رسومات تلوين ديزني مليئة بشخصيات مرحة

رسومات تلوين ديزني

رسومات تلوين ديزني يحبها كل الأطفال ، جمعنا لكم أجمل تشكيلة من رسومات تلوين ديزني. فبصرف النظر عن الفئة العمرية، يستمتع الكبار و الصغار بمشاهدة أفلام و شخصيات ديزني الكرتونية. يشعر العديد من الأطفال الصغار بالإرتباط العاطفي بهذه الشخصيات الممتعة بسبب أفعالهم المضحكة و الفكاهية. لذلك، نقدم لك اليوم مجموعة متنوعة من صور شخصيات ديزني، حتى يستمتع الأطفال و ختى الكبار بتلوينها.

15 صورة من رسومات تلوين ديزني رائعة لشخصيات ديزني للكبار و الأطفال

يمكنك مساعدة طفلك في الأشياء التي يحبها، كالرسم و التلوين. وفيما يلي صور تلوين لأشهر شخصيات ديزني الكرتونية.

1- رسومات تلوين اميرات ديزني

رسومات تلوين اميرات ديزني

تمتلىء صفحة تلوين ديزني هذه بستة من أميرات ديزني الأكثر شهرة. يمكنك إما إختيار الألوان ذات الصلة لشخصية معينة. مثل الأصفر لـ Belle و الأخضر و الأزرق لـ Ariel و ما إلى ذلك. أو إعتمد على مظهر اللون المركزي للحصول على مظهر موحد. الصفحة مثالية للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات.

2- رسومات تلوين الكريسماس

رسومات تلوين ديزني

صفحة تلوين ديزني التالية مخصصة لموسم الكريسماس. تتميز هذه الصورة بأجواء الكريسماس، حيث يحمل ميكي ماوس لافتة ضخمة مكتوب عليها ” عيد ميلاد مجيد “. يمكنك إختيار ألوان الكريسماس المعتادة مثل الأحمر و الأخضر و الأصفر. كما يمكنك تلوين اللافتة بمزيج من لونين إلى ثلاثة ألوان للحصول على مظهر رائع.

3- رسومات تلوين عيد شم النسيم

رسومات تلوين عيد شم النسيم

يظهر ميكي مندهش لحظة خروج بلوتو من بيضة عيد شم النسيم الشهيرة. إستخدم بعض الألوان المبهجة و التي تعبر عن الإحتفال مثل الأحمر و الوردي و الأصفر. و لإضافة المزيد من المرح لهذه الصورة، يمكنك كتابة عبارة عيد شم نسيم سعيد أو ” Happy Easter ” في الجزء العلوي من الصورة.

4- رسومات تلوين ديزني للأطفال

رسومات تلوين ديزني للأطفال

تحتوي صفحة التلوين هذه على شخصية طفل صغير، لذلك من الأفضل إستخدام اللون الوردي في تلوينها. يمكنك إستخدام قلم رصاص أو أبيض لرسم بعض النقط على الرسمة. و تعتبر هذه الرسمة مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 4 سنوات، و ننصح بإستخدام أقلام التلوين و الأقلام الرصاص.

5- رسومات تلوين الحروف الأبجدية من ديزني

رسومات تلوين الحروف الأبجدية من ديزني

تتميز ورقة ديزني المرحة هذه بموضوع  ” D for Dumbo “. دامبو هو فيل لطيف معروف بأذنيه الكبيرة جدًا. إذل كان إسمك يبدأ بحرف ال D، فهذه الصفحة تقريبًا مخصصة لك. بإستخدام أقلام الرصاص و أقلام التلوين أو الفرشاة، يمكنك تلوين هذه الرسمة الرائعة بالإعتماد على ألوان الرمادي و الأزرق و الوردي و الأخضر. الفئة العمرية المناسبة لهذه الرسمة هي 8 -12 عام.

6- رسومات تلوين ديزني عروسة البحر

صفحة التلوين هذه حصرية من ديزني، حيث تظهر بها حورية البحر الصغيرة أرييل. هذه الصورة الفريدة مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات، و ذلك بالنظر إلى مدة تعقيد الصورة. و تعتبر الألوان المتعلقة بالألوان المائية مثل الأزرق و الأخضر مثالية تمامًا للصورة. لذلك، لا تتردد في الإعتماد على هذه الألوان الممتعة.

