رجيم القهوة ٣ أيام وتنحيف فعال

انتشر في الاونة الاخير رجيم القهوة وفاعليته في تنحيف الوزن أن القهوة لتخفيف الوزن ليست مجرد أسطورة فسواء كنت تحبها ساخنة أو مثلجة ، فإن القهوة على وشك أن تصبح شراب حميتك الجديد. في تجريب طرق جني أقصى فوائد الشراب .

النتيجة: طريقة جديدة تمامًا للتخلص من السموم ، وهي طريقة مبنية حول القهوة الخاصة (سواء العادية أو منزوعة الكافيين ، الساخنة والمثلجة) التي تحتوي على أعلى جرعات من مضادات الأكسدة لمكافحة الأمراض والدهون.

رجيم القهوة
رجيم القهوة

حتى الآن، تمكن الأشخاص الذين خضعوا لاختبار “تنظيف القهوة” الذي ابتكرته الدكتورة أرونته، من معالجة كل شيء بدءًا من الأكزيما إلى النوع الثاني من داء السكري، في الوقت الذي يتم فيه التخلص من 50 رطلاً في 50 يومًا. ” أشرب القهوة في طريقي، ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل لا مثيل له أثناء تغيير حياتك كلها للأفضل ”

حقائق غذائية عن رجيم القهوة لمدة 3 أيام

ينطوي على تناول كميات محدودة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية نفسها لمدة ثلاثة أيام. على الرغم من أن الأطعمة في النظام الغذائي صحية للأكل باعتدال ، إلا أن تناولها يوميًا في أجزاء صغيرة من السعرات الحرارية قد يكون غير صحي وغير آمن.

خطة رجيم القهوة

رجيم القهوة اليوم الأول 

  • وجبة الافطار : قد يكون لأصحاب الحمية كوب واحد من القهوة السوداء ونصف الجريب فروت وقطعة من الخبز المحمص مع 1 ملعقة كبيرة. زبدة الفول السوداني على الفطور. على الرغم من أن هذه الأطعمة قد تبدو صحية ، إلا أن وجبة الإفطار قليلة الدهون والسعرات الحرارية لأن الأجزاء صغيرة للغاية – تحتوي الوجبة على 168 سعر حراري و 8 غرام من الدهون.
  • وجبة خفيفة قبل الغذاء : فنجان قهوة .
  •  وجبة الغداء  :  شريحتين من الفراخ المشوي   + الخضارالسوتية .
  • وجبة خفيفة : فنجان قهوة + معلقة عصير ليمون .
  • وجبة العشاء  :  السوداء  من 1/2 كوب من التونة المعلبة ، وشريحة من الخبز المحمص والقهوة السوداء ، وتستهلك فقط 167 سعر حراري و 1.5 غرام من الدهون لتناول طعام الغداء.
  • اقرا ايضا عن فوائد القهوة العربي للوزن

رجيم القهوة اليوم الثاني

  • وجبة الأفطار : قطعة من الخبز المحمص مع الجبن المنزلي وفنجان من القهوة السوداء .
  • وجبة خفيفة قبل الغداء : أشرب فنجان القهوة الخاص بك+ قطعة من البسكوت المملح .
  • وجبة الغذاء : ماكريل وسلطة خضراء وبعد تناول الغذاء .
  • وجبة العشاء : 4قطع من البسكويت المملح واحتسي معه فنجان صغير من القهوة .

رجيم القهوة اليوم الثالث

  • وجبة الأفطار : قطعه من الخبز المحمص مع معلقه صغيرة من المربي وفنجان صغير من القهوه .
  • وجبة خفيفة قبل الغداء : أشرب فنجان القهوة الخاص بك .
  • وجبة الغذاء :  2شريحة سالمون مع الخبز المحمص .
  • وجبة العشاء :كوب زبادي وبرتقاله ثم بعد ذلك تناول القهوة الخاصة بك .
  • شاهد قناع القهوة للبشرة

النتائج :  كلما كنت تستهلك سعرات حرارية أقل مما تحرقه من خلال التمارين الرياضية والنشاط البدني ، ستفقد وزنك. شرب القهوة السوداء مع كل وجبة قد يؤدي إلى قمع الشهية، مما يسمح لك بالالتزام بالنظام الغذائي حتى وإن كنت لا تأكل السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك.

إذا كنت تستهلك عادة 2000 سعر حراري في اليوم وتستهلك فجأة 500 سعرة حرارية، قد يعتقد جسدك أنه يجري تجويعًا، ويفرج عن الماء للحفاظ على الدهون والعضلات في الجسم. عند بدء تناول الطعام بشكل طبيعي مرة أخرى ، سيعيد جسمك تزويده بالماء ، مما سيؤدي إلى استعادة الوزن على الفور.

عيوب النظام الغذائي البدني في رجيم القهوة، مثل النظام الغذائي لمدة 3 أيام

ليس طريقة مستدامة أو آمنة لإنقاص الوزن. على الرغم من أن اتباع النظام الغذائي لمدة ثلاثة أيام فقط من غير المحتمل أن يتسبب في أي ضرر دائم، فإن اتباع نظام غذائي بدعة على أساس منتظم قد يجعل وزنك أعلى وأسفل ، مما يخلق علاقة غير صحية مع الطعام وفقدان الوزن.

