أفضل ٨ منتجات تبييض الأسنان وتلميعها في الأسواق بهذا العام

منتجات تبييض الأسنان

منتجات تبييض الأسنان منتشرة بالأسواق ولكن بالطبع يوجد بها ذات الفاعلية الاكيده والاخر غير فعال . فاليوم قررنا عرض أفضل منتجات تبييض الأسنان في الأسواق . فشكل الأسنان ولونها من أكثر المشاكل التي قد يعاني منها الكثيرين،لذلك فإذا كنت تعاني من أسنان صفراء وباهته، فإنك قد تعاني من عدم الثقة بالنفس ولا ترغب بالإبتسام. علاوة على ذلك قد تكون زرت طبيب الأسنان وقمت بعمل تنظيف للأسنان ولكنك لاحظت أن تأثيرها مؤقت. لذلك فقد أحضرنا لك أفضل المنتجات لتبيض وتلميع الأسنان . والتي يمكن استخدامها في المنزل بكل سهولة، والأهم من ذلك أن نتائجها مبهرة للجميع.

أفضل منتجات تبييض الأسنان لهذا العام :

1.جهاز بلانكس شوك باور لتبييض الأسنان ( BlanX White Shock ) :

جهاز بلانكس شوك باور لتبييض الأسنان ( BlanX White Shock ) :

يعمل جهاز بلانكس على تبييض الأسنان بشكل واضح من أول استخدام، علاوة على ذلك فإنه يمكن أن يحقق ما يصل إلى أربعة درجات من البياض في غضون أسبوعين بفضل تركيبة أكتيولكس ( ActiluX) عالية التركيز.

كيفية عمله:

  • يتم تنشيط عملية التبييض من خلال الضوء الذي يتم تشغيله من خلال المكون الفريد أكتيولكس، حيث يترسب على سطح الأسنان عند تنظيف الأسنان ويبقى نشطًا طوال اليوم.
  • كذلك يأتي هذا العلاج مع لدغة LED والتي يجب استخدامها بعد استخدام معجون الأسنان لمدة دقيقة واحدة لإضاءة وتفعيل مفعول التبييض للـ ActiluX.
  • يعمل المزيج الفريد من Arctic Lichens و Silicas غير الكاشطة و ActiluX معًا على إزالة البقع والبكتيريا التي يمكن أن تتسبب في البلاك وتسوس الأسنان لمنحك ابتسامة أكثر إشراقًا وبياضًا على الفور.
  • عليك استخدامه لمدة أسبوعين للحصول على ابتسامة أكثر بياضًا حتى أربعة درجات.

كيف تستعمل:

  1. استخدمه فقط لمدة أسبوعين في كل مرة تبدأ في إستخدامه.
  2. اغسل أسنانك بالفرشاة لمدة دقيقتين مرتين يوميًا، باستخدام معجون الأسنان الموجود مع المجموعة.
  3. بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة جيدا، أدخل مصباح LED في الفم وشغلة لمدة دقيقة واحدة.
  4. يكرر هذا كل يوم لمدة أسبوعين.
  5. علاوة على ذلك لتبييض أكثر كثافة، عليك عمل لدغة LED لمدة 10 دقائق مرة واحدة في الأسبوع.

إليكم أفضل طرق التخلص من جير الأسنان بكل سهولة

السعر:

  • السعودية: 110 ريال
  • الامارات: 190 درهم
  • مصر: 410 جنية

2.شرائح تبييض الأسنان كريست 3D وايت بروفيشينال  ( Crest ):

شرائح تبييض الأسنان كريست 3D وايت بروفيشينال  ( Crest ):

إذا كنت تريد ابتسامة مبهرة، فقد تكون مهتمًا بشرائط تبييض الأسنان من كريست حيث انها سهلة الاستخدام. كذلك متوفرة الآن بدون وصفة طبية من أطباء الأسنان في الصيدليات. تعد نتائج شرائط تبييض الأسنان مماثلة بدرجة كبيرة لنتائج جراحة تجميل الأسنان، ويستخدمها كثير من الناس سعياً وراء ابتسامة هوليوود.

