تفسير الغراب في الحلم هل رؤيته خير ام شر لك ؟

تفسير الغراب في الحلم

تفسير الغراب في الحلم هل يعتبر شر أم خير ؟ عادة ما تكون أحلام الطيور علامة جيدة. ولكن الغراب في الحلم يدل علي علامة جيدة وسلبية لأنه من الأحلام الغير شائعة . حيث يعتبر الغراب رمز الموت، تغيرات الحياة، الأخبار السيئة. وغالباً ما ينظر إلي الغراب في الحياة الواقعية علي أنها نذير شؤم  ويجدوه مخيف بالنسبة لهم . عادة ما ترمز أحلام الغراب  إلي عواطفك ومخاوفك أو إجهادك أو مرضك أو إعتلال صحة شخص قريب منك وغالباً ما يشير إلي موت قريب .

قد تشير هذه الأحلام إلي موت شخص ما. أو الصعوبات التي تمر بها في حياتك والظروف والاحداث التي تواجها بسبب كثرة الحزن والتوتر.  الغراب في الحلم علامة جيدة عندما يدل إلي تعلم شئ جديد او رمز لتغير وحدوث بعض التغيرات الرئيسية في الحياة.

الغراب في الحلم

لأن الغراب واحد من الطيور الأكثر ذكاءاً  لذلك إذا كنت تحلم بالغراب يحلق بحرية فإن هذا الحلم يدل علي أنك شخص ذكي ويجب أن تثق بحدسك وحواسك الداخلية. وعندما تعبر عن الأمور الإيجابية ويكون فريد من نوعه فهو يمثل الذكاء طالما أنه يطير بحرية وليس هناك خطر في أن يصبح فريسة. إذا كان من غير المألوف بالنسبة لك الحلم بالغراب فهذا يدل علي الحكمة والحدس الذي يتواجد لديك. يجعلك تتميز عن الأخرين وأن تثق في قرارتك التي تتأخذها مؤخراً.  فاللاوعي الخاص بك يقول لك أن تعتمد علي المنطق وتثق فيما تعتقد بأنه صحيح .

وقد يأتي الغراب في الحلم ، بصور متنوعة منها رؤية الغراب حي أو  طائر أو تتعرض لهجوم من الغربان ، رأيت غراب في قفص .

التفسير العام للغراب في الحلم :

الغراب من الطيور الذكية لللغاية ويتصرف بشكل مدهش ويحاول الهروب من الفريسة بإستمرار وبذلك فهو فأل عن  ذكائك . ربما يمثل علاقتك بشخص ما وأنه لا توجد مشاعر أو عواطف إتجاه بعضكم البعض .

رؤية مجموعة من الغربان تظهر في حلمك :

فقد يظهر حلمك بأن حكمتك وإرداتك الحرة تتأثر بسهولة بالأخرين وأنت تعمل كجزء من المجموعة بدلاً من التعرف علي إحتياجاتك الفردية حاول الإنتباه إلي نفسك وحاجتك الفكرية الخاصة وربما كنت تعطي نصيحة للأخرين وبالرغم من أنك لا تتمكن من قبول النصحية بنفسك بدلاً من محاولة تثقيف الاخرين وإعطاء دروس في الحياة حاول أن تثقف نفسك لكي تعتمد علي قراتك بعيداً عن التاثر بالأخرين .

تفسير غراب معك يرافقك أثناء الحلم :

فأنت تواجه مشكلة في إتخاذ القرارات الخاصة بك ولديك رفيق في حياتك تثق به عن أي راي أخر . وبالرغم من أن هذا أمر جيد فأنت ترغب في توسيع دائرتك الإجتماعية. إذا تم وضع الغراب في قفص  فهذا يعني أنك شخص عاطفي للغاية وتعتمد علي عاطفتك بدلاً من المنطق في إتخاذ قرارتك . وإذا بقي الغراب في القفص أو إذا قتل الغراب فكر في إجراء المزيد من الأبحاث قبل إتخاذ أي قرارت في الحياة وإذا تم إطلاق سراح الطائر فانت تفعل الشئ الصحيح عندما تعتمد علي مشاعرك وعاطفتك .

تفسير غراب واحد في الحلم :

إذا رأيت غراب واحد في الحلم يعني أنك ضيق الأفق وربما لا توافق علي شئ يتعلق بشخص مقرب منك .

تفسير مجموعة من الغربان في الحلم

فهذا الحلم يدل علي أن أنك تتأثر بسهولة  بالأخرين وربما تميل إلي الإختباء وراء مجموعة من وتتجاهل إحتياجاتك الشخصية وخصوصاً إحتياجاتك الفكرية .

تفسير رؤية قطيع من الغربان في السماء :

إذا رأيت الكثير من  الغربان تحلق في السماء فإن هذا الحلم عادة ما يكون علامة سيئة ، يدل علي وفاة شخص في عائلتك أو قريب منك وقريباً ستكون الجنازة .

تفسير رؤية غراب بجانبك في الحلم :

إذا كنت تحلم بوجود غراب يقف بجانبك ، يشير إلي عدم قدرتك علي إتخاذ القرارات الخاصة بك .

الحلم بصوت بكاء الغراب :

بكاء الغراب في الحلم من العلامات السيئة للغاية وربما يشير إلي الموت .

