مكاتب مذاكرة للأطفال بالصور

إختيار مكاتب مذاكرة الأطفال بالصور قرار صعب لأن هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلي إتخاذها في إعتبارك حتي تتمكن من إختيار الأثاث الجيد من خلال التعرف علي هذه المبادئ التالية . عندما يكبر طفلك ويصبح لديه واجبات منزلية ولم يعد هناك المزيد من الوقت للعب يحتاج إلي تحديد وقت للمذاكرة وتخيص مكان مناسب لكي يتمكن من أداء الواجبات المدرسية وقبل أن تقوم بشراء مكاتب مذاكرة للأطفال قم بالإضطلاع علي مجموعة من الأشكال الموجودة علي شبكة الإنترنت .

 

بصفة عامة يجب أن تعكس غرفة طفلك البراءة والسحر والجاذبية بالإضافة إلي أهمية سرير غرفة الأطفال يجب أن يكون مكتب المذاكرة في قائمة أولوياتك من خلال تحديد إحتياجاتك مثل حجم غرفة نوم الأطفال حتي تتمكن من تحديد حجم المكتب، حلول التخزين المحددة التي تلبي إحتياجات طفلك . لمساعدتك في التنقل أثناء شراء مكتب مذاكرة الأطفال حتي تجعل وقت الدراسة وقت المتعة .

مكاتب مذاكرة للأطفال بالصور

قياس الحجم :

تأكد من أن أطفالك لا يشعروا بأن الغرفة ضيقة لأنهم يكبروا مع مرور الوقت من خلال  إختيار مكتب مناسب للأطفال الصغار . حتي تتاكد من ان الأطفال يشعروا بالراحة عند الجلوس علي مكتب المذاكرة  . وفي الوقت الذي فيه طفلك إلي سن المدرسة يصبح العمل المدرسي أمر جاد ويحتاج إلي مكتب يتناسب مع عبء العمل العادي حتي يخطط للمستقبل . توفير مساحة عمل كبيرة تناسب المساحة الخاصة بك .  من خلال الحصول علي سطح مكتب مناسب حتي يناسب  وضع الكتب واللوازم المدرسية بالإضافة إلي جهاز الكمبيوتر .

Advertisements

وظيفة وإستخدام المكتب :

قد يلائم حجم المكتب القياسي اي سطح العمل مع الأدراج المرفقة تحتها . معظم إحتياجات الأسرة ولكن هناك العدبد من الخيارات التي تضعها في إعتبارك .

هناك مكتب الكمبيوتر وهو مجهز خصيصاً للمعدات المحيطة .

المكتب الفني به سطح مائل مفيد جداً عند القيام بالمشاريع الكبيرة أو الفنية .

المكتب النمطي وهو مكتب يحتوي علي تكوينات متعددة وإرتفاعات قابلة للتعديل .

 المميزات المطلوبة :

فإن أفضل مكتب هو الذي يمتلك الأدراج والأرفف والمقصورات يمكن الوصول إليها من خلال الجلوس بدون إجهاد . يجب أن تنزلق الأدراج بسهولة وتعمل  عند ملء الإمدادات ويجب أن تكون عميقة بما يكفي لتخزين الورق . يجب أن تكون الأجهزة سهلة للأطفال الصغار لكي يكون المكتب أمن وقوي بما يكفي لكي يحمل الهزات السريعة من قبل الأطفال الأكبر سناً .

 المواد والتشطيبات :

تتوافر مكاتب المذاكرة للأطفال في مواد مختلفة من الخشب إلي المعدن . المكاتب المسطحة المغلفة هي الخيار المثالي بسبب أنه يتواجد في مجموعة مختلفة من الألوان . هذه الأسطح تساعدك في وضع مكعبات التخزين أو أماكن لتخزين الملفات .

الخشب أيضاً من المواد الخام  المناسبة للمكاتب وتحمل قيمة دائمة في حالة الحصول علي الرعاية اللازمة . في حالة إذا كان لديك طفل صغير في السن يمكنك إضافة سطح واقي مثل القطع البلاستيك لكي تتلائم مع الجزء العلوي .

سطح مكتب مريح :

الراحة أمر ضروري إذا كنت ترغب في غرس عادات دراسة جيدة . إذا كان سطح العمل غير كافي والمساحة ليست مريحة . يمكنك أخذ طفلك معك للحصول علي لتجربة إرتفاع سطح العمل وأنه مناسب لطفلك .

خيارات التخزين :

يجب أن تكون هناك خيارات تخزين في مكتب المذاكرة .  فالكتب الخاصة بطفلك يمكنك إختيار الأدراج المفتوحة لسهولة عرض الكتب وأيضاً دمج الأدراج العميقة لكي تتمكن من تخزين الكمبيوتر .

تأكد من وجود مساحة كافية أسفل المكتب لطفلك لكي يجلس بحرية وشكل مريح . وتحقق إذا كانت الأدراج متينة يجب أن تكون الأدراج قادرة علي تحمل  الإستخدام الشديد ويمكن الوصول إليها بسهولة أثناء وضعية الجلوس بدون إجهاد .

 التنقل :

إذا كنت نوع من الشخصيات التي ترغب في تغير الديكورات وتحريك الأثاث كثيراً، قم بإختيار المكاتب التي تحمل علي العجلات والتي تضمن لك سهولة تحريك المكتب  عند نقل المكتب وتنظيف الغرفة أو إعادة ترتيب الأثاث .

يوجد في الأسواق  انواع مختلفة من المكاتب التي تناسب الإحتياجات المختلفة ولكن ما يجب أن تتذكره الإرتفاع الصحيح والعمق لكي يستوعب الكرسي ومن المرحج أن يكون موقف مريح للطفل لزيادة إنتاجيته .

التصميم المناسب لطفلك :

إبحث عن الطاولة المناسبة لطفلك وليس لها حواف مدببة وحادة وتأكد من أنها مصنوعة من مادة غير سامة . حاول إختيار التصميم المناسب لشخصيتة طفلك لكي يعكس شخصيته حتي لو كان طفلك صغير في العمر يفضل أخذه معك لإختيار التصميم المناسب لك .

Advertisements
Advertisements