تفسير رؤية القلعة في الحلم

تفسير رؤية القلعة في الحلم

القلعة من المباني القديمة التي استخدمها الأمراء والحكام فهي هيكل سكني ملكي يرمز إلي الروعة والفخامة والعظمة وما إلي ذلك من رموز وغالباً ما تظهر للأشخاص في الأحلام ونعرض تفسير القلعة في الحلم والتي غالباً ما تأتي كنوع من الفضول حول هذا المبني والرغبة في إكتشافها بمعني أنها يمكن أن ترمز إلي جوانب الحياة التي لا تتمكن من تحقيقها  وبذلك فإن القلعة في الحلم ينقل العديد من الصور إلي أذهان الناس ويكون التفسير أمر صعب إلا إذا كان في ظل ظروف محددة فالقلعة رمز للرفاهية، المال، الجشع، الإسراف، الأسرة ، الزواج ، الولاء،، إلخ وقد يأتي حلم القلعة بصور مختلفة ومنها العيش في قلعة، زيارة القلعة،  رأيت القلعة، تسلق برج القلعة،  بناء القلعة،  رأيت قلعة لا تنتمي إليها، جزء من العائلة المالكة للقلعة، شراء قلعة، لديك مساحة كبيرة في القلعة ومن التغيرات الإيجابية لظهور القلعة في الحلم، سوف تكون لديك تجربة ممتعة بشكل عام.

تفسير رؤية القلعة في الحلم

تفسير رؤية القلعة في الحلم

تفسير رؤية القلعة في الحلم

يشير حلم القلعة ، إلي أنك بحاجة إلي مساحة خاصة في حياتك وتجد صعوبة في التعرف علي نفسك بشكل جيد ويكون بمثابة إشارة لك بالحديث مع عقلك الباطن  وتخلي عن حياتك الاجتماعية قليلاً وحتي الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية المختلفة ليوم واحد لكي تشعر بالراحة والإرتياح وتتخلص من الحزن كل ما تحتاجه هو يوم واحد مخصص لنفسك.

والمهم هو قبل أن تنفتح مع الأخرين أن تتخطي حواجزك الداخلية من أجل تحقيق أفضل نتائج. تحتوي القلعة علي الأبواب والشبابيك وغالباً ما تكون قوية وغير قابلة للكسر وبذلك فهي تشير إلي أنك تضع الكثير من الحواجز عند التواصل مع الأخرين ويجب أن تكسر هذه الحواجز  عندما يتعلق الأمر بالتواصل قم بتكسير تلك الجدران أولاً للأشخاص المقربين منك والعمل بالتدريج علي مشاركة الأشياء الصغيرة مع الغرباء الذين يحتاجون إليك.

ترمز القلعة في الحلم إلي  أنك كائن خيالي لأن القلاع توجد ضمن القصص الخيالية وغالباً ما تكون المكان المناسب لقصة حب غير واقعية قد تكون وضعت أهداف وخطط  غير واقعية لنفسك أو أنك تنتظر قصة حب خرافية تحدث لك وفي الحياة الأمور ليست مثالية ويجب أن تركز علي كيف تكون سعيداً بدلاً من أن تصبح مثالياً .

إذا كانت هناك قلعة غريبة تظهر في مكان ما بداخل الحلم، فأنت غير متأكد من أهدافك وأحلامك في الحياة ويجب أن تقرر ما تود فعله قريباً لأن عقلك الباطن يذكرك بأن وقتك ينفذ.

إذا كنت تتسلل إلي القلعة في حلمك، فأنت تقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة لكي تحقق أحلامك وهذا التفسير يقبل التصرف الإجرامي وهو تسلل القلعة ويعني انك تفعل كل في وسعك لتحقيق الرفاهية والإستقرار المالي ايضاً في حياتك المهنية.

