صفات مواليد برج السرطان وعلاقتهم بالحب والاصدقاء

ماهي صفات مواليد برج السرطان ؟ ينتمي الأشخاص الذين يولدون في الفترة بين يوم 21 يونيو إلى 22 يوليو إلى برج السرطان، و هو رابع الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، و هو أول الأبراج المائية. و الأبراج المائية تتميز بالعاطفة و المشاعر الإنسانية و القدرة الكبيرة على التواصل مع الآخرين و الحس المرهف.

و مولود برج السرطان شخصية حساسة للغاية و هو من الأشخاص الذين يتأذون من الآخرين بسهولة، و بالرغم من كل ذلك فإنه أيضاً شخصية عاطفية و يظهر عاطفته للآخرين بسرعة، و هو محب لمساعدة الآخرين عندما يكونوا بحاجة لمساعدة. كما يتميز مولود برج السرطان بأنه شخص إقتصادي إلى الدرجةا لتي قد تجعل البعض يتهمونه بأنه بخيل، كما أنه رومانسي و يسعى دائماً للحفاظ على شريك حياته.

و لكن بالرغم من طيبة القلب المعروفة عن مولود برج السرطان، فإنه متقلب المزاج و سريع الإنفعال، حيث قد يتسبب أمر بسيط في تغيير حالته المزاجية و جعله يشعر بالإستياء و الضيق و الإحباط.

صفات مواليد برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية و التي تجعله مميز بين أصدقائه و أفراد عائلته، و تشمل هذه الصفات ما يلي :

1-  برج السرطان حنون

يتميز مولود برج السرطان بالعاطفة القوية، و التي تجعله يتعاطف مع الآخرين في العديد من أمور الحياة. و يهتم أيضاً بأمور الأسرة و الأصدقاء و يظهر ذلك لهم في جميع تعاملاته معهم. و بالرغم من عاطفتهم الشديدة، إلا أنه قد لا يستجيب لشخص ما في حياته عندما يتأذى منه، حيث يجد صعوبة كبيرة في التعامل معه بالعاطفة عندما يتعرض للأذى.

2- مواليد برج السرطان أشخاص خلّاقه

ينعم مولود برج السرطان بخيال واسع و الذي يمكنه من تحويل كلمة إلى قصة كاملة في دقائق قليلة. لذلك فهو يمتلك قدرة كبيرة على التعامل مع الأمور و تجنب المشاكل و العقبات. و يميل دائماً إلى تحويل هذا الخيال و القدرة عل الإبتكار إلى الفن، و يستمتع كثيراً بالتعبير عن أفكاره بطريقة إبداعية و فنية مميزة.

3- مولود برج السرطان مخلص

أحد أكثر الأبراج إهتماماً بعلاقته بشريك حياته هو برج السرطان، حيث يتميز مولود برج السرطان بالإخلاص الشديد لشريك حياته، و يسعى لعلاقة آمنة و صادقة معه. و هو محب للمنزل و الأسرة و لا يشعر بالسعادة إلا إذا كان في علاقة عاطفية عميقة مع شريك حياته. و يهتم أيضاً بشريك حياته و يخلص له حتى أنه قد يتغاضى عن بعض الأمور للحفاظ على هذه العلاقة الناجحة.

4- برج السرطان محب و ساحر

يمتلك مولود برج السرطان قلب كبير، و هو محب لشريك حياته و حساس للغاية. و عندما يحب بصدق فإنه كثير العطاء لمن يحبه و يثق به، و بالإضافة لذلك يتميز أيضاً بحسه الفكاهي و حبه للمغامرة و قضاء وقت ممتع مع الأشخاص المقربون له.

5-  برج السرطان حدسي

إذا كنت من مواليد برج السرطان، ستشعر بأن لديك شعور خارق بالحدس، و هو معرفة ما يدور في ذهن الآخرين و فيما يفكرون. من الصعب جداً خداع مولود برج السرطان أو التلاعب به، فقدرته الغريزية تساعده على معرفة ما قد تفكر به و غالباً ما يكون صحيحاً. و عندما يشعر بالقلق حول أمر ما، فإنه سيسأل الكثير من الأسئلة حتى يحصل على ما يريد من معلومات.

6- مولود برج السرطان صادق

بالإضافة للصفات الرائعة لمولود برج السرطان، فإنه صادق للغاية و لا يحب الكذب. يفضل دائماً التحدث بصدق حتى إذا كان ذلك سيتسبب في بعض المشاكل، و لكنه يرى أنه أفضل كثيراً من الكذب للتغلب على موقف ما. إذا كنت تتعامل مع أحد مواليد برج السرطان فمن الأفضل أن تكون صادقاً معه، هذا سيزيد من ثقته بك و ستصبح من المقربين له.

صفات مواليد برج السرطان

صفات مواليد برج السرطان

مواليد برج السرطان و الحب

يعتبر مولود برج السرطان من أكثر الأشخاص العاطفية التي قد تقابلها في حياتك، و يهتم كثيراً بالمشاعر في علاقته العاطفية مع شريك حياته. و هو شخص لطيف و يظهر الكثير من الحب لمن يحبه بصدق. و بالنسبة لشريك حياته فإنه يختار دائماً شخص قادرعلى التعامل معه و فهمه من خلال الإتصال البصري دون التحدث، فقط بمجرد أن ينظر له فإنه يكون قادر على فهم ما يريده أو يفكر فيه. هذا الأمر يجعله يثق كثيراً في شريك حياته و يحافظ على نجاح علاقته، كما أنه يفضل الشريك الصادق و الذي يجعله يشعر بالأمان لذلك فهو يتأنى دائماً قبل إختيار شريك حياته.

علاقة مواليد برج السرطان بأصدقائه و عائلته

عندما يتعلق الأمر بالأصدقاء، فإن مولود برج السرطان يتواصلون بشكل جيد للغاية مع أصدقائهم و يكنون لهم كل إحترام و حب. يفضل دائماً الأصدقاء الصادقين و الذي يمكنه الوثوق بهم و الإحتفاظ بأسراره معهم. عندما تتعامل مع مولود برج السرطان فإنك ستشعر بالإهتمام و الحب و ستشعر بأنه سيساعدك دائماً إذا كنت بحاجة للمساعدة.

أما بالنسبة للعائلة، فإن أكثر ما يهتم به مولود برج السرطان هو أفراد عائلته. الأسرة هي الشاغل الأول له و هو عاطفي للغاية معهم و يفضل الإحتفاظ بذكرياته معهم. و عندما يقوم بتكوين أسرة فإنه يكون أب / أم رائع / رائعة، و يهتم بأبنائه جيداً و يفضل قضاء الكثير من الوقت معهم.

مواليد برج السرطان و العمل

يهتم مولود برج السرطان بعمله كثيراً و يقوم بإنهاء مهامه و عمله على أكمل وجه و بنجاح تام. إذا تركته بمفرده للعمل فإن أدائه غالباً ما يكون أفضل مما لو كان محاط بأشخاص آخرين، فهو مخلص لعمله و يقوم به بكل تركيز. يفضل مولود برج السرطان العمل بمناصب كبيرة و هامة.

و يكسب مولود برج السرطان المال بسهولة و لا يقوم بإنفاقه كله دفعة واحدة، حيث أنه إقتصادي و يدخر المال و يقوم بإستثماره و يفرح كثيراً عندما يرى إستثماراته تنمو بشكل ناجح. إذا كان شريك حياتك من مواليد برج السرطان فتأكد أنك ستعيش حياة مستقرة مادياً.