s-click

مراجعة شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر ( Vitamins Hair Growth Support Shampoo )

شامبو فيتامينات

اليوم نقدم لكم مراجعة شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر إن الحصول علي شعر يتمتع بالصحة والحيوية يبدأ باختيار النوع المناسب من الشامبو ، حيث أن الشامبو هو جزء لا يتجزأ من روتين العناية بالشعر وفروة الرأس لذلك يجب علي كل شخص القيام بإختيار نوع الشامبو المناسب لنوع شعره حتي يحصل علي شعر كله صحة وحيوية ، توجد في الأسواق العديد من انواع الشعر التي تجعلك تقع في الحيرة من الأفضل أن تختار أنواع الشامبو التي يدخل في تركيبتها المكونات الطبيعية والفيتامينات حيث تعمل هذة الأنواع من الشامبو علي مد شعرك بالعناصر الغذائية اللازمة له ، وفي هذا المقال سوف نشرح لكم أحد الأنواع الشهيرة من الشامبوهات والتي تحفز من نمو الشعر وهو vitamins hair growth shampoo .

شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر ( vitamins hair growth shampoo )

شامبو فيتامينات

شامبو فيتامينات

يساعد هذا النوع من الشامبو علي تحفيز ودعم نمو الشعر للحصول علي شعر أكثر كثافة ويبدو أكثر صحة وحيوية  ، يساعد شامبو الفيتامينات علي إعادة نمو الشعر ، يحتوي هذا الشامبو علي مثبط لهرمون ثنائي هيدرو التستوستيرون DHT ( ثنائي هيدرو التستوستيرون هو هرمون يؤدي إلي تساقط الشعر ) وبالتالي يمنع شامبو الفيتامينات تساقط الشعر لدي الرجال والسيدات بسبب عدم التوازن الهرموني ، والإصابة بالصلع لدي الذكور ، وانحسار خط الشعر ، وتساقط الشعر بعد الولادة وأثناء الرضاعة الطبيعية ، وتساقط الشعر الناتج عن وجود خلل في هرمونات ووظائف الغدة الدرقية وتساقط الشعر الناتج عن مشاكل الغدة الدرقية .

يحتوي شامبو الفيتامينات علي البيوتين وزيت الخروع وزيت جوز الهند مما يساعد علي مد الشعر وفروة الرأس بالعناصر الأساسية المغذية مما ينتج عنه الحصول علي شعر قوي وصحي .

مكونات شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر ( vitamins hair growth shampoo ) :

شامبو فيتامينات

يحتوي شامبو الفيتامينات علي مكونات طبيعية تعمل معاً لتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه وجعل الشعر أكثر كثافة وصحة وحيوية .

يحتوي شامبو الفيتامينات علي المكونات الآتية :

  • البيوتين
  • زيت الأرجان المغربي
  • زيت الخروع
  • زيت جوز الهند البكر
  • زيت الجوجبا
  • الكافيين
  • الكيراتين
  • مستخلصات نباتية طبيعية مفيدة للشعر وفروة الرأس
  • مثبطات هرمون ثنائي هيدرو التستوستيرون ( DHT blockers ) .

آلية عمل شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر 

Vitamins Hair Growth Support Shampoo

Vitamins Hair Growth Support Shampoo

كل من مكونات شامبو الفيتامينات لها دور هام وضروري لتحفيز نمو الشعر ولوقف تساقطه ودور كل منهما كالآتي :

مكونات شامبو الفيتامينات

أولاً : البيوتين :

البيوتين هو عبارة عن فيتامين B7 القابل للذوبان في الماء ، يساعد فيتامين البيوتين علي علاج تساقط الشعر كما أنه يزيد من كثافة الشعر ويغذيه ويحفز من نمو الشعر حيث أن البيوتين يساعد علي تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد من تدفق الدم إليها وبالتالي زيادة نمو الشعر ومنع تساقطه .

