أهم 13 منتج فى عام 2013

مر عام 2013 بثورة هائلة من منتجات التقنية ، لكننا جمعنا هنا في موقع ثقف نفسك أفضل هذه المنتجات والتى حازت على شعبية كبيرة فى الأسواق وبين المستخدمين ، وأثبتت كفائتها وأنها تقدم الجديد والكثير فى عالم التقنية .

461

1. لعبة بيوشوك :

منتج. ثقف نفسك 1

لعبة بيوشوك هى لعبة انتجت منذ عام 2007 وقد برزت اللعبة وانتشرت فى عام 2013 وتبلغ قيمة شرائها 40 دولار .

Advertisements

2– التابلت الجديد من أمازون Kindle Fire HDX:

منتج . ثقف نفسك 2

 هذا هو بديل للاى باد مصغر يبلغ حجمة 7 بوصة ويقدر بحوالى  229 دولار ، إذا كنت لا تمانع في التخلي عن بعض المميزات البسيطة فى الاى باد فسيفيدك هذا جدا حيث أنه يقدم لك أغلب ميزات الآى باد مع حجم صغير وخفيف .

3. الساعة الذكية :

منتج . ثقف نفسك 3

هذة الساعة الذكية تبلغ قيمتها 150 دولار  وهى مثيرة للإعجاب، وقد أكدت  أن الساعات ذات التقنية العالية ليست مجرد خيال  تكنولوجى فحسب بل هى واقع .

4. اى فون 5S :

منتج . ثقف نفسك 4

ايفون 5 اس الجديد أحدث هواتف شركة أبل يأتي بنظام ios 7 الجديد , يعتبر ايفون 5s تطوير لهاتف ايفون 5 مع بعض الفروقات ومن أهم مزايا اي فون الجديد هو وجود خيار فتح القفل بالبصمة في زر القائمة، وهو من أكثر الأجهزة الذكية مبيعا فى عام 2013 .

5. مستشعر الحركة :

منتج. ثقف نفسك 2

ابتكار جديد وصل بين ايداينا وهو يقدم لك تجربة جديدة فى تعاملك مع جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك أن تتحكم به عن طريق الحركات ، يبلغ قيمة الجهاز 80 دولار .

6. كاميرا أوليمبوس :

منتج . ثقف نفسك 6

هي كاميرا مدمجة نسبيا ترضي المصورين والهواة المتحمسين ، وهى تقوم بتسجيل الفيديو عالي الدقة ، وبها خاصية الضبط التلقائي للصورة بسرعة فائقة وأزرار قابلة للتخصيص تعوض عن أي قصور من المصور

7. ماك بوك برو 13 بوصة الجديد :

منتج . ثقف نفسك 7

تشتهر شركة  أبل بوضع معايير جديدة في تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمول،  وقد جاء جهاز ماك بوط بور الجديد رقيق جدا فى التصميم ، وبدقة فائقة  وأضاف أبل تحسينات تدريجية في الغالب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ماك بوك برو  ولكن مع تخفيضات سعرية حيث يبدأ سعره  1299دولار .

8. معصم تعقب اللياقة البدنية (Fitbit Force) :

Advertisements

منتج . ثقف نفسك 8

هناك الكثير من الأجهزة الذكية التي تتنافس للحصول على مكان على معصمك، ولكن  هذا المعصم بسعر   130 دولار ، هو واحد من أفضل المنتجات على الإطلاق ، حيث يقوم بمتابعة أنشطتك الرياضية والبدنية وإعطائك تقارير عنها على شاشة دون استهلاك عالى للبطارية.

9. سماعات بوس للضوضاء :

منتج . ثقف نفسك 9

 شركة بوس كانت رائدة في صناعة  سماعات إلغاء الضوضاء لفترة طويلة،  وقد قدمت لنا فى عام 2013 زوج مريح جدا من السماعات وهى مصممة تصميما جيدا حيث تمنع الضوضاء تماما ولاتضر بأذنك .

10 . قفل Kwikset Kevo :

 منتج . ثقف نفسك 10

هذا القفل الحديث يقدم لك خاصية فتح الباب الخاص بك عن طريق الهاتف المحمول ، وهو مدعوم بتقنية بلوتوث، والقفل  حساس جدا  للمس،  طالماأنك أعطيته أمر بالفتح بواسطة هاتفك المحمول فقط اضغط بإصبعك على  القفل ليفتح .

11. تطبيق Parallels Access:

منتج . ثقف نفسك 11

 هذا هو التطبيق الوحيد من نوعه الذي يباع في متجر ابل, تطبيق الايباد الجديد Parallels Access الي يمكنك من التحكم في الكمبيوتر من الايباد سواء على الماك او الويندوز من اي مكان, مايميزه هو ان الوصول لبرامج سطح المكتب جعلها تبدو مثل التطبيقات الاصلية على الايباد, مع تطبيق Parallels Access يمكنك زيادة انتاجيتك من خلال الوصول الى اجهزة الكمبيوتر وتطبيقات سطح المكتب بكل سهولة.

التطبيق يسمح للمستخدمين التفاعل مع البرامج المكتبة الخاصة بهم بنفس الطريقة التي سوف تتفاعل مع تطبيقات الايباد, تطبيق Parallels Access يستبدل النقرات وحركات الماوس الى البدائل الصديقة للايباد.

12. سيارة مازدا 2014 :

منتج . ثقف نفسك 12

سيارة مازدا الجديدة تبدأ سعرها من  20990 دولار وتتمتع بجميع كماليات السيارات الحديثة مع شاشة تعمل باللمس 5.8 بوصة في لوحة القيادة، وتحتوى على  أجهزة استشعار لمساعدتك فى القيادة ومنع بعض الحوادث.

13. جلاكسى اس 4 :

منتج . ثقف نفسك 13

 جالاكسي S4 من سامسونج (يبدأ ب 200 دولار) واحدة من أكثر المنتجات مبيعا فى  هذا العام، وهو واحد من المنتجات  الأكثر تطورا من الناحية التقنية،ويحمل العديد من الميزات الجديدة ، وهو لايزال من أفضل الهواتف الذكية فى السوق على الرغم من ظهور أخرى غيره أكثر تقدما.

[source]1 , 2[/source]

Advertisements