٢٩ من تصميمات طاولة الطعام صغيرة الحجم مناسب لكل المساحات

طاولة الطعام
  1. طاولة المطبخ الحديثة بيضاوية الشكل
  2. الطاولة صغيرة الحجم المنحوتة
  3. طاولة طعام صغيرة معاصرة لشخصين
  4. الطاولة السوداء المستديرة الصغيرة
  5. طاولة الطعام الصغيرة المزودة بمرايات صغيرة
  6. طاولة طعام صغيرة قابلة للطي
  7. طاولة المساحات الصغيرة في المنزل
  8. طاولة طعام صغيرة بسيطة
  9. طاولة ذات إرتفاع صغير مع مقاعد
  10. مجموعة طاولة الطعام صغيرة العدد
  11. مجموعة طاولة طعام صغيرة مع وحدة تخزين
  12. طاولة مطبخ صغيرة مربعة الشكل
  13. الطاولة الصغيرة السوداء لتناول الطعام
  14. طقم طاولة طعام صغيرة لأربعة أشخاص
  15. طاولة طعام بيضاوية صغيرة مع مكان تخزين مخفي
  16. الطاولة رمادية اللون صغيرة الحجم
  17. طاولة طعام صناعية صغيرة
  18. طاولة الطعام الصغيرة ذات الحواف
  19. طاولة طعام صغيرة مع جانب واحد قابل للطي
  20. الطاولة المتعددة مع المقاعد
  21. طاولة الطعام خرسانية الشكل
  22. طاولة قابلة للطي لمساحة صغيرة
  23. طاولة طعام صغيرة ذات أطراف قابلة للطي
  24. طاولة قابلة للطي مع كراسي قابلة للطي
  25. طاولة طعام صغيرة قابلة للطي مع عجلات
  26. طاولة طعام حديثة
  27. الطاولة الصغيرة ذات الأرجل الملفوفة
  28. طاولة طعام صغيرة قابلة للإطالة
  29. طاولة الطعام الصغيرة المصنوعة من الرخام الصناعي
Advertisements

سواء كانت لديك شقة صغيرة المساحة، أو غرفة طعام صغيرة، أو حتى تحتاج إلى توفير بعض المساحة في شقتك، فستكون طاولة تناول الطعام الصغيرة هي الحل الأمثل لك. هذه الطاولات صغيرة الحجم لا تضيف لمنزلك المزيد من المساحة فقط، بل يمكنها أيضًا أن تعكس أسلوب منزلك و تعيد ترتيبه من البداية.

بالإضافة لتوفير المزيد من المساحة في منزلك، فإن وضع طاولة طعام صغيرة الحجم في غرفة الطعام أو في المطبخ يمكن أن يضيف لمسة جمال لهذه الغرف. كما أنها صغيرة الحجم و بعضها يمكن طيه أيضًا لتوفير المزيد من المساحة. لذلك، لا داعي للقلق بعد ذلك، ستحصل على المزيد من المساحة لتخزين ما ترغب به. و بغض النظر عن الطاولة التي ستختارها، فإن طاولة الطعام الصغيرة أنيقة للغاية، و ستضيف لمسة جمالية لغرفتك و منزلك. فيما يلي بعض التصميمات الرائعة لطاولات الطعام صغيرة الحجم.

طاولة المطبخ الحديثة بيضاوية الشكل

تضيف هذه الطاولة المدمجة جرعة كبيرة من الذوق العصري لمطبخك، أو حتى غرفة الطعام في منزلك. سطح الطاولة الأملس البيضاوي يسمح لعدد 4 إلى 6 أشخاص بتناول الطعام معًا. بينما تساعد الأرجل الخشبية على تقليل إحتمالية تلف الأرضيات بشكل كبير. بالإضافة لذلك، فإن مثل هذا النوع من الطاولات تعتبر مناسبة تمامًا للميزانية، فهي ليست باهظة الثمن.

