أفضل خلاطات العصير في عام 2022 حسب السوق الأوروبية

أفضل خلاطات
Advertisements

أفضل خلاطات العصير ننضح لها الجميع والأشهر في السوق الأوروبية . صنع العصائر من الامور المحببة لدى الكثيرين، ولهذا السبب أيضًا لابد من العثور على أفضل خلاطات للعصائر. علاوة على ذالك يفضل البعض صنع العصير على دفعات صغيرة، بينما يفضل البعض الآخر صنعها بكميات كبيرة، لذلك فإن السعه تحتلف وتؤثر على إختيار الخلاط. كذلك يتم صنع بعض العصائر بالكامل من الفاكهة الطازجة، بينما يفضل البعض إضافة العناصر المجمدة والتي تتطلب محركًا قويًا وشفرات حادة للغاية. لذلك فإن أفضل خلاطات العصائر تحول أي مزيج من المكونات إلى مشروب فائق النعومة وموحد بكل سهولة ويسر. لذلك فإننا في هذه المقالة احضرنا لكم أفضل خلاطات للعصائر في عام 2022 بكل مميزاتها وعيوبها.

العناصر المهمة في إختيار خلاط العصير:

  1. إعداد العصير: تأتي العديد من الخلاطات بالحجم الكامل مع إعداد سموثي على القاعدة مثل خلاط آيس نوفا الفوري. حيث تم تصميم هذه الإعدادات لاستخدام المقدار المناسب من السرعة والقوة لتحضير عصير منتظم. علاوة على ذلك لا تتفاجأ إذا كانت الإعداد قد تبدو أكثر قوة، حيث أنه تم تصميم معظم الخلاطات كاملة الحجم وعالية السرعة للتعامل مع هذا النوع من الخلط.
  2. ترتيب المكونات: يمكن أن يُحدث ترتيب مكونات عصير السموذي فرقًا كبيرًا في الخلاط، وخاصة النوع الشخصي الصغير. لذلك ستخبرك بعض الكتيبات بكيفية إضافة المكونات الخاصة بالعصير للحصول على العصير المثالي، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا نوصي بإضافة المكونات السائلة والطرية في الأسفل قرب الشفرات ثم المكونات الصلبة فالمجمدة بالتدريج.
  3. السعة: إذا كنت تحضر عصيرًا لنفسك كل صباح، فإن الخلاط الشخصي المزود بكوب محمول يعد خيارًا مثاليًا. لكن إذا وجدت نفسك تريد تحضير كمية كبيرة من العصير لجميع أفراد أسرتك يفضل إختيار الحجم الكامل.

كيف تم إختيار أفضل أنواع من الخلاطات:

لقد تم اختبار أكثر من 30 خلاطًا مختلفًا من فئات مختلفة بما في ذلك الخلاطات عالية السرعة والخلاطات الشخصية وهزازات البروتين والعصارات. أولاً تم تقيم التصميم، وميزات السلامة (أو عدم وجودها)، ووزنه، والمواد التي تتكون منها البرطمانات وتصميم الشفرات. بعد ذلك تم الأخذ في الاعتبار أي تعليمات في الدليل لأية نصائح مثل كيفية إضافة مكونات العصير.
ثم تم إختبار المزج في كل آلة، حيث تم خلط عدد قليل من العصائر المختلفة بما في ذلك عصائر الفاكهة بالكامل، وتم إضافة خضروات قاسية مثل اللفت لتقييم قوة المحرك وحدة الشفرات. نتيجة لذلك فإن كل سموذي تم إختبار الاتساق ومدى تناسق المزيج. وتم ملاحظة أيضًا المدة التي استغرقها كل عصير ليختلط جيدا.
أخيرًا تم تنظيف كل خلاط يدويًا باستخدام هذه الطريقة: أضافة بعضًا من صابون الأطباق والماء إلى وعاء الخلاط، ثم وضعه في قاعدة الخلاط وتشغيلة على أقل سرعه حتى يبدأ الصابون في تكوين رغوة، ثم بعد ذلك شطفه لملاحظة أن دورق الخلاط أصبح نظيف بسهولة أم لا. أخيرًا تم إختبار هل أجزاء الخلاط آمنة للغسل في غسالة الصحون أم لا.

