أفكار غرف نوم اطفال تساعدك على استغلال كل المساحات

غرف أطفال

تصميمات غرف نوم اطفال فهي يجب اختيارها بعناية من الغرف التي تحتاج المزيد من الاهتمام من الأبوين . حيث أنها يجب أن يكون فيها العديد من الأساسيات التي يحتاج لها الطفل كمكان للألعاب و المكاتب والسراير . لكن في الكثير من الأوقات قد تكون مساحة الغرفة لا تسمح بذلك حيث تكون المساحة صغيرة جداً . لذلك سنقدم لكم بعض الأفكار الرائعة التي سوف تساعدك على تصميم وتنسيق غرفة أطفالك واستغلال كل المساحات لكي توفر لأطفالك غرفة جذابة ومميزة وبها كل احتياجتهم الأساسية  لكي يتمتعوا بيومهم في غرفهم دون ملل .

تصميمات غرف نوم اطفال :

غرف نوم اطفال لطفلين :

توجد العديد من الأفكال الحديثة و المبتكرة لغرف نوم الأطفال فعند وجود طفلين يمكنك استغلال المساحات الرأسية في الغرفة بالعديد من الطرق و التصميمات العصرية . على سبيل المثال :

  • استخدام سرير متعدد الأدوار حيث أن ذلك يساعدك على استغلال باقي الغرفة لوضع الخزانة والمكاتب كما انه سيوفر لك مكان للعب .
  • كما يمكنك استخدام سرير متعدد بدورين مع وجود أسفل السرير وحدة أدراج للتخزين . وتصميم أدراج السلم على شكل أدراج ،  بالإضافة إلى مكتب يناسب طفلين مع مكتبة مناسبة لوضع الكتب .
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد  سرير دورين مع خزانة صغيرة تناسب احتياجات الأطفال ودرجات السلم من الأدراج لاستغلال كل الأماكن الممكنة .لكي تحصل على أكبر مساحة من التخزين .

غرف اطفال

غرف اطفال

غرف اطفال

طفلين 23

Advertisements
غرف اطفال

غرف اطفال

طفلين 8889 غرف اطفال

غرف اطفال

غرف اطفال

طفلين8 بنات 1

غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال

بنات 3

غرف اطفال

غرف اطفال

بنات 6

 

غرف نوم اطفال لثلاث اشخاص :

إن وجود 3 أطفال في المنزل مع غرفة واحدة صغيرة قد تمثل مشكلة لك لتصميم الغرفة بشكل يناسب الثلاث أطفال .لذلك أن أفضل حل هو الاعتماد على المساحات الرأسية واستخدام الأسرة المتعددة الأدوار   .

  • هذا التصميم عبارة عن سرير بطابقين ومن أسفله يوجد وحدة أخرى  التي يمكنك سحبها لتصبح سرير ثالث .  أما إذا كان هناك طفلين فقط في المنزل فيمكنك استخدام الوحدة السفلية لتخزين الألعاب أو الكتب  . حيث يعطي لك هذا التصميم المميز المزيد من المساحات لوضع مكتب مع دولاب في الجزء المتبقي من الغرفة .
غرف اطفال متعددة

غرف اطفال متعددة

غرف اطفال متعددة

غرف اطفال متعددة

غرف اطفال متعددة

غرف اطفال متعددة

غرف أطفال لأربعه أو أكثر :

يمكنك الحصول على تصميم رائع وجذاب و استغلال لأفضل المساحات إذا كان عندك أربعة أطفال فيمكنك استخدام أي من هذة التصميمات الرائعة .

  • وضع سريرن بجانب بعضهما وفوقهما سريرين في الوضع الرأسي بالتالي  يوفر لك مكان سريرين في الغرفة لاستغلاله .
  •  كما يمكنك استخدام الأسره في الوضع الرأسي فوق بعضهما لتوفير أكبر مساحة ممكنة .

 

سرير رأسي مع مكتب :

توجد بعض التصميمات الرائعة التي تساعدك على استغلال المساحات أفضل استغلال . على سبيل المثال استخدام سرير رأسي يكون في الطابق الثاني وتحته مكتب ومكتبة صغيرة للطفل . كما  يمكن وضع سريران في الغرفة حيث أن كل طفل يكون مكتبه أسفل سريره مما يوفر لك جزء كبير من مساحة الغرفة . بالتالي تشعر أن الغرفة أكثر راحة واتساعاً .

أشكال سجاد أطفال بالصور .

غرف نوم بنات :

تتميز غرف البنات بالألوان الجميلة  مثل الوردي و البنفسجي و الأصفر حيث أن الألوان تضيف لها لمسة من الأنوثة و الجمال  ، فإذا كان لديك بنات فهذة التصميمات رائعة لهم وستعطيهم الشعور بالسعادة  والحيوية  . كما أنها مناسبة لذوق البنات .

كراسي غرف الأطفال بالصور .

غرف نوم أولاد :

تتميز غرف نوم الأولاد بالوانها الداكنة كالأزرق والأخضر كما أن الأولاد يفضلون وضع العديد من الرسومات للشخصيات الكرتونية المفضلة لهم مثل بات مان و سبايدر مان وغيرهم . فهذةبعض الأفكار التي تجعل من السهل عليك الحصول على تصميم رائع لغرفة أولادك لإسعادهم .

أخيراً ، هذة مجموعة من أحدث وأفضل تصميمات الغرف التي تناسب جميع الأعمار والأذواق للأطفال . بالتالي إذا كنت تريد تصميم غرفة لأطفالك فيمكنك افتباس أي من هذة التصميمات الجذابة لكي تحصل على غرفة نوم مميزة لأطفالك .

Advertisements

Advertisements