بلوفرات نسائية شتاء 2021

بلوفرات نسائية

احدث تشكيلة بلوفرات نسائية شتاء 2021 بالصور استيلات كاملة . تُعد البلوفرات من أهم القطع الأساسية والأكثر استخداماً والتي لا غنى عنها فى موسم الشتاء  والتي يجب ان تكون موجودة لدى كل فتاة بمختلف ألوانها وموديلاتها ، حيث أنها تزيد من الشعور بالدفء و الحرارة كما أنها يُمكن ارتدائها بالعديد من الطرق ، ممكن ارتداء البلوفرات بمفردها أو تحت جاكت أو مع معطف أو شال ، فهي تعطي شعور بالأناقة  ، وتوجد العديد من موديلات البلوفرات النسائية وقد جمعنا لكم صور أحدث موديلات البلوفرات النسائية لموضة عام 2021 فى هذة المقالة .

أحدث موديلات بلوفرات نسائية لشتاء 2021 :

1- بلوفرات نسائية بوي فريند ( boy friend ) :

هذا النوع من البلوفرات هو عبارة عن بلوفر من الصوف برقبة على شكل حرف V ، وقد يكون هذا ابلوفر بأزار أو بدون أزرار ، ومن ميزة بلوفرات البوي فريند أنها تتناسب مع  الملابس الكاجوال أو الكلاسيكية ، خاصةً أنها تأتي فى مجموعة واسعة و متنوعة من الأقمشة و الألوان ، كما يتميز بلوفر البوي فريند بأنه مريح و جذاب .

2- بلوفرات نسائية مطرزة بالضفيرة الأنيقة :

هذا النوع من البلوفرات مصنوع من صوف ميرينز ، مما يجعلك تشعر بالفخامة و النعومة على بشرتك كما أنه يوفر الدفء اللازم لبروة فصل الشتاء  . تتميز هذة البلوفرات بالخياطة الرائعة التى تكون على شكل ضفيرة أنيقة على الأكمام و الصدر مما يزيد من الأناقة و الفخامة و التميز .

3- بلوفرات نسائية برقبة عالية :

البلوفرت ذو الرقبة العالية من اهم موديلات شتاء 2021 النسائية حيث أنها تعطي شعور بالأناقة مع الدفء  المطلوب خلال الشتاء ، ويُمكنك ارتداء هذا النوع من البلوفرات فى المناسبات الغير رسمية مع بنطلون من الجينز وحذاء رياضي انيق أو حذاء شتوي مناسب .

 

4- بلوفرات نسائية بلا أكمام :

البلوفرات بلا أكمام هى من القطع التى لا غنى غنها فى فصل الشتاء خاصةً للمرأة العاملة ، حيث يُمكنها ارتائها فوق القمصان الكلاسيكية ويُمكن أن يكون لها رقبة دائرية أو على شكل حرف V ، وهي مثالية لبدلة العمل  وفي الإجتماعات الرسمية .

5- بلوفرات نسائية بياقة على شكل سلحفاه مع أزرار على الجنب :

يتميز هذا البلوفر بياقة على شكل سلحفاة مع الأزرار الرائعة وكم طويل ، وهو مصنوع من الصوف الناعم الخفيف مما يزيد من الشعور بالدفء فى الخريف أو الشتاء  .

يُمكنك ارتداء هذا البلوفر المميز مع الجينز وأي نوع من المعاطف إذا كان الجو شديد البرودة .

6- بلوفرات صوفية كبيرة الحجم :

البلوفرات الصوفية كبيرة الحجم من احدث موديلات شتاء 2021 والتى تتميز بأن مقاساتها كبيرة الحجم وتكون واسعة وبأكمام فضفاضة ومترهلة  ، وهي تعطي شعور بالراحة والمزيد من الدفء عند ارتدئها .

والبلوفرات الصوفية كبيرة الحجم مناسبة للنساء والمراهقين و الفتيات عند الخروج ، فهي مثالية للحياة اليومية و المنزل و المدرسة و المكتب و العمل و التسوق .

7- سويت شيرت شتوي كاجوال :

السويت شيرت الكاجوال من القطع المميزة لخريف وشتاء 2021 للنساء ، حيث انه مناسب للحياة اليومية كما أنه سهل الارتداء وهو مناسب للخروجات الغير رسمية وللنوادي  ، وتوجد منه انواع بغطاء للرأس مما يعطي المزيد من الشعور بالدفء  ، والسويت شيرت الكاجوال مناسب للفتيات فى سن المراهقة  والسيدات فى مرحلة الشباب .

8- بلوفر باكمام طويلة من الصوف بسحاب :

هذا البلوفر النسائي بشكل عام من الموديلات البسيطة و هو غير رسمي ، ويتميز بأنه من القماش الناعم خفيف الوزن مما يجعلك تشعرين بالنعومة والراحة و الدفء كما أنها سهلة الارتداء وذلك بسبب السحاب  ، وهو من الموديلات العملية التى يُمكنك ارتدائها مع جينز وحذاء رياضي مناسب .

 

يُمكنك الآن اختيار البلوفر المناسب لك والحصول على مظهر رائع وأنيق وجذاب مع وجود العديد من الموديلات والألوان التي تمنحك تشكيلة رائعة من البلوفرات الأنيقة .