٢٠ تصميم من ترابيزات سفرة تركية حيث الأناقة والفخامة

صور ترابيزات سفرة تركية
Advertisements

ترابيزات سفرة تركية يوجد منها أشكال كثيرة جميلة وأنيقة وعصرية في آن واحد، حيث إنها تعد من أحدث وأجدد صيحات الموضة في عالم الديكور والأثاث، والتي يلجأ إليها الكثير من المقبلين على الزواج، بالإضافة إلى تفضيل الكثير من السيدات لها ممن يمتلكن منازل عصرية، وهي ترابيزات تتميز بالأناقة والبساطة وتضيف لمسة مميزة فنية على الديكور، وتتوفر بالكثير من الموديلات الأنيقة والرائعة والتي تقوم بخطف وسحر الأنظار إليها، بالإضافة إلى ألوانها الراقية والجذابة التي تناسب جميع الديكورات، لذا فإنه تعتبر الخيار الأمثل للكثيرين، وإن كنت من محبي التميز والاختلاف والذوق الراقي وترغبين في تغيير غرفة السفرة لديك أو مقبلة على الزواج فإننا ننصحك بشرائها.

ترابيزات سفرة تركية

تعتبر ترابيزات السفرة التركية من أكثر الموديلات المنتشرة في الآونة الأخيرة والتي يفضلها الكثيرون، لبسطاتها وألوانها الجذابة، وتصميمها العصري الخلاب، وإت كنت في حيرة من أمرك أي ترابيزة سفرة تركية تريدين شراءها إليك أشكال ترابيزات السفرة التركية:

  • ترابيزة سفرة تركية بيضاوية مذهبة: وهي تناسب الغرف التي تمتاز بمساحاتها الواسعة، لامتلاكها الكثير من المقاعد، وتتميز بألوانها الجذابة والرائعة في آن واحد، مثل اللون اللبني الفاتح، مع وجود إطارات ذهبية لامعة، بالإضافة إلى احتوائها على ترابيزة بيضاوية الشكل وبدرجة اللون الذهبي، مع وجود دهانات الحوائط باللون الأوف وايت الفاتح.
ترابيزات سفرة تركية

ترابيزات سفرة تركية

  • ترابيزة سفرة تركية مستطيلة: وهي مصممة تصميمًا عصريًا وأنيقًا وبسيطًا في آن واحد، ويمكنك أن تضيفي لمسة راقية على الديكور من خلال شرائك طاولة مستطيلة الشكل بلون الأوف وايت، ومقاعد كابوتنيه مبطنة باللون الروز الفاتح، بالإضافة إلى دولاب صغير حتى تضعي أشياءك فيه، وهي تناسب جدًا الغرف الصغيرة.
  • ترابيزة سفرة باللونين الأبيض والموف الفاتح: وهي ترابيزة ذات ذوق ساحر، لاحتوائها على مقاعد منجدة كابوتنيه بدرجات متنوعة، فمنها ما يكون بدرجات الموف الهادئ مع الأبيض، ومنها ما يكون باللون البيج الفاتح، مع البني، وتنسيقها مع ستائر بدرجات اللون البيج الناعمة والجميلة.
ترابيزات سفرة تركية

ترابيزات سفرة تركية

غرف سفرة مودرن تركى 2022

يوجد الكثير من ترابيزات سفرة تركية 2022، والتي يمكنك اختيار أي منها، وهي كما يلي:

  • ترابيزة سفرة مودرن تركية فخمة بطاولة مستديرة: وهي ترابيزة سفرة أنيقة وجميلة وجذابة يمكنك اعتمادها وشراؤها، وهي مستطيلة الشكل، وبدرجات اللون الذهبي ومقاعد باللون الذهبي أيضًا مصنوعة من الأقمشة المزخرفة بدرجة التركواز مع الذهبي، ويمكنك تنسيقها مع درجات حوائط غامقة.
ترابيزات سفرة تركية

ترابيزات سفرة تركية

  • ترابيزات سفرة تركية مربعة: إن كنت من عاشقات الألوان الهادئة والبساطة فإننا نهديك هذا التصميم الرائع والرقيق في آن واحد الذي يعتمد على كراسي صغيرة الحجم ومربعة، ومبطنة من القماش الشمواه باللون البستاج، وطاولة باللون الأبيض مربعة الشكل، ويمكنك أن تنسقي معها ستائر ألوان، لتمنحك مظهرًا أنيقًا، مع دهان حوائط بدرجة الأوف وايت.
ترابيزات سفرة تركية

