صفحات تلوين الزهور مجموعة رائعة للأطفال والكبار

Advertisements

تعتبر صفحات تلوين الزهور هذه مثالية للأطفال من جميع الفئات العمرية تقريبًا، حيث أنها تمنحهم الكثير من المرح. كل ما عليك هو أن تمنح طفلك بعض أدوات التلوين مثل أقلام التلوين، أو أقلام الرصاص، أو الفرشاة. سيساعدهم هذا على تعلم التلوين، و أيضًا سيجعلهم يشعرون بالكثير من المرح و السعادة.

15 صفحة بسيطة و رائعة لتلوين الزهور

إذا كان طفلك يطلب منك مشاركته في بعض الأنشطة، يمكنك الإعتماد على بعض الصفحات التالية لتلوين الزهور:

1- صفحة تلوين عباد الشمس

عباد الشمس واحدة من أجمل الأزهار على وجه الأرض. فهي صفراء ذهبية و مشرقة، و تنشر السعادة دائمًا. لذلك، في صفحة تلوين زهرة عباد الشمس، إجعل طفلك يختاؤ اللون الأصفر للبتلات، و البني للوسط، و الأخضر للساق.

2- صفحة تلوين زهرة ماندالا

هذه الصفحة المعقدة قليلًا مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات. تتميز هذه الصورة الجميلة بخمس طبقات من البتلات ببعض التفاصيل المعقدة. لذلك، فهي تحتاج لأطفال أكبر سنًا حتى يستطيعوا تلوينها بشكل مناسب. يمكن لطفلك الإعتماد على الفرشاة أو الأقلام الملونة أو أقلام الرصاص الملونة.

3- الوردة الرائعة

الوردة هي زهرة جميلة دائمًا تسحرنا بمظهرها الرقيق. تحتوي صفحة التلوين الجميلة هذه على ورد مع أشواك و أوراق. يمكنك أيضًا إختيار أي لون من إختيارك مثل الأصفر، الوردي، و الأحمر و ما إلى ذلك. يمكنك إستخدام الأقلام الرصاص مع أقلام التلوين للحصول على لمسة أكثر واقعيًا. تعتبر هذه الصفحة مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات.

4- صفحة زهرة الربيع

إترك طفلك يستمتع بتلوين هذه الصفحة الجميلة. تحتوي الصورة على بعض زهور الربيع الجميلة ذات الأشكال و الأحجام المختلفة. لذلك، إنطلق و إختر مزيج من الألوان الفاتحة و الداكنة لتمييز الصورة. هذه الصفحة مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات.

5- صفحة تلوين زهرة مايو

تعد صفحة تلوين زهرة مايو أحد الصفحات الممتعة للعيون، حيث تحتوي على خطوط عريضة لأنواع مختلفة من زهرة مايو مرتبة بشكل جميل. لذلك، يجب عليك إستخدام المزيد من الألوان لتحويل هذه الرسمة للوحة فنية. بإستخدام الأقلام الرصاص أو أقلام التلوين أو الألوان المائية، إمزج بين الظلال و إجعلها ملونة.

6- صفحة تلوين الزهور البرية

فيما يلي مخطط بسيط لتلوين الزهور البرية للأطفال الأكبر من 6 سنوات. تتميز هذه الصورة بوجود العديد من الزهور البرية تأتي عادة ببعض الظلال الزاهية، مثل البنفسجي و الأحمر و الأصفر. قم بإختيار الألوان بدقة، و بإستخدام فرشاة الرسم قم بتلوينها بألوانك المفضلة.

7- رسمة زهرة الكركديه

تمنحنا هذه الرسمة الرائعة شعور جميل حينما نتذكر مذاق الكركديه. تسمح هذه الصورة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات بتعلم التلوين بشكل جيد. يمكن للأطفال الإعتماد على أقلام التلوين و الألوان المائية و فرشاة التلوين للحصول على رسمة مبهرة.  إختر من اللون الأحمر، أو الأصفر، أو الوردي الداكن للزهرة، و الأخضر للأوراق.

8- صفحة زهرة ديزي

عادة ما تظهر زهرة ديزي  ” أو زهرة الأقحوان ” باللونين الأبيض و الأصفر. و لكن، بالنظر إلى الخلفية البيضاء للصورة، يمكنك إختيار اللون الأبيض الممزوج بالبنفسجي أو الوردي للحصول على ظل رائع للبتلات. حافظ على الجزء الأوسط باللون الأصفر أو الأزرق أو البني، و الأوراق خضراء. يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات أن يقوموا بتلوين هذه الرسمة الرائعة.

9- زهرة اللوتس

من منا لا يعرف زهرة اللوتس الجميلة. لا تتطلب هذه الصورة السهلة الكثير من الدقة لتلوينها. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 9 سنوات أن يختاروا بين الألوان المائية و أقلام الشمع و أقلام الرصاص لتلوين الصورة.

10- رسمة زهرة الليلي

Advertisements

الجزء الأصعب في تلوين زهرة الليلي هو خلق تظليل على البتلات. تتميز هذه الزهرة باللون الأصفر و الأحمر و الوردي و الأبيض و البنفسجي على البتلات. لذلك، إستخدم الألوان المائية أو أقلام الرصاص، و إختر الظل الفاتح للمخطط التفصيلي، و الظل الغامق لبقية المنطقة.

11- رسمة إناء الزهور

الرسمة التالية مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات. تسهل الخطوط العريضة لهذه الصورة على المبتدئين الذين يعانون من خروج الالوان عن الحدود. يمكن للطفل مزج الألوان التي يحبها دون التقيد بألوان معينة.

12- رسمة باقة الورود

بوكيه الورد الجميل يبدو هدية رائعة عند تلوين هذه الرسمة. يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات تلوين هذه الصورة بألوان جذابة، مع كتابة رسالة رائعة و إهدائها لمن يحبون.

13- صفحة تلوين زهرة واقعية

هذه الصفحة مناسبة للمراهقين و البالغين الذين لديهم بعض الخبرة في التلوين. تحتوي صور الأزهار على الكثير من التفاصيل، لذلك فإن إستخدام أقلام رصاص أو ألوان الماء يمكن أن يمنح الرسمة مظهر أفضل. إعتمد على المزج بين الألوان و التظليل للحصول على إحساس أكثر واقعية. من الأفضل عمل الأوراق و السيقان باللون الأخضر و البني.

14- صفحة تلوين زهرية الورود

تحتوي هذه الصفحة على مزهرية جميلة مليئة بالورود. إستخدم أقلام التلوين و ألوان مائية و أقلام رصاص و ما إلى ذلك. يوصى بشدة الإعتماد على مزيج من الظلال الفاتحة و الداكنة للحصول على مظهر مثير بشكل أكبر.

15- تلوين زهور هاواي

تتيح لك هذه الصورة إطلاق العنان لإستخدام الألوان التي تفضلها. ورقة التلوين هذه مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 – 10 سنوات. إختر الألوان الزاهية و النابضة بالحياة مثل الوردي و الأحمر و الأصفر و البنفسجي و الأرجواني. قم بتلوين السيقان و الأوراق باللون الأخضر، مع ظلال من اللون البني.

Advertisements