احدث ملابس المقاسات الكبيرة بالصور

صور ملابس المقاسات الكبيرة إذا كان لديك الكثير من الخطط لقضاء وقت في الخارج تحتاجي إلي التخطيط بشكل جيد لما يمكنك إرتداؤه بالنسبة للنساء الذين يبحثوا عن ملابس المقاسات الكبيرة يمكنهم العثور علي أكثر من إختيار ولكن الأمر الأصعب هو الحصول علي الخيار المناسب سواء كنت تبحث عن شئ ترتديه من أجل قضاء يوم كاجول أو يوم عملي أو فستان لحضور حدث خاص . حاولي إختيار الفستان المناسب لكي يميزك  ويجعلك تبدو مذهلة فهو أيضاً يزيد من مستوي الثقة بالنفس ويجعلك تشعري بالرضا  وإليك مجموعة من النصائح والإرشادات التي تساعد عند إختيار ملابس المقاسات الكبيرة حتي تبدو أصغر حجماً فهي نصائح قيمة تعمل عملية التسوق للملابس أسرع واسهل .

بالرغم من أنك تبذل قصاري جهدك للتحكم في وزنك وتأكل نظام غذائي صحي وإتباع نظام رياضي صحي ولكنك لا تزال تعاني من زيادة الوزن ودائماً ما تختار المقاسات الكبيرة فأنتي سعادتك لا تتوقف علي رقم مقاس الملابس ولكن يمكنك بخدع أفضل مثل محاولة إختيار الملابس المناسبة وتجعلك تبدو أصغر حجماً لكي تشعري بالمزيد من الثقة في كل مرة تغادر فيها المنزل  .

ملابس المقاسات الكبيرة

تحقيق الراحة الخاصة بكي هي الأهمية الأولي :

 

لكي تظهري بشكل أفضل يجب أن تحققي ذلك من الداخل والخارج معاً . فإذا كنتي منزعجة بشأن إرتداء الزي أو ببساطة تشعري بعدم الإرتياح عند إرتدائه فلا يمكنك أبداً أن تكون في أفضل شكل لديك  . بمعني أن النصيحة الأولي التي يمكن أن نقدمها لكي هي إرتداء الملابس المناسبة لكي بشكل جيد بحيث لا تكون ضيقة جداً تظهر تجاعيد وتفاصيل الجسم وتصبح مرئية ولا تضغطي علي نفسك لمجرد إرتداء أحدث موضة . فقبل كل شئ يجب أن تكون صادق مع نفسك وصادقاً في إختيار الحجم المناسب لجسمك .

 إختيار الألوان المناسبة لك في ملابس المقاسات الكبيرة  :

 

يمكن لألوان الملابس أن تظهر ايجابيات جسمك وتقلل من التفاصيل البارزة . نعم الألوان الداكنة تخفي الكثير من مشاكل الحجم الكبير. يمكن للحزام  الأبيض مع الألوان الداكنة حول الخصر بأن يلفت الإنتباه بشكل جيد   .لا تخافي من إرتداء تلك الظلال الواضحة والمحايدة فقط . وتأكدي من إضافة درجة فاتحة قليلاً إلي زي . حتي أنه يمكنك إختيار الملابس الملونة والمطبوعة في نفس الوقت لأنهم من العناصر الرائعة لمظهرك مبهج ويجعلك بارزة .

 الملابس المطبوعة :

يمكنك إختيار الملابس المطبوعة ذات الرسومات الخطوط والأنماط الرأسية و تجنب الخطوط الأفقية لأن الخطوط الأفقية تجعل الجسم يبدو أوسع بينما تجعلك الخطوط الافقية أكثر طولاً  .

 تبدأ أناقتك من الملابس الداخلية :

لن تشعري بالراحة التامة عند إرتداء أي فستان بدون إختيار الملابس الداخلية المريحة بشكل صحيح هناك حوالي 80 % من النساء يرتدين حمالة صدر خاطئة ولا يمكن أن يؤدي ذلك فقط إلي ألام الظهر وضعف الوضعية عند الوقوف بل يدمر المظهر الخارجي للجسم .

بالمثل، فإن الملابس الداخلية للجزء الأسفل من الجسم يجب أن تقدم الدعم المثالي للساقين حتي تبدو بشكل أفضل وأكثر ثقة عند إرتداء  الملابس بالكامل .

