احدث تصميمات ملونة لغرفة الطعام لكل الاذواق

تصميمات ملونة لغرفة الطعام
  1. تصميمات ملونة لغرفة الطعام
  2. غرفة طعام معاصرة بتفاصيل ملونة
  3. غرفة طعام بيضاء مع كراسي حمراء
  4. ركن تناول الطعام على طراز الشاطئ بتفاصيل خشبية
  5. كابينة صفراء مع خشب الكونتر و جدران زرقاء
  6. غرفة طعام ملونة بإضاءة حديثة
  7. طاولة طعام سوداء مع كراسي ملونة
  8. ركن الإفطار الأبيض مع الوسائد الحمراء
  9. غرفة طعام معاصرة مع قطعة فنية ملونة
  10. غرفة طعام ملونة مع طاولة طعام
  11. غرفة طعام أنيقة مع سجاد وردي و كراسي صفراء
  12. ركن الإفطار مع مقعد رمادي و وسائد أرجوانية
  13. طاولة طعام خشبية كبيرة مع كراسي اكريليك
  14. طاولة زجاجية مع كراسي جانبية ملونة
  15. ركن الإفطار الإسكندنافي مع كراسي باللونين الأسود و البرتقالي
  16. غرفة مفتوحة مع خزانة بيضاء و أرضية خشبية
  17. طقم سفرة باللونين الأسود و الأحمر الطوبي مع لوحة ملونة
  18. طاولة طعام حمراء مع كراسي جانبية زرقاء و ديكور على الحائط
  19. ركن إفطار صغيرة مع كراسي خضراء
  20. ركن طعام مميز مع كراسي ملونة
  21. طاولة طعام خشبية مع نجفة عنكبوتية
  22. غرفة طعام ملونة مع نجفة زرقاء
  23. تصميم غرفة طعام مع ورق حائط أزرق
  24. ركن طعام أبيض مع لون طلاء حائط أزرق
  25. تصميم غرفة طعام ملونة مع ستارة برتقالية اللون
  26. طاولة طعام من الخشب الطبيعي مع كراسي أرجوانية
  27. تصميم غرفة الطعام مع جدار أرجواني اللون و كراسي زرقاء
  28. طاولة طعام خشبية مع كراسي برتقالية
  29. ركن الإفطار الملون مع أريكة مدمجة
  30. غرفة طعام مع الستائر الخضراء
  31. طاولة طعام مميزة مع طلاء أزرق للحوائط

تصميمات ملونة لغرفة الطعام هناك بعض الأماكن الموجودة في المنزل التي يمكنك أن تجعلها مبهجة. حيث يقوم العديد من الأشخاص حول العالم بتغيير ألوان عرفة الطعام، و ذلك حتى تصبح جديدة و متطورة و مواكبة للتقدم في الزمن. و تعتبر غرفة الطعام واحدة من الأماكن القليلة في المنزل التي يمكنك أن تقوم بهذا التغيير بها. اصنع غرفتك الخاصة عن طريق إضافة ألوان الطلاء التي تفضلها، و التي يمكن أن تمنحك الكثير من الراحة و البهجة و السعادة.

هناك شيء سحري في غرف تناول الطعام. فهي توفر المساحة للاجتماع وجهًا لوجه مع الأصدقاء، أو مع أفراد العائلة. لذلك، من الأفضل دائمًا أن تهتم بغرفة تناول الطعام في منزلك و تعيد إحيائها من جديد عن طريق إضافة ألوان طلاء جريئة. يمكنك استخدام الألوان في كل جزء من الغرفة، مثل ورق الحائط أو الخزانات أو حتى على السقف. يساعد التباين الناتج عن استخدام الألوان المتناسقة في جعل غرفتك تبدو أكثر جذابة و أناقة. و فيما يلي بعض التصميمات الرائعة و الملونة لغرفة الطعام الخاصة بك في منزلك.