إذا كنت تتجول من غرفة إلي أخري في القلعة فأنت بالفعل شخص خائف بالفعل من ان تكون وحيد وتبحث عن شخص يشارك الحياة ولكنك لا تتمكن من العثور علي هذا الشخص في الحياة الواقعية. حاول تحقيق الاستقرار وتخلي عن جزء من المواصفات التي تحلم بها وتشارك القلعة مع الشخص الذي يكملك.

تفسير قلعة الرمال في الحلم، يشير إلى إنجاز مؤقت قد يحدث معك في حياة اليقظة ولكن هذا الإنجاز لن يدوم وسيتم تدميره بسهولة تامة وربما في هذه الحالة يكون الحلم بمثابة إنذار لك للبحث عن الطرق التي تساعدك في حماية ما قمت به.

تفسير قلعة مصنوعة من النطاط، يشير الحلم إلى أنك تشعر بالسعادة وأن هناك خبر قادم سعيد عليك يجعلك تقفز من الفرح والسعادة ويمكن أن يرتبط بنسبة كبيرة بأمورك المالية والتقدم الوظيفي.

تفسير القلعة في السماء، يمكن أن يكون من الأحلام الخيالية بالنسبة لك وخصوصاً عند رؤية سحابة على شكل قلعة يوحي الحلم بأن احلامك قد تكون بعيدة جداً وقد يكون الحلم عقلك اللاواعي الذي يرشدك إلى وضع أحلام اخري يجب أن تكون أكثر قابلية لتحقيق في الفترة القادمة.

تفسير لعبة القلعة في الحلم، يشير إلى حدوث إنجازات داخلية لديك يمكن أن تكون صغيرة ولكنها تجعلك تشعر بالسعادة علي سبيل المثال، عمل مشروع صغير ينجح وتشعر بالرضا اتجاه هذا الإنجاز. ومع ذلك، أنت تفضل الاعتراف بهذا الإنجاز الشخصي لنفسك بدلاً من إعلام الأخرين.

تفسير القلعة البيضاء في الحلم،  عندما تري بأن جدران القلعة في الحلم بيضاء فهي تشير إلي نواياك البيضاء والنقية اتجاه الأشياء ومع ذلك ، إذا كانت القلعة بيضاء بسبب الثلج  فهي تعكس قسوتك وبرودك بسب الطبيعية المتجمدة للثلوج.

تفسير العيش في القلعة ؟ إذا كنت تري بأنك تعيش بداخل القلعة في الحلم فإنك سوف تستمتع بوضع من القوة والسلطة والثروة والهيبة فكر في تصرفاتك ومواقعك وعواطفك التي كانت تواجهك أثناء العيش بداخل القلعة فهي تساعدك أكثر في وضع التفسير ربما يقدم لك نظر عن شعورك بالفعل إذا كنت تمتلك قلعة هل تشعر بالوحدة ، الخوف، الجشع، الرغبة في المزيد من العائلة كل هذه الأمور يمكن أن تواجهك أثناء حلم القلعة.

تفسير إذا كنت تستريح او تنام داخل غرفة نوم في القلعة، فهذا يدل علي رغبتك في الهروب من مشاكل الحياة اليومية وإذا كان في الغرفة كنز فهذا يشير إلي رغبتك في الثروة والمال أكثر من أي شيء اخر .

تفسير القلعة في الحلم للنابلسي:

  • ترمز إلي التغير من حالة الهم إلي حالة الفرج ، وإذا رأيت أنك تدخل قلعة ترزق نسكاً في الدين.
  • إذا كنت تشاهد قلعة من بعيد  فأنت سوف تسافر وتحصل علي مكانة عالية . إذا رأيت أنك تتحصن في القلعة وتحتمي بها فانت سوف تقلع عن الذنوب وإذا قمت بفتح القلعة في الحلم، فهي تدل علي الزواج مبكراً.
  • هناك مجموعة من المشاعر التي يمكن أن ترتبط بظهور القلعة في الحلم وهي الشعور بالوحدة في العلاقات الاجتماعية، البذخ والفخامة،  تبحث عن شخص مميز، تضع أهداف وأحلام مدي الحياة، الفضاء والخصوصية، الفوضى، عدم التأكد.