ملابس لون فيري بيري 2022 أحدث صيحات هذا العام في الموضة

ملابس لون فيري بيري 2022

ملابس لون فيري بيري 2022 فهو أحدث لون للعام الجديد . نقدم لكم إطلالات نسائية بلون فيري بيري تم إطلاقها في هذا الصيف ليكون هذا اللون هو اللون الرئيسي والأساسي نظرًا لاختلافه. فكما تعودنا في كل عام يتم اختيار لونًا جديدًا ومختلفًا ليكون اللون المسيطر على موضة هذا العام. وذلك بما يتناسب مع الأحداث والحالة العامة لما يجري خلال هذه السنة فجاء الفيري بيري ليفوز بلون العام.

إطلالات نسائية بلون فيري بيري

فيري بيري هو اللون الأرجواني المائل إلى الزرقة واحد من الألوان المميزة والفريدة. يعكس اللون الإبداع والرغبة في الخروج عن المألوف. كما أنه في بعض الأحيان يمكن أن يدل على المثابرة والشجاعة والقدرة على التحمل من أجل تخطي كل ما هو صعب.

في الآونة الأخيرة وفي ظل الأحداث التي شهدها العالم مؤخرًا كان لابد من اختيار لون يتماشى مع كل ذلك ويعكس هذه الأفكار والمبادئ في التصميم. ونظرًا لأنه قد لا يتماشى مع جميع ألوان البشرة وخاصة الداكن منها. لذلك قامت العديد من دور الأزياء والمصممين بعمل تحدي وطرح إطلالات نسائية بلون فيري بيري مناسبة للبشرة الداكنة. الفقرات القادمة سوف توضح بعض تناسق الألوان والإطلالات المختلفة مع الفيري بيري.

Advertisements

ملابس لون فيري بيري 2022 مع اللون الأبيض

على الرغم من كون اللون الأبيض من الألوان الأساسية مثل الأسود والنود التي يمكنها التماشي والتناغم مع أي درجة من درجات الألوان المختلفة. إلا أنه تنسيقات الملابس باللونين الأبيض والفيري بيري تعطي مظهرًا أنثويًا رائعًا. فهو اختيار مناسب لكل من يرغب في الابتعاد عن التكلف أو المبالغة في المظهر والرغبة في الحصول على مظهر أنثوي ناعم مفعم بالحيوية والطاقة.

والجدير بالذكر أن اختيار إطلالات نسائية بلون فيري بيري مع اللون الأبيض مناسب جدًا لأوقات العمل والاحتفالات الرسمية كما هو معتمد لدى العائلة الملكية في بريطانيا.

صور إطلالات نسائية بلون فيري بيري لعام 2022

صور إطلالات نسائية

 

ملابس لون فيري بيري 2022

درجات اللون البني مع  لون فيري بيري 2022

لكل من يرغب في الحصول على إطلالة رائعة وهادئة دون الوقوع في مخاطرة، يمكنه اعتماد لون فيري بيري مع أي درجة من درجات البني داخل التصميم. يمكن اختيار القميص، المعطف، أي قطعة من التصميم بلون الفيري بيري واختيار بقية القطع بدرجات البني وخاصة الجملي والكستنائي.

صور إطلالات نسائية بلون فيري بيري لعام 2022

أشار العديد من المصممين أن هذه الألوان مناسبة جدًا للعديد من أشكال الجسم خاصة ذوات شكل الساعة الرملية، الكمثري، المستطيل. حيث يكون التركيز الأكبر على الجزء العلوي من الجسم دون الالتفات إلى منطقة الأرداف.

اللون الأخضر لصاحبات البشرة الداكنة وتنسيقها مع لون فيري بيري 2022

جميعنا يمتلك قطعة أو أكثر باللون الأخضر داخل خزانة ملابسه. وخاصة أنه من الألوان المستمرة في الموضة منذ الربيع الماضي خاصة اللون الأخضر الزمردي. ونظرًا لأن أغلبنا لديه بشرة دافئة أو مائلة إلى الداكنة، فإن اختيار اللون الأخضر مع لون الفيري بيري مناسب جدًا مع هذا اللون من البشرة.

ملابس لون فيري بيري 2022

العديد من المصممين الذين قاموا بإطلاق إطلالات نسائية بلون فيري بيري مع الأخضر اعتمدوا على اختيار خليط لونين متوازيين داخل دائرة الألوان. بالإضافة إلى أنه مناسب جدًا في جميع الإطلالات وخاصة الكاجوال. أي أنه مناسب في الخروج برفقة الأصدقاء للتنزه أو في الجامعات. كما يمكن توظيفه داخل الإطلالة المكونة من البنطلون الرياضي والقميص والمعطف.

صور إطلالات نسائية بلون فيري بيري لعام 2022

تنسيقات باللون الفيري بيري مع الأقمشة المنقوشة

إذا كنت واحدة ممن يرغبن في الحصول على إطلالات نسائية بلون فيري بيري أكثر جرأة وتحدي فلا يمكن أن يفوتك هذا التنسيق بين هذا اللون والأقمشة المنقوشة. إذ تم اعتماد هذه التصميمات كواحدة من آخر صيحات الموضة لدى العديد من دور الأزياء. وعلى الأخص الأقمشة ذات النقشات المبهمة وغير المفهومة وكذلك النقشات والرسومات البيرية.