تصميمات ملونة لغرفة الطعام

غرفة طعام مذهلة مع لوحة ملونة

غرفة طعام مذهلة مع لوحة ملونة

يمكنك تلوين مساحات الطعام الخاصة بك بلوحات رائعة مثل هذا التصميم في الصورة. هذه اللوحة الضخمة تجلب الفرحة و البهجة للغرفة. بينما تمنحك النجفة المعلقة فوق الطاولة الخشبية و الكراسي رمادية اللون مظهر مميز و مختلف. يمكنك أيضًا وضع سجادة رمادية اللون تحت طاولة الطعام.

غرفة طعام معاصرة بتفاصيل ملونة

غرفة طعام معاصرة بتفاصيل ملونة

Advertisements

انظر إلى التناغم الواضح بين الألوان النابضة بالحياة و الأبيض. تم وضع كرسيين باللون الأزرق المصممين خصيصًا على رأسي طاولة الطعام البيضاء. بينما يمكنك استخدام اللون الأبيض في باقي الكراسي. أرجل الطاولة مطلية بأربعة ألوان مختلفة. يستخدم الخسب المتوسط اللون كغطاء للأرضية. و تشُكل اللوحة الملونة نقطة محورية رئيسية على الحائط الأبيض.

غرفة طعام بيضاء مع كراسي حمراء

غرفة طعام بيضاء

غرفة طعام بيضاء

استخدام لون لافت للنظر يجعل الكراسي تبدو أفضل في غرفة بسيطة اللون. لذلك، تبدو الكراسي الحمراء جريئة حول الطاولة البيضاء الأنيقة للغاية. خاصةً إذا كانت الأرضية خشبية داكنة اللون. بالإضافة لذلك، تخلق الزهور الصفراء تباين واضح مع اللون الأحمر. بينما تخلق الخزانات البيضاء ذات أجواء رائعة و صافية وهي من افضل تصميمات ملونة لغرفة الطعام.

ركن تناول الطعام على طراز الشاطئ بتفاصيل خشبية

ركن تناول الطعام على طراز الشاطئ

ركن تناول الطعام على طراز الشاطئ

تضفي لوحة الألوان الموجودة في هذا التصميم جوًا شاطئيًا رائع للغاية. كما يضع طلاء الجدران الغرفة في مستوى مختلف تمامًا. المقعد الخشبي مع الخزائن تزيد أيضًا من المساحة المتوفرة في غرفة تناول الطعام الخاصة بك. تم وضع كرسيين باللون الفيروزي على جانب آخر من الطاولة الخشبية. بينما يظهر لوح التزلج الأصفر متناسق تمامًا مع المظهر العام للغرفة، كما يخلق تباين رائع مع الجدار الأزرق المخضر.

كابينة صفراء مع خشب الكونتر و جدران زرقاء

كابينة صفراء لتناول الطعام

كابينة صفراء لتناول الطعام

يالها من لوحة ألوان جريئة، تلك الموجودة في غرفة الطعام الملونة هذه. خزينة المطبخ باللون الأصفر، مع ألواح الجدران الخشبية باللون الأزرق الداكن و الكراسي الخضراء، و طاولة الطعام الحمراء. جميع هذه الألوان معًا تمنحك تناسق رائع و مبهج و مريح تمامًا للعين. خاصة مع وجود أرضية خشبية. كما تضفي الإضاءة المعلقة باللون الرمادي لمسة رائعة و ناعمة وهو افضل تصميمات ملونة لغرفة الطعام.

غرفة طعام ملونة بإضاءة حديثة

غرفة طعام ملونة

غرفة طعام ملونة

لا تقتصر هذه الغرفة على لون واحد أو طباعة واحدة. كما أن ألوان الكراسي تضيف مظهر أكثر جمالاً على الغرفة. تبدو طاولة الطعام الرخامية أنيقة بين الألوان. كما تأخذ الإضاءة الحديثة الرائعة هذا التصميم إلى مستوى أعلى.

طاولة طعام سوداء مع كراسي ملونة

طاولة طعام سوداء

طاولة طعام سوداء

غرفة طعام مميزة للغاية، خاصة لمحبي اللون الأسود. يتميز هذا التصميم لغرفة الطعام بطاولة الطعام السوداء، مع الكراسي الملونة و بلاط السيراميك رمادي اللون. الكراسي الملونة تزيد من شعورك بالبهجة عند الجلوس في الغرفة و تناول الطعام. كما أن الخزانات السوداء تزيد من جمال التصميم في هذه الغرفة.

