تكبير الثدي بالصويا فوائده مع وصفات أكيدة المفعول

تكبير الثدي بالصويا

تكبير الثدي بالصويا مشهور جدا وتستخدمه العديد من النساء التي تعاني من صغر حجم الثدي و المؤخرة و هذا ما قد يشعرها بالضيق بسبب عدم تناسب حجم الثدي و المؤخرة مع باقي حجم الجسم، حيث يجعلها هذا الأمر تشعر بأنها تفتقد لمقومات الأنوثة و بالتالي تفقد الثقة في نفسها. و تتجه العديد من النساء مؤخراً إلى عمليات التجميل و التي غالباً ما تكون مكلفة للغاية و أيضاً لا تفضل بعض النساء الإتجاه إلى العمليات الجراحية و تتوجه إلى الطرق الطبيعية لتكبير حجم الثدي و الأرداف.

و هناك العديد من الأطعمة التي يساعد تناولها على تكبير الثدي و الأرداف بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، و من هذه الأطعمة بروتين الصويا. و يستخرج بروتين الصويا فول الصويا و ذلك بعد غسله بالماء لإزالة السكريات و الألياف الغذائية و تجفيفها و تحويلها لمسحوق.

كيف يساعد بروتين الصويا في تكبير الثدي و الأرداف ؟

يحتوي بروتين الصويا المستخرج من فول الصويا على نسبة منخفضة للغاية من الدهون و لا يحتوي على الكوليسترول، لذلك يعتبر أحد أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها في العموم. كما أنه يساعد بالفعل على تكبير حجم الثدي و المؤخرة بشكل طبيعي و آمن تماماً و ذلك بسبب إحتوائه على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية و التي تعتبر البنية الأساسية للبروتين ، كما أنه يحتوي على جميع أنواع الأحماض الأمينية الأساسية و التي يحصل عليها الجسم من النظام الغذائي و لا يستطيع تكوينها من تلقاء نفسه. و تساعد هذه البروتينات في بناء و تقوية عضلات المؤخرة و الثديين مما يزيد من حجمهما.

و بالإضافة لذلك ، تشير العديد من الدراسات إلى أن بروتين الصويا يحتوي على مواد تسمى ” الفيتو إستروجين ” و هي مواد كيميائية نباتية لها نفس تأثير الإستروجين في جسم المرأة، و هو الهرمون المسؤول عن نمو و زيادة حجم بعض المناطق في جسم المرأة مثل الثدي و المؤخرة .

وصفات تكبير الثدي بالصويا

يمكنك إضافة بروتين الصويا إلى نظامك الغذائي و تناوله بإنتظام إذا كنتي ترغبين في زيادة حجم الثدي و المؤخرة لديك، و فيما يلي بعض الوصفات السهلة لبروتين الصويا .

1- كرات بروتين الصويا لتكبير الثدي

صب كوب واحد من الماء الساخن أو المغلي على كوب واحد من بروتين الصويا و إتركه في وعاء لمدة 5 – 10 دقائق. عند نقعه في الماء لفترة فإنه سينتفخ و يصبح مماثل لكرات اللحم البقري المفروم ، و يمكنك تناوله في هذه الحالة أو إضافة الصوص أو الصلصلة التي تفضلها إليه و تناولها.

2- تكبير الثدي بإضافة بروتين الصويا إلى كرات اللحم

يمكنك إضافة بروتين الصويا إلى اللحم المفروم قبل تحضيره و ذلك للحصول على فوائده الرائعة. فقط أضيفي كمية من بروتين الصويا تساوي ثلث كمية اللحم البقري المفروم، و قومي بخلطها جيداً معاً ثم طهيها و تناولها. هذه الوجبة غنية بالبروتين بكمية كبيرة و ذلك حتى تحصلين على أقصى إستفادة ممكنة.

3- مشروب بروتين الصويا لتكبير الثدي ( ميلك شيك بروتين الصويا )

هذا المشروب رائع المذاق و غني بالبروتينات ، و يمكنك تناوله خلال وجبة الإفطار أو حتى قبل أو أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

ستحتاجين إلى

  • 2/1 كوب من الحليب البارد أو المثلج .
  • 4/1 كوب من مسحوق بروتين الصويا .
  • 4/1 كوب من الفواكه المفضلة لديك.
  • ملعقة صغيرة من العسل ( حسب الرغبة ).
  • ملعقة صغيرة من زبدة الفول السوداني ( حسب الرغبة ).
  • شاهد أيضا اسرع طرق لتكبير الثدي

طريقة التحضير

  • ضعي الحليب المثلج مع مسحوق بروتين الصويا و الفواكه في الخلاط، و قومي بخفقها معاً جيداً حتى تحصلين على خليط متجانس.
  • أضيفي إليه بعض مكعبات الثلج .
  • يمكنك إضافة العسل أو زبدة الفول السوداني حسب الرغبة .

4-  تكبير الثدي ببروتين الصويا مع المعكرونة

يمكنك مسحوق بروتين الصويا إلى طبق معكرونة الإسباجيتي التي تضاف إليها اللحم البقري المفروم ، أو حتى بدون إضافة اللحم المفروم و ذلك للحصول على فوائد بروتين الصويا. أضيفي ربع كوب صغير من مسحوق بروتين الصويا إلى طبقك المفضل و قومي بالتقليب جيداً أثناء أو بعد طهي الطعام.

5- تكبير الثدي ببروتين الصويا مع العصائر

يمكنك أيضاً تناول عصيرك المفضل مضافاً إليه مسحوق بروتين الصويا، حيث يساعد هذا في الحصول على البروتين الذي تحتاجه دون تناول الطعام. فقط أضيفي ربع كوب من مسحوق بروتين الصويا إلى كوب العصير المفضل لديك، ثم قومي بالتقليب جيداً حتى يمتزجان سوياً.

طرق أخرى تساعد في تكبير الثدي بالصويا

يمكنك إضافة بروتين الصويا إلى بعض الوجبات و المشروبات الأخرى التي تتناولها في يومك مثل الحساء أو شرائح الدجاج، حيث يمنحها مذاق مميز و يضيف المزيد من البروتين إلى وجبتك الغذائية.

كما يمكنك أيضاً إستبدال الحليب البقري الذي تتناولينه بحليب الصويا المفيد و ذلك للحصول على أقصى إستفادة ممكنة من بروتين الصويا، حيث أن حليب الصويا يحتوي أيضاً على بروتين الصويا الذي يساعدك على زيادة حجم الثدي و المؤخرة عند تناوله بإنتظام.

بروتين الصويا هو أحد الخيارات الطبيعية التي تساعد على زيادة حجم الثدي و المؤخرة لدى النساء اللاتي تعاني من صغر الحجم و الذي قد يسبب لهن الشعور بالضيق و فقدان الثقة في النفس ، حيث تهتم معظم النساء بأجسادهن و يحاولن دائماً الوصول إلى الجسم المثالي الذي يرغبون به و ذلك بطرق طبيعية دون اللجوء إلى عمليات التجميل .