فوائد القرفة للرجال

فوائد القرفة للرجال عديدة وكثيرة تجعل الشباب والرجال يحرصوا على تناولها ، ان القرفة لا تقوم فقط بتدفئة منزلك برائحة عطرية، بل يمكنها أن تفعل الكثير في غرفة النوم أيضاً، تمتلك فوائد القرفة للرجال فهي تساعد في التغلب علي عدم القدرة علي الإنتصاب وإستعادة الرغبة الجنسية، يمكن أن تكون القرفة هي الحل الذي تبحث حتي تستفيد من فوائد الشفاء التي تقدمها التوابل لتحقيق أقصي إستفادة في حياتك الجنسية .

فوائد القرفة للرجال والنساء كثيرة فلا عجب أن البعض يعتقد بأن هذه التوابل طعام ممتاز وتم استخدام لحاء القرفة في طب الأعشاب لالاف السنين  .

أثبتت الأبحاث الموسعة بإستخدام التكنولوجيا الحديثة أن هذا المنتج العشبي لديه بالفعل قوي شفاء عظيمة وتشمل بعض الفوائد الرئيسية عدم القدرة علي الإنتصاب والحفاظ علي مستويات السكر في الدم وتعزيز تجديد الأنسجة .

فوائد القرفة للرجال
فوائد القرفة للرجال

القرفة والتوابل الشعبية التي نعرفها جميعاً حصلت عليها من لحاء الشجرة الأصلي في جنوب شرق أسيا والصين والهند. بالرغم من أنه توجد العديد من الأنواع للقرفة أو القرفة الصينية  إلا أن القرفة بشكل عام تستخدم في الطب التقليدي لعلاج مختلف المشاكل الصحية مثل الإضطرابات المعوية، السكري، فقدان الشهية، إلتهاب الشعب الهوائية وعادة ما يتم إستخدام لحاء القرفة كمسحوق أو كبسولات أو مستخلصات سائلة .

فوائد القرفة للرجال

1. القرفة للرجال مقاومة المشاكل الجنسية المرتبطة بالسكر :

إرتفاع مستويات السكر في الدم  والسكري والتي تؤدي إلي تلف الأعصاب أو إعتلال أعصاب السكري. هذه المشاكل تؤدي إلي ضعف الإنتصاب عند الرجال وعدم الوصول إلي الذروة الجنسية بدون القذف ومشاكل النشوة الجنسية .. ويقدر أحد منتديات مرضي السكري أن حوالي نصف الرجال وربع النساء الذين يعانون من السكري قد يكون لديهم مشاكل جنسية أو تراجع في الرغبة الجنسية بسبب حالتهم.

في الرجال يؤثر مرض السكري سلباً علي جودة الحيوانات المنوية، مما يؤدي إلي العقم، العجز الجنسي وتأخير القذف .

يمكن أن تساعد القرفة في السيطرة بشكل أفضل علي مرض السكري وتخفيف أعراض مرض السكري إذا كنت تعاني من مشاكل السيطرة علي السكري أو السكر في الدم فإن تناول هذه التوابل يمكن أن يساعدك في التغلب علي مشاكل الرغبة الجنسية والأعصاب وتحسين حالتك الجنسية .

وفقاً لجمعية السكري الأمريكية كان مرض السكري هو السبب للوفاة في الولايات المتحدة في عام 2010 وتشير الإحصائيات بأنه في عام 2012 كان هناك 29,1 مليون أمريكي أو 9,3 % من السكان  مصابون بالسكري وحوالي 8,1 مليون لم يتم تشخيصهم. عادة ما يكون مرض السكري أكثر إنتشاراً بين الكبار في السن .

في حين أن مرض السكري مرض ذكوري في الغالب فإن معظم الرجال لن يتخذوا خطوات لتغير حياتهم لموازنة مستويات السكر في الدم حتي يواجهوا المضاعفات الشديدة والإضطرابات الإضافية المصاحبة لمرض السكري وهي أمراض القلب الوعائية ( النوبة القلبية، السكتة الدماغية، أمراض الأوعية الدموية الطرفية، السمنة، أمراض العيون مثل العمي، الفشل الكلوي، تلف الأعصاب، العجز الجنسي أو الإنتصاب .

قد تساعد موازنة مستويات السكر في الدم علي تخفيف هذه المخاطر وتذكر التجارب السريرية أن الذكور عانوا من مستويات منخفضة من هرمون التستوستيرون في الدم وأدي ذلك إلي ضعف الإنتصاب لأن إنخفاض التستوستيرون سبب  مباشر لضعف الإنتصاب .

