمك حتي يظهر جسمك بشكل جيد معظم النساء تتجه نحو فساتين الدانتيل المربوطة لأنها تبدو تقريباً مثل البلوزات والنتورة بدلا من الفساتين . يجب أن تفكر في الحصول  علي الفساتين التي تمتلك تصميم مختلف من أعلي ومن أسفل علي سبيل المثال الأسود المتدفق من اعلي والأحمر من أسفل  ويمكن أن تكون الفساتين الدانتيل المتراكبة هي الخيار الأفضل بالنسبة للعمل .

لأن إختيار التصميم المناسب لشكل جسمك يعطي تصور مختلف عن الذات، سيكون لديك المزيد من الثفة لجسمك. حاول إختيار الملابس المناسبة للعمل فهي عنصر ضروري في كسب الإحترام وإعجاب الأخرين. لأن المنافسة في مجال العمل تصبح صعبة خصوصاً عندما تهدف للحصول علي ترقية لأن هناك أخرون يتنافسون للحصول علي نفس المكان . يمكنك المضي قدماً  للإستثمار في نفسك وأخذ المسئوليات وتحقيق النتائج . حاول إرتداء الملابس الجيدة بالإضافة الشخصية الجميلة وإضافة إلي عقلك البارع .

 إرتدائه مع انسجة أخري :

يعد الدانتيل واحد من الأنسجة الأكثر أنوثة ودائماً ما تجعلك تبدو أنيق  . ومع ذلك من نصائح الموضة إرتداء نسيج الدانتيل مع الأنسجة فهي فكرة عظيمة من أجل مظهر متكامل وبشكل أفضل وتصبح علي دراية كاملة حول كيفية إرتداء الملابس الدانتيل .

بالنسبة للكثير من النساء فإن الدانتيل مثير ومؤنث جداً ولكن إذا كان إرتداء الفساتين الدانتيل يبدو مغرياً جداً ماذا تفعل ؟ عليك أن تخلط الفساتين الدانتيل بالأنسجة الأخري . من التفضيلات الشخصية هي إرتداء الفساتين الدانتيل مع الجلود أو إرتداء الدانتيل مع الجينز حتي يعطي نظرة ممتعة وإذا كنت ترغب في إرتداء الفساتين الدانتيل في الصباح يمكنك إرتدائها مع الجيرسي والأقمشة المتماسكة والحرير وحتي الأقمشة المخملية  .قد يكون من الكثير من الدانتيل في الصباح أمر صعب جداً علي العين .

عند شراء الفساتين الدانتيل يجب أن تضمن أنك تقوم بشراء واحد من الفساتين المصنوعة بجودة عالية لأن هدفك هو الخروج بنظرة أنيقة ليست رخيصة ومبتذلة . لأن أفضل نوعية للدانتيل تستمر لفترة أطول وهذا ما يجعل دائماً الدانتيل يفوز في الإختيارات .

تذكر بأن اللون الأسود هو لون دراماتيكي جداً وبالتالي يناسب الأحداث المسائية والأبيض يمكن أن يناسب حفلات عيد الميلاد وبالطبع اعياد الميلاد وإرتداء الإكسسورات الملونة مع الفساتين البيضاء . سواء كان لديك فساتين مطبوعة فأنت تحتاج في خزانتك إلي الفستان الدانتيل بإعتباره قطعة أساسية في دولابك .

Advertisements