ركن الإفطار الأبيض مع الوسائد الحمراء

ركن أبيض مع وسائد حمراء

ركن أبيض مع وسائد حمراء

يمكنك تلوين ركن الإفطار الأبيض ببعض التفاصيل الصغيرة. مثل الوسائد الحمراء على الكراسي الجانبية. بالإضافة إلى الستارة الحمراء البرتقالية، و ديكور الجدار الأزرق، و التي تضيف جميعها المزيد من المظاهر الجمالية المريحة للنظر.

بالإضافة لذلك، تضفي الأرضية الخشبية ذات الألوان المتوسطة لمسة دافئة في الغرفة. كما توفر الأدراج الموجودة أسفل الأريكة مساحة تخزين إضافية وهي من افضل تصميمات ملونة لغرفة الطعام.

غرفة طعام معاصرة مع قطعة فنية ملونة

غرفة طعام معاصرة

غرفة طعام معاصرة

لوحة ملونة على الحائط تساعد على تغيير الجو العام للغرفة. حيث يتطابق الإطار الأصفر تمامًا مع الكرسي بذراعين من نفس اللون. أما طاولة الطعام البيضاء المشرقة، فإنها تتميز بكراسي سوداء مزودة بأرجل خشبية، على أرضية خشبية أيضًا. و إذا كانت هناك نافذة كبيرة مشابهة لهذا التصميم، فستمنحك المزيد من الإضاءة و المساحة في الغرفة.

غرفة طعام ملونة مع طاولة طعام

غرفة ملونة

غرفة ملونة

لوحة رائعة بإطار أرجواني تخلق نقطة محورية في الغرفة، و تجلب ألوان غروب الشمس إلى هذه الغرفة. طاولة الطعام ذات السطح الرخامي و الكراسي العريضة بإطار خشبي تعتبر متناسقة تمامًا مع البوفيه الخشبي الموجود في اللوحة.

غرفة طعام أنيقة مع سجاد وردي و كراسي صفراء

غرفة طعام أنيقة

غرفة طعام أنيقة

التباين بين اللونين الأصفر و الوردي واحد من أفضل الخيارات المتاحة في غرفة الطعام. حيث تظهر الكراسي الصفراء ذات الأرجل الخشبية في هذه اللوحة مع الطاولة الخشبية على سجادة وردية رائعة. حتى اللوحات الزرقاء متطابقة تمامًا مع كل شيء.

Advertisements

بالإضافة لذلك، تساعد الإضاءات المعلقة المصنوعة من البرونز على إضفاء المزيد من الحيوية لهذه الغرفة. هذا التصميم مميز و رائع للغاية، كما أنه من التصميمات الجديدة و المعاصرة وتصميمات ملونة لغرفة الطعام.

ركن الإفطار مع أريكة رمادية و وسائد أرجوانية

ركن الإفطار مع أريكة رمادية

ركن الإفطار مع أريكة رمادية

ابدأ يومك بلمسة من لون العنب الأرجواني المميز، مع إطار رمادي للمقاعد. الوسائد الملونة تخلق تباين واضح مع الوسائد الأرجوانية. بينما الطاولة البيضاء المزودة برجل ذهبية تضيف لمسة أنيقة و رائعة للمكان. يمكنك أيضًا الاعتماد على الإضاءة المعلقة باللون الأصفر، حيث تبدو كشروق الشمس داخل الغرفة.

طاولة طعام خشبية كبيرة مع كراسي اكريليك

طاولة طعام خشبية

طاولة طعام خشبية

استخدام الكراسي بألوان مختلفة يجلب الفرح للغرفة التي تقيم بها. حيث تظهر الكراسي في هذه الغرفة البيضاء بشكل مثالي. تبدو الطاولة الخشبية البيضاء أنيقة للغاية و واضحة بين هذه الألوان. كما تضيء الغرفة إضاءة مستطيلة الشكل مبهرة، تجعلك تشعر بالراحة و البهجة عند الجلوس بها. يمكنك استخدام إضاءات LED على طول الجدار للحصول على إضاءة أكثر.