قبل البدأ في إستخدامها:
يجب عليك دائمًا مراجعة طبيب أسنانك قبل إجراء أي شكل من أشكال تبييض الأسنان. حيث عليك معرفة أن شرائح تبييض الأسنان ليست فعالة على الحشوات، أو القشرة، أو القبعات، أو الأسنان البنية.

كيف تعمل شرائط التبييض من كريست:

  • المشروبات مثل المشروبات الغازية والقهوة والشاي يمكن أن تسبب إصفرار لأسنانك. كذلك يمكن أن تساهم أيضًا منتجات التبغ والتدخين وبعض الأدوية والعوامل الوراثية في تغير لون الأسنان. نتيجة لذلك تتراكم البقع تدريجياً في الطبقة الخارجية لمينا الأسنان.
  • تحتوي شرائط التبييض على طبقة دقيقة من المكونات النشطة مثل بيروكسيد الهيدروجين أو بيروكسيد الكارباميد، وهي ملتصقة بشريط بلاستيكي منحني يلائم الأسنان. حيث يخترق عامل التبييض البقع السطحية ومينا الأسنان وعاج الأسنان (النسيج العظمي تحت المينا) لإزالة البقع من أعماق الأسنان.
  • تُستخدم شرائط التبييض عمومًا مرة أو مرتين يوميًا لمدة تصل إلى أسبوعين. حيث تترك معظم مجموعات تبييض الأسنان في المنزل الأسنان أكثر بياضًا بدرجة أو اثنتين وفقًا لجدول التبييض المكون من 16 لون، علاوة على ذلك تختلف النتائج النهائية حسب الفرد ومستوى تغير اللون.

مميزات شرائط تبيض الأسنان:

  1. سهولة الاستعمال، حيث انها لاتحتاج الى فرشاة ومعجون ومياة للإستخدام.
  2. لا تتطلب شرائح تبييض الأسنان وصفة طبية وهي سهلة الاستخدام أثناء التنقل، حيث انه كل ما عليك هو وضع الشريط البلاستيكي أعلى أسنانك وتركه حوالي 30 دقيقة.
  3. يعطي نتائج سريعة وذلك لأن آثار التبييض تظهر سريعا، حيث انه من المفترض أن ترى تغيرًا في اللون في غضون سبعة أيام، وتستمر النتائج من ستة إلى 18 شهرًا.
  4. غير مكلف، حيث انه بالنظر إلى أن علاجات تبييض جراحة الأسنان يمكن أن تكلف من 150 جنيهًا إسترلينيًا إلى 1500 جنيه إسترليني، لكن تكلفه شرائح Crest 3D من 6.99 جنيهًا إسترلينيًا إلى 39.99 جنيهًا إسترلينيًا. لذلك تعتبر شرائط التبييض مناسبة عندما تريد الحصول على ابتسامة مبهرة مقابل تكلفة بسيطة نوعا ما.

السلبيات:

  1. قد لا تختفي البقع الصفراء الثقيلة، حيث أن شرائط تبييض الأسنان لا تحتوي على قدر من التبييض مثل علاجات تبييض الأسنان في جراحة الأسنان للأشخاص الذين يعانون من إصفرار شديد جدا، نتيجة لذلك فهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من تلطيخ خفيف أو تغير في اللون فقط.
  2. كن حذرًا حيث ان التبييض المفرط قد يتسبب في ضعف المينا، مما قد يجعل أسنانك تبدو شفافة أو رمادية أو زرقاء.
    يعطي نتائج غير دائمة، حيث ان أسنانك قد تبدو جيدة بعد استخدام شرائط التبييض، لكن هذه النتائج عادة ما تستمر لبضعة أشهر فقط، خاصة إذا كن من الذين يدمنون على عادة شرب القهوة والسجائر.
  3. يعطي نتائج متفاوتة بين الأشخاص، حيث أنه قد لا يتم وضع شرائط التبييض بشكل متساوٍ فوق أسنانك، لذلك قد يكون التلامس مع عامل التبييض غير مكتمل مما يؤدي الى نتيجة غير مرضية ولكن تكون بسبب سوء الاستخدام.

