صور حيوانات للتلوين بجودة عالية

صور حيوانات للتلوين
Advertisements

صور حيوانات للتلوين وصفحات تلوين بجودة عالية. هي صفحات يتم رسم الصور فيها بتنسيق أبيض و أسود، حيث يقوم الطفل بتلوينها وفقًا لما يراه مناسب. كما أنها تجعل الأطفال تتعلم الحقائق و ترى العالم، و تتعرف على الحيوانات و الطيور و الشخصيات الخيالية. يعتمد المعلمون في المدارس على صفحات تلوين الحيوانات لتعليم الأطفال، و هي متاحة للبالغين أيضًا. و يتم تصميم صفحات التلوين هذه لمجموعة متنوعة من الحيوانات، حتى يتعرف الطفل على الحيوانات، و يستمتع بتجربة التلوين.

صور حيوانات للتلوين

إليك ممجموعة من صور الحيوانات المختلفة للتلوين من الأولاد و البنات.

1- صفحة تلوين حيوان الباندا اللطيف

صفحات للتلوين

دب الباندا شخصية يحب الجميع رؤيتها. في هذه الصورة، يأكل الدب شيء. هذا سيجعل الأطفال يشعرون بأن الطفل صديق لهم. يمكن تلوين الدب بأي لون يفضله طفلك، أو إختيار اللون المعتاد للدب.

2- صفحة تلوين الجرو

صفحات للتلوين

الجميع يحب اللعب مع الجرو، حيث سيساعدك اللعب مع الجرو على نسيان كل التوتر لبعض الوقت. سيحب الأطفال تلوين صور الجرو اللطيف هذه. إترك لطفلك العنان، و دعه يقوم بتلوين الجرو بالألوان التي يحبها.

3- صفحة تلوين الحيوانات الصغيرة

صفحات للتلوين

في هذه الصورة تظهر قطة صغيرة تلعب بالقرب من البحيرة. بعض الناس مغرمون بالقطط، لذلك يحتفظون بها معهم في المنزل. بالفعل هم يربون القطط كأطفالهم، حيث تبدو القطط لطيفة للغاية. يتعلم الأطفال الرسم بالإعتماد على مثل هذه الصفحات.

4- رسمة حيوانات المزرعة

صفحات للتلوين

توجد العديد من الحيوانات في المزرعة، مثل الخيول و البقر و الدجاج و غيرها. هذه الحيوانات ليست برية، و لكنها تسمى حيوانات مزرعة. هذه الصورة لزوج من الخيل على العشب، و التي يمكنك تلوينها بالألوان الجميلة التي يفضلها طفلك. يمكن للناس أيضًا وضع هذه الصورة في إطار في منزلهم.

5- صفحة تلوين الزواحف

صور حيوانات للتلوين

ستحصل صفحة تلوين الزواحف هذه على إعجاب الأطفال. من الضروري تلوين الزواحف بشكل صحيح لإضفاء لمسة مناسبة. التفاصيل الصغيرة الموجودة تحتاج إلى العناية في تلوين الزواحف.

6- صفحة تلوين الغوريلا

صور حيوانات للتلوين

قد تجد هذا الحيوان في حديقة الحيوان. لذلك إذا كنت ترغب في رؤيته، فهذا هو المكان الوحيد الذي يتواجد به. يمكن أن يكون الغوريلا حيوان عنيف ضد البشر، لذلك من الضروري وضعه في حديقة الحيوان. يمكنك تلوينه بالألوان المائية لإعطاء مظهر جميل.

7- حيوانات الغابة

صور حيوانات للتلوين

يمكنك العثور على هذا الحيوان في الأدغال. و يُفضل تلوينه بقلم رسم أو ألوان. إما أن تأخذ طفلك إلى الغابة لترى مثل هذه الحيوانات التي يستحيل رؤيتها في أي مكان، لأنه ليس من السهل التعامل معها، و ستحتاج للحماية عند رؤيتهم.

8- صفحة تلوين الحيوانات البحرية

صور حيوانات للتلوين

هناك العديد من المخلوقات على قيد الحياة في البحر بعيدًا عن البر أيضًا، و هذا العالم يعتبر غامض بالنسبة للأطفال. تلوين حيونات البحر عادة ما تكون حسب خيال الأطفال، و ذلك بسبب شغفهم لمعرفة المزيد عنها.

9- صفحة تلوين للأطفال الأكبر سنًا

صور حيوانات للتلوين

هذه الصفحة مخصصة نوعًا ما للأطفال الأكبر و الأشخاص البالغين الذين يتعلمون الرسم. يساعدهم هذا على تعلم الكثير من فن الرسم، بسبب وجود العديد من التصميمات على هذا الفيل. يمكنك تزيين و تلوين كل جزء من أجزاء الفيل بالألوان التي تفضلها.

10- صفحة تلوين الأسماك للأطفال

صور حيوانات للتلوين

الأطفال يحبون الأسماك، و يفكرون دائمًا في كيفية حركة الأسماك في الماء. من السهل للغاية تلوين الأسماك، حيث أن الأطفال لديهم العديد من الألوان للأسماك. الاسماك الملونة تبدو جذابة للغاية للأطفال، و حتى للكبار. و هذا ما يفسر وجود أحواض السمك في العديد من المنازل.

11- صفحة تلوين الثعلب

صور حيوانات للتلوين

الثعلب حيوان ذكي للغاية، و هذا يظهر بشكل واضح في ملامحه. بمساعدة هذه الرسمة، يتعلم الأطفال و حتى الكبار التلوين و الرسم. يمكن للرسام أن يعطي صورة جميلة لمثل هذه الصفحة، كما يمكن أن توضع في إطار و تُعلق في المنزل.

12- صورة الحروف الأبجدية

صور حيوانات للتلوين

Advertisements

يستخدم هذا النوع من صور التليون لتعليم الطفل الحروف الأبجدية الإنجليزية و الحيوانات في نفس الوقت. يساعد هذا الأمر في تعليم الأطفال أسماء الحيوانات، كما يقوموا أيضًا بتلوينهم. مثل هذه الصور تعتبر مفيدة للغاية للأطفال، خاصًة في بداية مرحلة التعلم.

13- رسمة حيوانات عيد الميلاد ( الكريسماس )

صور حيوانات للتلوين

هذه شجرة عيد الميلاد، و من حولها بعض الحيوانات اللطيفة. يمكن للأطفال إعطاء الروح لهذه الرسمة بإستخدام الألوان الجذابة. بالإضافة لذلك، يمكن لصق بعض النجوم اللامعة حتى تمنح الصورة المزيد من البهجة.

14- رسمة حيوانات الغابة

صور حيوانات للتلوين

حيوانات الغابة برية، لذلك لا يمكنك الدخول إلى الغابة خوفًا على حياتك. لذلك، يمكنك تعليم طفلك بعض أنواع الحيوانات الموجودة في الغابة من خلال هذه الرسمة. يوجد عدد من الحيوانات في الغابة، و هذه الصورة بها بعضها. هذا سيساعد الأطفال في التعرف على الكثير من الحيوانات.

15- صور حيوانات المحيط

صور حيوانات للتلوين

أعماق المحيط بها العديد من الحيوانات، و التي تشمل الاخطبوط و أسماك القرش و الحوت. هناك عالم آخر لا يعرف الكثير عنه، و خاصة الأطفال. هذه الرسمة و مثيلاتها ستجعل طفلك يتعرف على حيوانات المحيط المختلفة، هذا سيزيد من معرفتهم.

Advertisements