طاولة زجاجية مع كراسي جانبية ملونة

طاولة زجاجية للطعام

طاولة زجاجية للطعام

يوفر هذا التصميم، الذي يجذب الانتباه إلى الكلاسيكية الجديدة، المكان المثالي لعشاء عائلتك. حتى الديكورات على الحوائط رائعة و تتناغم مع الغرفة. طاولة كبيرة بسطح زجاجي تسمح للألوان المحيطة بأن تظهر بشكل أفضل و أجمل. كما أن السقف الزجاجي يجعل الغرفة تبدو أكثر إشراقًا وهي من افضل تصميمات ملونة لغرفة الطعام.

ركن الإفطار الإسكندنافي مع كراسي باللونين الأسود و البرتقالي

ركن الإفطار مع كراسي سوداء

ركن الإفطار مع كراسي سوداء

يخلق جدار النافذة خلفية مثالية لركن الإفطار هذا. الوسادة المزخرفة باللون الأزرق و الرمادي على على طاولة بيضاء. الوسائد الملونة تتناسب تمامًا مع الطاولة و الأريكة. بالإضافة لذلك، إطارات النوافذ السوداء تضفي لمسة رائعة و جمالية. كما توفر الكراسي السوداء و البرتقالية مزيد من المساحة في الغرفة. حيث يساعدك ذلك على وضع بوفيه أو طاولة مشروبات أخرى في الغرفة. يمكنك أيضًا إضافة إضاءة معلقة بيضاء فوق الطاولة الخشبية، لإضافة المزيد من الجمال و التوهج في الغرفة.

غرفة مفتوحة مع خزانة بيضاء و أرضية خشبية

غرفة مفتوحة مع خزانة بيضاء

غرفة مفتوحة مع خزانة بيضاء

تقع منطقة تناول الطعام بين غرفة المعيشة و المطبخ، والتي تسمح بمساحة فاصلة بينهما. كما تظهر كراسي خشبية مع وسائد زرقاء على الكراسي، مع أرضية خشبية في منطقة تناول الطعام هذه. و تضيف الإضاءة المعلقة الملونة بعد آخر للغرفة، كما تمنحك المزيد من المساحة. يمكنك أيضًا إضافة الخزانة البيضاء ذات السطح المتاح لوضع الأشياء عليه، حيث ستجعلك تحصل على خلفية ممتعة و مشرقة..

طقم سفرة باللونين الأسود و الأحمر الطوبي مع لوحة ملونة

طقم سفرة سوداء مع كراسي حمراء

طقم سفرة سوداء مع كراسي حمراء

تجلب اللوحة الملونة الرائعة الفرح إلى ركن تناول الطعام هذا. بالإضافة إلى طاولة الطعام سوداء اللون، و الكراسي باللون الأحمر الطوبي، ستشعر بالمزيد من التناغم و تناسق الألوان في غرفتك. يمكنك أيضًا وضع مصباحين رماديين اللون فوق طاولة الطعام للحصول على المزيد من الإضاءة.

طاولة طعام حمراء مع كراسي جانبية زرقاء و ديكور على الحائط

طاولة حمراء و كراسي زرقاء

طاولة حمراء و كراسي زرقاء

في هذا التصميم، كل قطعة موجودة فيه هي قطعة فنية مميزة. الكراسي الجانبية الزرقاء تخلق تباين مع طاولة الطعام الحمراء، على السجادة الزرقاء. كما يبدو ديكور الحائط الملون على شكل كرات براقة على الحائط الأبيض ممتع و مريح للنظر. اللوحة الكبيرة الموجودة في إطار أسود متناسقة تمامًا مع كل مكونات الغرفة وهي من تصميمات ملونة لغرفة الطعام المميزة.

