51 تصميم ستائر السرير لغرف النوم اختار ما يناسبك

ستائر السرير

لا شيء سيجعل السرير أكثر راحة من تصميم ستائر السرير أو مظلة فوق السرير. لذلك، قمنا بتجميع بعض التصميمات المختلفة للعديد من الأسرة و التي تتميز بتصميم متصل بأربعة أعمدة يمكن استخدامها في وضع مظلة أو ستارة فوق السرير، تعتبر ستائر السرائر طريقة رائعة للحصول على غرفة نوم جميلة و أكثر حميمية. كما أنها تضيف لمسة جمال غربية على غرفة نومك، و تجعلك تشعر بأنك قد قمت بتغيير كامل غرفتك بالفعل. لذلك، إذا كنت ترغب في تغيير نظام و نمط غرفتك للأفضل، يمكنك قراءة هذا المقال لمساعدتك في اختيار ما ترغب به.

51 تصميم مختلف لـ ستائر السرير

يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه التصميمات الخاصة بالسرائر المدعمة بالستائر، وفقًا لميزانيتك و لذوقك العام.

ستائر السرير ذو لونين

ستائر السرير ذو لونين

سرير بستائر ذو لونين : يتميز هذا السرير المدعم بستارة صناعية بأنه مثالي للميزانية الصغيرة. كما أنه به لوح خشبي عريض في الجهة الأمامية منه، و الذي يكون محاط بإطار معدني مطلي باللون الأسود غير اللامع. و ذلك من أجل إضافة البساطة إلى التصميم. بالإضافة لذلك، فإنه يوفر مساحة لا بأس بها للتخزين أسفل السرير.

سرير أبيض

سرير أبيض

Advertisements

سرير أبيض بستارة : هذا التصميم الرائع الذي تقدمه شركة Novogratz هو خيار آخر للأشخاص الذين يعتمدون على ميزانية صغيرة. هذا السرير مزخرف بأناقة و بشكل عصري. كما يتميز بتصميم مفرغ مميز يجعل تحصل على تجربة نوم ممتعة.

ستائر السرير أبيض غير لامع

ستائر السرير أبيض غير لامع

سرير مظلل معدني أبيض غير لامع : هذا التصميم يظهر به سرير مظلل متطور المظهر بشكل جميل. ثم تم طلاء هذا السرير باللون الأبيض الأنيق غير اللامع، مع لوح أمامي منجد بمزيج بسيط من الكتان الأبيض الفاتح. كما يمكنك الإختيار بين أربعة أحجام مختلفة لهذا السرير وفقًا لحجم غرفتك.

سرير أسود بسيط

سرير أسود بسيط

سرير أسود بتصميم بسيط : هذا التصميم الخالد الكلاسيكي يأتي مع الدعم لتركيب الستارة فوق السرير. يساعد هذا التصميم على سهولة تركيب الستارة التي تزيم السرير. بالإضافة لذلك، فإنه غير مكلف، و يأتي بثلاثة أحجام مختلفة.

سرير أسود بدعائم للستارة

سرير أسود بدعائم للستارة

سرير معدني أسود اللون بدعائم للستائر : اللوح الأمامي الزخرفي و تصميمات لوح القدم تجلب مشهد معاصر لهذا التصميم المميز للسرير الأسود الكلاسيكي. كما أن التصميم المفتوح يترك لك انطباع زخرفي جميل، مما يمنح غرفة نومك لمسة جمالية.

سرير أسود مع رمادي

سرير أسود مع رمادي

سرير منجد بلونين أسود مع رمادي : المفروشات الرمادية تمنح هذا السرير الكلاسيكي ذو الستارة له مظهر رائع و دافيء. هذه القطعة مناسبة تمامًا لغرف النوم التقليدية، و يناسب العديد من الأذواق بشكل عام.

سرير بتصميم حديث

سرير بتصميم حديث

تصاميم ستائر السرير مودرن

سرير حديث التصميم مزود بستارة : الخطوط النظيف مع التشطيبات البسيطة تمنح هذا السرير المظلي مظهر بسيط و قوي و مثالي للعديد من غرف النوم الحديثة. كما أن المفروشات المبطنة قليلاً تضفي لمسة مريحة للمستخدمين.