صور إطلالات نسائية بلون فيري بيري لعام 2022

صور ستايلات ملابس نسائية

ملابس نسائية منقوشة بلون الفيري بيري

غالبًا ما تحتاج هذه النقشات إلى لون مساعد ويفضل أن يكون مميز وجريء مثل لون فيري بيري. لكي يكتمل اتزان الإطلالة وتصبح بذلك أكثر قوة وجرأة. كما يمكن اختيار الأقمصة والبلوزات التي يمكن اعتبارها في بعض الأحيان قديمة. ولكن يمكن إعادة تنسيقها داخل العديد من الإطلالات بالتناسق مع لون فيري بيري في شكل غير متوقع وأكثر جرأة.

ملابس سهرات للنساء و الفتيات تشكيلة بالصور أحدث موديلات

Advertisements

اختيار اللون البيج كلون أساسي مع لون فيري بيري

اختيار واحد من الألوان الآمنة دائما هو محل اختيار العديد من الفتيات، واللون البيج على رأس هذه الألوان. لذا يمكنك اعتماد مجموعة من إطلالات نسائية بلون فيري بيري مع اللون البيج. ولكن بشرط أن تكون درجة البيج ملائمة للون بشرتك لكي تحققي معادلة التوازن بين اللونين البارد وهو فيري بير، والدافئ وهو البيج. وذلك حرصًا منا على عدم وقوعك في الخطأ الفادح الذي يمكن أن تقع فيه العديد من الفتيات وهو الإطلالة الباهتة أو الميتة كما يطلق عليها.

ملابس لون فيري بيري 2022

 

اللون الأصفر

بشكل عام يعتبر اللون الأصفر هو اللون المكمل لدرجتي اللون الأزرق واللون الأرجواني داخل دائرة الألوان. ونظرًا لاعتماد الكثير من المصممين ودور الأزياء على دائرة الألوان في التصميمات الخاصة بهم ومراعاة تطبيق مبدأ color blocking، فقد قاموا بإطلاق مجموعة من إطلالات نسائية بلون فيري بيري مع اللون الأصفر.

ملابس نسائية بلون الفيري بيري

صور إطلالات نسائية

الجدير بالذكر أن هذا التنسيق من الألوان مناسب لذوات الأكتاف العريضة. حيث يتم التركيز على هذه المنطقة وذلك لأن اللون الأصفر أكثر تشبعًا من لون فيري بيري، لذا يتم اختياره للجزء الأسفل من الجسم.

صور إطلالات نسائية

تنسيق ملابس لون فيري بيري 2022 مع اللون الأحمر بدرجاته

دائمًا ما تخاف العديد من الفتيات من مزج لونين صارخين أو قويين مع بعضهما البعض. كما هو الحال بالنسبة للون الأحمر ولون فيري بيري. ولكن استنادًا إلى النظرية الخاصة بدمج ومزج الألوان يمكنك اختيار أحدهما هادئ والآخر قاتم. وهذا ما فعلته فيكتوريا بيكهام في إطلالتها المعروفة والمميزة.

صور ستايلات ملابس نسائية

ملابس لون فيري بيري 2022

تصميمات واطلالات باللون البرتقالي

اللون البرتقالي هو أحد الألوان المعاكسة تمامًا للون فيري بيري، والذي يراه أغلب المصممين مزيجًا رائعًا لأغلب أنواع وألوان البشرة. حيث أنه مناسب لمن وقع اختياره على إطلالات نسائية بلون فيري بيري أكثر جرأة وتحدي. فإذا كنت لديك ستايل معين بعيد عن البهرجة أو المغالاة ننصحك بأن تبحثي من جديد عن اختيار آخر. ويمكنك أن تقومي باعتماده بشكل صغير داخل اطلالتك، كأن تقومي باختيار بلوزة صغيرة داخل المعطف باللون البرتقالي. كما يمكنك اختيار حذاء وحقيبة من نفس اللون، بحيث لا تتعدى نسبته داخل الإطلالة 20% فقط.

صور إطلالات نسائية

درجة البنفسج و البرتقالي

إطلالات نسائية بالبرتقالي ودرجات البنفسج

اعتماد درجات لون فيري بيري في الإطلالة الواحدة

اعتماد درجات اللون نفسه في الإطلالة الواحدة يجعلك أكثر أمانًا وثق من الوقوع في خطأ عدم موازنة اختيار الألوان. كما أنه قد يعطيكي طولًا أكثر من طولك ببضعة سنتيمترات إذا كنت ترغبين في ذلك، لذا يمكنك الظهور بشكل أكثر نحافة وطولًا مما أنت عليه فعليًا.

إطلالات نسائية

فساتين بلون فيري بيري

يمكنك اختيار مجموعة من إطلالات نسائية بلون فيري بيري بدرجاته. ولكن مع الحرص على اختيار قطع اكسسوارات بأحد الألوان الأساسية من أجل موازنة إطلالتك وجعلها أكثر أناقة. ضرورة التأكد من أنه مناسب للون بشرتك حتى لا تظهري بمظهر باهت بعيد تمامًا عن المقصود منه وهو الظهور بشكل حيوي أنثوي مفعم بالطاقة والحيوية.

إكسسوارات نسائية

إكسسوارات نسائية بلون الفيري بيري

Advertisements