تناول كميات محدودة من الأطعمة نفسها مرارا وتكرارا على المدى الطويل قد يسبب نقصا في التغذية. لفقد الوزن بطريقة صحية والحفاظ عليه في المدى الطويل ، تناول مجموعة متنوعة من الفواكه والخضار الطازجة والبروتينات الخالية من الدهون والحبوب الكاملة، وتمارس رياضة معظم أيام الأسبوع لحرق سعرات حرارية إضافية.

هل ريجم القهوة فعال وهل تساعدك القهوة على إنقاص الوزن؟

بعد أن أشارت الدراسات التي أجرتها المعاهد القومية للصحة إلى مضادات الأكسدة في البن (والتي يطلق عليها الفينول) باعتبارها مفتاحًا لفوائد الشراب الصحية العديدة ، كان آروت  حريصًا على خيارات المشروب التي كانت أعلى في الفينولات. لقد صُدم لأنه لم يجد أي اختبارات شاملة ، لذلك قام بتوظيف الكيميائيين في مختبر فيرمونت

وقال آروت: “يدمر التحميص المظلم الفينول” ، مضيفًا أنه هو وفريقه أخذوا ينادون أخف الأنواع المشوية “المقلية المحمصة” ، لأنها تنفجر بمركبات التخسيس. بالإضافة إلى ذلك ، على النقيض من نظيراتها الداكنة ، فهي “لذيذة دون تسمين السكر أو الكريمة”. بالإضافة إلى ذلك، ستجد قائمة من أفضل أنواع القهوة المحمصة “الخالية من الكحول” ، بما في ذلك خيارات من ستاربكس ودانكن دونتس وحتى ماكدونالدز.

كما أننا نشارك نسخة خاصة من تنظيف القهوة في آروت ، والتي تحضّر القهوة المحمصة الخالية من الدهون (على الأقل ثلاثة أكواب في اليوم) مع المشروبات والوجبات الغنية بالكثيرين من المغذيات التي يقول إنها تحسن فوائد القهوة. ولكن سواء كنت تستخدم نظام التخلص من السموم الخاص بك أم لا ، فإن كل كوب من قهوة الفينول العالية التي تتناولها ستعطيك ميزة تقاوم الدهون.

تؤثر القهوة عالية الفينول على الجسم من خلال إعطائكاستقلاب أسرع ونقص في الوزن وفقا لدراسة يابانية مبدئية ، فإن الفينول يسبب انفجارًا قصير المدى لحرق السعرات الحرارية بشكل أسرع. كما تعمل الفينولز على زيادة حرق السعرات الحرارية على المدى الطويل من خلال منع نوع من الالتهاب الذي لا يوقف عمل الغدة الدرقية فحسب، بل يمكن أن يؤدي أيضًا إلى فقدان العضلات التي تعزز عملية الأيض.

المكافأة: من المؤكد أن المنشطات في فنجان واحد من القهوة التي تحتوي على مادة الكافيين “تزيد من معدل الأيض بمقدار 75-100 سعرة حرارية إضافية في اليوم”. أسرع حرق الدهون. أظهرت الفينولات في القهوة انخفاض مستويات الأنسولين ، وهو أمر جيد للغاية لأن الهرمون يمنع حرق الدهون. أقل الأنسولين الذي نجريه ، الحروق الدهنية أكثر!

وقال آروت أيضا أظهرت الفينولات لتقليل تشكيل الدهون جديدة. منحة الكافيين الأخرى: يساعد المنشط الدهون الحرة من الخلايا الدهنية أثناء النشاط ، لذلك يمكن للجسم أن يحرقها بسرعة. “إنه دفعة استثنائية لفقدان الوزن!” الدهون وحظر السعرات الحرارية.

هناك في الواقع بضعة أنواع مختلفة من الفينولات في القهوة. لقد تبين أن أحد أنواع حمض الكلوروجينيك يقلل من امتصاصنا للكربوهيدرات ، لذا لن يتم احتساب بعض السعرات الحرارية من الخبز الذي نتمتع به مع القهوة. في هذه الأثناء ، أشار أرنوت إلى أن الفينول الآخر الذي يطلق عليه ميلانياندين يقلل من امتصاص الدهون الغذائية – مما يعني عدم احتساب المزيد من السعرات الحرارية!

القهوة السوداء منخفضة السعرات الحرارية ومقاومة للأكسدة ، ولكن شربها مع كل وجبة لن يساعدك بالضرورة على إنقاص الوزن

 النظام الغذائي لمدة 3 أيام ، المعروف أيضا باسم حمية البيض، واتباع نظام غذائي الجريب فروت أو النظام الغذائي للقهوة السوداء، هو نظام غذائي بدعة التي تنتشر في جميع أنحاء الإنترنت ويشمل شرب القهوة السوداء لكل وجبة.

على الرغم من أنها قد تبدو كطريقة سريعة لإنقاص الوزن، إلا أن حمية الطعام لمدة 3 أيام قد تكون غير فعالة وغير آمنة لذا عليك التحدث إلى طبيبك قبل تجربتها. النظام الغذائي لمدة 3 أيام هو اتباع نظام غذائي لمدة ثلاثة أيام تحطم طويلة من أصول غير معروفة وغير معتمدة من قبل الأطباء أو المراكز الطبية. خلال كل وجبة ، يشرب أخصائيو الحميات كوب واحد من القهوة السوداء ، والتي يمكن استبدالها بالشاي الأسود أو الماء ، إذا رغبت في ذلك.

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*