آثار جانبية من إستخدام شرائط تبيض الأسنان:
حساسية الأسنان هي أحد الآثار الجانبية المعروفة لتبييض الأسنان بالشرائط الجاهزة، حيث يتوقف 10 إلى 15 في المائة من المستخدمين لشرائح التبييض نتيجة لعدم الراحة التي يشعرون بها.

السعر:

  • السعودية: 420 ريال
  • الامارات: 400 درهم
  • مصر: 1500 جنية

 

3.معجون تبييض الأسنان كولجيت توتال  ( colgate total whitening ) :

معجون تبييض الأسنان كولجيت توتال 

يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات لتبيض وتلميع الأسنان، حيث أنه الاختيار الأفضل بين أطباء الأسنان. لأنه وسيلة فعالة وصديقة للميزانية لتبييض وحماية صحة أسنانك بشكل عام.

الإيجابيات:

  1. غير مكلف وسعره مناسب للجميع، كذلك فهو معتمد من جمعية طب الأسنان الأمريكية (ADA)
  2. مناسب للأشخاص الذين يعانون من الأسنان الحساسة.
  3. بالإضافة إلى قوة التبييض فإن له خصائص مضادة للبكتيريا تساعد في الحماية من أمراض اللثة وتسوس الأسنان. وتأتي هذه التأثيرات من العنصر النشط (الفلوريد الستانوي ) والذي يساعد أيضًا على تخفيف الحساسية المتزايدة التي يعاني منها بعض الأشخاص عند استخدام معاجين الأسنان المبيضة.
  4. طعم النعناع خفي وليس قويًا جدًا دون أي مذاق غير سار.
  5. بالمقارنة مع عبوات معجون الأسنان الأخرى، فإن كولجيت لديها غطاء مسطح للقلب لسهولة الوصول وخيار وضع الأنبوب بشكل مستقيم على الحوض.

السعر:

  • الامارات: 12 درهم
  • السعودية: 10 ريال
  • مصر: 45 جنية

4.معجون تبييض الأسنان سنسوداين المبيض ( Sensodyne) :

معجون تبييض الأسنان سنسوداين المبيض ( Sensodyne) :

يساعد معجون الأسنان سنسوداين على ترميم وحماية وإصلاح عميق للتبييض على الترميم العميق داخل الأنابيب ويخفف الحساسية عند تنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين في اليوم. كذلك فهو يحتوي على مكون نشط وهو ( الفلوريد الستانوي ) والذي يبني طبقة إصلاح فوق المناطق الضعيفة من أسنانك ويحميها من حساسية الأسنان. علاوة على ذلك فإنه يساعد على تبييض وحماية أسنانك مع الحفاظ على بياضها الطبيعي. طريقة الاستخدام أنه يمكن إستخدامه مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

المكونات الفعالة:
فلوريد ستانوس

المكونات غير الفعالة:
الجلسرين ، PEG-8 ، السيليكا المائية ، ثلاثي فوسفات بنتا الصوديوم ، نكهة ، كبريتات لوريل الصوديوم ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، حمض بولي أكريليك ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، سكرين الصوديوم

مميزات معجون الأسنان المبيض من سينسودين:

  1. يساعد على ترميم الأسنان بعمق لتخفيف الحساسية.
  2. يقوم بعمل رغوة منظفة رائعه.
  3. حماية طويلة الأمد من الحساسية، حيث انه يحتوي على مكونات فعالة ضد الحساسية.
  4. الإصلاح اليومي للأسنان الحساسة
  5. له طعم رائع ومنعش للفم طوال اليوم

السعر:

  • السعودية: 40 ريال
  • الامارات: 28 درهم
  • مصر: 110 جنية

 

5.غسول الفم بلانكس وايت شوك لتبييض الأسنان ( blanx white shock ):

غسول الفم بلانكس وايت شوك لتبييض الأسنان ( blanx white shock ):

بفضل الصيغة المبتكرة القائمة على ActiluX و Zinc PCA ، حيث يلتصق غسول الفم بشكل مثالي بسطح أسنانك ويساعد على إزالة البكتيريا، كذلك يوفر تنظيفًا عميقًا وأسنانًا ناصعة البياض.

