تفسير الفواكه في الحلم

غالباً ما تشير الفواكه في الحلم إلي أنك سوف تتأخذ إجرات إيجابية في حياتك وتقدم لك الإفادة في المستقبل ولكن إذا رأيت الفواكه الفاسدة قد يدل علي أنك أضعت فرصة مهمة ، وإليك تفسير الفواكه في الحلم بالتفصيل . لأن الفواكه تحمل الكثير من المعاني والإشارات سوف نضطلعكم عليها .

علي سبيل المثال، إذا كانت الفاكهة لا تصل للتناول فإن هناك مشروع لم يبدأ بعد . إن حلم الفواكه يشير إلي أنك تمر بعملية نمو وكل فاكهة لها تفسير معين في الحلم وعلي حسب شكل الحلم نفسه وتفاصيله المختلفه .

تفسير الفواكه في الحلم
تفسير الفواكه في الحلم

تفسير الفواكه في الحلم

قد يكون حلم الفواكه في صور مختلفه منها  ، الفاكهة الحامضة ،  جمع الفواكه ،  قذف الفواكه ، تساقط الفواكه ،  تري فواكه تسقط من علي الشجرة ،  تختار فواكه ، رأيت الكثير من الشجر عليه الكثير من الفواكه  ، تشتري الفواكه ، تري الفواكه الموسمية ،  رأيت أيس كريم الفاكهة ،  رأيت الكثير من التوت ،  كل هذه الأمور تمتلك تفسير مختلف سوف نذكرة أدناه في تفسير الفاكهة في الحلم

التفاح في الحلم : إذا كنت تحلم بتفاحة ، فهذا يعني أنك بحاجة إلي أن تنضج لأنك أصبحت غير ناضج مؤخراً وبعض الأمور تحتاج منك إلي نضوج أكبر . عادة ما يرمز التفاح إلي حياة طويلة حظ سعيد . وإذا كانت المرأة تحلم بتفاح وهي حامل فهذا يدل علي ولادة الطفل الرضيع . من العلامات التي يحملها التفاح في الحلم حظ في الحب والحياة العملية .

إذا كنت تحلم بالمشمش في الحلم ،  إذا كنت متزوج وتري المشمش في الحلم فهو يدل  علي وجود طفل في المستقبل.  عادة ما يشير حلم التوت البري الأسود إلي  بعض الأوقات العصبية التي ستمر بها في العمل .

تفسير الكرز في الحلم ، يدل علي إشارة إيجابية ويجلب لك الحلم السعادة والحلاوة في حياتك العاطفيه . ولكن التسيرات القديمة للكرز تدل علي أن تتوقع خيبه الامل في الحب والمتاعب والحياة العائليه . وأن الفواكه الصفراء بصفة عامة تشير إلي توقع المرض والمعاناه الجسديه .

تفسير البرتقال في الحلم ،  يدل عموماً علي الحظ الجيد قادم أمامك . أما رؤية الأناناس في الحلم يشير إلي أنك سوف تحصل علي ثروة كبيرة. ورؤية رمان في الحلم يدل علي وجود طفل في المستقبل  .اما رؤية فراولة في الحلم تدل علي أنه سوف تكون هناك فرص متاحة أمامك .

تمثل الفواكه الحامضة في الحلم ، إشارة إلي المرض أما رؤية جمع ثمار الفواكه في الحلم ، تدل علي جمع الثروة والمال . وإذا كانت الفاكهة مريرة تمثل الفتنه .  وجود الثمار في الحلم يدل علي الوفرة والفرح . في حالة رؤية ثمار الفاكهة تتساقط علي الأرض فهي علامة علي التعاسه وإذا سقطت من شجرة فهي تدل علي عدم السعادة والإرهاق . تشير شجرة الفواكه إلي الرخاء المالي. وإذا كنت تختار الفواكه في الحلم ، فهي علامة أيضاً علي الثروة  والملذات . أما شراء الفواكه في الحلم فهو يتنبأ بأنك سوف تنخدع. تمثل الفاكهة في فصل الشتاء إلي وجود إزدهار. أما فاكهة الصيف في الحلم تشير إلي وفرة في المنزل .

تفسير أيس كريم الفواكه في الحلم ،  يدل علي التخلص من الديون التي لا تقدر علي سدادها ، أما الفاكهة الفاسدة في الحلم تعني الحزن وأن هناك حالة رضا بداخلك سوف تأتي قريباً  بالإضافة إلي وجود سوؤ فهم في المستقبل . تناول الفواكه في الحلم ينبئ بحياة جيدة مليئة بالوفرة. تعتبر ثمار الفاكهة علامة علي الإنجازات المتأخرة وإذا كنت تتغذي علي الفاكهة في حلمك فهي دليل علي اللباقة والدبلوماسية. يقال أن حصاد الفاكهة في الحلم يعني حياة جيدة.  إذا كانت ثمار الفاكهة حمراء في الحلم فسوف تتمتع بصحة جيدة  .أما رؤية لب الفواكه في الحلم هو  دليل علي أن إنجازاتك سوف تتاخر بسبب العقبات الضخمة .