سرير منجد بالكامل

سرير منجد بالكامل

سرير مغطى بالكامل منجد من أعلى إلى أسفل : هذا السرير منجد بالكامل من الأعلى إلى الأسفل. تصميم هذا السرير الرائع يعطي إنطباع مريح من النظرة الأولى لك. هذه القطعة المميزة متوفرة بمجموعة متنوعة من خيارات الحجم، و ألوان التنجيد أيضًا.

ستائر السرير بتصميم بسيط

ستائر السرير بتصميم بسيط

سرير أبيض بسيط : حافظ على الأشياء مشرقة و بسيطة، مع إطار سرير أبيض جميل. هذا السرير مدعم بلوح أمامي منجد. كما أنه مدعم بستارة تمنحه مظهر مميز.

سرير بدعامات خشبية

سرير بدعامات خشبية

سرير كبير أبيض بدعامات خشبية : هذه الدعامات الخشبية تساعدك على وضع ستارة على سريرك. كما أنه سرير كلاسيكي بتصميم خشبي جميل. يساعد هذا التصميم، مع اللون الأبيض، على منحك مظهر كلاسيكي رائع في غرفة نومك.

سرير خشبي بالكامل

سرير خشبي بالكامل

سرير خشبي بسيط بمظلة : هذا السرير المظلي الخشبي البسيط مميز ببناء من خشب من النوع الذي يزداد جمالاً مع مرور العمر. كما أن هذا السرير متوفر بأحجام مختلفة.

سرير خشبي كبير

سرير خشبي كبير

Advertisements

سرير كبير بتصميم خشبي : هذا السرير الصلب المصنوع من خشب الساج ينتهي بلمسة جمالية طبيعية مناسبة تماماً لديكور غرف النوم الكلاسيكية. تظهر أعمدة الدعم للستارة متجهة لأعلى، مع أقدام السرير المكسية بالنحاس الأصفر العتيق لإضفاء لمسة كلاسيكية مميزة للسرير.

سرير خشبي من shorecliff

سرير خشبي من shorecliff

سرير خشبي من Shorecliff : صنع هذا السرير الرائع من تصميم Shorecliff بشكل جميل من خشب الدردار، مع تفاصيل تقليدية لباقي التصميم. اللوح الأمام مبطن قليلاً و منجد ، كما أنه سهل التنظيف لتوفير المزيد من الراحة في التنظيف و الصيانة.

سرير كبير من amber lewis

سرير كبير من amber lewis

سرير كبير من Amber lewis : مع هذه القطعة المثيرة، تقدم العلامة التجارية Amber Lewus ذات التصميم الفاخر نسخة مبهرة من السرير المظلل. هذا السرير مصنوع يدويًا في لوس أنجلوس، و مصنوع بعناية من خشب البلوط الصلب و مجهزة بوسادة ظهر قابلة للإزالة للمزيد من الراحة.

داعم ستائر السرير بلا حواف

ستائر السرير بلا حواف

أشكال ستائر السرير الخشب مختلفة

سرير بدون حواف : تضفي تفاصيل السرير بدون حواف مظهر جديد و ساحر على تصميم السرير المظلي هذا. كما يضمن هذا التصميم من خشب البلوط أن تدوم هذه القطعة مدى الحياة.

سرير هيكلي من الخشب

سرير هيكلي من الخشب

سرير مظلي من الخشب : الهياكل المستديرة و الحواف المنحنية بعناية تسمح لهذا السرير المظلي بالبقاء بعيدًا عن التصاميم الأخرى. كما أن البناء المنخفض له يوفر مظهر جميل أيضًا. كما يمكنك أيضًا إستخدام هذا السرير بدون أي حوامل أخرى.

سرير بتصميم هيكلي صلب

سرير بتصميم هيكلي صلب

سرير ذو الستارة بمنصة صلبة : تضفي التصميمات الهيكلية السميكة المتانة على هذا السرير المظلي المصنوع من خشب الساج. بالإضافة لذلك، فإنه يترك لك إنطباع بصري جريء، و يتناسب مع ديكورات مختلفة لغرفة النوم. كما يتوفر هذا السرير بحجم كوين أو كينج سايز، و كلاهما له مظهر جذاب بدون حواف.

سرير Alder

سرير Alder

سرير Alder مع لوح أمامي منجد : اللوح الأمامي المنجد باللون الأبيض اللامع يضيء سرير Alder الصلب. مما يجعله مثالي للتصميمات المختلفة لغرف النوم. كما أن نسيج الكتان يوفر تجربة رائعة و مريحة.

