تسريحات مودرن تضيف جمال لغرفتك بالصور

تسريحات مودرن

تسريحات مودرن او التسريحة هي جزء أساسي من غرفة المرأة في المنزل. ويجب أن تحقق لها الكثير من الفوائد خصوصاً سهولة الوصول إلي أدوات المكياج الأساسية . تتوافر طاولة المكياج علي نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الأشكال. حتي يمكنك إختيار الطاولة المناسبة للإحتياجاتك لا تترد في الإستفادة من النصائح التالية عند التفكير في شراء طاولة المكياج. بعض القطع قد تكون باهظة الثمن لذلك تحتاج منك تحديد الميزانية والديكور المناسب لها . تحتاج معظم النساء مساحة لعمل الشعر والمكياج لأن وضع المكياج ليس مهمة سهلة ويحتاج إلي الدقة. لأن الخطأ يجعل المرأة تظهر مثل المهرج لذلك تحتاج إلي توفير المساحة لوضع طاولة المكياج .

تصاميم تسريحات مودرن

تحديد الميزانية وقت اختيار تسريحات مودرن

تسريحات باللون الاسود

 

تسريحات باللون البني

تسريحات مودرن

كما هو الحال عند شراء أي شئ جديد سواء سيارة أو هواتف ذكية او حتي المنازل. يجب إيلاء الإهتمام بمجموعة من الصفات الخاصة بالمنتج. ونظراً لأن طاولة المكياج من قطع الاثاث التي تتميز بخصائص مختلفة. مثل وجود طاولة بمرآة واحدة علي الأقل ومقعد ولكن البعض قد لا يفضل  وجود هذا الشكل. ويفضل إختيار الطاولة التي تتميز بوجود 2 مرأة كما أن عدد الأدراج يختلف من نمط إلي أخر. مما يجعل التصميمات أكثر تنوعاً من غيرها لتوفير مساحة تخزين إضافية .

تسريحات باللون الابيض

تسريحات باللون البني

تسريحات باللون البني

قد تكون هذه الكلمة غير مفهومة بالنسبة لك ولكن الموقع يحدد شكل طاولة المكياج بنسبة كبيرة. ولحسن الحظ، فإن طاولة المكياج هي قطعة نظيقة ومصممة بشكل جيد علي حسب ذوقك. قد تبدو طاولة المكياج بشكل أفضل عند وضعها في غرفة الملابس وبعض التصاميم مفيدة لدرجة ان تكون في غرفة النوم أو غرفة المعيشة .

أنماط مختلفة تتناسب مع الديكور الخاص بك

صور تسريحات مودرن

صور تسريحات مودرن

صور تسريحات مودرن

 

هل يجذبك تصميم الأثاث الحديث أو المعاصر الذي يمتلك أنماط مختلفة وفريدة من نوعها للخطو والمنحنيات . علي سبيل المثال، التصميم الكلاسيكي أو المودرن يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة والتشطيبات والتفاصيل الخارجية المهم هو أن تبحث عن الطاولة تتناسب مع ديكورك الحالي .

خامات تسريحات غرف النوم

 

تسريحات مودرن

تسريحات باللون البني

بالإضافة إلي الإهتمام بشكل طاولة المكياج يجب أن تختار الخامة المصنوع منها طاولة المكياج فهي تشكل جزء مهم من عملية إتخاذ القرار قبل الشراء . معظم أنواع طاولة المكياج مصنوعة من الخشب إما المطلي أو الملطخ لخلق لمسة نهائية معينة ومظهر مختلف ومع ذلك مع تطور تصاميم طاولة المكياج توجد مواد جديد منها المعادن، الزجاج واصبحت جميع الأشكال قابلة للتطبيق .