أما رؤية الفواكه جيدة المظهر ولها شكل أخضر فهي تشير علي حظ جيد قادم لك فضلا عن طولة العمر.  وفي حالة رؤية تناول لفاكهة الحامضة والفاسدة في الحلم تدل علي أن خططك المستقبلية لن تنجح أو أن عزيمتك سوف تثبط او سيكون لديك بعض الصعوبات. يخبرك طبق الفواكه في الحلم بمجموعة متنوعة من التفسيرات ومنها أنك سوف تتمتع بعمل جديد ، زواج سعيد ، بصفة عامة رؤية عدد من الفواكه في الحلم علامة علي الثروة .

رؤية ثمار الفاكهة ناضجة فهذا يعني أنه قد حان الوقت لجمع المكافات الخاصه بك وستكون مثالية حقاً . فهي تعني أنك إنتظرت وقتاً طويلاً ويجب أن تتركها لتري إذا ما كانت الشجرة تنت منها .

رؤية الفواكه في الحلم تعني أنك سوف تحدث بعض التغيرات الإيجابية في حياتك في الفترة القادمة  وإذا كانت الفاكهة فاسدة فقد يعني أنك سوف تفوت الفرصة . رؤية الفواكه بشكل عام تعني الصحة الجيدة والرفاهية والوفرة التي تمر بها .

عندما تري بانك تزرع بذور الفاكهو مع أطفالك فهذا يعني أن أطفالك مقربين منك  ويشكلوا لك كل شئ في الحياة وتشارك كل شئ معهم . ويدل جمع الثمار إلي ان هناك مجموعة من الأشخاص لا تشعر بأي شئ إتجاهم عند مقابلتهم لأول مرة  قد يصبحوا أصدقاء جيدين عندما تتعامل معهم لأكثر من مرة .

غسيل الفاكهة في الحلم ، يعني أنك سوف تقابل أشخاص جدد في رحلة حياتك ويجب ان تكون حذر بشأنهم أما رؤية تقطيع الفاكهة يدل علي هناك مشكلة قريبه مع شريك حياتك ولكن بمجرد التعامل معها بهدوء سوف تمضي  في حين ان تناول الفاكهة يدل علي رحلة ممتعة وأمنه .

الرمان في الحلم شاهد الأن

الفاكهة المجففة ،  تناول الفاكهة المجففة في الحلم رمز إلي المعرفة والمال وسرعان ما يلاحقهم النجاح. إذا كان الشخص يأكل فاكهة لذيذة  وتسبب في المرض في الحلم فهذا يعني أنه سوف يعثر علي مال وفير بطريقة غير قانونيه أو أنك سوف تمرض. رؤية الفواكه المجففة المفضلة لديك في الحلم تعني أنك سوف تستفيد من عملك الشاق والملبغ الذي ستكسبه مساوي للجهد الذي بذلته .

رؤية فواكه غريبه في الحلم ،  هي رساله لك كل ما  عليك القيام به كل ما تريده في الحياة يمكن أن يرمز إلي متع الحياة الغنية بالإضافة إلي الراحة والهدوء .

تفسير الفواكه في الحلم  للنابلسي :

رؤية الأشجار وعليها ثمار والناس يأكلون منها فإن كانت الثمار تدل علي الخير والبركة في الرزق وأن هناك وليمة طعام سوف تعقد قريباً  وإن كانت ثمارها مكروهة تدل علي الغم وإن كان هناك إقبال علي الشجرة فإن هناك فرح قادم لك .

رؤية الفواكه تتساقط عليك فأنت شخص تشتهر بالصلاح والخير .

رؤية شجر الكرم والعنب في الحلم ،  الكرم يدل علي النساء أما العنب الأسود في وقته فهو دليل علي المرض والخوف .

الفاكهة بصفة عامة في الحلم ، زواج لقوله تعالي إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ (55) هُمْ وَأَزْوَاجُهُمْ فِي ظِلَالٍ عَلَى الْأَرَائِكِ مُتَّكِئُونَ (56) لَهُمْ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَلَهُم مَّا يَدَّعُونَ (57)سَلَامٌ قَوْلًا مِّن رَّبٍّ رَّحِيمٍ (58يس

أما الفاكهة الرطبة في الحلم ، فهي رزق لأنها لا تفسد سريعاً أما اليابسه فهي رزقك كثير وقيل أن الفواكه للفقراء غني وللأغنياء زيادة في المال .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*