ستائر السرير كاليفورنيا

ستائر السرير كاليفورنيا

سرير كاليفورنيا ذو الستارة : اللوح الأمامي المنسوج من الأباكا يمنح هذا السرير المظلي الأنيق مظهر دافئ جميل. كما يمكّنك من وضع العديد من قطع الديكور في غرفة نومك، إذا كنت من محبي الديكور.

سرير خشبي بتصميم ريفي

سرير خشبي بتصميم ريفي

سرير كاليفورنيا الخشبي الريفي : تصميم مختلف لسرير خشبي ريفي له عوارض سميكة للغاية تضمن أن هذا السرير سوف يترك إنطباع جرئ في أي غرفة نوم. هذه القطعة مصنوعة من خشب الصنوبر المصمت في تشطيب متوسط مثالي للديكورات المختلفة، و خاصة الديكورات الريفية.

سرير خشبي صلب

سرير خشبي صلب

سرير مصنوع من الخشب الصلب : التفاصيل الكلاسيكية تجعل من هذا السرير خيار مثالي و رائع. بالإضافة لذلك، فإن حجم هذا السرير كبير للغاية، مما يجعله إضافة مميزة لغرف النوم الكبيرة. اللوح الأمامي المنجد من الكتان، و المزخرف برؤوس مسمار زحرفية تمنح السرير لمسة جمالية.

سرير حديث التصميم

سرير حديث التصميم

سرير حديث بستارة مميزة : هذا التصميم المميز من Nathan Yong يضع هذا الرائع ذو الجودة الكبيرة في مركز الصدارة. هذه القطعة مصنوعة بخبرة كبيرة من الأخشاب الصلبة الممتازة، كل حافة مستديرة بعناية للحصول على مظهر دافيء و جذاب. كما يمكنك الاختيار بين الأحجام المختلفة في السرائر.

سرير مظلي من الخشب و النحاس

سرير مظلي من الخشب و النحاس

تصميم ستائر السرير من النحاس

سرير بمظلة مصنوع من الخشب و النحاس : أعمدة مربعة مدببة تعطي هذا السرير المظلي صورة ظلية جذابة بشكل خاص. هذه القطعة مصنوعة من خشب الساج المصمت، مع لمسة نهائية رمادية اللون للحصول على تصميم جميل و مميز.

سرير ريفي حديث

سرير ريفي حديث

سرير ريفي أسود اللون : مزود بشرائح معدنية سوداء اللون غير لامعة،و خشب ريفي يضفي على السرير المظلي هذا مظهر رائع و جريء. مما يجعله مثالي لديكورات الغرف المختلفة. كما يتوفر هذا التصميم لسرير بدون مظلة أيضًا.

سرير من الخيزران و المعدن

سرير من الخيزران و المعدن

سرير مظلي من الخيزران و المعدن : إطار معدني أسود غامق مع بعض التفاصيل من الخيزران الدافيء تخلق تباين قوي يلفت الأنظار في أي مكان. يتوفر هذا السرير بأربعة أحجام ليناسب مجموعات مختلفة من ديكورات وأشكال ستائر غرف النوم المختلفة.

سرير معدني

سرير معدني

سرير معدني بستارة : هذا السرير الرائع متوفر بأحجام مختلفة. كما أنه يعتبر مناسب للميزانية البسيطة، حيث أنه غير مكلف و يضيف لمسة أنيقة لغرفة نومك. بالإضافة لذلك، فإن تصميمه يتيح لك التغيير في ديكور الغرف كما تشاء، للتنسيق بالشكل المناسب لك.

سرير من النحاس و الخشب

سرير من النحاس و الخشب

سرير كينج من النحاس و الخشب : هذا التصميم للسرير مميز و جميل للغاية. حيث أنه مزخرف بشكل رائع، و هو أيضًا مصنوع من خشب الأرابيكا المرن. كما أن اللوح الأمامي منجد و ذلك لتوفير المزيد من الراحة و الأناقة. اللمسات النحاسية تضفي المزيد من السحر على مظهر السرير.

سرير مع لوح أمامي

سرير مع لوح أمامي

سرير بستارة مع لوح أمامي : هذا السرير الخشبي مع المعدن الأنيق مزين بلوح أمامي منسوج من القصب. مما يجعله مثالي للديكورات الداخلية التي تعتمد على الطراز القديم. بالإضافة لذلك، يضفي الطلاء البرونزي أناقة و كلاسيكية على الصورة الكاملة للسرير.

