صفات مواليد برج الدلو ولماذا هم مميزون جدا ؟

صفات مواليد برج الدلو

ماهي صفات مواليد برج الدلو ؟ تختلف الصفات الشخصية دائماً من شخص للآخر، و لكن في عالم الأبراج و الفلك فإن هناك بعض الصفات التي غالباً ما تكون شائعة بين معظم مواليد كل برج. و برج الدلو هو أحد الأبراج الفلكية الإثنى  عشر المعروفة، و هو برج هوائي يقع بين يومي 21 يناير و 18 فبراير.

و من المعروف عن مولود برج الدلو أنه شخص عقلاني و صادق مع نفسه و مع الآخرين، و هو ذو شخصية فريدة و مميزة و مختلفة عن باقي الأبراج. كما يتميز أيضاً بأنه ودود و لطيف و سخي وهذا يظهر في تعامله مع أصدقائه المقربون و أفراد عائلته.

و هو شخصية متجددة لا تحب الروتين و التكرار و يفضل دائماً التغيير و التجديد، و يقول علماء الفلك بأنه شخص هوائي و متقلب المزاج في كثير من الأحيان و متمسك برأيه دائماً. و بالرغم من أنه يساعد الآخرين دائماً و دون أي تردد، فإنه عندما يقع في أي مشكلة يفضل الإنعزال و ذلك لأنه لا يحب أن يتدخل أحد في أموره الشخصية.

صفات مواليد برج الدلو

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الرائعة و التي تجعل منه صديق و شريك مميز، و لديه شخصية قوية لها القدرة على رؤية الأمور و تحليلها من كل الجوانب و هذا يساعده على حل جميع المشاكل و العقبات التي تواجهه. و تشمل صفات مولود برج الدلو ما يلي :

1- برج الدلو متفتح

مولود برج الدلو متفتح بشكل لا يصدق، و يميل دائماً إلى التفكير و القيام بالأشياء بشكل مختلف عن الآخرين.  إنه يفكر بنفسه و يرغب في الحفاظ على قوته العقلية و تفكيره دائماً. و عندما تعرض عليه أمر فإنه لا ينظر للأمر من الخارج و لكنه يتفحصه و يفكر كثيراً حتى يصبح ملم تماماً بالأمر.

Advertisements

2- برج الدلو إجتماعي

يعتبر برج الدلو أحد أكثر الأبراج الإجتماعية في التعامل مع الآخرين، و لذلك لديه العديد من الأصدقاء و الأشخاص المقربون له. و مولود برج الدلو يعرف بطيبة القلب و الحنية و له قلب كبير يجعله يساعد الآخرين بكل حب.

3- مواليد برج الدلو مبتكرين و خلّاقين

عندما تملك عقلاً كبيراً فبالتأكيد ستصبح شخص مبتكر، و هذا ما يملكه مولود برج الدلو حيث يتميز بقدراته العقلية الكبيرة و التي تجعل منه شخص خلّاق و مبتكر و متجدد دائماً. و بسبب طبيعته المستقلة، فإنه يعتمد على نفسه و على أفكاره كثيراً دون أن يلجأ لأي شخص.

4- برج الدلو محب للحرية

يتمرد مولود برج الدلو دائماً على أي شيء روتيني أو متكرر في حياتهم، و هو يفضل دائماً أن يكون عكس الآخرين في كل شيء، و هو محب للحرية بشكل كبير و لا يفضل الإرتباط شيء يجعله مقيد. و هو بحاجة إلى مساحته الخاصة للعمل بكل حرية و الحصول على ما يريد دون أن يشعر بالتقييد وهذه تعتبر أشهر صفات مواليد برج الدلو .

