موديلات فساتين بيضاء احلى ٢٠ كولكشن لموضة العام

موديلات فساتين بيضاء

موديلات فساتين بيضاء من أهم الموديلات التي تحرص على اقتنائها جميع النساء، حيث يليق اللون الأبيض بكافة النساء، وهو لون رائع يمكن ارتدائه خلال النهار أو الليل، كما يمكن ارتدائه عند حضور المناسبات.

موديلات فساتين بيضاء

تحرص كل فتاة وامرأة على اقتناء فستان واحد على الأقل باللون الأبيض، ونظرًا إلى انتشار هذا اللون المميز، اتجهت بيوت الأزياء سواء المحلية أو العالمية إلى إنتاج فساتين بهذا اللون المميز في كل موسم وخاصةً خلال الصيف.

حيث يعتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان التي يمكن ارتدائها خلال حرارة فصل الصيف، سواء في المصيف أو في الخروجات العادية، وهناك الكثير من الموديلات المتاحة من الفساتين البيضاء، ويجب أن تختار كل امرأة الموديل اللائق على شكل جسمها.

موديلات دريسات بيضاء

موديلات دريسات بيضاء

موديلات فساتين بيضاء رائعة

موديلات فساتين بيضاء رائعة

Advertisements
ملابس مميزة

ملابس مميزة

ملابس أنيقة

ملابس أنيقة

موديلات فساتين بيضاء متنوعة

تتوفر العديد من موديلات هذا الفستان كالتالي:

  • يتوفر موديل بأكمام منفوخة وكرانيش، مع حزام في الوسط، وفتحة على شكل حرف V في الرقبة، وهو مناسب لمن لديهم جسم يشبه الكمثرى، لأن فتحة الرقبة تجذب النظر نحوها، بدلًا من التركيز مع الجزء الأسفل من الجسم الذي يكون ممتلئ.
  • كما يوجد فستان أبيض طويل مصنوع من الكتان، وهو من الأنواع التي تليق مع مختلف الأجسام، كما يمكن أن ترتديه المحجبة والغير محجبة، ويمكن ارتدائه على البحر أو في الخروجات العادية السريعة.
  • وهناك أحد موديلات فساتين بيضاء التي تكون عبارة عن فستان، على قصة أوف شولدر وحزام على الخصر، ويمكن أن ترتديه كافة النساء ماعدا من لديها أكتاف عريضة، أو من يكون شكل جسمها على هيئة مثلث مقلوب، لأن هذا الموديل سوف يبرز أكتافها بصورة أعرض.
ملابس محجبات أنيقة

ملابس محجبات أنيقة

ملابس محجبات مميزة

ملابس محجبات مميزة

فستان أبيض مميز

فستان أبيض مميز

فستان أبيض رائع

فستان أبيض رائع

فساتين بيضاء طويلة

تتوفر في الأسواق عدد من موديلات الفساتين البيضاء الطويلة ومنها:

  • فستان طويل بدون أكمام، يحتوي على جزئين وليس جزء واحد، وهي من القصات الرائعة التي يمكن تنسيقها مع حذاء وحقيبة يد كبيرة الحجم للخروج خلال النهار، أو تنسيقه مع حذاء بكعب مرتفع وحقيبة صغيرة للخروج خلال الليل.
  • كما توجد قصة أخرى عبارة عن فستان به كشكشة من على الصدر ومن الخلف، ويحتوي على سوستة من الظهر، وهي من القصات المريحة، ومناسب جدًا لارتدائه على البحر مع حقيبة من الخوص.
  • يتوفر موديل آخر يحتوي على أكمام واسعة، وتوجد به بعض الأزرار المصنوعة من الخشب، وهو من الموديلات التي تكون مريحة وفضفاضة، ويمكن تنسيق عدد من الاكسسوارات باللون الذهبي معه.
  • كما يتوفر موديل يتكون من قطعتين وليس قطعة واحدة، وهو من الملابس المميزة، حيث يمكن تنسيق كل قطعة منه مع ملابس أخرى، مثل ارتداء القطعة العلوية مع جينز والخروج بها خلال النهار، ويمكن ارتدائه فستان بقطعتين حيث يكون مختلف عن الموديلات التقليدية.
ملابس أنيقة

