تفسير رؤية القمر في المنام ١٨ حلم غريب

القمر في المنام

رؤية القمر في المنام من أفضل الأحلام لأنه يرتبط بالعديد من الأشياء الجيدة ، كما أن رؤية القمر في المنام قد يشير أيضاً إلى فترة التغيير التي ستأتي إلى حياتك ، كما قد يعطي لك القمر في أحلامك تحذيراً أو يظهر شيئاً يصعب عليك تحقيقه .رؤية القمر في الحلم لها العديد من التفسيرات و الدلالات التي سنوضحها لكم في هذة المقالة .

القمر في المنام :

إن رؤية القمر في المنام يمثل بعض العناصر السرية و الغامضة في نفسك ، وعادة ما يكون نرتبطاً بوجد أنثوي .كما يمكن أن يشير الحلم بالقمر أيضاً إلى حالتك المزاجية المتغيرة ، فغالباً ما نربط القمر بحالتنا العاطفية .

شاهد القمر الأزرق ومتى وأين يمنكك رؤيته بالصور .

تفسيرات و دلالات رؤية القمر في المنام :

1– رؤية أنك تطير إلى القمر في المنام :

قد يشير هذا الحلم إلى أنك تحاول الهروب من مسؤوليات معينة التي يجب عليك القيام بها .

2– رؤية أنك قادر على مد يدك و لمس القمر :

يعني ذلك أنك تحب القيام بالأشياء على أكمل وجه ولن تقبل بشئ أقل من الكمال .

3– رؤية القمر في المنام :

يرتبط هذا الحلم با الغموض و الحساسية ، ويرمز هذا الحلم إلى القدرة على متابعة حدسك .

4– الحلم بمراحل اكتمال القمر :

يمثل الحلم بمرحلة من مراحل اكتمال القمر معنى خاصاً لفهمها بشكل أفضل ، وتحتاج إلى التعرف على خطوات القمر في أحلامك ، وهم كالآتي :

الحلم بالبدر :

يدل الحلم بالبدر على الحظ في مختلف مجالات حياتك ، ويوضح حجم وإضاءة البدر أن الثروة ستكون عظيمة ، وأنك ستحصل على اموال إضافية من عملك .

الحلم بأن القمر يتلاشى :

هذا الحلم قد يدل على التراجع و الانهيار ، ويرتبط هذا الحلم أيضاً بمشاكل الأسرة أو الانفصال عن الأصدقاء أو علاقات الحب . لذلك يجب أن تكون على دراية بهذة المشكلات لكي تجد حلاً في أسرع وقت ممكن .

هل سمعت عن حجر القمر من قبل ؟

إعلانات

الحلم بالهلال :

هذا الحلم  مؤشر على الزيادة أو التطور ، وأنك ستتميز في العمل بسبب قدراتك ، وأنك تستثمر في مهنتك من خلال تعلم المزيد واكتساب الخبرات . كما قد يشير الحلم بالهلال أيضاً إلى الحمل أو الولادة في عائلتك  .

5– رؤية القمر الجديد  :

يدل الحلم بالقمر الجديد على أنك عملك ينمو ، وأن مشروعك سوف ينجح وستزيد أرباحك .

6– رؤية القمر في الماء  :

إن رؤية انعكاس القمر في الماء في المنام  من أجمل الرؤى وإلهامها لجميع الناس حيث يرمز هذا الحلم إلى الكثبر من السعادة حيث يظهر انعكاس القمر في الماء بهجة غير عادية .

7– تفسير الذهاب إلى القمر في الحلم :

هذا الحلم علامة على سعادة الأسرة بالتالي يوضح هذا الحلم أنك ستتلقى الأخبار السارة التي قد تكون مرتبطة بميلاد طفل في الأسرة أو حتى الإنجاز في العمل . كما قد يكون هذا الحلم علامة أيضاً على الزواج .

8– تفسير حلم العيش على القمر :

هذا الحلم هو بمثابة تذكير بأنك لست على علم باحتياجات المقربين منك ، و غالباً ما تتجاهل الأشخاص الذين تحبهم أكثر من غيرهم لذلك يجب عليك التركيز على الأشخاص الذين يحتاجون إليك .

القمر في المنام

القمر في المنام

9– رؤية ضوء القمر الساطع في المنام :

رؤية نور القمر بوضوح في المنام يدل على المصالحة ، وسوف تجد السلام  وأنه يجب أن تزداد ثقتك في نفسك وتؤمن انك ستنجح في حياتك بعد المرور بالعديد من المحاولات الفاشلة .

10– رؤية القمر الملبد بالغيوم في المنام :

فإن هذا الحلم يدل على أن المشاكل ستقترب منك ولا تجد الحل ، ويجب عليك عندما تواجه مشكلة عدم الاستسلام .كما عليك أن تؤمن أنه يمكنك التغلب على العقبات التي تواجهك .

11– الحلم بتدمير القمر :

إن حلم اصطدام كويكب ضحم بالقمر يعني أن هناك قدراً كبيراً من الفوضى في حياتك أو أنك تشهر بأنك خارج نطاق السيطرة لدرجة تدمير الذات تماماً .

12– رؤية المرأة خسوف القمر  :

إن رؤية خسوف القمر في المنام يدل على أن  الجانب الأنثوي لديك يتك خسوفة وعدم تقديره مما يسبب لك المزيد من الشعور بالضيق .

13– رؤية سقوط القمر على الأرض في المنام :

إن هذا الحلم هو انعكاس لحالتك النفسية حيث تتملكك العديد من مشاعر الخوف و الوحدة و الحزن . وسقوط القمر على الأرض أو جبل أو بحر أو رمال يشير إلى شعور الرائي لمروره بازمه نفسية ما نتيجة تعرضه لصدمة أو خسارة أو فشل .

في النهاية ، في المرة القادمة التي تحلم فيها بالقمر ، يمكنك الرجوع لهذة المقالة لكي تعرف التفسير الصحيح لحلمك .