أظهرت دراسة سريرية صينية عشوائية بأن تناول 120 ملجرام أو 360 ملجرام جرعة يومي من القرفة لمدة ثلاثة أشهر ، حيث خفض مستويت الهيموجلوبين والسكر الصائم ومستويات الدهون الثلاثية في الدم ، تمت دراسة أخري في باكستان علي مرضي السكري 2 قاموا بأخذ 1، 3 ، 6 جرامات من القرفة لمدة 6 أسابيع شاهدوا إنخفاض في مستويات السكر في الدم بنسبة 28 % وساعدهم ذلك في تحسين الأداء الجنسي .

2. فوائد القرفة للرجال في القضاء علي التعب وزيادة الطاقة :

واحدة من أهم فوائد القرفة على الطعام هي زيادة الطاقة ، إن رائحة القرفة المفعمة بالحيوية مثالية للتغلب علي التعب والإرهاق حتي تتمكن من إضافة الحيوية علي حياتك الجنسية . تحتوي القرفة علي مادة بولمير التي تعمل كمنظم لمستويات الجلوكوز في الدم . لذلك، عندما يكون لديك القرفة يستخدم الجسم السكر الزائد كطاقة بدلاً من تخزينة . وفقاً لجمعية القلب الأمريكية فإن الحياة الجنسية هي واحدة من الإهتمامات الرئيسية لكل من النساء والرجال الذين يعانوا من مرض القلب والأوعية الدموية .

في حين قد تحتاج  النساء اللاوتي يعانين من مشاكل القلب في إستشارة الطبيب قبل البدء في تحديد النسل أو حتي محاولة الحمل، قد يواجه الرجال مشاكل جنسية مثل ضعف الإنتصاب نتيجة لمشاكل القلب والأوعية الدموية. القرفة عنصر جيد لصحة القلب والأوعية الدموية وهذا بدوره مهم لضمان الحصول علي حياة جنسية كاملة وصحية .

 3. القرفة لتخفيف الضغط علي علاقاتك الحميمية :

يمكن أن يسبب إرتفاع ضغط الدم ضعف الإنتصاب لدي الرجال بسبب ضعف تدفق الدم وتلف نظام الاوعية الدموية. في النساء قد يسبب ضغط الدم المرتفع الإرهاق والإجهاد، مما يؤدي إنخفاض الإهتمام بالعلاقة الحميمية وتثبيط الرغبة الجنسية . القرفة قادرة علي خفض ضغط الدم وتحتوي القرفة علي السينامالديهايد التي تعمل علي توسيع الأوعية الدموية وتقليل ضغط الدم .

 4. تحقق القرفة توازن الهرمونات الجنسية :

تحتوي القرفة علي Cinnamaldehyde وهي مادة تساعد علي تحقيق توازن الهرمونات الجنسية، مما يؤدي إلي إرتفاع هرمون الذكورة لديهم.

كما أن هذه التوابل مفيدة أيضاً بشكل خاص للمرأة أثناء مرحلة الحمل ومرحلة إكتمال الجنين .

5. تحسين القرفة تدفق الدم للأعضاء التناسلية :

تستخدم القرفة منذ القدم في تعزيز الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية والعضو الذكري مما يزيد من الأداء الجنسي أثناء العلاقة الحميمية والعمل علي تحسين نظام الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم بشكل عام .

6. تعالج  القرفة ضعف الإنتصاب :

يطلق عليه العجز الجنسي ويؤثر علي عدد كبير من الرجال وعادة ما  يعاني الرجال من مشاكل ضعف الإنتصاب لفترات قصيرة ويمكن للقرفة في أن تساعد الرجال في التخلص من التوتر والقلق بشأن هذه المشكلة. في بعض الأحيان يمكن أن تكون مشاكل صحية أخري مثل أمراض القلب والأوعية الدموية وإرتفاع ضغط الدم أو مرض السكر أحد أسباب عدم القدرة علي الإنتصاب. لقد رأينا بالفعل أن القرفة يمكن أن تفيد الرجال الذين عانوا من أمراض القلب والسكري ويدعي البعض بأن القرفة مفيدة في الإنتصاب .

7. القرفة لعلاج مرض الزهايمر :

يقال إن تناول القرفة بإنتظام يساعد في التخلص من مرض الزهايمر . وجدت الدراسات أن  مستخرج لحاء القرفة يمكن أن يمنع مرض الزهايمر وبعد مرور 4 أشهر كان لديهم بطأ في الإصابة بمرض الزهايمر .

