ديكورات مطابخ امريكي بالصور

نقدم لكم مجموعة من ديكورات مطابخ أمريكية جديدة وحديثة . قد لا يكون لديك تصميم مطبخ مفتوح بجوار غرفة المعيشة الخاصة بك والذي تراه في العديد من المنازل، إليك مجموعة من الأفكار تصميم المطابخ الأمريكية المفتوحة بالصور . لأن الكثير من الأفراد يفضلوا  الجلوس في جو مفتوح وتكون لهم غرفة بدلا جدران . يوصي الكثير من المصممين بالمطابخ المفتوحة بإعتبارها  نمط عصري للمطابخ  ويوفر مركز مختلف في المنزل ويقدم لك تقسيم ذكي للتحكم في العوامل المختلفة .

ولقد أصبح العيش في مطبخ مفتوح  جزء من حياتنا اليومية  ويجب أن تكون هذه المساحات مصممة بشكل جيد وقادردة علي الإستفادة بشكل أفضل من الغرفة . إليك مجموعة من أفكار التصميم الذكي لتصميم المطابخ المفتوحة .

ديكورات مطابخ

 التفكير في التصميم الخاص بك :

صور ديكورات مطابخ

يجب أن تفكر في المكان  الذي سوف يجلس فيه الضيوف أثناء الطهي وأين تريد أن يكون الطعام .  يجب وضع أماكن للجلوس مثل طاولة فطار صغيرة بداخل المطابخ المفتوحة وفي نفس الوقت يجب أن تكون بعيداً عن منطقة العمل في المطبخ ولا تنسي وضع الضوء  أعلي المنطقة وتعليق الأعمال الفنية أيضاً في المطبخ .

جعلها وظيفية وعملية أكثر :

هناك العديد من المزايا للحصول علي مطبخ مفتوح والأمر الأكثر وضوحاً هو أن يكون المطبخ مكان مثالي للتواصل الإجتماعي بسهولة مع أكبر عدد من أفراد العائلة والأصدقاء كما أن المطبخ المفتوح يوفر لك وظيفة مراقبة الأطفال أثناء القيام بالواجبات الدراسية أو أثناء لعبهم في الحديقة . يشمل هذا التصميم ذو المخطط المفتوح مناطق للمعيشة وتناول الطعام والترفيه .

 تحديد منطقة العمل :

ديكورات مطابخ شيك

عدم وجود جدران في المطبخ المفتوح يمكن ان يؤدي إلي عرقلة الضوء أو المناظر وعادة ما يكون للمساحات ذات المخطط المفتوح إحساس كبير بالتدفق ولكن الغرف الكبيرة تتطلب نفس القدر الإهتمام بالتخطيط للمساحات الصغيرة . يحتاج جزء منطقة العمل أن يكون امن بعيداً عن الأطفال حتي يكون العمل مريح بالنسبة لك وبقدر الإمكان خطط لوضع الحوض والموقد و والثلاجة والفرن في منطقة قريبة من بعضها حتي يقصر المسافات عند الضرورة .

 إختيار ألوان أطباق بسيطة :

يمكن أن تعمل الوحدات البيضاء اللامعة بشكل جيد عند التخطيط لمطبخ مفتوح وعندما يتعلق الأمر بالأناقة فإن الأجهزة المدمجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمتاز بمظهر خرافي، في حين أن النماذج المتكاملة لها  تأثير إنسيابي .  يجب أن تضع مستويات الإضاءة في إعتبارك عند إختيار الأجهزة إبحث عن الأجهزة مع مستويات ديسبيل تحت 39DB  حاول الحفاظ علي أسطح العمل واضحة وإخفاء الفوضي مع حلول التخزين الذكية .

 إختيار عنصر إصطناعي :

ديكورات مطابخ جديدة

حاول خلق مساحات تخزين حديثة في المطبخ المفتوح ، يمكنك اللجوء إلي التشطبيات من الجدران المصنوعة من الطوب المكشوف أو نوافذ واسعة وإختيار جزيرة كبيرة الحجم حتي تتناسب مع المساحة المتوافرة لديك يمكنك تخفيف شكل التصميم من خلال إستخدام الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لخلق تصميم حساس يزيد من مساحة الفضاء .

 تشجيع نمط حياة إجتماعية :

مطابخ أمريكية مفتوحة

إذا كنت تحب التسليية يجب أن تضع في إعتبارك عند إختيار تصميم المطبخ المفتوح أن المطبخ مكان مثالي  لتناول الطعام بدلاً من غرفة تناول الطعام . حاول تصميم المساحة الخاصة بك وفقاً لهذا الهدف وعندما تختار طرق التخزين الحديثة يظهر المطبخ في غاية الأناقة والجمال .

 دمج الألوان :

مطابخ أمريكية مفتوحة

تتميز المطابخ المفتوحة بمظهر أنيق للغاية ويوفر طريقة عملية للغاية للعيش بداخله. بما أن المساحة تستخدم لمجموعة متنوعة من المهام فهو يكون للطبخ ، تناول الطعام، الإسترخاء، العمل ، الترفيه . فأنت تخلق بيئة مثالية لوظائف مختلفة .

الحفاظ علي البساطة :

لا تعتقد بأن المطابخ ذات التصميم المفتوح ضخمة ولكن حتي المساحات الصغيرة يمكن أن تسمح لك بعمل مطابخ مفتوحة والحصول علي مطبخ أنيق يمكنك تلوين الخزائن باللون الداكن خصوصاً عندما تدمج مع أرضيات خشبية جميلة مثل الباركية  وكلما كان صغيراً كلما كان يمتع بالبساطة والجمال .

 التخطيط بناء علي الميزانية :

من الإعتبارات الهامة عند عمل تصميم المطبخ المفتوح هو إختيار التصميم المناسب للميزانية الخاصة بك وتظبيط حركة المرور بطريقة بسيطة وإبعاد الأطفال عن المناطق الخطر في المطبخ . والحفاظ في نفس الوقت علي تحديد مكان للضيوف مثل طاولة الإفطار ولكن محاولة تصميم تدفئة في المطبخ تؤدي إلي تكلفة زائدة ويجب البحث عن حلول أقل تكلفة من ذلك .

كسر الجدران :

ديكورات مطابخ أوروبيه

يمكنك تكسير الجدران للحصول علي منطقة عمل واحدة في المطبخ فهي الطريقة المثالية لتحويل الغرفة الضيقة المظلمة إلي مطبخ مفتوح . حاول التفكير فقط في الإضاءة المستخدمة لكي تساعدك في تنسيق المكان بشكل جيد وإستخدم الشاشات الزجاجية أو الأبواب المنزلقة لفصل منطقة الطهي عن مكان المعيشة وتحديد مكان تناول الطعام حتي يكون المكان الأكثر راحة في الغرفة .

 خلق منحنيات :

من الإعتبارات الهامة عند التخطيط لمطبخ مفتوح هو التدفق والإنسياب لأن المنحنيات الرائعة تساعد في سهولة الحركة في المنزل . المساحة المتدفقة يمكن أن تحتاج إلي مساحة كبيرة ولكن تساعد في تحسين الحركة في المطبخ بسهولة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*