سيارات بدون سائق سوف تغزو إنجلترا عام 2015

Advertisements

 الكثير من المهتمين بالتكنولوجيا يعرفون الهوس الجديد بالسيارات التي تعمل بدون سائق ويعرفون أيضًا أن هذا الموضوع قيد التجربة الجدية خاصة من شركة جوجل ويعرفون أيضًا أنها تحتاج إلى الكثير من التحكم والسيطرة. ولكن الجديد أنه إن قررت السفر إلى إنجلترا وهبطت بك الطائرة في مطار لندن سوف تجد الفرصة لكي تركب ما يسمى ULTra PRT أحد وسائل النقل في المطار. تعرف معنا في موقع ثقف نفسك  على التفاصيل لهذه السيارات :

سيارات بدون سائق، ثقف نفسك 1

منذ عام 2011 هذه السيارات الأوتوماتيكية كانت تستخدم للتنقل من صالة إلى أخرى في المطارات المتطورة. وهذا يعد تطور كبير في هذا المجال ولكن التطلعات القادمة أكبر من وجودها في المطار فقط بكثير. فطموح كل من يفكر في السيارات بدون سائق بحيث يشتريها العامة وتعمل على الطرق بكل سلاسة وسهولة.

سيارات بدون سائق، ثقف نفسك 2

مدينة ميلتون كينيز تقع في شمال لندن وهي ماكن يحتيو أكثر من 200000 سيارة مما يعني أن الطرقات سوف تزدحم بشكل كبير من وقت لآخر. وبعد إكتشاف السيارات الأوتوماتيكية يعتقد التكنلوجيون أن هذه السيارات سوف تعمل بشكل كبير على تحسين المرور وحل إزدحام الطرقات.

سيارات بدون سائق، ثقف نفسك 3

يعتقد الخبراء أن هذه السيارات سوف تكون متاحة للإستخدام عام 2015 وفي عام 2017 سوف تحتوي هذه المدينة على أكثر من 100 سيارة من هذا النوع

سيارات بدون سائق، ثقف نفسك 4

ولكن قبل إستخدام هذا لانوع من السيارات يجب أن بناء محطات شحن معينة وأماكن إنتظار معينة مما يعني أنه ستتكلف الحكومة نحو 105 مليون دولار من أجل التجهيزات المستقبلية.

سيارات بدون سائق، ثقف نفسك 5

وهناك مفاجأة مذهلة لكل محبي التقنية حيث أن هذه السيارات الكهربائية تستطيع أن تتصل بالهواتف الذكية وتعمل على بعض الأوامر عن طريقها

سيارات بدون سائق، ثقف نفسك 6

سيارات بدون سائق، ثقف نفسك 7

ما رأيك في إقتناء سيارة بدون سائق من هذا النوع؟؟


[source]1 , 2[/source]

Advertisements