أفكار لخزانة ملابس النساء بالصور

قد تعتبر غرفة الملابس شكل من أشكال الترفيه في الغرفة ولكن أنت لا تدركي بأنها تساعدك في تنظيم الملابس وتعليقها والاحذية المخزنة بشكل جميل، حتي تجعل إرتداء هذه العناصر في الصباح أمر سهل . دعونا نعرض عليكم مجموعة من أشكال غرف الملابس للمرأة لكي تتمكن من إستغلال المساحة الموجودة في غرفة النوم بشكل جيد وتظهر أنيقة .

أفكار لخزانة ملابس النساء بالصور

تبدأ من خلال إختيار العناصر الأساسية لغرفة الملابس وهي خزانة الملابس فهي مكان واضح عند تصميم غرفة الملابس المثالية . وتحتاج إلي إختيارها بعناية للتأكد من الحصول علي أكبر مساحة للتخزين لخزانة الملابس . بالإضافة إلي التأكد من وجود الكثير من الأرفف في خزانة الملابس الخاصة بك حتي تتمكن من تخزين جميع ملابسك بشكل جيد وتصبح ممتلئة بالملابس المفضلة لديك .

طاولة الملابس البيضاء، من الاماكن التي تحتاج الإستفادة منها وتحقيق حلول تخزين ذكية وضع صناديق تحت الطاولة للحفاظ علي جميع الإكسسورات الموجودة لديكي بطريقة أمنة وعرض المجوهرات والعطور إما من خلال جرار أو صواني زجاجية جميلة تقع علي رأس طاولة غرفة الملابس .

Advertisements

هناك الكثير من الطرق التي تساعدك في حزم الملابس والإكسسورات الخاصة بك بعيداً عن غرفة الملابس . حاول إختيار صناديق تخزين تسمح بالتنفيس وإختيارها خالية من الأنسجة لحماية الإكسسورات الخاصة بك وأيضاً إبقاء الملابس الداخلية في أكياس التخزين القطنية معلقة علي الباب. أيضاً الشماعات المبطنة هي وسيلة جميلة لحماية الملابس الخاصة بك وسوف تحافظ علي ملابسك بدون الخوف من فقدانها .

الحفاظ علي المجوهرات الخاصة بك منظمة :

يجب أن تحافظ علي وجود طاولة صغيرة في غرفة الملابس الخاصة بك لكي تضع بداخلها جميع الإكسسورات الصغيرة الخاصة بك بالقرب من متناول اليد . هناك قطع  تملك السطح الكلاسيكي المصنوع من الزجاج لحمايتها من الغبار. العثور علي طاولة غرفة الملابس المناسبة لديكور الغرفة سواء العصري أم  الكلاسيكي .

 حماية ملابسك :

حاول إختيار أكياس تخزين الملابس التي تسمح لك بتخزين الملابس بشكل أفضل المصنوعة من الصوف و الكشمير لحمايتها من العث . دائماً ما يمكنك غسل الصوف قبل التخزين ووضع طبقة من حمض الأنسجة لحمايتها .

 تخزين الأحذية :

قم بالعثور علي صناديق الأحذية  وتصنيفها وفقاً للإستخدام أو من خلال الصور لمعرفة المحتويات. يمكنك وضع كرسي قريب منك عند الجلوس لكي يساعدك في إنزلاق الأحذية وتحقيق الراحة .

 تعليق الملابس :

لكي تزيد من طول عمر الملابس الحساسة يمكنك إختيار الشماعات المبطنة فهي خيار لطيف بما يكفي لإتخاذ خزانة الملابس الخاصة بك وعرض الملابس بشكل واضح .

 الإستعداد لعطلة نهاية الإسبوع :

قبل إتخاذ عطلة نهاية الإسبوع يمكنك تجهيز حقيبة صغيرة لوضع بداخلها  مجفف الشعر، فرشة شعر،  لكي تصبح جاهزة عند الخروج لعطلة نهاية الإسبوع بعيداً في الفنادق الضخمة . إذا وجدت نفسك تمتلك عناصر مزدوجة والحفاظ علي  واحدة مخزنة بصفة مستمرة للرحلات المفاجأة.

التخطيط لخزانة منظمة :

سوف يساعدك التخزين المنظم  تنظيم جيد علي إبقاء ملابسك في حالة جيدة . ووضع مجموعة من الإكسسورات  في الادراج لكي يصبح من السهل رؤيتها وتصبح مفضلة لديك .

لا تنسي وضع كرسي :

يمكنك وضع كرسي في غرفة الملابس لكي يساعدك في إرتداء الاحذية بشكل جيد ومفيد بشكل خاص لوضع أي عناصر أخري تحتاج إلي أن تأخذها معك لأن الراحة  أمر ضروري عند إختيار تصميم غرفة الملابس .

الخزانة أو الأدراج :

يجب أن تكون خزانة الملابس ذات ادراج كبيرة بما يكفي لكي تحافظ علي كل ما تحتاجه بشكل مريح ولكنها كبيرة  جداً بحيث تتغلب علي الغرفة . خزائن الملابس الدائمة هي الأكثر تنوعاً لأنه لا يمكنك نقلهاإلي مساحة الفضاء الخاصة بك ووضعها بالظبط في المساحة التي تحتاجها. ميزة هذا النمط من التخزين هي أنها تبقي كل شئ مخفي بعيداً والحفاظ علي المساحة نظيفة ومنظمة. كما أن القضبان والرفوف من ناحية أخري هي الخيار الأدني من السهل وضع الممتلكات الخاصة بك الأكثر قيمة في العرض . والتأكد من وجود الكثير من الشمعات التي تسمح لك بوجود رف لتراص والأدراج للحفاظ علي العناصر اليومية .

Advertisements