أفضل خلاطات العصير في عام 2022 :

1. خلاط نينجا بروفشنال ( Ninja Professional Blender ):

تشتهر ماركة Ninja بخلاطاتها ذات الطراز عالي السرعة. حيث أن هيكل الشفرة هو الأكثر تميزًا بين جميع الخلاطات، لانه مكون من ثلاث شفرات حادة مفصولة ببضع بوصات. نتيجة لذلك فإن الهيكل المكدس للشفرات مصمم لسحق الثلج بكفاءة وخلطه وهرسه، وقد أثبتت الاختبارات ذلك. كذلك قطعة الشفرة قابلة للإزالة، مما يجعل كشط الطعام أسهل على الرغم من أنك لابد في التعامل معها بحذر، لأن الشفرات حادة للغاية.
يتميز الإبريق الخالي من مادة BPA بفوهة سكب سهلة الاستخدام ، مما يجعله رائعًا لتقديم العصائر والمشروبات المجمدة. كذلك يتميز بمحرك 1000 واط قوي. وعند الانتهاء من الخلط يمكن إلقاء الوعاء والغطاء والشفرة في غسالة الأطباق.
لذلك يعتبر هذا الخلاط أفضل خلاط بالحجم الكامل للعصائر في عام 2022

السعر:

  • السعودية: 1000 ريال
  • الامارات: 800 درهم
  • مصر: 3500 جنية

2. خلاط آيس نوفا الفوري ( Instant Ace Nova Blender ):

خلاط آيس نوفا الفوري

خلاط آيس نوفا الفوري

إذا كنت من محبي واجهة الأزرار السريعه بإعداداتها السهلة المبرمجة مسبقًا فإنك بالفعل سوف تحب هذا الطراز الذي يتميز بثمانية خيارات خلط مدمجة بلمسة واحدة (لأشياء مثل الثلج المسحوق وحليب الجوز والعصائر والحساء ) وثلاث سرعات يدوية للمزج. كذلك تعد آلية القفل لضبط البرطمان الزجاجي سعة 60 أونصة في مكانه وقفل الغطاء ميزة أمان رائعة ، علاوة على ذلك يوجد أسهم للإشارة إلى الموضع الصحيح مما يسهل من تشغيلها. أيضا فإنها تحتوي على آلية الإيقاف / البدء في إعداد الثلج المجروش (تعمل على إنجاز المهمة بسرعة).
لذلك يعتبر هذا الخلاط أفضل خلاط زجاجي في عام 2022.

السعر:

  • السعودية: 550 ريال
  • الامارات: 900 درهم

3. خلاط بيست ( Beast Blender ):

خلاط بيست ( Beast Blender )

بفضل تصميمه غير العادي لانه على شكل ساعة رملية، فإن هذا الخلاط يلفت الأنظار بمجرد إخراجه من الصندوق. لكن المظهر ليس كل شيء؛ حيث ان محركه قوي 1000 واط مما يجعله سريع في تحضير العصائر مع كلا من الفاكهة الطازجة والمجمدة. علاوة على ذلك إذا إذا لم يتم تشغيل الخلاط لسبب ما، فإن الأنوار ذات الرموز اللونية تشير إلى السبب (على سبيل المثال تشير الأضواء الكهرمانية الوامضة إلى أن المحرك محمّل بشكل زائد، ويعني الضوء الأحمر الوامض أن المحتويات ساخنة للغاية بحيث لا يمكن مزجها بأمان).
كذلك يأتي معه غطاء تخزين وغطاء للشرب يحتوي على حلقة حمل قابلة للتعديل. كذلك هناك شيء واحد يجب ملاحظته هو أن الكوب السميك من البلاستيك تريتان بسعة 3 أكواب أعرض وأكثر تشويشًا من الانواع الأخرى. أيضا الفم واسع مما يجعله عملي لإضافة المكونات بشكل سهل ، كما أنه من الأسهل أيضًا إزالة العناصر السميكة مثل زبدة الجوز من هذا الوعاء. لكن يمكن أن يكون هذا الشكل أصعب في الإمساك بالأيدي الصغيرة، كذلك لن يتناسب الكوب مع معظم حاملات أكواب السيارات. أيضًا هذا الوعاء يُغسل يدويًا فقط ولا يمكن وضعه في غسالة الاطباق، لكن الشكل العريض يجعل الدخول في الكوب لتنظيفه أمرًا بسيطًا جدًا.
وهذا يعتبر أفضل خلاط شخصي يمكن إستخدامه في عام 2022

