صور للتلوين يونيكورن للبنات متاحة للطباعة و بجودة عالية

صور للتلوين للبنات
Advertisements

صور للتلوين للبنات . هل يحب إبنك التلوين ؟ إذا، سيحب هذه المقالة بكل تأكيد. الأفضل من ذلك، أن هذه الرسومات هي لليونيكورن، و هو المخلوق الأسطوري ذو القرن الواحد المرتبط بالأحلام و الآمال و السعادة. و مما لا شك فيه، فإن معظم الأطفال، و حتى الكبار، يحبون اليونيكورن. لذلك، يمكنك منح طفلك الألوان التي يحبها، و إتركه يبدع و يستمتع بتلوين هذه الرسومات الشيقة.

15 صورة رائعة من صور للتلوين يونيكورن للأطفال

فيما يلي بعض صور اليونيكورن الرائعة للتلوين :

1- صورة اليونيكورن لعيد الميلاد

صور للتلوين

صور للتلوين

يمكنك تلوين هذه الصورة الرائعة لطفلك في يوم عيد ميلاده، حتى تجعلين طفلك يشعر بالمزيد من السعادة. ستجد أن الفتيات و الفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 3 – 6 سنوات متحمسون للغاية لتلوين هذه الصورة. يمكنك تلوينها بالإعتماد على ألوان مختلفة، مثل الأزرق و الوردي و الأرجواني و الأخضر للشخصية الرئيسية. بينما الكب كيك ستبدو أفضل باللونين الأحمر و الأصفر. بعد ذلك، قم بتمييز القصاصات الملونة و بانر عيد الميلاد بألوان البنفسجي، الوردي و غيرها.

2- رسمة يونيكورن قوس قزح

صور يونيكورن للتلوين

ما أحلى أن تجمع كل من اليونيكورن مع قوس قزح في رسمة واحدة. هذه الرسمة الحالمة تجعل طفلك يشعر بسعادة غامرة أثناء تلوينها. إذا كان عمر طفلك بين 4 – 8 سنوات، بالتأكيد سيحبون هذه الرسمة. قم بتلوين قوس قزح بألوانه المعتادة، و عمل السحب باللون الأزرق و النجوم باللون الفضي أو الرمادي. يمكنك أيضًا إستخدام القليل من اللون الذهبي لإضافة اللمعان للصورة.

3- رسمة بيبي يونيكورن

صور يونيكورن للتلوين

سيستمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 – 7 سنوات بتلوين رسمة بيبي يونيكورن، و ذلك بإستخدام بعض الألوان اللطيفة. أي لون باستيل مثل الوردي الفاتح، الأزرق الفاتح، أو الأرجواني سيكون جيد مع الرأس و الساقين و الجسم. لاحظ وجود قوس كبير في الخلف، يمكن أن يكون مثالي باللون الأحمر و الوردي الداكن. بينما يكون التظليل رائع باللون الأصفر و الأزرق و البرتقالي.

4- رسمة يونيكورن الطائر

صور يونيكورن للتلوين

تمنح الأجنحة الموجودة في الرسمة العنان لطفلك أثناء التلوين. نظرًا لأن الصورة تتضمن الكثير من المساحات صغيرة الحجم، فإن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 – 10 سنوات سيجدونها سهلة نوعًا ما، مقارنًة بالأطفال الأصغر سنًا. من الأفضل عمل الجسم بظل فاتح مثل الرمادي أو الوردي. ثم إستخدم الألوان المعتادة لتلوين اليونيكورن، حيث ستعطي مظهر مذهل مع الظلال الفاتحة.

5- اليونيكورن في عيد الميلاد ( الكريسماس )

صور يونيكورن للتلوين

عندما تبدأ إحتفالات عيد الميلاد ( الكريسماس )، ستساعد هذه الرسمة الجملية طفلك في مشاركة الإحتفال بالعيد. هذه الصورة الرائعة مليئة بجميع عناصر العيد مثل شجرة عيد الميلاد، الكثير من الهدايا أسفل الشجرة، و يونيكورن. إختر بعض الألوان التي تعبر عن الإحتفالات، مثل الأحمر، الأخضر و الأصفر ، لإضافة بهجة للصورة. يمكن لطفلك الذي يزيد عمره عن 8 سنوات أن يستمتع بتلوين هذه الصورة.

6- تلوين رسمة كاتيكورن

صور يونيكورن للتلوين

إذا كان اليونيكورن موجود، فإن الكاتيكورن أيضًا سيكون موجود. الكاتيكورن هي قطة بقرن واحد على جبينها. و تعرض الرسمة القادمة هذه القطة ذات القرن الواحد و هي تغفو على قوس قزح. يمكنك إستخدام اللون الرمادي الفاتح، و الأصفر الشاحب و الأخضر. كما يمكنك إستخدام أقلام الرصاص لإضافة لمسة نهائية لامعة للصورة. هذه الصورة المميزة مناسبة للأطفال من عمر 3 – 6 سنوات.