7- ورقة تلوين ماندالا

هذه الرسمة مناسبة للمراهقين و البالغين، حيث تتطلب التفاصيل المعقدة للصورة قدر من الصبر و الدقة لإكمالها. إستخدم أقلام الألوان الرفيعة لملء الفراغات بعناية. أما في صورة روبنزل، يمكنك إختيار اللون الأصفر و البنفسجي و الوردي. بينما الحرباء قد تكون أجمل باللون الأخضر. ستظهر هذه الصورة بمظهر رائع عند الإنتهاء من تلوينها.

8- صفحة تلوين الشتاء من ديزني

صفحة تلوين الشتاء من ديزني

عندما نذكر الشتاء، فإننا نتذكر بالطبع فيلم ” Frozen “. لذلك، فإن هذه الرسمة يتم تغليف أولاف للترفيه عن الأطفال و التعبير عن بضع الدفء. يمكن الإعتماد على أقلام التلوين الخشبية و أقلام الرسم للحصول على صورة رائعة. إستخدم الألوان ذات الطابع الشتوي لعمل باقي العناصر في الصورة، بما في ذلك الهدايا و عصى الحلوى. لا تنسى تلوين أنفه باللون البرتقالي الفاتح.

9- صفحة تلوين ديزني لعيد الميلاد

صفحة تلوين ديزني لعيد الميلاد

تظهر أرييل كأميرة سعيدة تقوم بتقطيع كعكة عيد ميلادها. إجعل هذه الصورة معبرة عن الإحتفال بإضافة ألوان زاهية و مبهجة إليها. يمكنك الإعتماد على اللون الأحمر، و الوردي، و الأصفر، و الأزرق و الأخضر. كما أن كتابة عبارة ” عيد ميلاد سعيد ” سيمنحك المزيد من البهجة. و تعتبر هذه الصفحة مناسبة لمن تزيد أعمارهم عن 7 سنوات.

10- صفحة تلوين حيوانات ديزني

صفحة تلوين حيوانات ديزني

Swen-the rindeer هو واحد من أشهر شخصيات حيوانات ديزني و الذي يعشقه الأطفال. هذا الحيوان قوي البنية يريد بعض الحب في الألوان. إستخدم ألوان الظلال البنية و السوداء، و إختر الألوان التي تفضلها. هذه الصورة مثالية للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات.

11- رسمة ديزني ميكي ماوس والصيف

رسمة ديزني ميكي ماوس والصيف

عندما تشعر بأجواء الصيف، بالتأكيد ستشعر بالمزيد من البهجة عندما تنظر إلى هذه الرسمة. حيث سترى ميكي يقضي الوقت في الغناء و الإسترخاء بجانب الشاطئ. إعتمد على ألوان الصيف المبهجة مثل الأخضر، الأصفر و البني. تناسب هذه الصفحة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 – 9 سنوات.

12- صفحة ديزني للهالويين

حان وقت الهالويين، و بلوتو هنا مستعد للإحتفال بزي القرصان. إستخدم  ألوان مثل البرتقالي، الأسود، و الأحمر للرسمة. لا تنسى أيضًا تلوين الخلفية باللون الأسود لخلق بيئة مظلمة و مخيفة نوعًا ما. هذه الرسمة مناسبة للأطفال فوق 6 سنوات.

13- صفحة ديزني Tsum Tsum

إذا كان طفلك من محبي مجموعة Tsum Tsum ،فإن صفحة التلوين هذه ستكون مثالية بالنسبة له. إستخدم البيج و الوردي الفاتح لوجوه الشخصيات البشرية. و من الأفضل عمل الرجل الثلجي وحيوان الرنة باللونين الأبيض و الرمادي على التوالي. هذه الرسمة مناسبة للأطفال فوق عمر ال 5 سنوات.

14- رسمة تلوين أرييل

رسمة تلوين أرييل

صفحة أخرى من ديزني للفتيات و التي تحتوي على أرييل. اللون الأزرق هو المناسب لهذه الخلفية، و اللون الأخضر للأعشاب البحرية. إستخدم الأزرق الفيروزي و الأرجواني لملابس أرييل، و لا تنسى إستخدام بعض الأقلام اللامعة لإضافة البريق. الفئة العمرية المثالية لهذه الصورة هي 7 سنوات فأكثر.

15- صفحة تلوين سندريلا

واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة و المشهورة هي شخصية سندريلا. إستخدم الألوان المائية أو الألوان الخشبية لجعل الصورة تنبض بالحياة، و جعل المشهد أكثر سحراً. يمكنك إختيار ظلال زرقاء اللون لتلائم زي العرابة. بينما فستان السندريلا يحتاج للون الأزرق مع الأصفر. هذه الرسمة الجميلة مناسبة للأطفال فوق ال 6 سنوات.