سرير خشبي مع مظلة من القش

سرير خشبي مع مظلة من القش

سرير خشبي مع مظلة من القش : تفاصيل جميلة و مختلفة في هذا التصميم المميز للسرير الخشبي من Bernhardt Interiors. استخدم هذه القطعة لاستكمال اللمسات الداخلية في غرفة نومك. حيث أنها تظهر بشكل متناسق مع العديد من خيارات الديكور المختلفة.

سرير خشبي و معدني

سرير خشبي و معدني

سرير ريفي خشبي مع معدني : تراكبات متعرجة من الخشب الصلب تضفي طابع رائع على هذا السرير المظلي الجميل من Bernhardt. كما تتميز هذه القطعة بلمسات نهائية خفيفة، و التي تضفي مظهر ريفي ساحر.

سرير بإطار ذهبي

سرير بإطار ذهبي

إطار ذهبي لسرير بستارة علوية : اللمسات الذهبية المتجددة تمنح السرير المظلي مظهر رائع و كلاسيكي. بينما تضفي تفاصيل الأكريليك الشفافة لمسة من التألق الذي لا يُقاوم. اللوح الأمامي المخملي ينهي السرير بمظهر رائع.

سرير ذهبي بتنجيد عاجي

سرير ذهبي بتنجيد عاجي

سرير ذهبي مع تنجيد عاجي : إطار مظلي مقوس يضفي أناقة كلاسيكية على تصميم سرير مظلي رائع. تم إضافة إطارات من النحاس الأصفر العتيق، كما تم تنجيد الألواح الأمامية بنسيج عاجي ناعم فوق حشوة مخملية.

سرير معدني بتصميم إغريقي

سرير معدني بتصميم إغريقي

أشكال ستاير السرير الشيفون

سرير معدني بتصميم إغريقي : المصمم المشهور Bunny Williams هو صاحب هذا التصميم الرائع. يوفر هذا السرير الخلاب على جمالية متطورة تصلح لكل العصور، مع نمط إغريقي يوناني كلاسيكي مصقول. بالإضافة لذلك، تم تنجيد اللوح الأمامي في هذا السرير الرائع ببياضات أسرّة مريحة و هادئة.

سرير مزخرف رومانسي

سرير مزخرف رومانسي

سرير مزخرف رومانسي : التفاصيل الغريبة الموجودة على هذا السرير تمنحه مظهر كلاسيكي و رومانسي رائع. كما أنه مناسب تمامًا للديكورات الريفية الأنيقة، أو الديكورات الكلاسيكية. بالإضافة لذلك، تسمح اللمسات النهائية باللون الأسود على منح السرير لمسة جمالية مبهرة.

سرير أبيض بأرجل مميزة

سرير أبيض بأرجل مميزة

سرير أبيض بأرجل مميزة : هذا السرير ذو الستارة الرائع من تصميم Bunny Williams له تفاصيل رائعة و مستمرة على مدار السنوات. كما أن الأعمدة المصنوعة من البوليمر الشفاف تضيف مظهر لامع، خاصة مع القاعدة البيضاء المستوحاة من الزخرفة المعمارية الكلاسيكية.

سرير أسود مع لوح

سرير أسود مع لوح

سرير أسود مع لوح رأسي : تضفي الأعمدة الرفيعة للغاية على هذا السرير مظهر بسيط يضفي طابع عصري على غرفة النوم، دون أن يفرض أسلوبه على الغرفة بأكملها. تم طلاء الإطار المعدني باللون الأسود، و اللوح الأمامي تم تنجيده بالكتان بلون بيج.

سرير بستارة مغطى بالكامل

سرير بستارة مغطى بالكامل

سرير بستارة مغلقة بالكامل : هذا السرير يترك لك انطباع دراماتيكي بشكل خاص في أي غرفة نوم يوضع بها. حيث أنه منجد بشكل جميل، و مغلق من الأعلى إلى الأسفل بلون أسود جذاب.

سرير الأكريليك

سرير الأكريليك

سرير من الأكريليك : الأكريليك الشفاف و المصقول مع المخمل الأسود الغني يجتمعان معًا لمنح هذا السرير المظلي مظهر ساحر بشكل خاص. كما أنه مناسب تمامًا لديكورات غرف النوم الفخمة.

سرير من الكروم

سرير من الكروم

تصاميم تركية لـ ستائر السرير عصرية

سرير من الكروم : يضفي الكروم لمسة أنيقة و رائعة على هذا السرير الأسود المخملي. حيث تكمل أعمدة الكروم المصقول المظهر الجميل للسرير.

سرير ذهبي و أزرق

سرير ذهبي و أزرق

سرير باللونين الذهبي و الأزرق : يلتقي اللون الأزرق مع إطار ذهبي لامع للحصول على سرير مظلي رائع. يناسب هذا السرير الغرف الواسعة ذات السقف المرتفع.

سرير ذهبي

سرير ذهبي

سرير ذهبي خالص : كن على موعد مع تصميم ساحر لسرير ذهبي اللون. هذا بالإضافة إلى اللوح الأمامي المزين بشكل متقاطع للحصول على مظهر زخرفي. يمكنك الاختيار بين الحجم الكامل أو الكبير ليناسب غرفتك.

سرير ذهبي حديث التصميم

سرير ذهبي حديث التصميم

سرير ذهبي بتصميم حديث : تشطيبات ذهبية حريرية تجعل من هذا السرير المظلي خيار مثالي، خاصة لأصحاب الميزانية البسيطة. كما يضمن التصميم الصلب له البقاء لعمر طويل.

سرير ذهبي توين

سرير ذهبي توين

أشكال ستاير السرير لغرف الأطفال

سرير جولد توين : يضفي التصميم المزخرف لهذا السرير مظهر غريب الأطوار لسرير مدعم بستارة. هذا السرير مناسب تمامًا لغرف نوم الأطفال، خاصة غرف نوم الأطفال البنات.

سرير برينسيس ذهبي

سرير برينسيس ذهبي

سرير برينسيس منجد : هذا التصميم بالمظلة المقوية مناسب للأطفال. كما أنه متوفر بإطار ذهبي مع تنجيد أبيض، أو بإطار أبيض مع تنجيد رمادي اللون.

سرير على شكل خيمة

سرير على شكل خيمة

سرير الأطفال على شكل خيمة : بالتأكيد هذا التصميم الرائع على شكل خيمة سيسعد الأطفال و الكبار أيضًا إلى حد كبير. هذا السرير متوفر أيضًا باللون الأسود أو الأبيض أو الوردي.

سرير أطفال بتصميم حديث

سرير أطفال بتصميم حديث

سرير أطفال بتصميم حديث : يشبه الخيمة أيضًا، و لكن بتصميم أحدث. يتميز هذا التصميم بأنه منخفض تمامًا على الأرض، و هو مناسب للأطفال الأصغر سنًا.

 أبيض على شكل منزل

أبيض على شكل منزل

تصميم سرير أبيض اللون على شكل منزل : بالإضافة لأنه مزود بستارة، فإن تصميم هذا السرير على شكل منزل سيثير فرحة الأطفال.

سرير رمادي على شكل منزل

سرير رمادي على شكل منزل

تصميم سرير مناسب للنوم و اللعب للأطفال : تصميم آخر مميز للأطفال، حيث يمكنهم اللعب طوال النهار في هذا السرير المميز. يشبه هذا السرير شكل المنزل الخشبي الصغير الذي يحبه الأطفال. كما أن تصميمه المنخفض يجعله مثالي للعب دون قلق تعرض الطفل للسقوط.

سرير رمادي بمكان إضافي

سرير رمادي بمكان إضافي

سرير مدعم بمكان إضافي : هذا السرير المظلي من الأعلى متعدد الاستخدامات. حيث أنه يشتمل أيضًا على مساحة إضافية في الأسفل، و التي توفر مكان آخر لشخص. لذلك، فهو مناسب في حالة وجود ضيوف في منزلك.

سرير بمظلة قابلة للتعديل

سرير بمظلة قابلة للتعديل

سرير بمظلة قابل للتعديل : الستائر تكون أفضل في الهواء الطلق. هذا التصميم بستائر قماش يمكنك رفعها أو خفضها. مع ضبك مسند الظهر بشكل مناسب لتوفير المزيد من الراحة. يمكنك وضعه في حديقة المنزل، أو بجوار حمام السباحة.

سرير بمظلة بيضاء كبيرة

سرير بمظلة بيضاء كبيرة

سرير بمظلة كبيرة : هذا السرير مصنوع من خوص صناعي قوي. كما أن وسائده منجدة بألوان زاهية من إختيارك. و تساعد المظلة الكبيرة في تقليل أشعة الشمس التي تصلك، أو زيادتها كما تفضل أنت.

Advertisements