تشكيلة من بوتات شتاء 2015 ذات الشكل الكلاسيكي الأنيق

Advertisements

مع قدوم فصل الشتاء تزداد الرغبة في إرتداء البوتات الكلاسيكية عند المرأة و ذلك لأنها تعطي نظرة أكثر جاذبية و أناقة  للملابس الشتوية . بالإضافة أنها تحمي القدم من برودة الطقس و هطول الأمطار . و يجب أن تنتبه المرأة بأن هناك مجموعة مختلفة من البوبات الكلاسيكية التي تحمي القدم  فهناك البوتات الطويلة و البوتات القصيرة و البوبات المدببة . تعمل البوتات الطويلة علي حماية الساق في المناطق الباردة من الطقس و هطول الأمطار بغزارة و أحياناً ما يتم إرتداءها علي البنطلون الجينز و التي شيرات الشبابي الكاجول ، و الفستاتين القصير و التنورة القصيرة الكروهات أو السادة . كما أنه يمكنك إرتداؤه مع البنطلونات الإسترتش التي تلصق علي الجسم أو الجوارب النايلون الطويلة بمختلف أشكالها علي حسب ما تفضلي . شاهدي هنا سيدتي اشكال موضة الشتاء الجديد

بوتات شتاء 2015

و يمكنك إرتدء البوت القصير مع البنطلونات ذات الأرجل الواسعة أو القصيرة فهي مناسبة لها جداً و مختلف أنواع التنانير .

كما ينصح خبراء التجميل بأن هناك المزيد من الإعتبارات  التي يجب أن تضعيها في إعتبارك عند إرتداء البوت الكلاسيكي فالنساء ذات  السيقان الطويلة أو لديهم باطن ساق ممتلئ ، يفضل الإبتعاد عن موديلات البوتات ذات الألوان الصارخة و اللجوء إلي الألوان الهادئة التي تخفي عيوب الساق.

كما يجب ان تبتعد المرأة التي تعاني من السمنة عن البوتات الضيقة ، لأنها تعطي مظهر غير جيد بالإضافة إلي المخاطر الصحية مثل حدوث خلل بدوران الدم في الساق لذلك ينصح بإختبار بوتات ذات فاتحة واسعة و عموماً ينصح بإختيار البوتات ذات فاتحة مطامة حتي تتناسب مع حجم الساق  و تعطي مظهر أنيق للساق .

بوتات شتاء 2015

بوتات شتاء 2015

و عموماً تقوم العديد من النساء بإرتداء البوتات في الخارج لأنها أكثر الأحذية التي تناسب فصل الشتاء و درجة الحرارة الباردة فهي تعطي تدفئة للقدم و ذلك لأن هذه الأحذية صمتت خصيصاً بطبقة حماية لأصابع القدمين ، لذلك فهي مثالية عند إرتدائها في المناطق التي تسقط فيها الأمطار بغزارة .

و أصبح هناك العديد من التصميمات العصرية و الأنيقة التي يمكنك الإختيار من بينها بسهولة علي حسب ذوقك الخاص بألوان متعددة و النقشات الهادئة فهناك بوتات صوف و بوتات جلد و العديد من الخامات الأخري المناسب للإستخدام في فصل الشتاء .

و نحن نعرض عليكي كولكشن لمجموعة متنوعة من البوتات الجميلة

بوتات شتاء 2015

يمكنك الضغط على الصور لمشاهدتها بالحجم الأصلي

 

Advertisements