ركن إفطار صغيرة مع كراسي خضراء

ركنة صغيرة مع كراسي خضراء

ركنة صغيرة مع كراسي خضراء

تضفي الأريكة الخشبية المدمجة في الحائط مع الوسائد الحمراء مظهر رائع لغرفة تناول الطعام. كما أنها توفر مساحة لا بأس بها، مما يسمح لأفراد الأسرة بالجلوس معًا بشكل مريح. كما تظهر الكراسي ذات اللون الأخضر بشكل مميز في الغرفة. و تتناسب الخزانات البيضاء العلوية تمامًا مع الحائط ، مع توفير مساحة تخزين إضافية في الغرفة.

ركن طعام مميز مع كراسي ملونة

طاولة صغيرة مع كراسي ملونة

طاولة صغيرة مع كراسي ملونة

استخدام الكراسي الملونة و الأشكال المختلفة يضفي المزيد من البهجة على غرفة تناول الطعام الخاصة بك. بالإضافة لذلك، تسمح الأريكة الوردية بمقاعد أكثر راحة و أنت تتناول الطعام. و قد تم وضع الرفوف الخشبية المعلقة على الحائط بشكل مثالي في المساحة بين العامود و الحائط. كما أن المرآة الدائرية الموضوعة على ورق الحائط تضفي لمسة عصرية مميزة، خاصةً مع الإضاءة الحمراء المتدلية فوق الطاولة الخشبية.

طاولة طعام خشبية مع نجفة عنكبوتية

طاولة خشبية

طاولة خشبية

غرفة الطعام هذه تتميز بطاولة طعام خشبية حديثة مستطيلة الشكل. مع كراسي بألوان مختلفة، و موجودة على أرضية المنزل الخشبية. هذه الطاولة مضاءة بنجفة عنكبوتية سوداء اللون.

غرفة طعام ملونة مع نجفة زرقاء

غرفة طعام ملونة

غرفة طعام ملونة

ركن الطعام هذا دليل على أنه لا يوجد شيء اسمه الكثير من الألوان. كما أن المقاعد مع الوسائد الملونة موضوعة حول طاولة خشبية، و التي تعطي مظهر جميل و جذاب. بالإضافة لذلك، تبدو النجفة الزرقاء براقة للغاية فوق الطاولة. مع الجدران البيضاء المغطاة بلوحات ملونة، فقد حصلت على غرفة رائعة وتصميمات ملونة لغرفة الطعام الأفضل.

تصميم غرفة طعام مع ورق حائط أزرق

غرفة طعام مع ورق حائط أزرق

غرفة طعام مع ورق حائط أزرق

يساعد طلاء الجدران الرائع بهذه اللوحة المليئة بالألوان على إعطاء الغرفة مظهر جميل و متجدد. بالإضافة لذلك، فإن كراسي الطعام الرمادية التي لها أرجل خشبية، مع الطاولة البيضاء التي لها أرجل خشبية تضيف تباين رائع للألوان. خاصة إذا كانت هذه الأرض خشبية.

ركن طعام أبيض مع لون طلاء حائط أزرق

ركن طعام أبيض مع وسائد زرقاء

ركن طعام أبيض مع وسائد زرقاء

المطبخ أبيض اللون بالكامل، و هذا ما قد يجعلك تشعر بالقليل من الملل عند مشاهدته بمفرده. لذلك، فإن وضع طاولة الطعام البيضاء مع وسائد زرقاء موضوعة على شكل حرف L في الزاوية، بالإضافة إلى طلاء الحائط باللون الأزرق يضيف المزيد من التناغم و التناسق بين الألوان.

الطاولة البيضاء مع الكراسي الشفافة على الأرضية ذات اللون البني الغامق تضيف المزيد من البهجة و الراحة للعينين. يمكنك أيضًا الاعتماد على الوسائد على المقاعد المثبتة على الحائط لإضافة المزيد من الألوان المبهجة.

