موديلات جواكت رجالي شتاء ٢٠٢١

الجواكت الرجالي من القطع الضرورية التي يجب أن تكون في خزانة كل شاب و رجل في فصل الشتاء ،  وتوجد العديد من أنواع و أشكال  والوان الجواكت الرجالي ، وتضيف الجزاكت لمسة أناقة وفخامة للرجل بالإضافة إلى زيادة الشعور بالدفء خلال أيام الشتاء الباردة ، وفي هذة المقالة جمعنا لكم أحدث موديلات  الجواكت الرجالي .

موديلات جواكت رجالي

1- جواكت رجالي ٢٠٢١ الجاكت المنتفخ ( Bomber Jacket ) :

يُعرف الجاكت المنتفخ أيضاً باسم سترة الطيران وهو عبارة عن جاكت قصير وبسحاب ، وهو من الجواكت المفضلة لدى جميع الرجال و الشباب حيث أنه مناسب للأطقم الغير رسمية كما أنه يُمكن ارتدائه في الخريف مع تيشيرت نص كم أو قميص وبنطلون جينز وفي الشتاء مع بلوفر وبنطلون جينز  أو جبردين وحذاء رياضي  أو حذاء شتوي .

2- جواكت رجالي شتاء ٢٠٢١ جاكت السائق  ( Biker Jacket ) :

يوجد نوع مميز ومفضل للعديد من الرجال وهو biker jacket   والمعروف بجاكت سائق الدراجات النارية، وهو عبارة عن جاكت جلدي قصير ومريح وممكن أن يكون بسحاب أو بأزرار أنيقة ، ويبدو رائعاً مع الجينز و القميص مما يجعله خياراً سهلاً للأوقات التي تتأخر فيها ولكنك تزال تريد أن تبدو بمظهر جيد .

3- جاكت سائق الشاحنة trucker أشهر جواكت رجالي شتاء ٢٠٢١ :

هذا النوع من الجواكت يتميز بالأزرار الأمامية مع جيب مزوجة على الصدر ، وغالباً ما يكون هذا النوع من الجاكت قصير ، ويوجد منه الجلد المدبوغ و التصميمات المزخرفة بألوان مختلفة مثل البني و الأسود ، وهذا الجاكت المميز هو اختيار مثالي لعُطلة نهاية الأسبوع .

4- الجاكت الجينز ( Denim ) :

إن جاكت الجينز من الخيارات الممتازة حيث يُمكنك ارتدائه مع عدد لا يُحصى من الملابس الغير رسمية و الأنيقة كما أنه مثالي لأي وقت في السنة ، حيث يُمكنك ارتدائه في الصيف مع تي شيرت أبيض بياقة مستديرة وأيام الشتاء فوق بلوفر وتحت المعطف في الأيام شديدة البرودة .

5- الجاكت الرياضي ( Track Jacket ) :

هذا الجاكت مناسب لك للخروج في النادي أو الحديقة أو في الخروجات السريعة مع أصدقائك ، وقد يكون هذا الجاكت خياراً ممتازاً للجري ، و يتميز هذا الجاكت بأنه مريح و خفيف الوزن وهو عادة يكون بسحاب أمامي مع أساور وحزام خصر مضلع ، يُمكنك ارتداء الجاكت الرياضي مع السروايل الرياضية أو مع بنطال مريح من الجينز .

6- جاكت بلوسون ( Blouson ) :

يُعرف جاكت بلوسون أيضاً بالسترة الضيقة  وهي سترة قصيرة تصل للخصر وبها سحاب وتتميز بأسوار وحزام على الخصر .

7- جاكت بغطاء رأس Hooded :

يتميز هذا الجاكت بأنه عملي و أنيق ، وهو يتميز بغطاء الرأس الضروري أيام المطر و البرودة حيث أنه يحمي الرأس و الشعر من المطر .

8- المعطف :

توجد العديد من المعاطف الرجالية بالعديد من التصاميم و الأنماط المختلفة ، ويتميز المعطف بأنه طويل ويزيد من الشعور بالدفء والأناقة ويُمكن ارتدائه فوق بدل العمل الرسمية .

9- جاكت باركا ( Parka ) :

يتميز هذا الجاكت بأنه من أكثر أنواع الجواكت المناسبة للطقس البارد ، وهو عادة محشو بالألياف الصناعية ويتميز غالباً بأن له غطاء مبطن بالفراء ، وهو مثالي للنزهات الشتوية الغير رسمية .

10- معطف Pea :

هو معطف قصير الطول بتميز بطية صدر عريضة وواجهة مزدوجة الصدر ، و يتميز بأزرار كبيرة وجيوب رأسية أو مائلة .

11- معطف ترنش ( Trench ) :

هذا المعطف من الموديلات الكلاسيكية الذي يعود تاريخه لأكثر من مائة عام ، وهو يعطي المزيد من الأناقة بالإضافة إلى زيادة الشعور بالدفء مع حماية من المطر خلال فصل الشتاء .

هذة مجموعة متميزة من أنواع الجواكت المختلفة للرجال و الشباب ، يُمكنك اختيار المناسب لك لكي تظهر في صورة أنيقة و مميزة .