ورق جدران كلاسيك ٢٤ تصميم بتكلفة بسيطة واناقة فائقة

ورق جدران
Advertisements

ورق جدران كلاسيك يعشق الكثيرون استخدامه ووضعه على جدران منازلهم، لما يضفيه من تصميم كلاسيك ومختلف وجذاب، وهو من ورق الجدران الذي يكثر استخدامه خاصة في الآونة الأخيرة على الرغم من أنه يستخدم منذ زمن وكثرة ظهور أنواع أخرى أحدث منه، بالإضافة إلى ازدياد الطلب على شرائه واستخدامه في تصميم الديكورات المنزلية وغرف الطعام وغرف الأطفال وغرف المعيشة وغرف النوم أيضًا، ويتميز بالبساطة مما جعل خبراء الديكور يستخدمونه في الكثير من تصاميم الديكور الخاصة بالمنازل والشركات والمؤسسات والذي يناسب الحياة اليومية، ويجمع ما بين الجرأة والأناقة والفخامة، ويستخدم أيضًا في الزينة لتغطية الجدران الداخلية، ويتكون من مواد كثيرة، ويلصق من خلال استخدام عجينة لصق تُطلى من الجهة الملاصقة للحائط، وتعمل على التحامهما، ويكون في شكل صفحات كبيرة ملفوفة، ويوجد منه الكثير من الأشكال والألوان والسادة والمنقوش.

ورق جدران كلاسيك

يوجد الكثير من ورق جدران الحائط الكلاسيك الذي يمكنك الاختيار من بينه إن كنت في حيرة أي نواع تختاره، ومنه ما يلي:

  • ورق الحائط الكلاسيك ذو النقوش: ويمتاز بألوانه الكثيرة والمختلفة، وهو يناسب جدًا الأثاث الكلاسيكي، ويكون منقوشًا بنقوش بسيطة ورقيقة، ومنها النقوش الكبيرة والنقوش الصغيرة، مثل أشكال النجوم أو أي أشكال هندسية متناسقة مع بعضها البعض أو في شكل قلوب أو هلال أو قمر.

"<yoastmark

  • ورق كلاسيك متعدد التصاميم: وهو الذي تعد تصميماته مستوحاة من سماء الشفق، بالإضافة إلى اللمسات الرخامية مع تركيبات إضاءة خافتة، وإمكانية وضع مرآة دون إطار عليه، ويتميز بشكله الرائع والجذاب والمميز في آن واحد، ويمكن وضعه في أي غرفة أو في غرفة مكتبك أو غرفة نومك.
  • ورق جدران زهور: وهو ورق الجدران المزين بالزهور والذي يقوم بتحديد المشهد بجو سماوي ومتفاعل مع الضوء، ويمتاز ببساطته وشكله الجميل والأنيق والجذاب، ويضفي لمسة سحرية وجمالية وكلاسيكية على المكان، ويمنحه منظرًا رائعًا واتساعًا.

"<yoastmark

ورق حائط كلاسيك بتصميمات مختلفة

هناك الكثير من ورق جدران كلاسيك بتصميمات مختلفة وجذابة والتي يمكنك الاختيار من بينها، ومنها ما يلي:

  • ورق كلاسيك مطبوع: ويعتبر محايدًا للغاية عند استخدامك له، ويمكنك وضع مرآة عليه، مع إضاءة باللون الأصفر، لتجعله وكأنه مزيج مثالي ما بين الكلاسيك والأناقة، وتبدو وكأنها عمل فني أكثر من أنه ورق جدران مطبوع وعليه الكثير من الطباعات بأشكال مختلفة، مثل أشجار الزيتون والورود كبيرة الحجم والنجوم ودوامات الذهب وغيرها من المطبوعات الأخرى.

"<yoastmark

  • ورق جدران كلاسيك بأشكال هندسية: تعد الأشكال الهندسية من أكثر الاتجاهات المعاصرة التي تعمل على محاكاة الفن والإبداع، لذلك عندما تستخدم ورق جدران كلاسيك بأشكال هندسية متعددة فإنك بذلك تجذب الانتباه لك وستضفي الكثير من التميز والأناقة والتفرد إلى المكان الموجود به، وهناك الكثير من التصميمات الهندسية المختلفة والرائعة وبأنواع كثيرة جذابة ورائعة.

