25 وظيفة اون لاين يمكنك الحصول عليها عبر الانترنت ومواقع الحصول عليها

25 وظيفة اون لاين يمكنك الحصول عليها عبر الانترنت ومواقع الحصول عليها

هل تبحث عن وظيفة اون لاين ؟ من المحتمل انك شاهدت الكثير من إعلانات الانترنت التي تهدف الى الربح. مثل اربح معانا 20000 دولار في الأسبوع عندما تعمل من المنزل لمدة ساعتين فقط. و عادة لا تجد تفاصيل حول الخبرة المطلوبة او طبيعة العمل او تعليقات غير مرتبطة بالموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي. او احصل علي 120 الف دولار سنوياً عند العمل عبر الانترنت خمس ساعات في الأسبوع باستخدام هذا الموقع. بالطبع، لا توجد حيلة واحدة بسيطة كهذا تساعدك في جني الأموال عبر الانترنت بسهولة. بالرغم من ذلك، يمكنك العثور علي25 وظيفة عبر الانترنت بسهولة ومواقع الحصول عليها. كما أنها لا تتطلب الكثير من الخبرة ما تحتاجه منك هو الممارسة وليس من الصعب العثور عليها. كل ما تحتاج اليه هو تعلم بعض المهارات البسيطة لفهم اساسيات كل مهنة وسوف نقدم لك ادناه وظائف يمكنك العثور عليها عبر الانترنت ومواقع تساعدك في العثور علي الوظائف وايضاً مواقع تساعدك في تعلم المهارات الأساسية التي تتطلبها كل وظيفة.

إليكم ٢٥ وظيفة اون لاين سهل العثور عليها :

 

1.مترجم:

أشهر وظيفة اون لاين هي المترجم فاذ كنت تعرف لغة اخري غير لغتك الأم وتتقنها عن ظهر قلب، فإن وظيفة مترجم عبر الانترنت قد صُممت لك. خاصة انها وظيفة لا تتطلب منك الكثير من الخبرة بقدر ما تهتم بالمهارة. كما يمكنك ممارستها في أي وقت واي مكان. و يمكنك التعامل في البداية بأسعار اقل ثم رفع الأسعار مع اكتساب الخبرة وتصبح لديك الكثير من تقييمات الجيدة للعملاء، بعدها يمكنك البدء في زيادة اسعارك.

وبالطبع، يعتمد المبلغ الذي تحصل عليه علي نوع اللغة التي تتقنها. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئ يمكنك البدء في ترجمة النصوص الأكثر عمومية مثل الروايات. و عندما تصبح اكثر ثقة بفنسك يمكنك الانتقال الي مستوي اكثر دقة في عملك مثل ترجمة الأوراق البحثية. حيث يمكنك الحصول علي راتب اعلي عند القيام بالترجمة العلمية.

مواقع تساعدك في الحصول علي هذه الوظيفة:

2. خدمة العملاء:

من المحتمل ان تكون وظائف خدمة العملاء المتاحة مناسب للمبتدئين. حيث أنها لا تتطلب المزيد من المهارات لكي تتمكن من القيام بها. ذلك لأن معظم الشركات في هذا المجال تستهدف تدريبك اولاُ قبل البدء معهم، طالما ان لديك مجموعة من المهارات الاجتماعية في التواصل مع العملاء.

تتطلب معظم أدوار خدمة العملاء التحدث عبر الهاتف مع العملاء. لكن اذا لم تشعر بالراحة عند تجربة ذلك يمكنك البحث عن الوظائف التي تعتمد علي التحدث عبر البريد الالكتروني. كما تحرص معظم الشركات اليوم ان يكون لها خدمة عملاء عن بعد في أماكن مختلفة حول العالم. لذلك، يجب ان تنتبه في ان البعض يتطلب رقم هاتف في دولة خارج دولتك.

مواقع تساعدك في الحصول علي وظيفة:

3. الدروس الخصوصية:

اذا كان لديك مهارة في مجال معين، فلماذا لا تستغلها جيداً  وتنقل هذه المهارات الي شخص اخر؟ يمكنك ان تكسب أموال جيدة عندما تعمل في وظيفة مدرس عبر الانترنت، فلا تحتاج الي مستوي عالي من الخبرة ومن الأمور التي يمكنك تعليمها للأخرين الكتابة،  اللغة الإنجليزية،  التدوين، الرياضيات، مواقع التواصل الاجتماعي، الموسيقي، العلوم،  فالخيارات لا حصر لها لأنه يمكنك إعطاء دروس في أي مهارة تتقنها، يمكنك اختيار المجال المناسب لك وتحديد الاجر بالساعة وتحديد الساعات التي تكون متاح فيها للعمل.