7- رسمة كارتون يونيكورن

صور يونيكورن للتلوين

بالتأكيد سيحب طفلك هذه الرسمة اللطيفة، حيث تتميز بشخصيتها المفضلة و هي تنغمس على قطعة من البطيخ. توفر الصورة الأكبر مساحة كافية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 6 سنوات. كما أن إحتيار اللون سيكون سهل و بسيط، فالبطيخ باللون الأحمر و الأخضر و نقاط سوداء، كما يمكنك إستخدام اللون الأصفر لشعر اليونيكورن.

8- اليونيكورن الخيالية

صور يونيكورن للتلوين

إذا كان طفلك سنه كبير و يحب اليونيكورن، ضع أمامه هذه الرسمة الرائعة لليونيكورن. الصورة مليئة بالتفاصيلا الصغيرة، و التي قد يجد الأطفال الصغار صعوبة في تلوينها. من الأفضل الإعتماد على الفرشاة الرفيعة أو أقلام التلوين لملء التفاصيل الموجودة حول اليونيكورن.

9- رسمة رأس اليونيكورن

صور يونيكورن للتلوين

أفضل جزء في اليونيكورن هو رأسه، حيث تضيف العيون البريئة و الإبتسامة و القرن السحري شعبية كبيرة له. في هذه الرسمة، يمكنك تلوين الشعر باللون الأصفر الذهبي، و محاولة إستخدام ألوان فردية للرأس. كما يمكنك أيضًا مزج بعض الألوان لإبراز الملامح الرئيسية لوجه اليونيكورن.

10- صور للتليون للبنات فتاة اليونيكورن

صور للتلوين للبنات

هذه الصورة حيوية للغاية، لذلك فهي تستحق بعض الظلال الساطعة. إختر ألوان مثل الأصفر، و الأحمر، و الأخضر و الأزرق، و الأرجواني، أو أيًا كانت الألوان التي تثير طفلك. تتطلب هذه الصورة الكثير من الدقة للألوان، لذلك فإن العمر المثالي لها هو 6 – 10 سنوات، و الألوان المائية هي الخيار الأفضل.

11- رسمة كاواي يونيكورن

صور للتلوين للبنات

تتكيف هذه الرسمة مع الثقافة اليابانية، حيث أن كلمة ” Kawaii ” تعني لطيف أو جميل. كما تظهر هذه الصورة بخطوط عريضة، مما يجعل من السهل على الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 7 سنوات تلوينها. تضيف الطباشير الملونة و الأقلام الرصاص مظهر أنيق للصورة، كما سيكون إختيار بعض الألوان الساطعة مثل الأصفر و الوردي و الأرجواني جيد للغاية.

12- يونيكورن بيجاسوس

صور للتلوين للبنات

Advertisements

تعتبر هذه الرسمة أقرب إلى البالغين بشكل كبير، و ذلك بفضل وجود حصان بيجاسوس الأسطوري بها. في البداية، قد تعتقد بأن الصورة معقدة نوعًا ما، و لكن بمجرد أن تعتاد عليها ستراها رائعة و بسيطة. نوصي بإستخدام أقلام رفيعة لتلوين البقع الضيقة، و الإعتماد على ظلال صفراء أو وردية. يمكنك أيضًا تحديد التلوين عن طريق الإحتفاظ ببعض البقع البيضاء، حتى لا تظهر الصورة بمظهر مبهرج للغاية.

13- يونيكورن حورية البحر

صور للتلوين للبنات

هذه الصورة تدمج شخصيتين خياليتين من الشخصيات المفضلة للأطفال، اليونيكورن مع حورية البحر. ستجعل هذه الرسمة طفلك مندمج و مستمتع لفترة طويلة. كل ما عليه فعله هو ملء الصورة بالألوان التي يفضلها، و يمكنه ترك الخلفية بيضاء أيضًا.

14- رسمة كرايولا يونيكورن

صور للتلوين للبنات

تشتهر كرايولا بالعديد من رسومات التلوين للأطفال و البالغين. و هذه واحدة من الرسومات المفضلة لدينا، والتي سيستمتع بها الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات. قم بإختيار بعض الظلال الساطعة لإظهار وجه الشخصية، إختر ألوان نابضة بالحياة مثل الأصفر و الأحمر و الوردي و الأزرق للتلوين.

15- رسمة اليونيكورن القافز

صور للتلوين للبنات

أخيرًا، هذه الرسمة المذهلة لليونيكورن و هو يقفز. ستساعدك هذه الرسمة على إستخدام الألوان المائية التي تفضلها. بالنسبة للجسم، لا تتردد في إستخدام أي ظل فاتح للحفاظ على مظهر الصورة. لكن بالنسبة للشعر، نوصي بإستخدام مزيج من الأصفر الذهبي و الأسود. و نظرًا لبعض التعقيد الذي يظهر على الصورة، فإن العمر المناسب لها أكبر من 7 سنوات.

Advertisements