الحلم بغراب يطاردك :

إذا كنت تحلم بغراب يطاردك فهذا يعني  إرتكاب جريمة أو بعض الأشياء السيئة في حياتك وتخاف من التعرض للعقاب بسبب القوانين . فأنت تعلم بأنك تقوم بشئ سئ.

طيران الغراب في الحلم :

إذا رأيت غراب يطير في الحلم فإن هذا الحلم يدل علي التغيرات  كبيرة في حياتك قد تواجها في المستقبل القريب وأحياناً قد يشير الحلم إلي الإنتقال من مكان إلي أخر .

الحلم بغراب يحلق صعوداً :

إذا رأيت غراب يطير إلي أعلي في الحلم فإن هذا الحلم يدل علي  أنك سوف تبدأ في حل مشاكلك قريباً .

الحلم بغراب يحلق للأسفل :

إذا رأيت غراب يطير لأسفل في الحلم فإن هذا الحلم يشير إلي حدوث أشياء سيئة في حياتك قريباً .

الحلم بمجموعة من الغربان تطير حول منزل شخص ما :

إذا كنت تحلم بمشاهدة الغربان تطير حول المنزل فإن هذا الحلم فأل خير لك ولأسرة التي تعيش في هذا المنزل. وربما ينذر بوفاة شخص ما في هذه العائلة .

الحلم بغراب يسرق شئ ما من شخص ما :

إذا كنت تحلم بأن غراب يسرق شيئاً منك أو من شخص أخر فإن هذا الحلم يكون بمثابة إحتمال بحدوث تورط  في حادث قريب قد يزعجك كثيراً  ويحذرك من الإهتمام في الأيام القادمة .

الحلم بالكثير من الغربان علي الشجرة :

إذا رأيت الكثير من الغربان تقف علي فرع شجرة في الحلم فإن هذا الحلم يدل علي وجود تجمع عائلي قريب لمناقشة بعض القضايا المهمة  وإتخاذ القرارات . وأحياناً يشير إلي حدوث أحداث تؤثر علي أفراد عائلتك مثل حفل زفاف أو الإنتفال إلي مكان أخر .

تناول لحم الغراب في الحلم :

إذا كنت تتناول لحم الغراب في الحلم فقد يكون هذا علامة جيدة علي تحسين وضعك المالي قريباً. وإكتساب الثروة بشكل غير متوقع أو أنك سوف تكتسبه نتيجة المجهود الذي تقوم به .

الحلم بالعديد من أعشاش الغراب :

إذا رأيت أعشاش غراب كثيرة علي الشجرة فقد يشير هذا إلي مساعدة شخص لا يستحق منك مساعدته وربما تضطر إلي مساعدة شخص ما أساء إليك بشكل مختلف . أو يشير إلي وجود مشاكل عدم الإخلاص والوفاء أو الإلتزام .

تدمير أعشاش الغراب في الحلم :

إذا كنت تحلم بتدمير أعشاش الغراب في الحلم فقد يكون إقتراح لإعادة النظر في التخلي عن بعض المشروعات التي بدأتها مؤخراً  نظراً لأنه من المتوقع أن تحقق فشل فيها . وفي بعض الاحيان يشير إلي مجموعة من الصعوبات أو حادث خطير يحدث لشخص ما عادة بسبب ظروف خارجة عن إرادته .

الحلم بالخوف من الغربان التي تقف بعيداً :

إذا كنت تحلم بالخوف من الغربان فقد يشير الحلم إلي إكتشاف شخص حاول سرقة شئ منك ويجب الإنتباه إلي الأشخاص حولك من أجل منع مثل هذه الخيبات .

الحلم بمحاولة إلتقاط الغربان : 

إذا حاولت إلتقاط الغربان في الحلم فقد يشير إلي قدرتك علي إعالة نفسك وعائلتك .

الحلم بإصطياد الغربان في الحلم :

  فهذا الحلم علامة جيدة بالنسبة لك ، ويشير إلي قدرتك علي تجنب المخاطر من خلال الإعتماد علي الحدس القوي  لديك .

تفسير رؤية غراب مجروح :

إذا كنت تحلم برؤية غراب مجروح فقد يشير هذا الحلم إلي مشاكل في عائلتك أو علاقاتك مع شخص ما  والخلافات التي قد تحدث بينك وبين شريك حياتك .

تفسير الغراب في الحلم  للنابلسي :

  • يرمز الغراب في الحلم إلي رجل ضخم صبور  أو معجب بنفسه أو رجل بخيل وإذا أصبحت غراب في الحلم فأنت تحصل علي مال حرام  وقد يكون الغراب فأل شؤم .
  •  إذا رأيت غراب يحدثك في الحلم ، فأنت سوف يصبح لديك ولد فاسد أو تعاني من فراق الاحبة .
  •  إذا رأيت تناول لحم الغراب في الحلم ، يشير إلي أخذ مال من اللصوص .
  •  عندما ترى غراب يخدشك في الحلم ،  فأنت تهلك في البرد الشديد وتعاني من الألم وإذا أخذت غراب في الحلم فأنت تنال الفرح والسرور .
  • بينما رؤية غراب يسقط علي الكعبة فأن رجل فاسق يتزوج من إمراة شريفه .
  •  وإذا رأيت غراب في دارك حصلت علي المال والعز وربما يدل علي الحرص في المعيشة والخبايا في الأرض .
  •  ربما يدل الغراب في الحلم علي الأخبار السيئة والتشاؤم.
  • إذا رأيت غراب أبقع فأنت تري شيئاً تتعجب منه .