اجمل ديكورات جبس بورد حديثة

اجمل ديكورات جبس بورد حديثة

هناك الكثير من اجمل ديكورات جبس بورد حديثة التي يمكن استخدامها عند تصميم الشقق، وتمنح هذه الديكورات الشقة مظهر رائع ومتميز جدًا، وهناك الكثير من التصميمات والألوان الكثيرة التي لا حصر لها، ويمكن وضعها في مختلف الغرف  في الشقة، والحصول على مظهر أكثر من رائع.

اجمل ديكورات جبس بورد حديثة

هناك الكثير من أشكال الجبس بورد المتاحة، والتي يمكن اقتناء الشكل الملائم منها، وتتميز هذه الديكورات أن التكلفة الخاصة بها متوسطة، وليست باهظة الثمن كما يظن البعض، حيث توجد منها الكثير من الأشكال والأنواع، التي تتفاوت في الأسعار، وبالتالي يمكنك اختيار الأنسب لك على حسب الميزانية الخاصة بك.

من أهم الاستخدامات الخاصة بالجبس ورد، أنه يمكن أن يتم استخدامه في الحائط، مع توفير مساحة داخله للتلفاز، كذلك توفير عدة ألوان في الجبس للحصول على الشكل المتميز، وتوزيع وحدات الإضاءة به.

يعد اللون الأبيض من أكثر الألوان التي يتم استخدامها في الجبس بورد، حيث يتميز بشكله الجميل، وكذلك يليق اللون الأبيض مع جميع الألوان الأخرى سواء الفاتحة أو الداكنة، ويمكن مزج لون آخر مع اللون الأبيض.

أهم اجمل ديكورات جبس بورد حديثة

أهم اجمل ديكورات جبس بورد حديثة

Advertisements
أهم ديكورات جبس بورد حديثة

أهم ديكورات جبس بورد حديثة

أجمل ديكورات جبس بورد حديثة

أجمل ديكورات جبس بورد حديثة

اسقف جبس بورد حديثة

يمكن استخدام الجبس بورد في المنزل بالكامل مع مراعاة النقاط التالية:

  • استخدام اجمل ديكورات جبس بورد حديثة في السقف يختلف من غرفة إلى أخرى، حيث تختلف النقوش والأشكال التي يتم استخدامها في المطبخ، عن النقوش التي يتم استخدامها في غرف النوم والريسبشن.
  • حيث يتم استخدام عدد من الأشكال البسيطة في المطبخ والحمام، أما الريسبشن وغرف النوم يتم استخدام أشكال أكثر به.
  • يجب أن يتم الاستعانة بعدد من التصميمات الرقيقة البسيطة، لأن الشكل البسيط يكون أجمل من الشكل المعقد.
  • كما يمكن الاستعانة بعدد من وحدات الإضاءة داخل الجبس نفسه، وهو ما يمنح السقف إضاءة رائعة ومتميزة.
  • كما يمكن الدمج بين استخدام الجبس بورد في السقف في الحائط الجانبي أيضًا، وبالتالي يتم الحصول على مظهر متميز جدًا، وفي الحائط الجانبي يمكن تخصيص مكان لشاشة التلفاز، مع تزيين الجبس من حولها بوحدات الإضاءة المتنوعة.
ديكور جبس بورد

ديكور جبس بورد

ديكورات جبس بورد

ديكورات جبس بورد

أفضل ديكورات جبس بورد

أفضل ديكورات جبس بورد

ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك

من أهم مميزات الجبس بورد أنه تتوفر منه الكثير من الأشكال المتنوعة، ولذلك فإنه يصلح لكل الغرف التي توجد في المنزل، وتتوفر منه أشكال كلاسيك لكل محبي الأشكال التقليدية.

كما تتوفر منه أشكال تصلح لغرف الأطفال، تحتوي على عدد من الرسومات الرقيقة، والألوان المبهجة التي تليق بغرف الأطفال بمختلف المساحات الخاصة بها، وكذلك عند احتواء الريسبشن على أثاث كلاسيك يتم وضع جبس بورد في السقف بالشكل الكلاسيك، حتى يليق مع ديكور الأثاث.