تعليمات حول الاستخدام:
عليك رجه قبل الاستخدام، ثم شطفه جيدا، للحصول على افضل النتائج يمكنك استخدامه مرتين يوميًا على الأقل لمدة 30 ثانية باستخدام الغطاء ككوب قياس، عليك عدم ابتلاعه.

السعر:

  • السعودية: 50 ريال
  • الامارت: 44 درهم

 

6. أفضل منتجات تبييض الأسنان معجون مبيض للأسنان الحساسة ( Crest Pro-Health ):

<a id="a7" data-ps2id-target=""></a>6. أفضل منتجات تبييض الأسنان معجون مبيض للأسنان الحساسة ( Crest Pro-Health ):

هذ النوع من معجون الأسنان يعتبر من أفضل أفضل المنتجات لتبيض وتلميع الأسنان خصوصا للأششخاص ذوي الأسنان أو اللثة الحساسة، حيث انه يعمل على إزالة البلاك مع تخفيف الحساسية وله قوة خارقة على التبييض.

معلومات حول هذا المنتج:

  1. يبدأ العمل على تخفيف الحساسية فورًا في غضون أيام من استخدامه.
  2. يكون درع حماية من اثار الطعام والشراب.
  3. علاوة على ذلك فقد ثبت سريريًا أنه يحافظ على لثة أكثر صحة.
  4. منعش لتخفيف الحساسية، لذلك فهو يعطي إحساس بالإنتعاش.
  5. له تأثير تبييض لطيف ويعطي بياض طبيعي.

الايجابيات:

  • معتمد من ADA، لذلك فهو يعطي ثقة للمسخدمين.
  • يخفف الحساسية، لذلك فهو مناسب للأشخاص ذوي الاسنان الحساسة

السلبيات:

  1. يكره بعض المستخدمين المذاق والملمس.
  2. لا يسبب راحة كافية للأشخاص الحساسين للغاية
  3. تأثير التبييض مؤقت، لذلك فهو من أسوء الامور.

7. معجون تلميع وتبييض الأسنان كولجيت أوبتيك وايت أدفانسد ( Colgate Optic White ) :

معجون تلميع وتبييض الأسنان كولجيت أوبتيك وايت أدفانسد ( Colgate Optic White ) :

هذا النوع من معجون الأسنان مميز بأن له خصائص تبيض مكثفة لأنه يحتوي على عوامل تبيض قوية مثل بيروكسيد الهيدروجين والمواد الكاشطة لتوفير تأثير تبييض مكثف. حيث يعمل معجون الأسنان عن طريق صنع طبقة رقيقة على سطح أسنانك بحيث يستمر عمل بيروكسيد الهيدروجين لأكثر من دقيقتين تقضيهما في تنظيف الأسنان بالفرشاة. نتيجة لذلك لا يحب بعض الناس الشعور الذي يتركه بعد تنظيف أسنانك بالفرشاة.

الإيجابيات:

  • معتمد من ADA، لذلك فهو يعطي ثقة للمسخدمين.
  • له قدرة تبييض فائقة القوة وتعطي تأثير مكثف.

السلبيات:
قد يترك ملمسًا غشائيًا بعد الاستخدام لذلك لا يفضله الكثير من المستخدمين.

السعر:

  • السعودية:22 ريال
  • الامارات: 18 درهم
  • مصر: 100 جنية

هذه كانت أشهر وأفضل منتجات تبيض الأسنان في الأسواق لهذا العام ، إن كان لديك أي استفسار بخصوص تبييض الأسنان وتلميعها وكذلك إلة الجير وتنظيف اللثة .. لا تتردد في ترك تعليق لنا وسنرد عليك في أقرب وقت