أفضل بيجامات نوم رجالي مريحة بالصور كولكشن جديد

بيجامات نوم رجالي

كولكشن بيجامات نوم رجالي شيك جدا هل ترغب في الشعور بالراحة والاسترخاء اثناء التواجد في المنزل؟ هل تحتاج الي زي مريح تماماً اثناء النوم. تعرف علي أفضل بيجامات النوم المريحة للرجال بالصور. فنحن جميعاً نحتاج الي ارتداء ملابس مريحة وانيقة في نفس الوقت.لذلك، ومع وجود خيارات كثيرة قد يكون من الصعب الحصول علي الخيار المناسب لك الا بعد مجموعة من النصائح التي يجب ان تضعها في اعتبارك،حيث أن العديد من الأشخاص اليوم يقضون معظم الوقت في المنزل. و بدون ان يفعلوا أي شيء سوي الاسترخاء. و عند النظر الي الجانب المشرق، فأنت بحاجة الي التوقف لبعض الوقت والتفكير حول كيفية الاستمتاع بقضاء وقت في المنزل. لان كل ما تريده هو الاستمتاع بنوم هادئ متواصل.

 

أهمية بيجامة النوم بالنسبة لك؟

بالنسبة لبعض الأشخاص يعتبوا ان بيجامة النوم غير مهمة علي الاطلاق. ذلك لأنهم يمكنهم تجهيز بيجامة نوم من الملابس الموجودة لديهم بالفعل. ولكن هذه الطريقة ليست مناسبة ؟ هل تسألت يوماً عن أهمية بيجامة النوم بالنسبة لك؟

هناك العديد من الأسباب المهمة التي تجعل بيجامة النوم  مهمة في حياتنا اليومية، بالرغم من ان الكثير من الأشخاص يروا بانها لا تستحق الشراء ولكن هذه الأسباب سوف تدفعك للاستمرار في شراء البيجامة والاستمتاع بها.

تجعلك تشعر بالراحة: عندما تختار بيجامات نوم رجالي وفقاً للمعايير الازمة للحصول علي الراحة فان البيجامة تعطي الشعور بالاسترخاء اثناء التواجد في المنزل فالبيجامة صممت خصيصاً لكي تجعلك تشعر بالراحة بدون أي مضايقات.

مصنوعة من الاقمشة الناعمة: ما يجعلك تقوم بشراء بيجامة جديدة وعدم اللجوء الي تحويل الملابس القديمة المتوافر لديك للبيجامة هو ان اقمشة البيجامات يجب ان تكون ناعمة فالبيجامات بشكل عام المتوافرة في الأسواق مصنوعة من خامة تعتني ببشرتك وتعطي شهور بالاحتضان والدفء.

 اقل تكلفة من الملابس العادية: وبالنظر الي تكلفة بيجامات النوم نجد بانها اقل تكلفة من الملابس العادية لا انها لا تحتاج الي المزيد من التفاصيل او الاقمشة الفاخرة فهي ابسط واسهل في الإنتاج وبالتالي فهي ارخص ويمكنك شراؤها بسهولة.

معقمة: قد يكون هذا السبب مدهش بالنسبة لك ولكن بعض بيجامات النوم معقة حتي لا تلتقط التلوث في حالة التقاط التلوث يمكن ان تتخلص منه عند غسيل البيجامة علي النقيض من ملابس الخروج الأخرى  حتي عند الغسيل نجد بانها لا تزال تحتفظ بالتلوث.

نصائح اختيار بيجامات نوم رجالي مناسبة لك:

فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك على إختيار البيجامة المناسبة لك :

1.التركيز علي خامة البيجامة:

أولاً وقبل كل شيء عند اختيار بيجامة النوم يجب ان تركز علي الخامة فهي اهم عنصر لكي تشعر بالراحة. علي سبيل المثال، اذا كنت تكره إحساس انزلاق الحرير علي بشرتك يمكنك التخلي عنه واختيار خامة افضل. حتي تحصل علي الراحة عند النوم. كما أن التركيز علي خامة البيجامة يساعدك في ضبط حرارة جسمك اثناء الليل. والذي بدوره يعزز من النوم بشكل افضل، لذلك يمكنك وضع في اعتبارك الخامات التالية:

 الخامات القطنية: يعتبر القطن من الانسجة خفيفة الوزن وناعمة الملمس كما انه خامة قابلة للتنفس ويسمح بدخول الهواء بشكل جيد للبشرة وبالتالي عدم المعاناة من الحساسية الجلدية. ومع ذلك، فإن القطن ليس من الخامات المناسبة للطقس البارد لأنه سوف يجعلك تشعر بالمزيد من البرودة ليلاً خصوصاً عند عدم استخدام بطانيات كافية. كما انه غير فعال للتخلص من الرطوبة، لذلك اذا كنت تعاني من التعرق الليلي، فقد لا يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الحرير: يعتبر الحرير من الخامات التي تعمل علي تنظيم الحرارة بشكل سحري ويمكن ان يجعلك تشعر بالدفء عندما يكون الطقس بارد وبارداً عندما يكون الطقس ساخن . ولكن البحث عن خامة الحرير الطبيعي يعتبر مكلف للغاية ويحتاج الي التنظيف الجاف، كما انها مادة لزقة وقد تتحرك اثناء النوم.

خامة الفانيل:  تعتبر هذه الخامة مناسبة تماماً للطقس البارد وكل ما تحتاج اليه هو بيجامة مصنوعة من خامة الفينيل الناعم، فالخامة مريحة وتوفر الدفء والتهوية، لذلك يمكنها ان تجعلك تشعر بالاستمتاع عند البقاء في طقس بارد.