مواقع تساعدك في الحصول علي هذه الوظيفة:

4. تدريس اللغات الأجنبية:

هناك الكثير من المنصات التي تبحث دائماً عن مدرسين لغات اجنبية مثل اللغة الإنجليزية او أي لغة اخري تتقنها بطلاقة. يمكنك التقديم لهذه وظيفة اون لاين فربما تكون هذه طريقة تساعدك في الربح عبر الانترنت دون الحاجة الي خبرة، قد تتطلب بعض الوظائف تتطلب الخبرة او مؤهلات تعليمية سابقة وتعزز شهادات التدريس السابقة فرص قبولك علي المنصة ولكنها ليست شرط نهائي.

وبالطبع، يمكنك انجاز هذه الوظيفة من أي مكان في العالم طالما يتوافر لديك كمبيوتر شخصي متصل بالانترنت والقيام بالتدريس عبر برنامج سكياب او أي برنامج اخر يساعد في ممارسة وظيفتك.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

5. وظيفة مندوب مركز اتصال (كول سنتر):

من الوظائف التي يمكنك القيام بها في أي مكان في العالم، ومن المهام التي تقوم بها هي جمع البيانات من العملاء، دعم البرمجيات في الشركة، ومن المحتمل ان يكون هناك فترة تدريب في البداية تستهدف التعرف علي الشركة ونشاطها ويتم القيام بها عن بعد. وكما هو الحال مع معظم الوظائف عبر الانترنت كلما زادت الخبرة كلما زادت الأسعار.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

6. التدقيق اللغوي:

للحصول علي وظيفة في مجال التدقيق اللغوي، من الضروري ان تكون ملم بالقواعد النحوية حتي تشعر وانك أنجزت المهمة بشكل جيد لأن الوظيفة تعتمد علي البحث عن الأخطاء النحوية والاملائية. يعتمد ما تقوم بمراجعته علي دورك فقد تقوم بمراجعة 400 صفحة وكل المحتوي يساعدك في اثارة اهتمامك ويدفعك للقيام بالمزيد وتتطلب الوظيفة ايضاً القيام ببعض مهام التحرير.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

7. أخصائي تواصل عبر البريد الالكتروني وظيفة اون لاين مخصوصة :

قد لا تكون هذه الوظيفة مدفوعة الاجر بشكل خاص ولكنها أيضاً لا تتطلب الكثير من العمل فهي الوظيفة المثالية اذا كنت مبتدئ لأنها لا تحتاج الي خبرة، لذلك تعمل بشكل مثالي مع بعض الأشخاص. تقوم الفكرة الأساسية للوظيفة علي إعطاء قائمة بعناوين البريد الالكتروني وبعض النسخ، وتكون مهمتك هي ارسال البريد الالكتروني الي جميع الأشخاص الموجودين في قائمة البريد الالكتروني واي ردود تحصل عليها، يمكنك إعادة توجيها الي عميلك.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

8. مدخل بيانات:

لا تتطلب معظم وظائف ادخال البيانات أي خبرة علي الاطلاق، لأنه يمكن ارسال العمل عبر الانترنت والقيام به بسهولة عبر الانترنت واحدي المهارات الأساسية التي تحتاجها هذه الوظيفة هي الكتابة السريعة  بدون أخطاء. ربما لا تعتبر من الوظائف المثيرة بالنسبة للكثير ولكن تتطلب التحديق في قواعد البيانات الضخمة طوال اليوم لاضافة البيانات.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

9. منسق محتوي:

لكي تعمل كمشرف علي محتوي يجب ان تكون شديد التوجه نحو التفاصيل وقادر علي العمل لفترة طويلة بالرغم من انها وظيفة جيدة للعمل عبر الانترنت ويمكنك العمل بدون خبرة الا انها تجعلك لا تتفاعل مع اشخاص حقيقين، فعادة ما تحصل علي العمل يجعلك مشرفا علي المحتوي والقيام بمهام مثل تصفح الشبكات الاجتماعية او المنتديات او المراجعات للتأكد من ان المحتوي الموجود بدال هذه المواقع يتوافق مع النظام الأساسي او إرشادات الشركة واذا رأيت شخص يخالف القواعد، يمكنك الإبلاغ عن الشخص او محاولة حظر التعليقات الخاصة به.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

10 .وظيفة باحث مساعد:

تختلف طبيعة المهام التي تحتاجه وظيفة مساعد باحث من شركة الي اخري،  ولكن بشكل أساسي تتطلب  التقيم وتحليل البيانات التي قمت بجمعها انت او أي شخص اخر اثناء عملية البحث. لكي تتمكن من العمل في هذه الوظيفة بشكل جيد يجب ان تتقن مهارة جميع البيانات، ومهارة التفكير النقدي، لديك عين دقيقة لاستخراج التفاصيل وطالما لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالانترنت يمكنك القيام بهذه المهمة بسهولة.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

11. النسخ:

قد لا يكون العمل في مجال النسخ ليس من المجالات المثيرة بالنسبة لك ولكن طالما ان لديك مهارة الكتابة السريعة فانت جاهز لكي تصبح ناسخ. يحتاج العمل الي تحويل الملفات الصوتية او الفيديو الي نصوص، لذلك فهو يحتاج الي الاستماع بدقة والاهتمام بالتفاصيل.

لا تتطلب هذه الوظيفة وجود مؤهلات دراسية او شهادات، ومع ذلك قد تتطلب بعض الشركات ان يكون لديك سرعة في الكتابة والطباعة لا تقل عن 80 كلمة في الدقيقة بدون أخطاء لغوية، بالإضافة الي مهارات القواعد النحوية والطريقة التي تساعدك في زيادة راتبك هي إمكانية انجاز العمل في وقت اقل فقط تاكد من انك سريع بما يكفي لكي تستحق المزيد من الأموال.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

12. مختبر لألعاب الفيديو:

بالنسبة للكثيرين، ستكون وظيفة مختبر لألعاب الفيديو من الوظائف المفضلة وحلم للكثير، خاصة انها من الوظائف التي يمكنك القيام بها بدون الحاجة الي خبرة ولكنها تحتاج الي الصبر وبعض المهارات استخدام الألعاب الالكترونية. فالفكرة الأساسية التي تقوم عليها الوظيفة هي اختبار اللعبة للبحث عن أي خلل او أخطاء او مشاكل اخري قبل طرحها للبيع للإبلاغ عن أي خلل يوجد في اللعبة. اذا كنت تعتبر نفسك لاعب ماهر، يمكنك تحويل شغفك الي لعبة وربح المزيد من الأموال.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

وظيفة اون لاين

وظيفة اون لاين

13. محرر صور:

اذا كنت تملك القليل من المهارات في تحرير الصور او برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب او لايت رومن قد تكون وظيفة محرر صور عن بعد من الوظائف المناسبة لك. واذا لم تكن لديك مهارات بالفعل فهناك مجموعة من الدورات التدريبة المجانية في هذا المجال يمكنك الحصول عليها.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

14. مدرب صحة عبر الانترنت:

لن يروق لك هذا النوع من الوظائف، ولكن اذا كان لديك شغف حول البقاء بصحة جيدة فإن وظيفة مدرب صحة عبر الانترنت من الوظائف الجيدة يتواصل العملاء معك من خلال الحصول علي انقاص الوزن او التوقف عن التدخين او تعزيز نظامهم الغذائي واستخدام البريد الالكتروني او وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع الأشخاص وتقديم الارشادات ومراقباتهم.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

15. كتابة المحتوي:

إذا كنت تستطيع الكتابة بشكل جيد فلا تتردد في الالتحاق بوظيفة كاتب محتوي عبر الانترنت. قد تبدأ الوظيفة باجر منخفض، ولكن كلما زاد العمل الذي تقوم به كلما زادت الأموال. تعتمد الوظيفة على كتابة محتوي لموقع، مراجعة المنتجات، عمل منشورات للمدونة. تبحث الكثير من الشركات عن كاتب محتوي وعمل مقال اختبار اولاً لتقيم اسلوبك في الكتابة.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

16. مختبر موقع:

ان تصبح مختبر لموقع عبر الانترنت من الطرق الرائعة للبدء في العمل عبر الانترنت كل ما تحتاجه هو فكرة أساسية عن كيفية التنقل في الموقع واختبار وظائفه وبمجرد الانتهاء سوف يطلب منك التحدث عن مجموعة من الأفكار التي تساعد في تحسين الموقع وكيفية تطويره وتعتبر هذه الوظيفة من الوظائف التقنية، لذلك اذا كنت تمتلك مهارات البرمجة سيكون الامر مفيد بالنسبة لك.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

17. المهام الصغيرة عبر الانترنت:

يمكن ان يبدو عنوان الوظيفة غريب بالنسبة لك خصوصاً بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يدخلون العمل عن بعد لأول مرة. تتطلب هذه الوظيفة اختيار بعض المهام مثل معالجة الفيديوهات، التحقق من البيانات،  النسخ.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

18. مندوب مبيعات عبر الهاتف:

ترغب معظم الشركات في توظيف مندوب مبيعات عبر الهاتف مبتدئ وتطلب منهم الترويج للشركة عبر الهاتف من خلال صيغة اعلان ثابتة ومنتجاتها واحد المتطلبات اللازمة هي اتقان اللغة الإنجليزية ولن تحتاج الي خبرة في المبيعات لان معظم الشركات تمنحك نصاً تقرا منه قد يكون الامر في البداية شاق بالنسبة لك ولكن مع الوقت يصبح اسهل.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

19. مستشار سفريات:

اذا كان لديك بالفعل شغف حول السفر الي أماكن مختلفة وحب الأماكن الاثرية فان الوظيفة الأمثل لك هي مستشار سفريات. فبناء علي رغبة العميل وميزانيته يمكنك تحديد خطة سفر له  وتقديم خيارات مناسبة وارشادات حول الوجهات المحتملة، ونوع وسائل التنقل، حجوزات الفنادق. قد يرغب العميل ايضاً مساعدته في وضع خطة سفر ومعرفة الأشياء التي يمكنه القيام بها عند التوجه لمكان معين وبذلك فان مهارات الاتصال والبحث امر حيوي في هذه الوظيفة لكي تحصل علي المعلومات الصحيحة.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

20 .التدوين:

أشهر وظيفة اون لاين هي التدوين فمن الممكن ان يكون التدوين هواية بالنسبة للكثيرين ولكن الان يمكنك الاستفادة من الانترنت لكسب المال من هذه الوظيفة عند التعامل مع الناشرين لتقديم المزيد من الإمكانيات لك.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

21. تصميم المواقع:

من الوظائف التي تصدرت قوائم العمل في السنوات الأخيرة، وبالطبع تحتاج الي مؤهل دراسي يساعدك في ممارستها لانها تعمد علي البرمجة ويمكنك الحصول علي مجموعة من التدربيات عبر المنصات الموجودة علي المواقع الالكترونية.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

22. تصميم الجرافيك:

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يتقنون مهارة الرسم فان تصميم الجرافيك مناسب لهم وتحقيق الدخل من هوايتك. يتمكن مصمموا الجرافيك من الحصول علي المال من تصميماتهم وكلما كانت هناك أفكار إبداعية اكثر كلما تمكنوا من حصاد المزيد من المال.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

23. التسويق الالكتروني:

اذا كنت تمتلك مهارة البيع يمكنك اختيار مجال معين للبدء في مجال التسويق الالكتروني عبر الانترنت والاستمتاع بوظيفة جديدة بدون خبرات ومؤهلات دراسية.

25 وظيفة يمكنك الحصول عليها عبر الانترنت بسهولة ومواقع الحصول عليها2

25 وظيفة يمكنك الحصول عليها عبر الانترنت بسهولة ومواقع الحصول عليها2

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

24. وظائف البرمجة:

تتطلب هذه الوظيفة وجود خبرة في علوم الكمبيوتر والعديد من الأشخاص يدخلون عالم البرمجة كخيار مهني ثاني وليس الأساسي والبعض الاخر يختار وظائف البرمجة كدوام كامل لهم.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة:

25. التمثيل الصوتي:

يعتبر التمثيل الصوتي هو فن قراءة السيناريو واستخدام صوتك في الحصول علي ايحاء وتاثيرات صوتية اثناء القراءة من المهارات الصعبة حقاً وتحتاج الي المزيد من التركيز لذلك تصل الساعة الي 300 دولار.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة

26. وظيفة المساعد الافتراضي:

وظيفة اون لاين يبحث عنها العديد من الاشخاص لتوظيف ناس بها ، فهناك العديد من وظائف المساعد الافتراضي لا تتطلب المزيد من المهارات او الخبرات مما يجعلها وظيفة مناسبة للمبتدئين. يقدم المساعد الافتراضي الدعم للشركات الكبيرة والصغيرة وحتي الافراد الذين لديهم مسئوليات كبيرة. ويعتمد دوره الأساسي في انه يقوم بالمهام التي لا يتمكنوا من القيام بها بأنفسهم بسبب ضيق الوقت . ومن المحتمل ان تقوم المهام الرئيسية قائمة علي الإدارة، مثل القيام بالحجوزات، القيام ببحث عبر الانترنت، إدارة المشاريع، ادخال البيانات، النسخ، التواصل الداخلي. تعتبر وظيفة المساعد الافتراضي من الوظائف المتاحة لعدد كبير طالما انه يمكنك التحكم في جدولك الزمني وإنجاز العمل بشكل جيد حتي لو كنت تجلس علي قهوة في الشارع.

مواقع تساعدك في الحصول علي الوظيفة: