ملابس سهرات للنساء و الفتيات تشكيلة بالصور أحدث موديلات

ملابس سهرات

تشكيلة ملابس سهرات انيقة لكل النساء. تحب كل إمرأة أن تظهر بأفضل مظهر في السهرات و المناسبات العائلية . وتوجد العديد من الإطلالات المميزة التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك ويناسب المناسبة التي ستحضريها . ففي هذة المقالة قمنا بتجميع مجموعة من الإطلالات المميزة لملابس السهرة للنساء و الفتيات التي ستعطيكي العديد من الأفكار لتنسيق ملابس السهرات و المناسبات المميزة .

ملابس سهرات للنساء و الفتيات .

1– بلوزة أنيقة مع بنطلون :

يمكنك ارتداء بلوزة أنيقة بتطريز مميز و بسيط  أو بلوزة بلون مخملي مصنوعة من قماش مناسب للسهرات مع بنطلون كلاسيكي وحذاء أنيق بكعب عالي في المناسبات البسيطة كخطوبة أو سهرة في فندق .

2– تنورة طويلة مع بلوزة :

توجد العديد من التنورات التي تناسب السهرات و المناسبات  .  بينما التنورة الطويلة تتميز بالعديد من الموديلات  مثل المنفوشة أو الضيقة وتوجد منها السادة و المنقوشة . غالباً تكون التنورة الطويلة مصنوعة من قماش الستان المناسب للسهرات .  كما يمكنك ارتداء التنورة الطويلة مع بلوزة قصيرة مناسبة للسهرات مع حذاء بكعب عالي مناسب وشنطة جذابة واكسسورات سهرة مميزة .

3– تنورة قصيرة مع بلوزة :

تفضل بعد الفتيات وخاصةً في سن المراهقة ارتداء التنورات القصيرة مع بلوزة قصيرة مميزة واكسسورات مناسبة .  بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تكون التنورة القصيرة مصنوعة من الجلد وهي مناسبة للشتاء و يمكن ارتدائها مع بوت جلد طويل  .

 

4– جامبسوت للسهرة :

أصبح الجامبسوت من أهم قطع الملابس الكاجوال ، ولكن أيضاً احتل الجامبسوت إطلالة مميزة في السهرات ، حيث توجد العديد من موديلات الجامبسوت المناسبة للسهرات  كما يمكن ارتدائها مع بليزر أنيق مناسب .

Advertisements

5– البدلة :

البدلة الرسمية مناسبة للسهرات في العمل و المناسبات الرسمية الغير عائلية . حيث انها تعطيكي المزيد من الأناقة و التميز مع الاحتفاظ بالرسميات ،  فيمكنك ارتدائها مع حذاء مميز وشنطة أنيقة  واكسسورات مناسبة .

6– فساتين سهرة قصيرة :

الفستان القصير من أكثر الفساتين التي تجذب الفتيات في مرحلة المراهقة ، حيث انه يضيف لها المزيد من الأنوثة مع الاحتفاظ بالطفلة بداخلها  ، فيمكنك ارتداء الفستان القصير مع شراب كولون طويل من الكريستال ليعطي مزيد من الأناقة

7– فساتين سهرة طويلة :

لا شك أن الفستان الطويل هو البطل الرئيسي للسهرات . لكن يفضل ارتداء الفستان الطويل في الأعراس سواء كانت عائلية أو للأصدقاء . بالإضافة إلى ذلك ،توجد منه العديد من الموديلات و الألوان التي تناسب جميع الأذواق .

فساتين سورايه للمحجبات حديثة ورقيقة .

الآن أصبح لديك مجموعة مميزة من ملابس السهرات و المناسبات التي يمكنك اختيار منها ما يناسبك وملائم للمناسبة .

 

Advertisements