اشكال ورق حائط ريسبشن كلاسيك

يوجد الكثير من أشكال ورق جدران كلاسيك وهو كما يلي:

"<yoastmark

  • ورق جدران كلاسيك أسود بنقوشات رمادية: وهو مناسب جدًا للأثاث الكلاسيك، إن كان أثاث منزلك يغلب عليه الطابع الكلاسيكي، ويتميز ذلك النوع بخلفية باللون الأسود وعليه نقوش كبيرة باللون الرمادي، مما يضفي فخامة وجمالا على المكان، ويمكنك وضع طاولة باللون الأسود وعليها أباجورة بإضاءة بيضاء أو صفراء خافتة، على أن يكون أثاث الغرفة باللون الأسود.

"<yoastmark

  • ورق جدران كلاسيك بيج بنقوش ذهبية: ويتميز بفخامته وشكله الرائع والجذاب في آن واحد، ويمكنك وضعه في الريسبشن مع إضاءة باللون الأصفر، مما يضفي عليه جمالا وأناقة واتساعًا، ويكون باللون البيج وعليه نقوش ذهبية منها الكبيرة ومنها الصغير، وهو مناسب جدًا للريسبشن صغير الحجم مما يمنحه اتساعًا أو الريسبشن كبير الحجم.
  • ورق حائط كلاسيك بيج: وهو من أفضل الاختيارات التي يمكنك تطبيقها في الريسبشن الخاص بك، ويتميز باللون البيج الهادئ السادة أو يكون باللون البيج وعليه طبعات باللون الذهبي أو الفضي كبيرة الحجم، مما يمنح المكان لمسة فنية وأجواء هادئة وجميلة.

"<yoastmark

ورق حائط ورد كلاسيك

يعد ورق جدران كلاسيك ورد أفضل أنواع ورق الجدران الذي يمكنك شراؤه ووضعه في أي غرفة من غرف المنزل، حيث إنه مناسب جدًا لغرفة الطعام وغرفة النوم وغرف الأطفال أو الصالون، لأن تلك الورود تمنح المكان جمالا وأناقة وإحساسًا مختلفًا في جميع أرجاء الغرفة، خاصة إن كان بها بعض القطع الأثرية باللون الذهبي في الغرفة.

"<yoastmark

ويوجد منه الكثير من رسومات الورود بمختلف أحجامها وألوانها فمنها الكبير ومنه الصغير، والذي يمنح المكان أجواء فائقة الجمال وخلابة، ويتم استخدامه أيضًا من أجل تغطية الحوائط الداخلية ويعتمد اختيارك له على نوعه وشكله وزخرفته ونوعيته وانسجام ألوانه، مع ألوان السجاد إن كان سادة أم مزخرفًا والموكيت وقطع الأثاث أيضًا المحيطة به، بالإضافة إلى الستائر.

"<yoastmark

مزايا استخدام ورق جدران كلاسيك

هناك مزايا كثيرة لاستخدام ورق الجدران الكلاسيك، وهو كما يلي:

  • يعمل على إعادة الحيوية للجدران وجعلها أكثر جاذبية واختلافًا.
  • تعتبر أسعاره في متناول يد الجميع وغير مكلف.
  • يناسب الكثير من الديكورات سواء كانت الديكورات في المنازل أو الفلل أو القصور أو الشركات أو المؤسسات.
  • يغوص في تفاصيل أكثر بروزًا وظهورًا ويعمل على تلبية التطلعات.

"<yoastmark

  • يضفي على المكان مظهرًا رائعًا وجميلا.
  • يدوم لسنوات طويلة ويناسب جميع زوايا الغرفة.
  • يمنح الغرفة طابعًا كلاسيكيًا مختلفًا وفريدًا من نوعه.
  • يناسب جميع المساحات سواء كانت المساحة صغيرة أو كبيرة.
  • يكثر الكثيرون من استخدامه على الرغم من وجوده منذ زمن وظهور أنواع جديدة عصرية أحدث منه.

المزيد من أشكال ورق الجدران أو ورق حائط

ورق حائط

ورق حائط

ورق حائط

صور ورق جدران

صور ورق جدران

اشكال ورق جدران

اشكال ورق جدران

تصاميم ورق جدران

تصاميم ورق جدران

صور ورق جدران

صور ورق جدران

ورق جدران صور

ورق جدران صور

Advertisements
ورق جدران

ورق جدران

ورق جدران مميز

ورق جدران مميز

ورق حائط ثقف نفسك

ورق حائط جديد

ورق حائط جديد

ورق حائط ٢

ورق حائط ٢

ورق حائط جديد

ورق حائط جديد

تتعدد أشكاله وألوانه، ومنه السادة ومنه المنقوش والفاتح والغامق، حتى يتناسب مع جميع ألوان الأثاث الغامق والفاتح.

Advertisements