المرآة

صور تسريحات مودرن

صور تسريحات مودرن

يجب أن تحتوي  كل طاولة مكياج علي مرآة واسعة لمساعدتك علي وضع مستحضرات التجميل الخاصة بك وأدوات تمشيط الشعر . كما تسمح لك المرآة ذات الحجم المناسب بإلقاء نظرة أفضل علي خزانة الملابس الخاصة بك بحيث يمكنك رؤية كل العناصر بأكملها.

تسرحية غرفة النوم بالإضاءة

تسريحات باللون الاسود

تسريحات باللون البني

تسريحات باللون البني

الإضاءة الجيدة عنصر مهم لتطبيق مستحضرات التجميل أو قد تميل للبحث عن شئ بداخل الفوضي الموجودة في طاولة المكياج بدلاً من الضوء الطبيعي . بالرغم من أنه يمكنك شراء المرأة المضاءة بالأضواء الجاهزة يجب عليك التضحية ببعض المساحة من طاولة المكياج لوضع مصدر إضاءة أخر .

تسريحة غرفة النوم القابلة للتخزين 

تسريحات باللون الابيض

تسريحات باللون الابيض

تسريحات باللون الاسود

أهم عنصر في طاولة المكياج هو توافر المساحة المناسبة لتخزين كل العناصر.إذا كنت تستطيع حاول إختيار تصميم يأتي بالكثير من مساحات الدرج حتي تتمكن من فرز جميع العناصر الموجودة لديك وحتي عناصر العناية الشخصية .

تسريحات بالتصاميم مريحة

تسريحات باللون الابيض

 

تسريحات باللون الابيض

الراحة مهمة جداً عند تطبيق المكياج لأنه في كل حال سوف تنفق المزيد من الوقت ويجب أن تكون التجربة ممتعة بقدر الإمكان. حاول البحث عن طاولة مكياج ذات حواف ناعمة ومنضدة كبيرة ومقعد مبطن .

احجام تسريحة غرفة النوم المختلفة

تسريحات باللون البني

 

ما هو الحجم المناسب للمساحة الخاصة بك سواء إذا كنت تفضل حجم أصغر فهذا يعني البحث عن طاولة ذات مرأة بحجم صغير او مرأة مكياج محمولة. لا تدع صغر حجم مرأة طاولة المكياج  يمنعك من شراء واحدة، غالباً ما تحتوي علي مميزات إضاءة مبكرة لمساعدتك كل صباح. تأكد عند إختيار شكل المرايا من موجود بضع بوصات علي الأقل من كل جانب.

 

هناك جانب أخر يجب ملاحظته وهو إذا قمت بتخزين المكياج الخاص بك علي الجزء العلوي من طاولة المكياج. سوف تحتاج إلي التفكير في الحجم أو إذا كنت ترغب في وضع المكياج بطريقة منظمة علي جانبي المرأة .

تسريحات بأشكال مرايات المختلفة

 

عند إختيار حجم المرأة تحتاج إلي التفكير في شكلها إذا كنت تفضل الشكل الدائري فستحتاج علي الأرجح إلي  مرأة صغيرة الحجم . تميل المراة المستديرة أو البيضاوية تعمل بشكل أفضل . قد يعني إمتلاك مرأة مستديرة بأن لديك سطح معكوساً أقل للعمل معه .

وضع الضوء الطبيعي في إعتبارك

 

صور تسريحات مودرن

صور تسريحات مودرن

 

صور تسريحات مودرن

صور تسريحات مودرن

إذا كان لديك مساحة أكبر للعمل فكر في الإضاءة الطبيعية الموجودة في الغرفة فالمرايا الكبيرة تعكس الطبيعية أكثر، مما يجعل من السهل رؤية التفاصيل والمساعدة علي جعل الغرفة أكثر  إشراقاً .

يجب أن يكون إختيار حجم المرايا أن يتم بدقة حتي تصل إلي الحجم المناسب لإحتياجاتك الخاصة وتخلق نظرة متوازنة في غرفة النوم والبعض قد يحتاج إلي وضع إطار صور مثلا علي جانب الطاولة لكي يعطي مظهر مختلف .