أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً وبسهوله للطلاب

أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً
Advertisements

أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً هذا ما سوف نتناوله في هذا المقال، حيث أصبحت اللغة التركية من اللغات التي عليها إقبال بسبب مناطقها السياحية، فهي تعتبر من البلاد الجاذبة السياحة في الفترة الأخيرة وقد ساعدت الدراما التي تقدمها على إبراز العديد من هذه المناطق، لهذا فإن العديد يرغبون  في تعلم اللغة حتى ولو كان بشكل غير دقيق فقد يكتفوا بالمستويات الأولى، كما أن امتداد التجارة بينها وبين العديد من الدول العربية المجاورة جعلت الكثير يبحثون عن مواقع تساعدهم في تعلم اللغة التركية.

أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً 

توجد الآن الكثير من المنصات التي تعمل على تعلم اللغات المختلفة، وقد تم تداول البحث عن اللغة التركية لهذا سوف نقدم عدد من المواقع التي تقوم بتعلم اللغة التركية من البداية حتى الاحتراف.

وقد استطعنا الحصول على أفضل مواقع تقدم اللغة التركية بطرق سهلة وبسيطة حتى تتناسب مع جميع الراغبون في تعلمها، ومن المميز في جميع هذه المواقع أنها تقدم الكورس بشكل مجاني تماماً، وهذه هي أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً.

موقع Learn a Language

يحتوي هذا الموقع على قائمة من أهم المرادفات التركية والتي يتم استخدامها بشكل كبير، ويظهر معناها باللغة الإنجليزية.

كما أن هذه الكلمات مدعومة بصوت ناطق لمعرفة الطريقة التي تنطق بها هذه المرادفات، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

مميزات موقع Learn a Language 

  • يساعدك في التعرف على أهم الكلمات التي يتم استخدامها بشكل كبير والتي تساعدك في التحدث، مما يسهل التعرف على اللغة بشكل كبير كلغة تحدث وليس معرفة أكاديمية.
  • يقدم نطق المرادفات التي تتواجد فيه حتى يسهل نطقها بطريقة صحيحة حتى لا تترجم بشكل خاطيء عند تحدثها.
  • يقدم نظرة سريعة ومبسطة عن ثقافة الشعب التركي، ويساعدك هذا الأمر في ربط الكلمات والجمل وترجمتها واستخدامها بشكل صحيح.

موقع Busuu. Com

يحتوي موقع Busuu. Com على قائمة مخصصة للغة التركية، حيث أنه يتضمن دروس صوتية للمبتدئين، كما أنه يمكن استخدامه مع للطُلاب المتقدمين، فهو يحتوي على مستويات للوصول إلى المستوى الاحترافي للأشخاص الراغبين في تعلمها، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

مميزات موقع Busuu. Com

  • يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً، لأنه يقدمها من البداية حتى الاحترافية.
  • يحتوي على عديد من اللغات الأخرى التي يمكن الاستفادة بها أيضاً، ومن ضمنها اللغة التركية.
  • يقدم الموقع خدماته لكل من يرغب في تعلم اللغة، سواء كان يرغب في دراستها وتكملتها إلى المستويات المتقدمة أو أنه يرغب في تعلم الأساسيات فقط.
  • يحتوي على نظام ناطق حيث يسمح لك بسماع النطق الصحيح للكلمات والجمل وغيرها من المفردات اللغوية التي تظهر أمامك على الموقع.

موقع Duolingo

يقدم هذا الموقع دورات تتناسب مع جميع المستويات، كما أنه مدعومة بالناطق الصوتي، وهو من المواقع التي تقدم المحتوى التعليمي بشكل تفاعلي واحترافي، حيث يسمح للطلاب بالتفاعل أثناء الشرح، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا

مميزات موقع Duolingo

  • يعتبر واحدًا من أهم وأفضل المواقع التي تعلم اللغة التركية مجاناً، وبطريقة احترافية.
  • يقدم الموقع الدورات التعليمية مدعومة بالنطق الصوتي الجمل والمفردات، حتى يتعلم الطالب اللغة وينمي مهارات السمع والنطق لديه.
  • يحرص الموقع على ترجمة الكلمات الأساسية والقواعد اللغوية التركية، باللغة التي يستطيع الطالب تفهمها واستيعاب الدرس والتفاعل أثناء الشرح.
  • يتميز بأنه من المواقع الشيقة والجذابة، حتى لا يتمكن الملل من الطلاب، وهو مصمم بطريقة تسمح له بالتعامل مع المبتدئين والمتقدمين في تعلم اللغة.

موقع Digital Dialects

يقدم موقع Digital Dialects أساسيات اللغة التركية، مما يجعله يتناسب مع المبتدئين حيث يعرفك أولاً على قواعد الحروف الأبجدية، وكذلك العبارات المشهورة والأكثر استخداماً، لهذا فهو مناسب للأشخاص الذين يرغبون في السفر السياحي إلى تركيا، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا”. 

مميزات موقع Digital Dialects

  • يعمل هذا البرنامج على تعلم أساسيات اللغة التركية، فهو يفضل البدء من الحروف الابجديه، وعبارات إلقاء التحية وغيرها من العبارات الهامة المشهورة، وكذلك السؤال عن أهم النقاط الهامة.
  • يقدم الموقع محتوى يهتم بتعليم الطالب كيفية القراءة والكتابة.
  • يهتم الموقع بعرض التمارين والاختبارات، حتى يقيس بصورة مستمرة مدى التحصيل اللغوي لدى الطلاب.
  • لزيارة الموقع الإلكتروني.