الخامة الممتصة للرطوبة: إذا كنت تشعر بالسخونة اثناء النوم ليلاً،  وتعاني من التعرق الليلي عادة، فقد تكون الملابس التي تمتص الرطوبة هي الخيار الأفضل، فقد تم تصميم هذه البيجامات لكي تمتص الماء بعيداً عن الجلد، مما يساعد الجسم علي تنظيف درجة الحرارة.

2.ضع في اعتبارك تصميم البيجامة:

عندما تتسوق لأختيار بيجامات نوم رجالي ، فهناك اكثر من عنصر يجب ان تضعه باعتبارك مع خامة الملابس. حيث يعتبر التصميم الملائم لك والمريح عند ارتداؤه حتي لا تشعر بالضيق. كما أن البيجامات من العناصر التي يجب ان تتمتع بالخامة الفضفاضة وتتحرك بسهولة اكبر علي الجسم عند النوم. بدلاً من ارتداء بيجامة ضيقة تعيق الحركة. يمكن ان يتسبب ايضاً وجود تصميم به الكثير من الازرار والعلامات حدوث الكثير من المشاكل مثل الحكة التي تزعجك ليلاً. تاكد ايضاً من ان البيجامة مرنة بما يكفي حتي لا تلتف علي الجسم وفي نفس الوقت ليست فضفاضة كثيرا بما يسمح لها بالسقوط اثناء الحركة.

خامة الخيرزان: يعتبر نسيج مصنوع من الالياف النباتية التي تجعلك تشعر بالنعومة والحريرية علي الجلد، فهو يجعلك تشعر بالرطوبة الطبيعة. وبذلك يبقي الجسم في درجة حرارة مريحة. بالإضافة الي ذلك، فهو مضاد للحساسية وقد تكون له خصائص مضادة للبكتريا ومفيد للأشخاص الذين يعانون من الحساسية. وأخيراً من الفوائد التي تقدمها لك خامة الخيرزان انه من الخامات القابلة للتحلل وتعتبر خيار مثالي للأشخاص أصدقاء البيئة.

الصوف: من الخامات التي تجعلك تشعر بالدفء في الطقس البارد ولكنها ترفع درجة حرارة الجسم في الفصل الحار بالإضافة الي ان الصوف يمكن ان يؤدي الي تهيج الجلد، مما يسبب الحكة التي تجعلك تستيقظ ليلاً ولا يسمح الصوف بدخول الهواء مما يجعلك تتعرق.

3.لا تنسي قدميك:

من الأمور التي لا ينتبه اليها الكثير من الافراد عند اختيار بيجامات نوم رجالي هي الأطراف السفلية. في الواقع فان القدم الباردة ينتج عنها الشعور بالأرق اثناء النوم ولكن عند ارتفاع درجة حرارة قدميك ليلاً يتسبب في زيادة حرارة الجسم بالكامل. فإذا شعرت بالبرد في الطقس البارد يمكنك اختيار بيجامة معها زوج من الجوارب خفيفة الوزن اثناء النوم.

4. ابحث عن الشكل المفضل لديك في بيجامات نوم رجالي :

مثل اختيار الأحذية او الجواكيت فإن اختيار بيجامات نوم رجالي يمكنك اختيار الشكل المفضل للاستمتاع بالمزيد من الاناقة. فبعض الرجال قد يفضل ارتداء بيجامة شورت في الليالي الدافئة. في حين يفضل البعض الاخر السراويل الطويلة والاكمام للحصول علي اطلالة كلاسيكية، بل يستخدموها في النوم حتي في الطقس الدافئ. وقد يفضل البعض مظهر البيجامة التقليدية ولا تزال هي الخيار الأكثر راحة بالنسبة لك.

ومع وجود الكثير من الخيارات يمكنك الظهور بالراحة بالشكل المفضل لديك. كما يمكنك إضفاء القليل من المرح علي اختيارتك من خلال اختيار البيجامات المطبوعة ذات رسومات هادئة. حيث يمكن ان تكون مناسبة تماماً لفصل الربيع والصيف. أما في فصل الشتاء، يمكنك اختيار المطبوعات علي شكل ثلوج او أشجار او حيوانات برية فهي من الطابعات المناسبة للطقس البارد.

5.لا تنسي الروب:

سواء اخترت بيجامة فضفاضة ومتدفقة بدلاً من البيجامات الضيقة. يمكنك اختيار البيجامات التي تاتي بروب مناسب لها. خصوصاً المصنوع من الفنيل الذي يوفر لك الدفء في الصباحات الباردة. او حتي تجربة روب من الخامات الاخف وزناً خصوصاً في فصل الصيف.كما يمكنك ارتداؤه ايضاً عند الخروج من الاستحمام لكي يمتص الرطوبة.حيث يجعل الجسم في وضع استعداد للاستمرار بقية اليوم.

6. اختيار الألوان المفضلة لديك:

قم باختيار اللون المثالي، ذلك لأن الالوان تؤثر علي المشاعر. على سبيل المثال، عادة ما يكون اللون الأسود من الألوان المثيرة في بيجامات النوم. بينما يمنحك اللون الوردي شعور لطيف ودقيق. بالإضافة لذلك، فإن الألوان الزاهية الأخرى مثل الأزرق والاخضر والاحمر من الألوان المناسبة لفصل الصيف. أما الوان الباستيل مناسبة تماماً لفصل الشتاء فهي تعطي إحساس بالهدوء والنعومة.

7.اختيار بيجامات نوم رجالي وفقاً لميزانيتك:

قبل البدء في التسوق يجب ان تقوم بتحديد الميزانية المناسبة لك، لانها تساعدك في تضيق الخيارات. فعندما تقوم بالتسوق عبر الانترنت تجد بان هناك مئات من الخيارات طالما انك لم تقم بتحديد ميزانيتك وينتهي الامر بك بعدم اختيار شيء.