الطاولة صغيرة الحجم المنحوتة

سواء كنت تخطط لعشاء رومانسي لشخصين، أو هناك شخص واحد سيتناول القهوة. فإن هذه الطاولة المعاصرة تعتبر خيار مميز لك. كما أن قاعدتها المعدنية المنحوتة ستجذب الأنظار بتصميمها الملتوي غير الإعتيادي. و يساعد التصميم الأنيق المبسط خيار رائع و مستمر معك طوال سنوات. لذلك، إذا كان الشكل و البيئة عاملين مهمين في الديكور بالنسبة لك، فهذه الطاولة ستكون خيار مميز بالنسبة لك. و هي متوفرة أيضًا بسطح أبيض أو أسود.

طاولة طعام صغيرة معاصرة لشخصين

إذا كنت تبحث عن التصميمات العصرية، فإن طاولة الطعام ذات السطح الزجاجي ستكون إختيار مثالي و مناسب لك. توفر هذه الطاولة سطح سهل التنظيف، و يمكن أن تساعد شفافيته في جعل المساحة الصغيرة تبدو أكبر و مفتوحة بشكل أفضل. على سبيل المثال، هذه الطاولة المستديرة الصغيرة تجمع الزجاج بإطار معماري على شكل حرف X ، مصنوع من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ. مما يخلق تصميم يبدو أنيق و معاصر. كما أنها تتوفر أيضًا بقاعدة سوداء اللون، إذا كنت من محبي اللون الأسود.

الطاولة السوداء المستديرة الصغيرة

السطح الزجاجي البسيط يجعل القاعدة السوداء تظهر بشكل أفضل و أجمل مع طاولة الطعام الصغيرة هذه. يمكن أن تساع هذه الطاولة صغير الحجم 5 مقاعد مع هذا التصميم المميز و الجذاب. بالإضافة لذلك، فهي تتميز بلون أسود رائع يمكن أن يتواجد مع العديد من ألوان الغرف المختلفة.

طاولة الطعام الصغيرة المزودة بمرايات صغيرة

ستعمل المرايات الموجودة في طاولة الطعام هذه على إعادة إرتداد الضوء حول الغرفة، مما يجعل الغرفة تبدو أكثر إتساعًا. بالإضافة لذلك، فهي تظهر بمظهر لامع و أنيق و ساحر. ببساطة، هذه الطاولة تبدو رائعة في كل ششيء تقريبًا. كما انها مثالية لعشاء رومانسي لشخصين.

ضع في إعتبارك أن هذه الطاولة تساع أربعة أشخاص فقط، حتى يجلس كل منهم بشكل مريح. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المقاعد، فيمكنك شراء طاولة أكبر. لكن هذه الطاولة رائعة المظهر و تضيف لمسة جمالية في مطبخك، أو غرفة تناول الطعام.

طاولة طعام صغيرة قابلة للطي

تستخدم طاولة الطعام الصغيرة هذه حبيبات الخشب الطبيعي بشكل ملحوظ. بالإضافة لذلك، فهذه الطاولة قابلة للطي، مما يوفر المزيد من المساحة في منزلك. يتحول الجزء القابل للطي إلى طاولة بحجم وحدة خشبية صغيرة، مما يساعدك على توفير المساحة دون التضحية بالأناقة و الجمال. بالإضافة إلى ذلك، فإن شكلها المبطن و التشطيب البسيط لهما جاذبية بسيطة في جميع الأشكال. كما أنها تتوفر بالعديد من الألوان، بما في ذلك لون يشبه السطح الرخامي.

طاولة المساحات الصغيرة في المنزل

تتميز هذه الطاولة بقاعدة خشبية صلبة، و بلمسة نهائية طبيعية تمنح طاولة الطعام المستديرة هذه مظهر رائع. و بفضل القاعدة البسيطة المستوحاة من النجوم، و سطح الطاولة الزجاجي. تحظى هذه الطاولة الصغيرة بالإهتمام بشكل ملحوظ من العديد من الأشخاص. فبالإضافة لتصميمها الرائع، يعمل تناسق ألوان الطاولة على منحك شعور بالراحة و البهجة.

طاولة طعام صغيرة بسيطة

 طاولة الطعام

هذه المائدة المستديرة البسيطة و الملفتة للنظر بقاعدتها الهندسية هي إضافة فاخرة لأي منزل بسيط. هذا التصميم الرائع الذي يحتوي على مزيج من الخشب الصلب و المعدن، يمنحك طاولة مميزة ذات حجم صغير لإستخدامات متعددة في منزلك.

