تطبيقات التعديل على الصور أفضل ٨ يمكنك تحميلهم الأن

أفضل تطبيقات التعديل على الصور
Advertisements

أفضل تطبيقات التعديل على الصور نستعرضها بالتفصيل من خلال هذا المقال الخاص بأفضل برامج تحرير الصور لنظام Android في عام 2022، ستحصل على تطبيق يمكنك من تصميم صورك حسب رغبتك، ولكن في نفس الوقت يمكن استخدام هذه التطبيقات لأكثر من مجرد تجميل وتزيين الصور مع العائلة والأصدقاء، يمكنك أيضًا استخدامها في مجال العمل للفت انتباه عملائك، إلى المنتجات التي تسوقها لهم على مواقع البيع الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.

أفضل تطبيقات التعديل على الصور

في غضون لحظات قليلة، يمكنك تحرير صورك بأفضل تطبيقات التعديل على الصور، مما يجعلك تقترب خطوة واحدة من النجاح وتتفوق على منافسيك في مجال العمل، لذا قررنا البحث عن برامج الصور الخاصة لتحرير الصور لنظام Android وإحضار قائمة بأفضلها، فما الذي تعتقد أننا يجب أن نبدأ بتجربته من القائمة أدناه:

برنامج Adobe Photoshop Express

برنامج PicsArt

يحاول Adobe Photoshop Express أخذ أهم أدوات تحرير الصور من إصدار سطح المكتب، ويجمعها وضغطها بطريقة مثالية، لتوفير تجربة تحرير رائعة على شاشة اللمس بهاتفك، أو من حساب Adobe Creative Cloud الخاص بك بمجرد القيام بذلك، ستجد نفسك أمام استوديو تحرير شامل به جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير صورك.

من أهم مزايا هذا التطبيق باعتباره واحد من أفضل تطبيقات التعديل على الصور، أنه ذو تأثير تسمى Smart Filters، والتي تعمل تلقائيًا على تصحيح مشكلات الصور الشائعة، مثل درجة حرارة اللون والضوضاء والتعرض، يمكنك الاختيار من بين 45 مرشحًا مختلفًا لإضافة تأثيرات إبداعية إلى صورك، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

مزايا التطبيق

  • يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي تحتاجها.
  • النسخة المدفوعة رخيصة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  • تجعل التطبيقات السريعة وسهلة الاستخدام وواجهة العمل المألوفة من السهل استخدام أدواتها.
  • القدرة على مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق AirBrush لتعديل الصور باحترافية

أفضل تطبيقات التعديل على الصور

يعد AirBrush تطبيقًا احترافيًا رائعًا، لأنه يتيح لك تعديل الصور في الوقت الفعلي قبل التقاطها بكاميرا هاتفك، حتى تتمكن من رؤية النتائج قبل الحصول عليها، لذا ستحصل في النهاية على درجة عالية من الجودة.

صور السيلفي التي تتطابق مع ما تريد، تركز بشكل كامل على تحرير صور السيلفي، على سبيل المثال، ستجد فيها أدوات لتعديل الجلد، وإزالة الشوائب والبقع على وجهك بنقرة زر واحدة، في الصور التي تحتوي على الابتسامات، لتلميع الأسنان في المنتصف، ووظيفة التفتيح لتحسين سطوع العيون في الصورة، للتحميل انقر هنا.

مزايا التطبيق

  • تضيف أطنان من المرشحات الطبيعية طابعًا وجمالًا إلى صورك الشخصية.
  • تتيح لك تقنية التحرير المباشر تحرير الصور قبل التقاطها بكاميرا هاتفك.
  • القدرة على مشاركة النتائج على Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat من داخل التطبيق.

برنامج PhotoDirector للصور المتحركة

أفضل تطبيقات التعديل على الصور

أحد أفضل تطبيقات التعديل على الصور القادرة على جعل صورك تنبض بالحياة، وهذا باستخدام أدوات الرسوم المتحركة، حيث تتيح لك الأدوات إضافة عناصر متحركة، بما في ذلك البرمجة الموسمية والزهور والحالات المزاجية والمزيد.

يمكنك تحرير صورك عن طريق تحسين الإضاءة واللون والقص، وإضافة العديد من التأثيرات والذكاء الاصطناعي، والقدرة على إضافة تأثيرات أسلوبية وإزالة الكائنات والعناصر تلقائيًا من صورك، أو يمكنك الاعتماد على التعديلات اليدوية، يمكن تصبح صورك أقرب ما تكون إلى الواقعية والاحترافية قدر الإمكان، للتحميل اضغط هنا.

مزايا التطبيق

  • مدعوم بأدوات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين الصور بنقرة زر واحدة.
  • تجعل أنماط الفرشاة السحرية صورك تبدو وكأنك رسمتها يدويًا.
  • يتم إضافة العديد من التأثيرات والتحديثات الجديدة إلى التطبيق كل شهر.
  • إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق Motion Leap للصور المتحركة

أفضل تطبيقات التعديل على الصور

Motion Leap هو تطبيق ممتاز وشامل وسهل الاستخدام ومجاني، يمكنك من تحرير الصور ونقلها إلى الحياة بفضل تأثيرات الرسوم المتحركة والمرشحات، والتي يمكنك إضافتها إلى صورك الشخصية، من خلال تطبيق التحرير الذي ناقشناه في الفقرات السابقة، لكنه يركز على القدرة على إنشاء رسوم متحركة باستخدام وظيفة السهم البديهية.