افضل ديكورات جبس بورد

افضل ديكورات جبس بورد

أشكال جبس بورد

أشكال جبس بورد

اجمل ديكورات جبس بورد حديثة لغرفة المعيشة

لابد من اقتناء اجمل ديكورات جبس بورد حديثة لغرفة المعيشة، لأنها من أهم الغرف في المنزل، ويقضي أفراد الأسرة عدد من الساعات الطويلة في هذه الغرفة، كنا يمكن أن يدخل إليها عدد من الضيوف، وبالتالي فإن هذه الغرفة يتم منحها عناية خاصة، في اختيار جبس بورد أنيق ومميز.

كما أصبح الجبس بورد الآن من الأشياء التي يمكن استخدامها، والاستغناء عن وجود مكتبة، لأنه يمكن أن يتم تشكيه على أحد الجدران الجانبية، مع توفير مساحة للتلفاز، وكذلك توفير عدد من الأرفف التي يمكن وضع الكتب، أو الاكسسوارات، أو أي أغراض أخرى عليها.

اشكال جبس بورد

اشكال جبس بورد

أفضل أشكال الجبس بورد

أفضل أشكال الجبس بورد

جبس بورد غرف الأطفال

عند تصميم غرفة الطفل لابد من اختيار الجبس بورد بها بعناية كالتالي:

  • يجب أن يحتوي الجبس بورد في سقف غرفة الطفل على عدد من النقوش الهادئة الرقيقة.
  • كما يمكن الاستعانة بأحد الأشكال والرسومات الكرتونية التي يتم دمجها مع الجبس.
  • إذا كانت الغرفة خاصو بطفلة يمكن استخدام اللون الزهري في الجبس بورد، لأنه من أكثر الألوان المفضلة لدى البنات، كما يمكن الاستعانة بشكل زهرة، أو غيرها من الأشكال الرقيقة.
  • كما يمكن استغلال الجبس بورد في غرفة الطفل، مع استخدامه على أحد الجدران، واستغلال الأرفف في وضع لعب الطفل، وهو ما يمنح غرفة الطفل ديكور وشكل مميز، بالإضافة إلى منح الغرفة شكل مرتب وتوفير المزيد من المساحة التي تأخذها ألعاب الطفل.

أسقف جبس بسيطة ومميزة

عند اختيار اجمل ديكورات جبس بورد حديثة لابد من مراعاة النقاط التالية:

  • يجب أن يتناسق شكل الجبس بورد مع الأثاث إذا كان كلاسيكي أو مودرن.
  • إذا كان لديك أثاث كلاسيكي يمكن الاعتماد على أشكال الجبس بورد التي تحتوي على عدد من الدوائر أو المربعات البسيطة، مع توزيع الإضاءة عليها.
  • كما يجب مراعاة اختيار حجم الرسومات التي يحتوي عليها الجبس، وإذا كان حجم الغرفة صغير، يمكن استخدام جبس بورد من اللون الأبيض، مع الحرص على أن يحتوي على عدد من الرسومات الرقيقة، حتى يمنح الغرفة المزيد من الاتساع، ويجعلها تبدو وكأنها أكبر في المساحة.
  • كما يمكن أن يتم الجمع بين استخدام أشكال الجبس التقليدية، والأشكال العصرية، والحصول على ناتج متميز.
  • عند اختيار جبس بورد في غرفة النوم، عادةً ما يتم اللجوء إلى استخدام ألوان هادئة ومريحة، مثل اللون الزهري، أو البنفسجي الفاتح، وكذلك يجب أن تكون النقوش هادئة ومتميزة، مع الابتعاد عن النقوش الكبيرة أو الكثيرة.
  • يمكن الاعتماد على الجبس بورد كأحد أهم مكونات الديكور العصري، حيث يمكن الاعتماد عليه هو والقليل من الاكسسوارات والحصول على نتيجة رائعة جدًا.
  • عند اختيار أشكال الجبس بورد في المنزل، لابد من مراعاة ألا يكون حجمها كبير، وخاصةً مع المساحات الصغيرة، لأنها سوف تجعل المكان يبدو وكأنه أصغر.
افضل أشكال الجبس بورد

افضل أشكال الجبس بورد

جبس بورد متميز

جبس بورد متميز

وفي الختام لقد تحدثنا عبر السطور السابقة عن اجمل ديكورات جبس بورد حديثة مع التعرف على أجمل الأشكال التي تليق مع غرف النوم، غرف الأطفال، وأهم النقاط الواجب مراعاتها عند اختيار الجبس بورد.

Advertisements
Advertisements