طاولة ذات إرتفاع صغير مع مقاعد

 طاولة الطعام

طاولة الطعام

بالإنتقال إلى تصميم أقل قوة، تتميز هذه الطاولة الطويلة و الضيقة بسحر صناعي بإطارها المعدني الأسود و سطح طاولة خشبي ريفي. أفضل ما في الأمر، أن هذه الطاولة لن تكلفك الكثير من الأموال. لن يصدق أحد السعر المنخفض الذي دفعته مقابل الحصول على هذه الطاولة الرائعة.

مجموعة طاولة الطعام صغيرة العدد

 طاولة الطعام

طاولة الطعام

هل تريد مظهر ريفي أكثر دقة ؟ إختر طاولة صغيرة تعتمد على تشطيبات خشبية، مثل هذه المجموعة المميزة. تتسع هذه الطاولة لعدد 4 أشخاص بإستخدام مقاعد فخمة و منجدة. كما أن شكلها المربع يجعلها مثالية لوضعها في زاوية الغرفة، أو لوضعها في منتصف الغرفة حتى. هذه الطاولة رائعة لكل شيء بداية من شرب القهوة و حتى العشاء.

مجموعة طاولة طعام صغيرة مع وحدة تخزين

طاولة طعام طويلة

طاولة طعام طويلة

إذا كنت تبحث عن زيادة في التخزين، فيجب أن يكون طقم طاولة الطعام الفريد هذا من ضمن إختياراتك. فهي ليست موفرة للمساحة فقط بسبب صغر حجمها، و أنها تحتوي على مقعدان قابلان للطي. لكنها أيضًا تضم رف رائع لتخزين كل شيء من الأطباق إلى الكتب. بالإضافة لذلك، فهي أنيقة المظهر و مثالية للشقق الصغيرة أو المطابخ الصغيرة لتناول الطعام بها.

Advertisements

طاولة مطبخ صغيرة مربعة الشكل

طاولة طعام طويلة

طاولة طعام طويلة

عندما تمزج بين سحر الماضي و الذوق الإصطناعي ” أو الطرازات الحديثة ” ستحصل على طاولة مربعة صغيرة الحجم مليئة بالتفاصيل المميزة. تجمع هذه الطاولة بين إثنين من أشهر أشكال طاولات المطابخ، و ذلك مع سطحها المصنوع من خشب الدردار و الأرجل المعدنية المتوهجة.

الطاولة الصغيرة السوداء لتناول الطعام

طاولة طعام دائرية

طاولة طعام دائرية

جمال أسود ينتشر في كل ركن من أركان غرفة تناول الطعام، أو حتى في المطبخ الخاص بك. هذه الطاولة البسيطة الأنيقة رائعة للغاية، و ستتمكن من تركيبها في أقل من 20 دقيقة. بالإضافة لذلك، فهي متينة للغاية و جميلة المظهر. تناسب هذه الطاولة غرفة الطعام المعتادة، كما يمكنك وضعها في المطبخ إذا كنت تفضل تناول الطعام في المطبخ. و يمكنك أيضًا الحصول على الكراسي المطابقة لها بكل سهولة.

طقم طاولة طعام صغيرة لأربعة أشخاص

طاولة طعام دائرية

طاولة طعام دائرية

هل ترغب في مطابقة الكراسي بالطاولة الخاصة بك ؟ إذا كنت ترغب في ذلك بالفعل، فإن هذه الطاولة تعتبر خيار مثالي بالنسبة لك. تأتي هذه الطاولة مع 4 كراسي مبطنة مع تنجيد رمادي فاتح، بالإضافة إلى طاولة مستديرة مع رف سفلي إضافي. و مع ذلك، إذا لم يكن اللون الرمادي مناسب لك، فهذه المجموعة متاحة أيضًا بألوان شائعة أخرى. مثل البني، لون الكرز، و الأبنوس، و الأبيض.

طاولة طعام بيضاوية صغيرة مع مكان تخزين مخفي

طاولة طعام دائرية

طاولة طعام دائرية

حافظ على منطقة تناول الطعام الخاصة بك بعيدًا عن الفوضى و ذلك بالإعتماد على مكان التخزين المخفي الملحق بهذه الطاولة. كل ما عليك فعله هو فتح الخزانة السفلية لهذه الطاولة البيضاوية  ذات اللونين للحصول على مساحة سرية مثالية لتخزين الأطباق. أو كتب الطبخ، أو أدوات المائدة، أو فوط المائدة. و غيرها من الأشياء الأخرى التي يمكنك الإحتفاظ بها داخل مكان التخزين.