يمكنك بحرية اختيار اتجاه حركة الكائنات في الصورة، وإذا كنت تتساءل ما هي وظيفة السهم البديهية، إنها يسمح لك بإضافة تأثيرات وصور أخرى في نفس الموقف مثل الصورة الأساسية، وتغيير اتجاه وحركة الاتجاه، لتحميله انقر هنا.

مزايا التطبيق

  • تطبيق رائع لتحرير الصور سهل الاستخدام للمبتدئين وذوي الخبرة.
  • يحتوي على العديد من الحيل المخفية لإضفاء الحيوية على صورك.
  • إمكانية تصدير الصور بصيغة GIF لتحريكها.

برنامج Pixlr

أفضل تطبيقات التعديل على الصور

لن تكون قائمة أفضل تطبيقات التعديل على الصور لنظام Android كاملة بدون Pixlr، إنه في الواقع يجعل صورك احترافية وفريدة من نوعها وجذابة وملفتة للنظر، والأهم من ذلك أنها ستكون صورًا عالية الجودة.

Pixlr فريد من نوعه في قدرته على فتح ملفات مشروع Photoshop بتنسيق PSD وتصديرها بصيغة PNG أو JPG، على الرغم من أنها لا تقدم بعض الميزات الاحترافية التي ستجدها في تطبيقات مثل PhotoDirector، فهي تمكنك من إضافة نمط إلى صورك، ومؤثراتك الحديثة للمشاركة على مواقع التواصل، للتحميل اضغط هنا.

مزايا التطبيق

  • تطبيق بديهي وسهل الاستخدام مع واجهة مستخدم رائعة ونظيفة.
  • السعر معقول بسبب ميزاته المهنية.
  • أفضل محرر صور يمكنك الاعتماد عليه لتحرير الصور بنقرة واحدة.
  • يحتوي على العديد من الأدوات الزخرفية، مثل تلميع الأسنان وإشراق العيون وإزالة الشوائب من الصور.

برنامج Photo Effects Pro

برنامج Photo Effects Pro

هناك العديد من المؤثرات والمرشحات التي يمكنها استبدال صورتك، وتحويلها إلى صورة لافتة للنظر، يمكنك أيضًا الكتابة على الصور، وإضافة ملصقات وإضافة تأثيرات مرآة، وتحويل الألوان واستبدال الضوء، وإضافة تركيبات أكثر من 50 إطارًا مختلفًا و 44 تأثيرًا فنيًا، لجعل صورك تتحول مثل مرسومة باليد، ويوصي العديد من المستخدمين بتجربته من هنا.

مزايا التطبيق

  • سهل الاستخدام للمحترفين المخضرمين.
  • ينصح به العديد من المصورين المحترفين.
  • القدرة على مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي داخل التطبيق.

برنامج Photo Lab Picture Editor لتحويل الصور لرسومات

برنامج Photo Effects Pro

يحتوي التطبيق حتى الآن على أكثر من 900 مؤثر مختلف لجعل صورك جميلة جدًا أو فنية، وحتى مضحكة ومثيرة للسخرية، يمكنك تعديل الوجوه وتعديل الإطارات، وإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة والصور، فقط في بضع نقرات مرشحات.

أفضل شيء هو أن التطبيق سهل الاستخدام للغاية للمبتدئين، ومع ذلك، فإنه يفضله المحترفون بسبب ميزاته، على سبيل المثال، يمكنك التلاعب بأنماط من الرسوم العصبية، حتى 50 فنًا مختلفًا، وتحويل الصور إلى رسومات فنية، كما لو كانت مرسومة بطريقة مختلفة، كأنها مرسومة باليد، أو كما لو كانت مرسومة بالرش، يمكنك تحميله من هنا.

مزايا التطبيق

  • أكثر من 900 من المؤثرات والمرشحات والإطارات المختلفة للعب بها.
  • شارك النتائج بسهولة مع الأصدقاء عبر تطبيق التواصل.
  • يحول الفن العصبي الرائع صورك إلى رسومات يدوية.
  • العديد من التأثيرات الواقعية.

برنامج PicsArt

برنامج Photo Effects Pro

PicsArt هو محرر صور يحتوي على أكثر من مليار تنزيل على متجر Google Play، ويدعم أكثر من 30 لغة مختلفة، ويتضمن مكتبة شاملة، وأطنانًا من أدوات تحرير الصور وتعديلها، بما في ذلك الأدوات الأساسية مثل تغيير التعرض والتباين والسطوع وحتى درجات اللون.

هناك العديد من المؤثرات والمرشحات، هذا التطبيق قادر على تحويل صورك إلى لوحات ورسومات فنية مرسومة باليد، يسهل إزالة الشوائب والبثور من وجهك، سهولة الكتابة على الصور، تغيير لون الشعر، ملصقات المكياج والجمال، القدرة على قلب وتدوير الصور وخلفيات ضبابية، جرب تحميل التطبيق من هنا.

Advertisements

مزايا التطبيق

  • تطبيق رائع ويستمر مطورو التطبيق في تلقي العديد من التحديثات الجديدة.
  • أكثر من 100 أداة مختلفة هي أهم وأشهر أدوات تحرير الصور الاحترافية.
  • يمكنك الرسم على الصور وإنشاء الرسوم المتحركة.
  • يمكنك مشاركة صورك مع مجتمع المبدعين الواسع على التطبيق.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه التفصيل عن قائمة أفضل تطبيقات التعديل على الصور، وشرحنا مزايا كل تطبيق، كما يمكنكم تحميل التطبيق المناسب من جوجل بلاي، نتمنى أن يكون ما قدمناه مفيد لكم

Advertisements