ترابيزات سفرة تركية

  • ترابيزة سفرة تركية مودرن: وهي ترابيزة سفرة تم تصميمها بتصميم مودرن بطابع عصري، وفيها المقاعد تأخذ شكل منحنى رائع منجد كابوتنيه، وبأرجل خشبية باللون الذهبي، مع ألوان للحوائط بدرجات العسلي والكافيه.
ترابيزات سفرة تركية

ترابيزات سفرة تركية

غرف سفرة تركى مودرن

تتعدد غرف السفرة التركي المودرن التي يمكنك أن تختاري من بينها، وفيما يلي بعض منها:

  • غرف سفرة تركي مودرن باللون البيج الداكن: وتتميز بأنها تضفي لمسة سحرية وخلابة على المكان، ويمكنك وضع دهان حوائط معها بدرجات البيج مع الكافيه، ومعها كراسي منجدة بالقماش المخمل باللون البنفسجي، وترابيزة سفرة تركية صغيرة باللون البيج.
ترابيزات سفرة تركية

ترابيزات سفرة تركية

  • غرف سفرة مودرن تركية شفافة باللون الأزرق: وهي من أجمل غرف السفرة المودرن التركية التي يمكنك الحصول عليها، ومصممة بتصميم رائع ما بين اللونين الأزرق الغامق والأبيض، ويمكنك استخدام طلاء جدران بدرجات الأوف وايت الهادئة.
ترابيزات سفرة تركية

ترابيزات سفرة تركية

  • غرف سفرة مودرن داكنة: إن كنت من عشاق الغرف المودرن التركية داكنة اللون فإن غرف السفرة المودرن باللون الداكن هي اختيارك الأمثل، وهي طاولة مستطيلة الشكل باللون البني الداكن، يعلوها رخام لامع، ومعها كراسي باللون البني الغامق، وهي تناسب أكثر الغرف ذات المساحات الواسعة، ويمكنك استخدام طلاء حوائط باللون البيج أو الأوف وايت، ليضفي على المكان لمسة سحرية خلابة.
غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن

ترابيزات سفرة مودرن تركي جذابة

لا بد أن يوجد في كل منزل عصري ترابيزات سفرة تركية وذلك لأنها تمنح المنزل أناقة وجمالا وجاذبية، بالإضافة إلى أنها خيار مثالي إن كنت ممن يتردد على منزلك الكثير من الضيوف، لكن بشرط أن تكون متناسبة مع مساحة منزلك والغرفة التي سيتم وضعها بها، بالإضافة إلى ألوان الدهانات الموجودة في غرفة السفرة، وفيما يلي ترابيزات سفرة تركية مودرن جذابة:

  • ترابيزة سفرة مودرن باللون الخشبي: وتتميز بأنها عملية جدًا، وتناسب الغرف ذات المساحات الواسعة والضيقة، وهي ترابيزة باللون الخشبي الجميل، مع كراسي كبيرة منجدة بقماش من الجلد الأبيض، وأرجل خشبية باللون البني، وهي من الديكورات المميزة التي يمكنك اعتمادها أيضًا في الكثير من المناسبات مثل يوم رأس السنة، مع تزيينها ببعض الزينة الخاصة برأس السنة.
غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن

  • ترابيزة سفرة مودرن تركي باللونين الأبيض والبيبي بلو: وهي من ترابيزات سفرة تركية بسيطة التصميم ورقيقة في آن واحد، وهي ترابيزة مربعة الشكل باللون الأبيض، مع كراسي مبطنة من قماش الشمواه بلون البيبي بلو، ويمكنك استخدام طلاء جدران باللون الأبيض ووضع ستائر باللونين البيبي بلو والأبيض، ليضفي اتساعًا على الغرفة.
غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن

  • ترابيزة مودرن تركي باللونين الأبيض في البني الخشبي: وهي من أجمل التصاميم التي يمكنك شراؤها، وتتميز بشكلها المختلف والجذاب في آن واحد، وتأتي الترابيزة بشكل مستطيل باللونين الأبيض في البني الخشبي، مع وجود تطريز في جانب الترابيزة لونه أبيض، كما أن الكراسي طويلة وخشبية وباللونين الأبيض والبني الخشبي، ويمكنك وضع ستائر باللون الأبيض واستخدام دهان حوائط باللون الأبيض أو البيج.

Advertisements