الطاولة رمادية اللون صغيرة الحجم

طاولة طعام باللون الرمادي

طاولة طعام باللون الرمادي

طاولة أنيقة المظهر لها هيكل فولاذي رمادي، و الذي يجعل الطاولة تظهر بمظهر رائع و معاصر. هذه الطاولة مثالية ليس فقط للحياة اليومية، لكنها يمكن أن تساعدك في تناول المشروبات و المقبلات أيضًا. من المؤكد أنها ستثير إعجابك، كما أنها تتوفر في غيرها من الألوان.

طاولة طعام صناعية صغيرة

هذه الطاولة الصغيرة مصنوعة من الخشب البني الغني و المعدن الأسود. ستبدو طاولة الطعام هذه أكثر تناسق عند وضعها بجانب حائط بلون أخف، أو بجانبها بساط بلون متناسق مع لون الطاولة. ستضيف هذه الطاولة مساحة كبيرة لغرفتك، و يمكن أن تمتد حتى تستوعب 4 أشخاص على جوانبها القابلة للطي.

طاولة الطعام الصغيرة ذات الحواف

مع طاولة الطعام هذه، ستحصل على قطعة فريدة من نوعها. لأن كل سطح طاولة ذو حافة مختلفة. حافته الخشنة الخام تذكرنا بالشكل الطبيعي للخشب. كما أن إرتفاع الطاولة مناسب تمامًا للجلوس، و ستندمج جيدًا مع مجموعة متنوعة من الكراسي. بداية من الأنماط المنجدة الفخمة إلى المقاعد البسيطة التقليدية. كما أنه متوفر بألوان متعددة لطبقات الخشب.

طاولة طعام صغيرة مع جانب واحد قابل للطي

تتميز هذه الطاولة الرائعة بأنها يمكن أن تتغير من طاولة طعام إلى مكتب صغير عن طريق رفع هذا الجانب القابل للطي. تعتبر طاولة الطعام هذه مثالية تمامًا للمساحات الصغيرة التي تحتاج فيها لطاولة صغيرة متعددة الوظائف.

يمكنك إطالة الطاولة عن طريق مد الجزء القابل للطي، حيث تصبح الطاولة قادرة على إستيعاب حوالي 6 أشخاص بدلاً من 4 فقط و بشكل مريح. تعتبر هذه الطاولة مناسبة للمنازل ذات الطراز الريفي، أو البيوت الموجودة في المزارع. و هي متوفرة بألوان متعددة.

الطاولة المتعددة مع المقاعد

إنسى الكراسي الضخمة و الكبيرة، و إبدأ بالإعتماد على عدد أقل من المقاعد. للتأكد من أن طاولة الطعام الخاصة بك لا تأخذ الكثير من المساحة. في هذا التصميم الرائع على طراز farmhouse، يتم وضع المقاعد أسفل الطاولة مباشرة. مما يجعلها تبدو أنيقة و صغيرة للغاية عندما تكون غير مستخدمة.

إذا كنت تريد أن تستضيف المزيد من الأشخاص، يمكنك إضافة كرسي إلى كل جانب من هذه الطاولة عند إستخدامها، و ذلك للحصول على مقعدين إضافيين.

طاولة الطعام حجرية الشكل

تتميز هذه الطاولة الصغيرة بالنمط الساحلي، مع سطحها الحجري المعاد تشكيله، و قاعدة خشبية صلبة ملفوفة. في حين أنها أكبر قليلاً من معظم الطاولات الأخرى – حيث تتسع ل 6 أشخاص. فإن سطحها المتدير و قاعدتها جيدة التهوية ستضمن لك ألا تشعر الفوضى بسبب وجودها.

