فيتامينات تكبير الثدى تناولي هذه الأنواع الخمسة و ستلاحظين الفرق

فيتامينات تكبير الثدى

ماهي أفضل فيتامينات تكبير الثدي التي يمكنك تناولها من أجل زيادة حجم الثدي ؟ أن تكبير الثدي أمر تحلم بالحصول عليه العديد من النساء وتلجا الكثير من النساء الى الخضوع للعمليات التجميليه من اجل تكبيرب حجم الثدى والتى قد يكون لها اثار جانبيه بالاضافه التى تكلفتها الباهظه ولذلك فاننا من خلال هذا المقال نقدم لك بعض الفيتامينات التى تساعدك على تكبير حجم الثدى بطرق طبيعيه. هناك بعض الخطوات الهامه التى يجب اتباعها بالاضافه الى تناول الفيتامينات التى تساعد على تكبير حجم الثدى، وان اتباع نظام غذائى صحى بالاضافه الى تناول الفيتامينات يعتبر شئ ضرورى من اجل الحصول على النتيجه المثاليه التى ترغبين بها بالاضافه الى تناول الفيتامينات التى تدعم صحه الثدى من اجل تعزيز نتائج نمو حجم الثدى. يجب ان تتفهمى انه لا يوجد نوع واحد من الفيتامينات الذى يمكنه بمفرده زياده حجم الثدى حيث ان الفيتامينات تكون عباره عن مكملات لنظام غذائى قائم بالفعل.

وان افضل جزء بشأن تناول الفيتامينات و المكملات التى تساعد على زياده حجم الثدى ليس فقط الامان بل ايضا التوفير حيث ان تكبير حجم الثدى بالطرق الطبيعيه يعتبر افضل الطرق لتجنب الخضوع للعمليات الجميليه المؤلمه. هناك العديد من الفيتامينات التى يمكن تناولها بناء على ما تفضلينه وكلها تعمل بنفس الطريقه.

أهم فيتامينات تكبير الثدى

من افضل انواع الفيتامينات شيوعا و استخداما من اجل نمو الثدى هى فيتامينات مثل فيتامين ا و فيتامين سى و فيتامين ه و فيتامين ب6. وكلها فيتامينات معروفه يمكنها تكبير حجم الثدى و تساعد على زياده نموه بالاضافه الى انها تمدك ببشره صحيه.وكما ان هناك العديد من انواع الاعشاب المستخدمه لتكبير حجم الثدى ولكن القيلي منها فقط قد ثبت فاعليته.

١- فيتامين أ :

عند محاوله تكبير حجم الثدى يجب اولا التاكد من الحفاظ على صحه الثدى وهنا ياتى دور فيتامين ا.ان فيتامين ا له العديد من الاغراض الحاميه والتى تضع الاساس الذي يمكنك البناء عليه. حيث يعمل فيتامين ا على حمايه الثدى من الجذور الحره المرتبطه بمضادات الاكسده والمفيده لصحه الجسم بشكل عام. كما يعمل فيتامين اى على اصلاح الانسجه المتضرره ويساعد على زياده الخلايا المتجدده .

كما يعمل فيتامين ا ايضا على المساعده فى انتاج الكولاجين الذيى يساعد على تكبير الثدى فى العديد من الطرق. ان الكولاجين بمثابه اللازق الذى يصل الاجزاء المختلفه من الجسم معا ويساعد على ابقاء اجزاء الجسم مشدوده. وبالتالى فانه يعتبر سبب واضح لمدى اهميه تناول فيتامين ا من اجل تكبير الثدى. ومن اكثر الماكولات التى يتواجد بها فيتامين ا هى الحليب وايضا البطاطس و البطاطا الحلوه و الجزر.

٢- فيتامين ب 6 من اجل زياده حجم الثدى و خلايا الدم:

اى امراه قد حملت من قبل تعلم انه خلال الحمل يقوم الطبيب بوصف فيتامين ب7 او مايعرف بحمض الفوليك من اجل منع الاضرار العصبيه الى الجنين فى مرحله التكوين. وان فيتامين ب6 يعمل على منع زياده ماده الهوموسيستين والمتواجده بشكل طبيعى فى الجسم. يعمل الهوموسيستين على تصلب الشرايين فى الجسم مما قد يتسبب فى حدوث امراض القلب.

ولكن من اجل تكبير الثدى فان الحفاظ على الشرايين مفتوحه و تكوين خلايا دم جديده من اجل الحفاظ على الاكسجين فى الدم قد يساعد على تعزيز تكبير حجم الثدى. وربما تعتقد ان افضل مصادر فيتامين ب 6 هى الخضراوات الورقيه مثل السبانخ ولكن اظهرت الابحاث ان من اكثر الماكولات التى تحتوى على تركيزات كبيره من فيتامين ب6 هى بذور عباد الشمس والفسدق وسمك التونا.