ملابس أنيقة

دريس باللون الأبيض

دريس باللون الأبيض

دريس باللون الأبيض المميز

دريس باللون الأبيض المميز

فساتين بيضاء محجبات

يمكن الحصول على عدد من موديلات فساتين بيضاء للمحجبات ومنها ما يأتي:

  • فستان أبيض مصنوع من الدانتيل المميز، وهو من الموديلات المتميزة جدًا التي يمكن ارتدائها خلال فصل الصيف.
  • ظهرت في الفترة الأخيرة موديلات تجمع بين الشكل الأنثوي والعملي معًا، حيث يكون الجزء العلوي يشبه شكل القميص الرجالي نوعًا ما، وهو من الموديلات الأنيقة والعملية.
  • كما يتوفر عدد من الموديلات المنقوشة لمن لا يحبون الملابس السادة، ولكن يجب أن يتم اختيار الفستان الذي يحتوي على نقوش هادئة وناعمة حتى يبرز الأنوثة أكثر ويكون ملائم.
ملابس محجبات

ملابس محجبات

دريس رائع

دريس رائع

دريسات باللون الأبيض

دريسات باللون الأبيض

فساتين بيضاء لكتب الكتاب

هناك الكثير من الفتيات الذين يفضلون ارتداء اللون الأبيض في كتب الكتاب، وتتوفر الكثير من الموديلات التي تليق بهذه المناسبة، حيث يتوفر فستان أبيض من القماش الليكرا، مع أكمام من الشيفون.

وهناك موديلات أخرى يدخل فيها التل، أو الدانتيل، وهي من الموديلات الرائعة التي يمكن ارتدائها سواء كان كتب الكتاب في المنزل أو خارجه.

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

Advertisements

كيفية ارتداء الفستان باللون الأبيض

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تنسيق موديلات فساتين بيضاء عند ارتدائها كالتالي:

  • الفساتين البيضاء الطويلة التي تحتوي على الشبيكة أو Fish Dresses من الملابس الملائمة لارتدائها على الشاطئ.
  • الفستان القصير يليق بالفتيات القصيرات، وعادةً ما تكون منفوشة وأشبه بإطلالة السندريلا.
  • أما الموديل الذي يحتوي على كشكشة، فإنه فستان للسهرات الليلية، ويمكن ارتداء حزام من الجلد، وحذاء بكعب مرتفع.
  • يتميز الفستان الأبيض بسهولة تنسيقه بأكثر من طريقة، والحصول على أكثر من مظهر، وبالتالي يصبح ملائم للخروج خلال النهار أو الليل، كما يتميز بسهولة ارتداء الكثير من الاكسسوارات بالألوان المتنوعة عليه.
  • كما يتميز أنه من أسهل الملابس التي يمكن ارتدائها في أي مشوار سريع خلال النهار، حيث يمكن ارتدائه مع حذاء رياضي.
اكسسوار فساتين بيضاء

اكسسوار فساتين بيضاء

أهم اكسسوار فساتين بيضاء

أهم اكسسوار فساتين بيضاء

أفضل اكسسوار فساتين بيضاء

أفضل اكسسوار فساتين بيضاء

وفي الختام لقد تحدثت من خلال المقال السابق حول موديلات فساتين بيضاء مع موديلات فساتين السهرة البيضاء، وكيفية ارتدائه وتنسيقه للخروج سواء نهارًا أو ليلًا، مع عدد من الموديلات التي يمكن ارتدائها في كتب الكتاب، والموديلات الملائمة للمحجبات.

Advertisements