ثانياً : زيت الأرجان المغربي :

زيت الأركان المغربي من أهم أنواع الزيوت التي تساعد علي مد الشعر بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاج إليها فهو يحتوي علي فيتامين أ وفيتامين هـ وهما من الفيتامينات التي لها خصائص طبيعية مضادة للأكسدة كما أنه يحتوي علي حمض اللينوليك وحمض الأوليك والعديد من العناصر الطبيعية الأخري التي تُعزز من نمو وصحة الشعر .

يساعد زيت الأرجان المغربي علي وقف تساقط الشعر كما أنه يحفز من نمو الشعر بسبب محتواه العالي من فيتامين هــ E الذي يعمل علي تغذية بصيلات الشعر كما أنه يحتوي علي الدهون الصحية التي تساعد علي الحفاظ علي صحة فروة الرأس ، يساعد زيت الأرجان علي ترطيب الشعر وجعله يبدو أكثر لمعاناً وتألقاً وهذا بسبب محتواه من حمض اللينوليك والأوليك.

ثالثاً : زيت الخروع :

من المعروف أن زيت الخروع يحفز من زيادة كثافة وطول الشعر حيث أنه يحتوي علي الأحماض الدهنية وفيتامين هــ كما أنه يعمل علي تغذية بصيلات الشعر ويساعد علي حماية الشعر من التقصف والجفاف ويترك الشعر أكثر نعومة وترطيب .

رابعاً : زيت جوز الهند البكر :

يحتوي زيت جوز الهند علي الأحماض الدهنية التي لها خصائص مضادة للجراثيم والبكتريا التي تعمل علي محاربة البكتريا التي تتكاثر علي فروة الرأس والتي تؤدي إلي تساقط الشعر ، كما زيت جوز الهند غني بفيتامين هــ الذي يساعد علي منح الشعر المظهر الصحي .

خامساً :  زيت الجوجبا :

إن زيت الجوجبا من الزيوت الطبيعية التي تشتهر بفوائدها الكبيرة للشعر وفروة الرأس حيث أن زيت الجوجبا يحفز من نمو الشعر ويساعد علي العناية بفروة الرأس وجعلها تبدو أكثر صحة وخالية من المشاكل التي قد تؤدي إلي تساقط الشعر  حيث أنه يحتوي علي فيتامين هــ والأحماض الدهنية أوميجا 3 والأحماض الدهنية أوميجا 6 والتي تعمل بدورها إلي مد بصيلات الشعر بالعناصر الغذائية اللازمة  لزيادة نمو الشعر .

سادساً : الكافيين :

يساعد الكافيين علي تحفيز بصيلات الشعر وبالتالي يساعد علي تحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه وبالتالي يبدو الشعر أكثر صحة وقوة .

سابعاً : الكيراتين :

إن الكيراتين هو البروتين الذي يوجد في الشعر طبيعياً وهو الذي يعمل علي تقوية الشعر وزيادة لمعانه ومنع تساقطه وبالتالي يظهر الشعر بمظهر صحي وجذاب .

مميزات استخدام شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر ( vitamins hair growth shampoo ) :

مراجعة شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر

مراجعة شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر

  • خالي من مركبات صوديوم لوريل سلفات التي تضر بالشعر وفروة الرأس .
  • ليس له أي آثار جانبية مثل باقي الأنواع التي توجد في الأسواق .
  • خالي من مركب البارابين .
  • مناسب لجميع أنواع الشعر .
  • لا يحتوي علي مواد قاسية تؤذي الشعر وفروة الرأس .

سعر شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر ( vitamins hair growth shampoo ) :

متوفر في عبوة سعتها 296 ملي بسعر  20 دولار أمريكي .

أراء الذين قاموا باستخدام شامبو الفيتامينات لتحفيز نمو الشعر ( vitamins hair growth shampoo ) :

  • من افضل أنواع الشامبوهات التي استخدمتها في حياتي .
  • إنه رائع وممتاز وانصح به الجميه فإنه ساعدني كثيراً علي وقف تساقط شعري .
  • أصبح شعري أكثر صحة وكثافة بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام المنتظم .
  • ممتاز أستخدمه هو وسيرم الفيتامينات وأشعر بنتائج هائلة ومرضية جداً بالنسبة لي .

التعليقات