السعر:
الكويت : 75 دينار

4. خلاط بليند جيت ( BlendJet ):

خلاط بليند جيت ( BlendJet )

هذا الخلاط صغير لكن عظيم، يحتوي هذا الخلاط الشخصي الخفيف وصغير الحجم على الكثير من الطاقة. حيث يقوم بعمل سريع للغاية لتحضير مخفوق البروتين والعصير، وكلاهما يمكن تحضيرة في 30 ثانية بفضل محرك 5 فولت وشفرة تدور 275 مرة في الثانية.
على الرغم من كل قدراته على المزج، إلا أنه هادئة نسبيًا. كذلك يحتوي على إعداد نبضي سهل الاستخدام، وهو مفيد لصنع الصوصات. كما أنه خفيف الوزن لذلك يمكن وضعه في حقيبتك (حيث ان به وضع قفل حتى لا ينسكب). ويمكن أيضًا حمله عبر الحزام الموجود على الغطاء الملتوي.
علاوة على ذلك فإنه يمكن شحن الخلاط لمدة ساعة باستخدام سلك USB المرفق، مما يجعله سهل الإستخدام في السيارة او في اي مكان. إلا أنه غير آمن لوضعه في غسالة الصحون، لكنه يمكن تنظيفه بسرعة وسهولة عن طريق مزج القليل من صابون الأطباق والماء. كما انه يمكن الاختيار من بين أكثر من 20 لونًا.
من عيوبه انه لا توجد به فتحة للسماح بالشرب من الغطاء، الأمر الذي يبدو وكأنه سهو غريب. ولكن بشكل عام إذا كنت تحب المشروبات الممزوجة أثناء التنقل خارج المنزل فإن هذا الخلاط مميز ويفي بالغرض.
وهذا يعتبر افضل خلاط محمول شخصي في عام 2022

السعر:

  • الامارات: 250 درهم
  • السعودية: 270 ريال
  • مصر: 1400 جنية

5. الأفضل للعصر + العصائر ( Breville Bluicer ) :

قد يكون هذا الخلاط عبارة عن خلاط وعصارة في وقت واحد وهذا ما يجعله باهض الثمن قليلا، لكن أكثر ما يمكن أن يعوض ذلك هو التنوع والسهولة. حيث يتيح لك هذا التصميم المبتكر لهذا الجهاز الخلط والعصير (أو كليهما!) بدون أي أجزاء مضافة أو غير ضرورية. يحتوي الإبريق أثناء العصر على قاعدة خلاط مدمجة، مما يسمح لك بوضعه على نفس القاعدة والانتقال مباشرة من عصر العصير إلى الخلط. نتيجة لذلك فإنه يعتبر إختيار مثالي للأشخاص المبتدئين في عالم الطبخ وتحضير العصائر لأنه سهل جدا في الإستخدام.

السعر:

  • الامارات: 2500 درهم
  • مصر: 8500 جنية

6. خلاط فيتاماكس ( Vitamix Explorian ):

هذا الخلاط عبارة عن خلاط بواجهة بسيطة و 10 سرعات متغيرة، وما يميز Vitamix Explorian E310 أنه يصنع عصائر فائقة النعومة بغض النظر عن المكونات. بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار الطراز الذي يأتي مع كوبين من العصائر لمزيد من سهولة الاستخدام. والوعاء يبلغ سعته 48 أونصة أصغر من بعض الأنواع الأخرى، لكنه لا يزال كبيرا بما يكفي لمعظم الإستخدامات. ومما يسهل في عمليه التنظيف انه آمن للغسل في غسالة الأطباق.

السعر:

  • السعودية: 2500 ريال
  • الامارات: 2200 درهم
  • مصر: 5500 جنية

 

Advertisements