سيروم تطويل الرموش في ٣ أيام اصنعيه بنفسك

سيروم تطويل الرموش
Advertisements

تحضير سيروم تطويل الرموش منزلي رائع المفعول في تطويل الرموش لاشك أن الرموش الجميلة تضفي سحر علي الوجه . و تزيد من أنوثة و جاذبية المرأة . يمارس العديد من النساء مختلف الطرق التي تساعدهم في الحصول علي رموش قوية و صحية و جذابة مثل إستخدام المسكرا أو تجعيد و تلوين الرموش أو إرتداء الرموش الصناعية ، كل هذه الطرق تعطي نتائج عكسية تماماً فقد يتطور الأمر و تؤدي إلي سقوط الرموش فقد قمت بتجربة كل هذه الطرق لمدة عام ونصف و لكن بدون الحصول علي أي نتائج و لا تنمو و تدهور وضع رموشي أكثرمن الأول ، لذلك قررت بأنه لا لإستخدام المسكرا أو تلوين الرموش أو الرموش الصناعية كل هذه الإجراءات ممنوعة تماماً  نقدم على موقع ثقف نفسك خلطة لتطويل الرموش وتكثيفها

وبعد مرور فترة من الوقت قررت تجربة الأمصال الطبيعية و ظللت أبحث عن أفضل طريقة تكون بسيطة و غير معقدة . حتي جاءت أحد الأصدقاء و إقترحت بمصل معين قامت بتجربة لمدة لمدة 4 أشهر و حصلت علي شكل نهائي رائع .و قالت لي لا لإستخدام المسكرا بعد الأن . و بعد تجربة هذا المصل لاحظت حقاً أن رموشي أصبحت أكثر طولاً و

إزداد اللون الأسود و أصحبت تنمو بشكل جيد و تبدو مثيرة و جذابة . و بصرف النظر عن هذه المقدمة الطويلة فأنا اليوم سوف أعلمك طريقة عمل سيروم تطويل الرموش ، فهو مصل أمن و سهل الإستخدام و يعطي نتائج ممتازة . فهو لا يسبب أي أعراض جانبية و ذلك لأن مكوناته طبيعية تماماً و يمكنك القيام به بنفسك .

خلطة لتطويل الرموش وتكثيفها

خلطة لتطويل الرموش وتكثيفها

مكونات سيروم تطويل الرموش :

  • كبسولة سائلة من فيتامين هـ .
  • كبسولة سائلة من الفيتامينات .
  • زيت جوز الهند – يتم وضعه في أقصي يمين الوعاء .
  • الفازلين .
  • وعاء خلط صغير .
  • عصا للتقليب ( معلقة )
  • دبوس ضغط .
  • حقنة غير مستخدمة / قطارة .
  • وعاء فارغ ( وعاء لاصق الرموش ) أو . يمكنك إستخدام أنابيب المسكرة أو زجاجات طلاء الأظافر أو أي شئ مماثل لذلك .

تنبه :

إذا كان لديك حساسية في العين أو أنك تفركي في عينيك بشكل متكرر ، يفضل عدم إستخدامه .
تبدو المكونات واضحة و سهلة للغاية . بمجرد عمل المصل تشعر بحدوث تنميل في الرموش لذلك دعونا نصل إلي تلك المرحلة بعرض خطوات عمل مصل لنمو الرموش خطوة بخطوة ضمن خلطة لتطويل الرموش وتكثيفها  :

  • تنظيف الوعاء الفارغ أو أنبوبة الماسكرا أو زجاجة طلاء الأظافر بإختصار أي شئ تستخدم يجب تنظيفه جيداً . و التأكد من أن الفرشاة لا يوجد عليها أي أثر للمنتج القديم لأنه قد يضر بإنسان العين .
  • بإستخدام دبوس الضغط ، قم بتفريغ كبسولة فيتامين هـ من السائل و إفراغ محتوياتها جيداً في وعاء خلط صغير .و محاولة حساب عدد القطرات التي تتكون منها الكسبولة . و القيام بنفس الشئ مع كبسولة الفيتامينات الأخري وخلط كميات متساوين من الطرفين في الوعاء .
  • بإستخدام الحقنة / القطارة ، قم بإضافة زيت جوز الهند إلي الخليط و التقليب جيداً .
  • إستخراج كمية متوسطة ( مناسبة ) من الفازلين . و السؤال هنا هل هناك كمية محددة من الفازلين المستخدم ؟ يبنغي أن تعلم بأن الفازلين يستخدم هنا كعامل لزيادة سمك الرموش في المصل .
  • التقليب جيداً و نقل الخليط في الوعاء الخاص بك . عند إستخدام القطارة / أو الحقنة ستسهل من الأمور كثيراً . إذا كنت تستخدم أنبوب صغير مثلما فعلت قم بملئ الحاوية حتي منتصف المسافة فقط .حتي يمكنك إستخدام المصل بالعصا .

كيفية إستخدام سيروم تطويل الرموش :

بمعني كيفية إستخدام المصل علي الرموش , طريقة الإستخدام مشابهة لإستخدام الماسكارا و لكن غالباً ما تركز علي خط الرموش و حاول عدم إستخدام كميات كبيرة حتي لا يسقط في جفونك أو في إنسان العين . و في حالة وقوع الخليط في عينك و شعرت بتهيج ، يجب غسل عينيك علي الفور بالماء . و يفضل إستخدام هذا المصل يومياً قبل النوم كجزء من الروتين الجمالي اليومي لك و غسله في الصباح . كما يجب الإهتمام بالجانب الأسفل من الرموش لأنه غالباً ما يتم إهماله أثناء العناية بالعين .
هذا المصل وسيلة جيدة حقاً في تحقيق التوازن في مكياج العين .

Advertisements