تصاميم ركن القهوة المودرن أكثر من ٤٠ تصميم لتختار بينهم

تصاميم ركن القهوة المودرن

تصاميم ركن القهوة المودرن هو موضوع حديثنا اليوم. ما أجمل أن يكون لك ركن خاص لصنع فنجانًا من القهوة في الصباح الباكر أو في أمسية رائعة إذا كنت من عشاق القهوة. فهيا بنا اليوم نتعرف على تصاميم ركن القهوة المودرن بأحدث الصيحات العالمية التي تناسب مختلف المساحات في منازلنا.

مفهوم ركن القهوة

ركن القهوة أو الكوفي كورنر هو علامة بارزة من علامات الديكورات الحديثة. قد تستدعي أن تقوم بتخصيص زاوية محببة إليك في منزلك لجعلها ركن خاص للقهوة أو للمشروبات بشكل عام. وما أجمل أن تكون تلك الزاوية محاطة برفوف خشبية أو ديكورات خشبية معلقة على الحائط تحتوي على بعض الورود أو الكتب أو حتى المجلات المختلفة.

إذا أردت الحصول على منزل حديث وعصري فعليك بعمل ركن خاص بالقهوة أو بالمشروبات عامة يتماشى مع ديكورات منزلك الحديثة. فهيا بنا نتعرف على كل تلك الأفكار التي تناسب جميع الأذواق من أجل تقديم تصاميم ركن القهوة المودرن رائعة وحديثة وعصرية.

أنسب أماكن لوضع ركن القهوة في منزلك

يوجد عدة أماكن في منزلك مناسبة لجعلها ركنًا لشرب القهوة من أهمها

  • إذا كنت تمتلك مطبخ حديث مفتوح أو التي تشتهر بالمطابخ الأمريكية فحينها تستطيع أن يكون البار الخاص بالمطبخ هو ركن القهوة خاصتك.
  • من الممكن عمل ركن خاص بالمشروبات عامة في البلكونة، وبالتحديد إذا كانت البلكونة تطل على مناظر طبيعية كالبحر أو حديقة وذلك على سبيل المثال.
  • حجرة المكتب الخاص بك، تستطيع وبكل سهولة استخدام أي زاوية جيدة التهوية في حجرة مكتبك لعمل ركن خاص للاسترخاء وتحضير وشرب فنجانًا من القهوة.
  • كما من الممكن تخصيص ركن خاص في الريسيبشن الخاص بمنزلك لتحضير المشروبات المختلفة. سيكون ذلك الخيار مفيدًا في حالة تردد كثير من الضيوف والأصدقاء عليك.
  • أما إذا كنت تمتلك غرفة طعام خاصة فقد تستخدم ركنًا فيها لعمل زاوية خاصة للمشروبات.

ديكورات مناسبة لتصاميم ركن القهوة المودرن

الديكورات بصفة عامة هي التي تعطي جمالًا فوق جمال الشيء نفسه. ولهذا سنقترح لكم بعض الديكورات العصرية المودرن التي تناسب الكوفي كورنر والتي منها ما يلي

Advertisements

الرفوف الخشبية

لتلك الرفوف أهمية كبيرة في ركن القهوة حيث تستطيع تلك الرفوف أن تحمل الأدوات التي تساعدك في صنع المشروبات المختلفة مثل الأكواب أو البرطمانات التي تحتوي بطبيعتها على المشروبات المختلفة مثل الشاي والقهوة والسكر وغيرهم. ومن الممكن أن تستبدل الرفوف الخشبية برفوف زجاجية رائعة. وإليك بعضًا من أشكال تلك الرفوف العصرية.

تصاميم ركن القهوة المودرن

أشكال مختلفة لرفوف ركن القهوة

رفوف خشبية لركن القهوة

استخدام التابلوهات في تصاميم ركن القهوة المودرن

قد تحتاج إلى استخدام بعض التابلوهات الرائعة والمتعددة في ركن القهوة لخلق مزيدًا من الجمال الذي يسعد العين والقلب ويشعر النفس براحة كبيرة، فلتلك التابلوهات أشكال عديدة منها ما يكون بعض الكلمات مثل COFFEE أو TEA على سبيل المثال أو أن يكون لوحة عليها فنجان من القهوة أو الشاي. ومن أجمل تصاميم تلك التابلوهات العصرية والحديثة التي يسعى إليها الكثير لشرائها ما يلي

ديكورات مودرن لركن القهوة

تابلوهات لركن القهوة

ديكورات للكوفي كورنر

ركن القهوة عصري

ديكورات شيك وعصرية لركن القهوة

الأكواب

قد تحتاج إلى اختيار العديد من الأكواب الزجاجية أو الفخارية أو تلك المصنوعة من السيراميك أو أي نوع أكواب أخرى بعناية حتى يكتمل شكل الكوفي كورنر الجمالي في النهاية، أما عن الأشكال العديدة التي تستطيع استخدامها في ركن القهوة فهي كالتالي

أشكال عديدة وعصرية للأكواب

أشكال عديدة وعصرية للأكواب

أشكال عديدة وعصرية للأكواب

تصاميم ركن القهوة المودرن

بعد أن تعرفنا على أفضل الأماكن لركن القهوة في المنزل وما هي أفضل الديكورات المناسبة لتلك الركنات حان الآن موعدنا للتعرف على أفضل تصاميم ركن القهوة المودرن العصرية. ينحاز كثير من الأشخاص إلى البساطة في كل شيء. فالبساطة هي عنوان الرقي. ومن هذا المنطلق سنضع بين أيديكم الكثير والكثير من تصاميم ركن القهوة المودرن سواء البسيطة منها أو الغير بسيطة.