موقع loecsen.com

أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً

يقوم هذا الموقع دورة مجانية لتعلم اللغة التركية تحتوي على عبارات ومحادثات تستخدم كثيراً، كما أنه يدعم الدروس  صوتياً لنطق الكلمات والجمل، وهذا يساعد الطالب في استيعاب وفهم المصطلحات بطريق أكثر تفاعلاً، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا

مميزات موقع loecsen.com

  • يهتم هذا الموقع بتقديم جميع المحتوى بداخله بالنظام الصوتي، حتى يسمع الطالب النطق الصحيح المفردات والجمل وفهمها عندما يتم سماعها مرة أخرى أو في المواقف الحياتية.
  • يدعم الموقع تقديم الدروس بالرسم التوضيحي، حتى يتم ربطها، واستيعاب الدرس بشكل أكبر ولفهم أوضح للغة.

موقع iLanguages.com

يحتوي على قائمة لمجموعة كبيرة من مفردات اللغة التركية، وقواعدها، وأشهر العبارات في هذه اللغة، بالإضافة إلى وجود قائمة أخرى المفردات مدعومة بالناطق الصوتي من أجل تعلم نطق الكلمة بشكل صحيح. كما أنه يتضمن سلسلة من الدروس التركية، التي تبدأ من المستويات الأولى حتى المستويات الاحتراف، مع الحرص على تعلم قواعد اللغة، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

مميزات موقع iLanguages.com

  • يقدم هذا الموقع تعلم اللغة التركية من الأساس حيث يمكن البدء من الحروف الأبجدية ، والأرقام، والقواعد اللغوية، وذلك لدراسة اللغة بشكل صحيح ولمعرفتها، حيث بدأت المستويات من البداية حتى الاحترافية.
  • احتوائه على القوائم اللغوية والمفردات وأشهر العبارات تساعد في تعلم اللغة بشكل سريع، كما أن استخدام النظام الناطق يساعد في معرفة النطق الصحيح لهذه المفردات كما أنه يساعد في فهمها.
  • يحرص الموقع على تقديم مجموعة من التمارين، حتى يتم التأكد من مدى استفادة الطالب من الدروس المُقدم.

موقع Goethe – Verlag

يحتوي موقع Goethe – Verlag على مجموعة من الدروس المجانية التي تحتوي على كمية كبيرة من الجمل  والمفردات التي يمكنك اللجوء إليها واستخدامها في مختلف المواقف، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

مميزات موقع Goethe – Verlag

  • يعد الموقع من أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً، وذلك لأنه يساعدك على التعرف على اللغة بشكلاً عام، وكذلك التعرف على الجمل والمفردات التي تمكنك من استخدامها في المواقف الأساسية.
  • يمكن تعلم اساسيات اللغة والحروف الأبجدية من هذا الموقع.
  • بحرص الموقع على مساعدتك للتأكد من المستوى الذي وصلت له من تحصيلك اللغوي، ويكون ذلك عن طريق وضع عدد من التدريبات المختلفة التي تساعدك على تحديد المستوى الذي وصلت له من معرفة اللغة التركية.

موقع Mylanguages.org

يحتوي موقع Mylanguages.org على قائمة خاصة تضم كل ما تحتاج معرفته لتعلم اللغة التركية، حيث أنه يشمل العديد من الدروس التأسيسية الهامة، التي تبدأ من الحروف الهجائية للغة التركية، ومن بعدها التعرف على أهم المفردات اللغة، وكذلك الأرقام وغيرها.

بالإضافة إلى التعرف على قواعد اللغة وأشهر العبارات التي تحتاج لاستخدامها، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

مميزات موقع Mylanguages.org 

  • يعد هذا الموقع من أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً المتواجدة على الشبكة العنكبوتية، لانه يعتبر من المواقع المتخصصة في تعليم العديد من اللغات المختلفة التي تحتاج لمعرفتها ومن بينهم اللغة التركية.
  • يحتوي بداخله على قائمة خاصة تضم أهم مفردات اللغة التركية، كما أنه يشتمل على العديد من الدروس المبدئية للتعرف على أساسيات اللغة.
  • حيث يبدأ من تعلم الحروف الهجائية للغة التركية، وكذلك الأرقام، بالإضافة الى قواعد اللغة من الأساسيات إلى الاحترافية وكذلك أهم العبارات المشهورة فيها.
  • يساعد الطلاب على إنشاء الجمل، كما أنه يعمل على تعليمهم النطق الصحيح للكلمات.

موقع التركية 101

يعد من أهم المواقع المجانية التي تقدم محتوى محترف لتعلم اللغة التركية، كما أنه توجد منه نسخة أخرى يتم دفع مبلغ مالي مقابل الحصول على الدورات التعليمية من خلاله، وهو يعمل على  شرح القواعد الأساسية، ويكون ذلك بعد تعلّم حروف الهجاء في التركية، ويقدم الموقع الدروس التعليمية  مدعومة بالصوت والفيديو، ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا”

مميزات موقع التركية 101

  • يستخدم هذا البرنامج في تعلم اللغة التركية للأشخاص الذين يرغبون في تعلمها بشكل مبدئي أو احترافي، حيث أنها يقدم مستويات أعلى بمقابل مادي.
  • يدعم الموقع الشرح بالصوت ومقاطع الفيديو حتى يتم تعلم اللغة بطريقة صحيحة، من حيث تنمية مهارات اللغة.
  • يحتوي الموقع على مجموعة كلمات وجمل مترجمة حيث أنه يستخدم اللغة الإنجليزية للتعرف على معاني الجمل التركية، كما أنه يحتوي بداخله على عدد من الوسائل المختلفة التي تساعد في تعلم اللغة التركية.

أفضل مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً هذا ما قمنا بعرضه من خلال موقعنا، حيث أنه يمكنك التعرف على أهم المواقع التي تساعدك على تعلم اللغة التركية في حالة كنت مهتم بمعرفتها ودراستها.

Advertisements