سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst مراجعة كاملة وتجربة مميزه

سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst
Advertisements

سيرم تحفيز نمو الشعر قُمنا بتجربته ونقل المعلومات الكاملة عنه . يُعد سيرم الشعر من أهم منتجات العناية بالشعر التي تهتم بها كل إمرأة ، حيث أنه يقوم بحماية الشعر من التلف بسبب استخدام مكواة الشعر ومجفف الشعر كما أنه يعطي ترطيب ولمعان طبيعي وجذاب إلي الشعر ، ومن حسن الحظ أنه يوجد نوع من أنواع سيرم الشعر يعمل بكفاءة عالية علي تحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه مما يعطي الشعر جمال وكثافة ويصبح أكثر حيوية وهو سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst .

سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst :

 

تم عمل تركيبه هذا النوع من السيرم من المكونات الطبيعية والعضوية التي تحفز من نمو الشعر وهو مناسب للرجال والنساء أيضاً كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر .

يتم الجمع بين مركبات البرو بوتانيك ( Pro- Botanic ) الفعالة مع زيت الأرجان المغربي والبيوتين مع 3 % من Redensyl من اجل الحصول علي منتج مميز يقوم بتحفيز نمو الشعر ، تساعد هذة المكونات الطبيعية علي منع فقدان الشعر وإعادة تنشيط نمو الشعر من خلال استهداف خلايا جذع الشعر وإعادة تنشيط تكاثر الخلايا الجذعية ORSc وحمايتها من الموت كما أنها تساعد علي تنشيط عملية التمثيل الغذائي من الخلايا الليفية الجلدية في فروة الرأس .

تم عمل دراسة علي سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst لمدة 3 أشهر والتي أظهرت أن 85 % من الأشخاص الذين شاركوا في في هذة الدراسة ظهرت لديهم نتائج إيجابية حيث زاد لديهم نمو الشعر بنسبة 214 % وهذا أفضل من قاموا باستخدام المينوكسديل والذي يُعد من المواد الكيميائية التي تضر بالشعر وفروة الرأس ، وبالتالي سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst هو أكثر أماناً وأكثر فعالية من استخدام المينوكسديل لتحفيز وزيادة نمو الشعر .

سيرم تحفيز نمو الشعر

سيرم تحفيز نمو الشعر

استخدامات سيرم لنمو الشعر من Burst :

يعمل سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst علي تحفيز نمو الشعر ويقلل من تساقط شعر الرأس .

مميزات استخدام سيرم الشعر من برست :

  • يعمل علي تحفيز نمو الشعر .
  • يدعم ويحفز تقسيم الخلايا الجذعية في جذور الشعر .
  • مناسب للرجال والنساء .
  • مناسب لجميع أنواع الشعر .
  • يتكون من مكونات طبيعية وعضوية طبيعية .
  • خالي من الكبريتات والكحول والبارابين والجلوتين ومنتجات الألبان .

مكونات سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst :

ماء منزع الأيونات ، جلسرين ، سكاريد ايزوميرات ، مستخلص أوراق الشاي الأخضر ، سيترات الصوديوم ، بوتيلين جليكول ، ميتابيسلفيت الصوديوم ( مضاد الأكسدة ) ، مستخلصات خشبية ، جليسن ( حمض أميني ) ، كلوريد الزنك ، مستخلص زهرة أرنيكا مونتانا ، بيوتين ، مستخلص الكافيار ، كولاجين مهدرج ، أحماض أمينية الكيراتين ، بانثينول ، بولي ايثيلين جليكول -40 ، زيت الخروع المهدرج ، بولي سوربات ، الكحول البنزيلي ، رباعي صودويوم جلوتامات دباسيتات ، عطر ، حمض السيتريك ، أمينو ميثيل بروبانول ، الكافيين ، زيت أوراق شجرة الشاي ، زيت بذور الجوجبا ، زيت الأرجان المغربي ، زيت جوز الهند ، خل التفاح ، فيتامين هــ ، فيتامين أ ، فيتامين ج ، بانثينول ( فيتامين ب5 ) ، أحماض امينية من الحرير .

طريقة استخدام سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst :

 

ضع كمية صغيرة من سيرم تحفيز الشعر في راحة يدك ثم قم بتطبيقها علي المناطق الخفيفة ، قم بتدليك السيرم بلطف في جذور الشعر ، استخدام هذة الطريقة كل يوم علي شعرك بانتظام لمدة 30 يوم حتي تبدأ أن تظهر النتائج المرغوبة وقد تكفي زجاجة واحدة من سيرم تحفيز الشعر من Burst للاستخدام لمدة شهر واحد .

آلية عمل سيرم نمو الشعر من Burst :

إن هذا السيرم ذات فعالية كبيرة بسبب محتواه علي Redensyl وهو مانع قوي ومثبط لهرمون ثنائي هيدرو التستوستيرون ( DHT ) فهو يدعم من زيادة انقسام الخلايا الجذعية في جذور الشعر ليساعد علي إعادة نمو الشعر باستخدام البيوتين والكيراتين وزيت الأرجان المغربي وزيت الجوجبا وزيت شجرة الشاي وزيت جوز الهند البكر وزيت الخروع ومستخلص الكافيار والأحماض الامينية الحريرية .

للحصول علي أفضل وأسرع النتائج من الأفضل أن تستخدم شامبو وبلسم تحفيز النمو المعزز بالفيتامينات حيث تساعد الفيتامينات علي دعم نمو الشعر .

طريقة استخدام نظام النمو الشعر المغذي الكامل من Burst :

الخطوة الأولي : تطبيق سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst .

الخطوة الثانية : استخدام شامبو تحفيز نمو الشعر الغني بالفيتامينات المميزة .

الخطوة الثالثة : استخدام بلسم الشعر بالفيتامينات المميزة .

الخطوة الرابعة : تناول مكمل نمو الشعر لتحفيز تغذية الشعر .

سعر سيرم نمو الشعر من Burst :

متوفر في زجاجة حجمها 50 مللي بسعر 30 دولار أمريكي .

بلد الصناعة :

يتم صناعة سيرم تحفيز نمو الشعر من Burst في الولايات المتحدة الأمريكية .

أراء من قاموا باستخدام سيرم الشعر من Burst :

  • إني استخدمه من 90 يوماً تقريباً وهو حقاً ممتاز حتي لاحظ أصدقائي أن شعري أصبح أكثر كثافة ، والآن استخدم المجموعة بأكلمها الشامبو والبلسم والسيرم .
  • سهل الاستخدام وأنا استخدمه منذ شهر ولكني لا أشعر بفرق ربما أحتاج إلي المزيد من الوقت .
  • إنه فعال جداً شعري أصبح أكثر كثافة وأكثر صحة .
  • أنصح به بشدة كل من يعاني من تساقط الشعر وترققه .
Advertisements