تصميم غرفة طعام ملونة مع ستارة برتقالية اللون

غرفة مميزة مع ستائر برتقالية

غرفة مميزة مع ستائر برتقالية

إطارات الكرسي الزرقاء تخلق تباين مثالي مع الستارة البرتقالية الممتدة من الأرض إلى السقف. الطاولة الخشبية مستطيلة الشكل الموضوعة على أرضية من خشب البلوط الأبيض، تعتبر خيار رائع أيضًا. يمكنك أيضًا طلاء الحوائط باللون الرمادي للحصول على المزيد من التناسق في الألوان.

طاولة طعام من الخشب الطبيعي مع كراسي أرجوانية

طاولة من الخشب الطبيعي

طاولة من الخشب الطبيعي

عندما تشاهد جدار فيروزي مع طاولة طعام خشبية، ستلاحظ انسجام كبير بين الألوان. و مع إضافة كراسي أرجوانية اللون إلى الطاولة، فإنك تزيد من تناسق الألوان في غرفة تناول الطعام الخاصة بك. يكمنك أيضًا وضع كرسي جانبي ملون على الجانب القصير من الطاولة. مع وضع إضاءة براقة فوق طاولة الطعام وهي من تصميمات ملونة لغرفة الطعام الرائعة.

تصميم غرفة الطعام مع جدار أرجواني اللون و كراسي زرقاء

غرفة طعام أنيقة أرجوانية

غرفة طعام أنيقة أرجوانية

اللون الأرجواني هو لون منطقة تناول الطعام هذه. لكن الكراسي ستكون بلون أزرق. التناسق بين اللونين الأزرق و الأرجواني يجعل الغرفة تبدو أنيقة للغاية. و مع إضافة لوحة ملونة معاصرة إلى الغرفة، فإنك ستحصل على غرفة مميزة. مصنوعة من الخشب داكن اللون، بينما الستائر ستكون باللون الأبيض، و ممتدة من الأرض و حتى السقف.

طاولة طعام خشبية مع كراسي برتقالية

طاولة طعام مع كراسي برتقالية

طاولة طعام مع كراسي برتقالية

إختيار لونين مختلفين نابضين بالحياة في غرفة واحدة يمكن أن يجعل غرفة تناول الطعام لديك مثالية. حيث يبدو التباين بين اللونين الأزرق و البرتقالي رائع. و تظهر الطاولة المصنوعة من خشب البلوط الأبيض و كأنها جزء من الأرضية المصنوعة من ذات اللون نفسه.

ركن الإفطار الملون مع أريكة مدمجة

ركن إفطار ملون

ركن إفطار ملون

عندما تكون مساحة الغرفة مناسبة، فإن النوافذ ستشكل خلفيات رائعة للجلوس. يتم وضع الأريكة ذات اللون الأبيض المزودة بالوسائد المخططة باللون الرمادي لإضفاء المزيد من البهجة للغرفة. بالإضافة لذلك، يمكنك وضع المزيد من الكراسي لتناول الطعام، إذا كان لديك الكثير من الأشخاص على العشاء.

غرفة طعام مع الستائر الخضراء

غرفة طعام بيضاء اللون

غرفة طعام بيضاء اللون

تظهر الستائر الخضراء في هذه الغرفة ذات السقف المرتفع الأبيض و تضفي لمسة أنيقة. يتم وضع طاولة تناول الطعام على سجادة بيضاء حيث تخلق تناسق مثالي. كراسي الطاولة ستكون بيضاء حتى تندمج مع السجادة البيضاء. بينما تضفي الأرضيات الخشبية الصلبة جو أكثر دفئًا في الغرفة.

طاولة طعام مميزة مع طلاء أزرق للحوائط

طاولة بيضاوية

طاولة بيضاوية

يوضح لنا هذا التصميم الانسجام بين اللونين الأزرق و الأبيض. تم وضع كرسيين بلون فيروزي بجانب الكراسي الخشبية البيضاء ذات الوسائد الزرقاء. كما تبدو الطاولة الخشبية البيضاء أنيقة للغاية و بسيطة بين الكراسي الملونة.

و تضيف الأرفف البيضاء الموضوعة على الحائط المزيد من المساحة لوضع بعض الأنتيكات و الكتب. كما تضفي الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط مظهر أكثر دفئًا في غرفة تناول الطعام في منزلك.

Advertisements