سامسونج و الساعة الذكية … سامسونج جلاكسي جير

تحدثنا من قبل في أكثر من مقال سابق عن الساعة الذكية وجدوى وجودها في الأسواق والتي تسابق الكثير من شركات التكنولوجيا على تصميمها وتصنيعاه وطرحها في الأسواق منها إل جي وكوالكوم وغيرها

الساعة الذكية

وتتحدث الأوساط التكنولوجية فيما سبق عن كلًا من وضع أبل وسامسونج – وهما المنافسين الذين يتناطحا بشكل كبير في مجال الإلكتورنيات الإستهلاكية – بالنسبة لتصنيع الساعات الذكية وهناك الكثير من التكهنات والإشاعات التي تنبأت بمواصفات الساعات التي قد تصدرها سامسونج وأبل.

الساعة الذكية

ولكننا اليوم سنحدث عن الساعة جلاكسي جير والتي أعلنت عنها سامسونج منذ فترة عن أنها أول إصدار من الساعات الذكية التي صنعتها الشركة.

يعتبر خبراء التنقية أن الساعة الذكية Galaxy Gear ذات شكل جذاب جمعت بشكل ممتاز بين مزيج المعدن والمطاط. وبالرغم من أنها تحتوي على كاميرا 1.9 ميجا بكسر إلا أنها لا تعطيك إحساس بالثقل أبدًا على يديك تبلغ في خفتها خفة الساعة العادية. يبلغ ميقاس شاشتها 1.6 بوصة بدقة تبلغ 320 × 320 بكسل.

الساعة الذكية

هذه الساعة الذكية مزودة بحزام قوي يجعلها متماسكة ولكن المشكلة أنك لا تستطيع مهما حدث أن تغير هذا الحزام بآخر. تحتوي الساعة على زر خارجي واحد يقوم بفتحها في البداية وله بعض الوظائف الآخرى.

سامسونج جلاكسي جير، ثقف نفسك 6

المفاجئ في هذه الساعة هو طريقة شحنها حيث تقوم بربط الساعة من خلال سلك microUSB في ظهر الساعة والتي تختلف عن كل ما شاهدته من طرق الشحن حتى الآن مما يعني أنك لابد من أن تحمل الشاحن معك بشكل مستمر وتقول سامسونج أن البطارية تحتاج من 60 إلى 90 دقيقة لكي يتم شحنها بشكل كامل

سامسونج جلاكسي جير، ثقف نفسك 9

تتوفر الساعة الذكية جلاكسي جير بألوان مختلفة الأسود، الأحمر، البرتقالي، الأصفر، والأبيض. يمكن أن تتصل بجهاز النوت عن طريق البلوتوث وتحتوي على ميكروفون للتحدث من خلاله كما يمكنك تسجيل فيديو صغير عليها من خلال الكاميرا.

الساعة الذكية

تبلغ أسعارها في الدول العربية في المتوسط:

مصر : 2081 جنية

البحرين : 112 دينار

السعودية : 1121 ريال

الكويت : 84 دينار

قطر : 1088 ريال

الامارات : 1098 درهم

عمان : 115  ريال

وتباع في أمريكا وأوروبا بما يعادل 299 دولار

الساعة الذكية الساعة الذكية الساعة الذكية الساعة الذكية

إن أتيحت لك فرصة شراء الساعة الذكية Samsung Galaxy Gear هل ستشتريها حقًا؟؟ أخبرنا برأيك

 المصدر