أشكال السرائر المعدنية بالصور

إختيار إطار السرير المعدن المثالي الخاص بك أمر سهل فالأمر يعتمد علي تفضيلاتك وذوقك الخاص. فالسرير المعدني لديه قدرة فريدة من نوعها لكي يتناسب مع أي نوع من ديكور غرف النوم والذي يتراوح ما بين السرائر التقليدية والحديثة المعاصر المرتقعة  . فأنت يمكنك تعزيز غرفتك من خلال إستخدام السرائر المعدنية والإختيار ما بين مجموعة من السرائر سواء الألومنيوم، النحاس، البرونز، الحديد .

عندما يتعلق الأمر بشراء السرير الخاص بك، تحتاج إلي إختيار السرير الذي يعطي نظرة شاملة ويحدث فرق كبير عند الشعور بالراحة والمظهر . فالإطارات يمكن أن تكون بسيطة للغاية أمر مجرد تفضيل شخصي لك. في الواقع، يجب أن تعطي السرير قدر كبير من التفكير حتي تختار السرير المعدنني المناسب لك دعونا نلقي نظرة علي مجموعة من الإعتبارات التي يجب أن تأخذها عند إختيار السرير المعدني .

أشكال السرائر المعدنية بالصور

حجم الإطار المعدني للسرير :

Advertisements

قبل البدء  في الشراء يجب أن تقضي وقت ثمين في البحث عن أطر السرير المناسبة، فكر في حجم اطار السرير المعدني الذي يرضي إحتياجاتك . تأكد من قياس طول وعرض الغرفة لأنه يحدد حجم السرير الذي تختاره . بمجرد أن يكون لديك هذه القياسات، يمكنك تقرير حجم السرير والإطار المناسب للغرفة.  إذا كانت الغرفة محدودة الحجم، إن السرير المعدني التوأم وكامل الحجم يمكن أن يكون خيار أفضل بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في سرير مريح بدون جزء كبير، فإن إطار السرير المعدني الصغير. وعندما لا يشكل الحجم أي مشكلة يمكنك الذهاب إلي إختيار السرير الكبير.

 نمط الإطار المعدني :

ما هو الإستايل الذي ترغب في إختيار لسرير غرفة النوم  ؟ هل لديك مزيج من عناصر الديكور المعاصر والتقليدي معاً في الغرفة ؟ فالسرير المعدني الإنتقائي  يمكن أن يكون الخيار المثالي لك. هل انت لديك تصاميم كلاسيكية بسيطة لا تذهب إلي إختيار سرير تقليدي فهو خيار خاطئ . يحتاج مطابقة نمط الديكور الخاص بك يقطع شوطاً طويلاً من الناحية الفنية ويخلق الهدوء والتدفق الطبيعي في غرفة النوم .

 أنواع السرير المعدني :

توجد إطارات السرير المعدني في مجموعة متنوعة من المعادن والمواد المختلفة التي تقدم شكل فريد من نوعه. عادة ما تكون السرائر المعدنية خفيفة الوزن خيار مثالي لغرف الأطفال والشباب .

وذلك لتعزيز الراحة وسهولة حركة السرير في الغرفة . أما الأسطح المعدنية الكثيفة فهي توفر جودة نوم أطول ومقاومة للصدأ وعادة ما تكون منمقة للغاية .

السرير الألومنيوم : توفر إليك السرائر المعدنية التنقل  العالي فهي دائمة، خفيفة الوزن، وتوجد بأسعار معقولة .بعض هذه الإطارات الأكثر رواجاً بعد الألومنيوم عند الأطفال، المراهقين، الشباب البالغين في سن الدراسة. لا تقتصر أيضاً علي الأسرة  القياسية والتكوينات الأخري يمكن أن يأتي في شكل السرير الطبقتين .

 السرير المعدني النحاسي : عادة ما يكون السرير المعدني النحاسي خيار مثالي للأشخاص الذين لا يريدون السرير المعدني الخفيف جداً أو الثقيل جداً . فهو مزيج مثالي يمنحك سرير مثالي  .

وقد ترك السرير المعدني بصماته في عالم الديكور المنزلي مع التصميم التقليدي للعلامة التجارية المكونة من أربعة غرف نوم وقد تم هذا التصميم بسبب الطلب المتزايد عليه . تأتي الأسرة المعدنية النحاسية في كل الأحجام والأساليب التي يمكن أن تنال إعجابك .

 السرير البرونزي : يمكن أن يكون السرير البرونزي خيار جيد مثل السرير النحاسي إذا لم يكن الخيار الأفضل . من المعروف أنه يتميز بالمرونة ضد تحولات الرطوبة وعادة ما يكون مقاوم للصدأ  . يتم التعرف علي الأسرة البرونزية بسهولة بسبب لونها البني المحمر والمميز والذي يجعله إضافة مميزة لكل غرفة علي الطراز التقليدي .

السرير الحديد : تتميز الأسرة الحديد بان لها حجم كبير ووزن ثقيل. هذه الأسرة توضع القطع بدقة فيه لكي تلفت النظر الي التفاصيل المهمة.  تعتبر أكثر من مزخرفة ويعتبر السرير الحديد من الخطوات الجمالية والأكثر أناقة. تشمل الخصائص المشتركة لسرير الحديد أن متانته  لا تقارن بأي متانة اخري وتصميم خالد لن يخرج أبداً عن الأناقة .

Advertisements