الإحتياطات عند تناول القرفة للرجال :

تناول القرفة بكميات صغيرة حوالي 6 جرام طوال ستة أسابيع، من المرجح بأن تكون أمنة بالنسبة لمعظم الاشخاص الذين يعانوا من الحساسية يجب التوقف عن إستخدام هذا المنتج. تحتوي قرفة كاسيا علي عنصر الكومارين الذي يمكن أن يؤثر علي تخثر الدم . وبالتالي، يجب علي أولئك الأشخاص الذين يحتاجوا إلي إجراء جراحة والذين يتناولوا أدوية السكري والذين يعانوا من مرض سرطان الثدي أو مشاكل في الكبد بالتوقف عن إستخدام القرفة وننصح النساء الحوامل والمرضعات بعدم إستخدام منتجات القرفة. شاهد ماهي فوائد القرفة والعسل ؟

الإستخدام الزائد يمكن أن يؤدي إلي تقرحات الفم وتسبب منتجات القرفة في  إلتهاب الجلد إذا كنت شخص تعاني من الحساسية .

كيفية إستخدام القرفة لعلاج ضعف الإنتصاب عند الرجال ؟

يمكنك تجهيز كوب من القهوة الصباحية لعلاج ضعف الإنتصاب فهي وصفة بسيطة لتجهيز قهوتك الجنسية من خلال خلط كوب من الماكا، الكاكاو، القرفة وقد تم إستخدام هذه الأطعمة النيئة منذ العصور القديمة لدعم الرغبة الجنسية عند الرجال وليست سيئة عند دمجها في نظامك الغذائي .

 إليك ما يفعله كل مكون :

جذور الماكا : عادة ما تتحول إلي مسحوق وهو يساعد علي تهيئة الجسم لكي يحقق موازنة الهرمونات وتعزيز الخصوبة، وغالباً ما يوصف إلي أنه مثير للشهوة الجنسية والتي يمكن أن تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل ولا تؤدي إلي مشاكل خطيرة عند إضافتها إلي نظامك الغذائي .

الكاكاو : الكاكاو الخام بمثابة منبه عادة ما يتحول إلي مسحوق أيضاً  وهو يساعد علي تهيئة الجسم لموازنة الهرمونات ويحفز من إطلاق هرمون الستيرتونين، مما يعزز من المزاج. نشرت مجلة الطب الجنسي دراسة أظهرت بأن النساء اللاوتي تناولن الشيكولاتة يومياً سجلوا إرتفاع في المؤشر الجنسي .

القرفة :

تعزز القرفة من الطاقة الحيوية وتحافظ علي الجسم من علامات الشيخوخة الذي يؤدي إلي مشاكل في العلاقة الحميمية .

العسل : قد يزيد العسل من القدرة علي التحمل وقد ثبت بأنه يزيد من المرارة والخصوبة .

 حليب جوز الهند : تستخدم الكثير من الثقافات حليب جوز الهند لتحقيق توازن الهرمونات للقهوة الجنسية التي تقوم بتناولها وزيادة الدافع الجنسي، سوف يقدم لك حليب جوز الهند الطاقة اللازمة لممارسة العلاقة الحميمية .

سوف تحتاج إلي تناول هذه القهوة 5 مرات في اليوم وإذا كنت تحتاجها إلي لاتيه سوف تحتاج إلي خلاط يدوي لمدة 5 دقائق وتجربة هذه القهوة مرة واحدة في الإسبوع خصوصاً عندما يكون لديك الوقت لرشفة بطيئة والإستمتاع حقاً بيومك. سوف تحصل علي الجرعة المعتادة من الكافيين بالإضافة إلي دفعه مضافة من الأطعمة التي تزيد من الدافع الجنسي . هذه القهوة لديها طعم لذيذ ومملح وإذا كنت إستمتعت بالقهوة المكسيكية الساخنة فإن الناكهة قد تكون متشابهة .

كيفية تجهيز القرفة بالقهوة للنشاط  ؟

  • 2/3 كوب قهوة ساخنة .
  • 1 معلقة كبيرة من الكاكاو الساخن .
  • 2 ملاعق من حليب جوز الهند .
  • 1 معلقة صغيرة عسل .
  • 1/2 معلقة صغيرة قرفة أو واحدة من كبسولات القرفة
  • 1 معلقة صغيرة من الماكا .

صب القهوة في وعاء متوسط الحجم وإضافة الكاكاو وحليب جوز الهند والعسل والقرفة مع الخفق بإستخدام خلاط يدوي حتي يصبح الخليط مثل الزبدة بعدها إضافة الماكا والخفق مرة أخري لكي يتحول إلي مسحوق والأن إستمتع بالقهوة الرائعة التي تعطي الطاقة الجنسية التي تحتاجها عند ممارسة العلاقة الحميمية .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*