5- عنيد إلى حد ما مولود برج الدلو

يعتبر مولود برج الدلو – مثله مثل مولود برج الأسد و برج الثور – عنيد للغاية و مصمم على رأيه دائماً و هذا نابع من قناعته الشديدة برأيه و بأنه دائماً ما يكون صحيح بسبب تفكيره العميق. و لكن بالرغم من ذلك فإنه قد يقوم بتغيير رأيه أيضاً إذا حدثت بعض التغييرات أو إذا شعر بأن الأمر أصبح غير منطقي.

6- الصدق ومواليد برج الدلو

من أهم صفات مواليد برج الدلو الصدق من العلامات و الصفات المميزة لمولود برج الدلو، فهم لا يحب الكذب و يفضل دائماً أن يكون صادق. و هذا ينطبق أيضاً على تعامله مع الآخرين و خاصة الأشخاص المقربين منه. و لعل هذه الصفة هي ما تفسر تعدد أصدقاء مولود برج الدلو و حبهم له.

صفات مواليد برج الدلو

صفات مواليد برج الدلو

مواليد برج الدلو و الحب

يميل مولود برج الدلو في الحب إلى المفاجأة و هذا يجعله متجدد و رائع. و هو شخص مضحك و خفيف الظل و لا يفضل الحزن و الإكتئاب. و غالباً ما ينجح مولود برج الدلو في الحب و علاقته بالطرف الآخر و هذا يرجع إلى جاذبيته و هدوئه الرائع، فهو شخص مثير للإعجاب و وفي و صادق و يسعى دائماً لإرضاء الطرف الآخر. و من أفضل صفات برج الدلو في علاقته بشريك حياته هي إحترامه لمساحته الشخصية،و هذا الأمر يفضله العديد من الأشخاص.

مواليد برج الدلو و الأصدقاء

بالرغم من صداقاته المتعددة و قدرته الكبيرة على الإختلاط مع الناس بشكل جيد، إلا أن مولود برج الدلو لا يحصل على صداقات وطيدة و طويلة الأمد بسهولة، و ذلك يرجع لفقدان الثقة في العديد من الأشخاص و إحتياجه للكثير من الوقت حتى يصبح واثق في أصدقائه. و هو يفضل الصديق المبدع و الصادق و الذي يشعر بتوافقه ذهنياً معه، إذا كان صديقك من مواليد برج الدلو فإنك ستشعر بالحب و الإهتمام منه تجاهك.

و علاقته بعائلته جيدة، حيث أنه يحبهم و يحميهم و يقدم لهم الدعم، و هو شخص مثالي و مهتم و لا يريد أي شيء أكثر من أن يكون لديه أصدقاء و عائلة يحبهم و يحبونه. و عندما ينجب، فإنه يحب أطفاله و يعشقهم و هذا يدفعه للإهتمام بهم عن طريق ألعابهم أو حتى الإهتمام بعاداتهم و جميع ما يخصهم، كما أنه يستمع لهم دون أن يشعر بأي ضيق أو ملل.

مواليد برج الدلو و العمل و المال

من المعروف أن مولود برج الدلو له تفكيره المستقل و المبتكر، و الذي يساعده على زيادة معرفته و بالتالي ينجح في حياته المهنية و العملية بشكل ملحوظ . و دائماً ما يبحث مولود برج الدلو على الحرية و المرونة و المساحة الكافية للإبداع في عمله، كما يهتم بوجود فريق داعم له. و لا يقف أي شيء في طريق نجاحه لأنه يعرف ما يسعى إليه و يعرف أيضاً كيف يحققه. و صفات القيادة التي يتميز بها تساعده في تحقيق ما يسعى له بكل نجاح و ثقة.

و عندما يتعلق الأمر بالمال، فإن مولود برج الدلو لا يهتم كثيراً بالمال و ذلك مقارنة ببعض الأبراج الأخرى، فهو لا ينظر للمال على أنه مهم للغاية، بل هو عبارة عن وسيلة لتحقيق الغاية و تلبية الإحتياجات، و هو غير مهتم كثيراً بالإدخار بل أنه يقوم دائماً بشراء ما يحبه إذا توفر لديه المال.

Advertisements