٣- فيتامين سى :

يوفر فيتامين سى العديد من مميزات فيتامين ا ولكن فوائده تذهب بشكل مباشر الى التاثير على تكبير حجم الثدى.حيث يعمل فيتامين سى على توازن مستوى الهرمونات ويساعد على ابقاء انسجه الثدى رطبه مما يجعل الثدى يبدوا بشكل اكبر بطريقه طبيعيه.

وكذلك فان فيتامين سى يساعد على انتاج الكولاجين الذى يساعد على انتاج الروابط بين انسجه الثدى مما يساعد فى الحفاظ على حجم الثدى الزائد . بالاضافه الى ذلك فان فيتامين سى يساعد على تقليل خطر الاصابه بسرطان الثدى.

ومن المصادر المعروفه لفيتامين سى هى الفواكهه و خصوصا الفواكهه الحمضيه وكذلك فقد اظهرت الابحاث ان من الماكولات التى تحتوى على كميه كبيره من فيتامين سى هى الفلفل الاصفر و الجوافه و الكرنب و الخضراوات ذات الورق الغامق .

فيتامينات تكبير الثدى

فيتامينات تكبير الثدى

٤- فيتامين هـ من أفضل فيتامينات تكبير الثدى :

ان مظهر الثدى يجب الاهتمام به من داخل و خارج الجسم . حيث ان داخل الجسم هو المكان حيث يكبر به حجم الثدى ويصبح اكثر امتلاءا اما من خارج الجسم فهو حيث يتكون شكلهم ويعتبر فيتامين ه من الفيتامينات المفيده فى هذا الشان. ان فيتامين ه لا يمكن تناوله فقط ولكنه ايضا يمكن وضعه على البشره ويتواجد فى العديد من منتجات التجميل الصحيه.

ومن فوائد فيتامين ه الاوليه فيما يتعلق بتكبير حجم الثدى انه يساعد فى تنظيم مستويات الكوليستيرول و يعزز من صحه البشره بشكل عام. ومن اكثر الماكولات التى تحتوى على فيتامين ه هى السبانخ المطهييه و بذور عباد الشمس و اللوز. اذا كنت تعانى من نقص فى اى من تلك الفيتامينات فانكى قد تلاحظى انخفاض فى حجم الثدى. ان كلا من فيتامين ا و فيتامين سى و فيتامين ه و فيتامين ب6 قد لا يساعدوا بمفردهم فى تكبير حجم الثدىولكن عند الجمع بينهم قد يؤدى الى زياده حجم الثدى بشكل طبيعى.

حيث سيعمل فيتامين ا على المساعده فى تجديد خلايا البشره بينما يقوم فيتامين سى باعاده تاهيل الكولاجين و يعمل فيتامين ه على منع تراكم الدهون فى اماكن الجسم الغير مرغوب فيها وفيتامين ب6 ضرورى من اجل تعزيز انتاج هرمون الاستيروجين الذى يساهم فى تدفق الدوره الدمويه.

بالاضافه الى الفيتامينات السابق ذكرها هناك بعض الفيتامينات والاعشاب الاخرى التى تساعد على تكبير حجم الثدى والتى من ضمنها:

٥- حمض الفوليك الضرورى من اجل نمو حجم الثدى

الزنك الذى يحفز انتاج انسجه الثدى الجديده. وكما ذكرنا سابقا فان تناول تلك الفيتامينات بمفردها بدون بذل المزيد من الجهد لن يساعد بمفرده على زياده حجم الثدى. حيث ان هناك خطوات يجب اتباعها بالتزامن مع تناول المكملات حيث انه يجب ان تعملى على زياده تدفق الدوره الدمويه فى الثدى مع الحفاظ على انتظام مستوى الهرمونات فيجب عليكى ان تقومى بالدمج بين عدد من الخطوات من اجل الحصول على حجم الثدى الذى ترغبين به.

ومن ضمن تلك الخطوات:

  • ممارسه التماريين الرياضيه باستمرار مع التركيز على تماريين الثدى.
  • استخدام الساونا عده مرات فى الاسبوع.
  • الحصول على قسط كافى من النوم.
  • الابتعاد عن تناول الملابس الضيقه.
  • شرب الكثير من الماء.
  • شاهدي  هنا أسرع وصفات تكبير الثدي في المنزل

كما ان تناول مكملات الاعشاب يعتبر من الطرق الممتازه لتعزيز نمو الثدى ومن ضمن افضل انواع الاعشاب التى يمكن تناولها واثبتت فاعليتها فى تكبير حجم الثدى بطريقه طبيعيه هى اعشاب نبات اليام البريه و اعشاب دونغ كواى و اعشاب شهدت بالميتو.

شاهدي أيضا

  1. فيتامينات لصحة الثدي والحفاط عليه
  2. تكبير الصدر بخلطة الحلبة وصفة سريعة