تختلف تصاميم ركن القهوة سواء كانت مودرن أو كلاسيك وذلك على حسب زوق صاحب المنزل أو العميل بصورة أكبر وأيضًا على حسب ديكورات المنزل ومساحته. ولكننا اليوم سنوضح كم كبير من التصاميم المختلفة للكوفي كورنر بالصور وعليك اختيار الأنسب لك.

دولاب خاص للكوفي كورنر

قد يلجأ الكثير من الأشخاص عشاق الديكورات المودرن إلى تصميم دولاب خاص بركن المشروبات. حيث أنه عملي بشكل كبير بالإضافة إلى شكله الرائع كما أنه يستوعب الكثير والكثير من الأدوات مثل الأكواب وماكينات صنع القهوة والكاتيل لعمل الشاي بالإضافة إلى وجود أماكن لتخزين برطمانات المشروبات المختلفة. من المهم أن يكون هذا الدولاب بجواره مصدر للكهرباء أو أنه مجهز ومحفور فيه مكان لتوصيل الكهرباء. وإليك بعض الأشكال والتصاميم المختلفة لدولاب ركن المشروبات.

تصاميم ركن القهوة المودرن

تصاميم ركن القهوة المودرن

تصاميم ركن القهوة المودرن

Advertisements

تصاميم ركن القهوة المودرن

دولاب للكوفي كورنر

أشكال مختلفة لدولاب ركن القهوة

أحدث صيحات المكاتب الصغيرة للكوفي كورنر

يحبذ العديد من الناس إلى التفكير بعمل مكاتب أو طاولات وكراسي مودرن في ركن القهوة من أجل احتساب قدحًا من الشاي أو القهوة أثناء العمل على اللاب توب أو تصفح صفحات الإنترنت المختلفة أو حتى قضاء فترة على برامج السوشيال ميديا المختلفة. وبالتالي يجب أن تكون تلك الكراسي مريحة والطاولات أيضًا، وإليك الآن أحدث صيحات الطاولات والكراسي الخاصة بركن المشروبات.

مكاتب صغيرة لركن القهوة

0ed2dc8d7cd30e8a67ddfa81b867b724

مكاتب صغيرة لركن القهوة

مكاتب شيك وعصرية لركن القهوة

مكاتب لركن القهوة

تصميم طاولات بسيطة ومميزة لركن القهوة المودرن

ستجد أن الطاولات هي واحدة من أكثر التصاميم المعروفة والمشهورة لركن القهوة. فعلى الرغم من بساطتها إلا وأنها الأكثر استخدامًا. وتلك التصميمات التالية هي مجرد عنوان البساطة والرقي لعمل طاولات خاصة بركن القهوة.

طاولات شيك وعصرية لركن القهوة

تصميم طاولات لركن القهوة

تصميم طاولات لركن القهوة

تصاميم ركن القهوة المودرن

تصاميم ركن القهوة المودرن

طاولات مميزة لركن القهوة

طاولات مميزة وعصرية لركن القهوة

تصاميم ركن القهوة المودرن

طاولات بسيطة للكوفي كورنر

طاولات بسيطة للكوفي كورنر

كما من الممكن أن تلحق كرسي بسيط بجانب تلك الطاولات ليصبح الشكل النهائي لركن القهوة كالتالي

طاولات عصرية وحديثة للكوفي كورنر

طاولات مميزة وعصرية لركن القهوة

بار شيك وعصري مناسب لركن القهوة

بار المشروبات هو أحد أشكال ركن القهوة المميزة والعصرية، في أغلب الأحيان يكون هذا البار في المطابخ وبالتحديد في المطابخ الواسعة أو المطابخ المفتوحة. وإليك بعض صور التصميمات عن بار المشروبات العصري.

تصاميم ركن القهوة المودرن

بار عصري للكوفي كورنر

تصميم بار لركن القهوة

بار شيك لركن القهوة

بار عصري للكوفي كورنر

تصاميم ركن القهوة المودرن

بار شيك لركن القهوة

بار شيك للكوفي كورنر

متوسط تكلفة الكوفي كورنر

تختلف الأسعار حسب اختيار تصميم ما بين تصاميم ركن القهوة المودرن العديدة التي تناولناها في مقالنا هذا. ولكنك ستجد أن متوسط أسعار تلك الكورنرات ما بين 1000 جنيها مصريًا إلى 10 آلاف جنيهًا مصريًا. وقد تزداد عن هذا المبلغ في بعض الأحيان، وذلك على حسب نوعية الخشب وحجم تلك الركنة والديكورات المستخدمة فيها. وقد تحصل على خصومات عند شرائك لهذه الركنة من بعض المعارض الكبرى.

Advertisements