طاولة قابلة للطي لمساحة صغيرة

قل وداعًا للطاولات البلاستيكية القابلة للطي، و قم بشراء هذه الطاولة الخشبية القابلة للطي. لا يقتصر الأمر على طيها بشكل مسطح تمامًا لسهولة التخزين أسفل السرير أو خلف الأريكة أو في الخزانة. و لكنها تتميز بإرتفاع قابل للتعديل. لذلك، أثناء عدم إستخدامها كطاولة طعام، فإنها تعتبر طاولة قهوة أنيقة للغاية. هذه الطاولة الحديثة متوفرة أيضًا باللون الأسود، إذا كنت من محبيه.

طاولة طعام صغيرة ذات أطراف قابلة للطي

تسمح الأجزاء القابلة للطي الموجودة في هذه الطاولة بطيها بسهولة. لذلك، إذا كانت غرفة الطعام لديك أو مطبخ صغير للغاية، يمكنك أن تعتمد على هذه الطاولة صغيرة الحجم القابلة للطي. حيث أنها ستساعدك على الإستفادة بمساحة أكبر في غرفتك. بالإضافة لذلك، فإنها جميلة المظهر و لها تصميم مميز و فريد لا مثيل له.

طاولة قابلة للطي مع كراسي قابلة للطي

إذا كنت تفضل الحصول على طاولة قابلة للتمدد بلمسة خشبية دافئة، فهذا اللون متاح في هذه الطاولة. و إذا كنت ترغب في توفير مساحة أكبر، فيمكنك شراء كراسي قابلة للطي مطابقة لهذه الطاولة.

على الرغم من أن هذه الطاولات و الكراسي القابلة للطي يمكن أن تشعر بأها رخيصة الثمن و غير أنيقة، إلا أن هذه المجموعة مميزة للغاية.

طاولة طعام صغيرة قابلة للطي مع عجلات

هذه الطاولة متاحة للتعديل بإرتفاعات مختلفة، مما يساعدك على تنسيق و تنظيم الطاولة كما تحب. هذا التصميم الخاص بطاولة الطعام القابلة للتمديد يساعدك على إستخدام هذه الطاولة لتناول الطعام، أو حتى طيها و إستخدامها كمكتب صغير.

ولأنها مزودة بعجلات، يمكنك نقلها بكل سهولة من غرفة لأخرى بإستخدام هذه العجلات و التي تجعل الأمر بسيط و رائع.

طاولة طعام حديثة

قطعة جميلة و رائعة يمكنك إضافتها لمنزلك الصغير، و بميزانية محدودة. هذه الطاولة الحديثة المظهر و التصميم لا تحتوي على الكثير من التفاصيل الموجودة عادة في الطاولات المعتادة. لكنها تقدم أسلوب و مظهر جديد سيساعدك على مواكبة التطور و الإعتماد عليها لسنوات. كما ستندمج خطوطها الرقيقة و ألوانها المحايدة مع غالبية أنواع و أنماط الديكور المختلفة في منزلك.

الطاولة الصغيرة ذات الأرجل الملفوفة

ستحتاج هذه الطاولة إلى مساحة أكبر قليلاً من الطاولات السابقة. لذلك، إذا كنت تمتلك هذه المساحة الأكبر، يمكنك التفكير في هذه الطاولة التي تتسع لأربعة أشخاص. سطحها المستدير يجعلها أقل حجمًا مقارنة بغيرها المربعة أو المستطيلة، بينما الأرجل الملفوفة تزيد قليلاً من المساحة التي تحتاجها هذه الطاولة.

طاولة طعام صغيرة قابلة للإطالة

قابلة للإطالة تعتبر خيار رائع إذا كنت بحاجة لتصغير حجم الطاولة بعد الإنتهاء من إستخدامها. كما يوفر السطح المضغوط لهذه الطاولة مساحة للعديد من الإستخدامات الأخرى لها. و تتوفر هذه الطاولة بالعديد من الأولن المختلفة، التي تناسب الأذواق المختلفة.

طاولة الطعام الصغيرة المصنوعة من الرخام

بالإضافة للأرجل سوداء اللون في هذه الطاولة، فإنها تضيف إحساس بالفخامة . قد تكون هذه الطاولة باهظة الثمن بعض الشيء، لكنها تستحق لأنها تمنح الغرف مظهر رائع و متجدد. يمكنك شراء الكراسي المناسبة لهذه الطاولة، أو إستخدم ألوان مختلفة حتى تحصل على طاولة مميزة.

Advertisements