 اللعب بالإكسسورات :

 

هناك الكثير من أشكال الإكسسورات مثل الأوشحة، المجوهرات، الحقائب، الاحذية، الجوارب، يمكن أن تجعل الملابس تبدو رائعة حقاً هذه القطع من الأزياء تخلق العديد من الأساليب المختلفة لملابسك . حاولي البحث عن الإكسسورات الأكثر أنوثة ونعومة حتي الألوان يجب أن تهتمي بإختيار الإكسسورات الداكنة لتحقيق التوازن في المظهر العام لجسمك . أصحاب المقاسات الكبير يمكنهم التمتع بإرتداء إكسسورات أكثر جراءة لأن الإكسسورات الصغيرة جداً تبدو غير متناسقة مع الجسم وبالتالي تجعل الشكل العام غير جيد.

ولا تنسي بأن حقائب اليد الصغيرة تساعدك في ان يبدو الجسم أصغر حجماً حتي أن بعض الأساور علي معصمك تجعل الجسم أصغر والأحذية العالية تجعل الساقين طويلة .

 التمتع بالثقة الكاملة :

بالرغم من سماع الكثير من نصائح الموضة إلا أن الأحجام الكبير تقول لا للألوان الزاهية أو الخطوط الأفقية التي تجعل الجسم يبدو أكبر . ربما يكون أهم قاعدة هي التمتع بالثقة بنفسك لأن إختيار ما يناسبك يعتمد بنسبة كبيرة 100 % علي مستوي ثقتك بنفسك .

لأن معرفة كيفية الإستمتاع بالأشياء وإرتداء الملابس التي تحقق لك الراحة والثقة أكثر أهمية من التفكير فيما إذا كنت تتبع القواعد أم لا لأن الموضة بالتأكيد يجب أن توفر لكي المتعة وليس العكس .

الجودة :

يمكن للعديد من النساء عند البحث عن المقاسات الكبيرة ألا يحققوا نتائج إيجابية عند إختيار جودة سيئة . لأن الملابس ذات الجودة الأفضل تناسب شكل الجسم بشكل جيد وتستمر لفترة أطول وبالتالي لا يجعلك تنفقي المزيد من الأموال الإضافية .

خصوصاً إختيار  أقمشة الفساتين بمعني تجنب الأقمشة المتناثرة التي تؤدي إلي حدوث فوضي لمظهرك العام ولكن الثوب المصنوع من أقمشة أكثر تنظيماً ذات جودة عالية . علي سبيل المثال، التفكير في إختيار الفساتين المصنوعة من الستان أو الحرير أو القطن الناعم الذي يظه أكثر تنظيماً والتخلص من الأقمشة الصلبة .

 إنظر إلي نفسك بعد الإنتهاء :

 

عندما تنتهي من إتباع القواعد الصحيحة للملابس  يمكنك توجيه السؤال إلي نفسك إذا كنت تبدو بأفضل ما لديك أم لا . ولا تنسي أنه يمكنك جعل المظهر يبدو أفضل من خلال تناول الوجبات الصحية وممارسة التمارين الرياضية أو الذهاب إلي منتج صحي حتي يكون لديك أسلوب حياة صحي أكثر .

 المرأة جميلة في كل شئ :

واحد من أهم النصائح وأسهلها التي يقدمها لك خبراء الموضة هو أن المرأة الممتلئة يجب أن تعرف ما تلبس لكي يناسب شكل جسمها. فالطبع جميع أشكال الجسم جميلة . يوجد اربعة أشكال رئيسية للجسم وهي التفاح، الكمثري، المستطيل، الساعة الرملية،  وكل شكل منهم يحتاج منك إلي إبراز  أجزاء معينة من الجسم .

العثور علي فستان بخصر :

بالنسبة لجميع أشكال الجسم من الأفضل الحصول علي فستان بفصل الخصر لأنه يخلق صورة ظلية لجسم الساعة الرملية وفي نفس الوقت يؤدي إلي مظهر نحيل  .  وإذا كنتي ترغبي في إبراز إنحناءات أكثر من الجسم، يمكنك إختيار فستان يقسم الخصر من عند أصغر منطقة في الجسم والتي غالباً ما تكون أسفل الصدر .

إذا لم تتمكني من تحديد منطقة الخصر يمكنك تحديده من عند أصغر منطقة في الجسم إما من خلال جزء في الفستان أو إضافة الإكسسورات .

إختيار الملابس المناسبة :

قد تجعلك الفساتين تظهر بشكل أكبر من جسمك الحقيقي وأيضاً الملابس الضيقة تظهر إنحناء الجسم بالإضافة إلي أنها غير مريحة . يعرف الجميع ذلك،  لهذا إختاري دائماً المقاس الحقيقي لجسمك . ومع ذلك، بما أن أحجام الملابس تختلف إختلافاً كبيراً حسب المتجر أو العلامة التجارية، لذلك تحتاج إلي تجربة المزيد من الخيارات للحصول علي الأنسب وبغض النظر عن الحجم الموجود لا تخافي من إرتداء الزي المريح لأنه يؤكد علي شخصيتك .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*