أحدث موضة جواكت شتاء 2015 البليزر الشتوي الحريمي الأنيق

سوف ينتشر البليزر الشتوي الحريمي هذا الشتاء و بكثرة ،و بمختلف الألوان التي تناسب جميع أذواق النساء . فهو إستايل عصري جديد يغير من شكل الملابس التي ترتديها . فهو لبس عملي للغاية عندما يكون لديك إجتماع ، يمكنك إرتدائه علي الجينز و البلوزة المناسبة ليبدو مظهر أكثر جذابية .

جواكت شتاء 2015

فهناك أنواع مختلفة من البليزر و منها البليزر الكلاسيك و يوجد منه مختلف الأشكال و الأحجام و الألوان . وعادة ما يفضل النساء كبار السن إرتداء البليزر الكلاسيكي فمثلا هيلاري كلينتون إعدادت علي إرتداءه بإستمرار لأنه مناسب للمرأ الناضجة  ، و يمكن للشابات إرتدائه مع إضافة بعض الأكسسوري البسيطة لتعطي جمالاً أكثر لمظهرك .

و هناك البليزر المودرن فهو غير تقليدي و يناسب الملابس الشبابي كثيراً في الشتاء لكي يعطي نظرة جذابة . و يمكنك إرتداءه مع التنورة الطويلة أو الاسترتش أو الجينز .

Advertisements

جواكت شتاء 2015

و هناك أيضاً البليزر القصير ، و هو الخيار الأمثل للكثير من النساء  يمكن لأي إمراة أن تترتديه بغض النظر عن العمر و الحجم لذلك يجب أن تضعيه في خزانته ، و يمكنك إرتداءه مع الفستاتين و التنانير و الجينز و البنطلون .

البليزر بحزام سواء كان بأكمام أو بدون . و يمكن أن ترتديه النساء الأكبر سناً و الأصغر سناً .فالحزام الموجود في البليزر يعطي لمسة عصرية و أكثر أنوثة و في الوقت نفسه يحدد محيط الخصر .

لذلك فهو بديل جيد للبليزر الكلاسيك و المودرن أيضاً و يمكن إرتدائه عند الخروج لتناول الغذاء أو الذهاب إلي إجتماع و يمكنك إرتداءه مع التنانير و البنطلون الجينز و البليزر بدون أكمام مع البلوزة ذات الأكمام .

و إليك كولكشن من أحدث موضة البليزر الشتوي :

جواكت شتاء2015

اضغط على الصور لمشاهدتها بالحجم الأصلى

المميز في تلك الصيحات ان يمكن ان نرتديها على البنطال أو على الجيب ، فكل سيدة ستختار الشكل المناسب لها و تبدأ في ارتدائة حيث صممت تلك الأشكال الجديدة لشتاء ٢٠١٥ لتناسب البنطال الضيق أو الواسع وكذلك لتناسب الجيب .

جواكت شتاء 2015

 

 يمكنك أختيار الألوان الفاتحة ولكن من قبلنا نفضل الألوان الغامقة حيث ان الألوان الداكنة  في البليزر الشتوي توفر دفئ أكثر وتليق على جو الشتاء فالألوان الفاتحه تتميز بها فصول الربيع و الصيف فقط اما الغامقة فهي المشهور بها فصل الخريف والشتاء.

Advertisements